Sunday 25 March 2018

فوائد خيارات الأسهم للشركات


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ddbca60d1115a20 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


4 فوائد ضخمة من خيارات الأسهم الأسهم لموظفيك.


في عالم بدء التشغيل، يمكن أن يشعر وكأنه الجميع يحمل خيارات الأسهم الموظفين (إسوس) حولها في جيبهم الخلفي. إنهم يستخدمون كمكافآت وحوافز - ولكن هل هم شيء تحتاج إلى وضعه على الطاولة؟ بعد كل شيء، كل خيار كنت تعطي بعيدا يجعل شريحة من فطيرة الخاص بك حتى أصغر.


إمكانية الثروة المستقبلية ليست الشيء الوحيد الذي يجعل طرح خيارات الأسهم لموظفيك تستحق النظر. حزمة الأسهم مقنعة يمكن أن تفعل الكثير من الخير لمشروعك، وخصوصا عندما كنت في محاولة لإعطاء سفينة الصواريخ الخاصة بك لقطة في رفع.


لذلك، وهنا نظرة على أربعة من أكبر الفوائد لتقديم حزمة الأسهم ممتاز.


1. تنافس على أعلى المواهب.


أفضل المواهب يمكن أن تعمل في أي مكان، وهذه الأيام يستغرق أكثر من راتب كبير للحصول عليها في الباب. يحصل الموظفون على فرصة عندما يقررون العمل من أجل شركة ناشئة، وتساعد منظمات المجتمع المدني على تحقيق التوازن: حيث أن هذا الخطر يأتي مكافأة كبيرة محتملة.


فرصة لامتلاك جزء من شيء انهم تساعد على بناء هو أيضا شيء العديد من الموظفين يريدون. وهي لا تتصدر قائمة ما يبحثون عنه - وهذا هو التأمين الصحي - ولكن استطلاع أجرته شركة غلاسدور وجد أن خيارات الملكية مرتبة أعلى من الإجازة الوالدية المدفوعة.


2. شنق على أفضل أداء الخاص بك.


بدء الحياة ليست رحلة سريعة إلى الأعلى: انها لمسافات طويلة، وتريد أن تبقي أفضل بجانبك للرحلة. وتشجع الأسهم المشتركة على التمسك بها.


من خلال منح خيارات الأسهم التي تحصل على مر الزمن، يمكنك جذب الموظفين للنمو مع عملك بدلا من القفز لمتابعة التحدي القادم. يمكنك أيضا لفة إوس في حوافز الأداء والترقيات.


3. تشجيع عقلية الملكية.


يقول جوشوا ريفيس، الرئيس التنفيذي لشركة جوستو: "أدركنا أنه في حين أن مؤسسي الشركات هم أصحابها، والأهم من ذلك، فإن الفريق هو نفسه". "إن إشعال الشعور الحقيقي بالملكية - النوع الذي يحشد الفريق بأكمله حول مهمة واحدة - يبدأ بحصة أحد المساهمين في الشركة".


وقد وجدت الأبحاث أن متوسط ​​الشركة المملوكة للموظف يتمتع "بزيادة إنتاجية الشركة وربحيتها وطول العمر" بالمقارنة مع منافسيها - وخاصة إذا طلب من الموظفين القيام بدور نشط في كيفية إدارة الشركة. الملكية يجعل الجميع يشعرون بالمسؤولية عن أعلى مستوياته وانخفاضه، مما يساعد على بناء الالتزام والعقلية على المدى الطويل. كما يمكن أن يقلل من الاحتكاك من خلال تحقيق أهداف الموظفين متزامنا مع أهداف المساهمين.


4. إبقاء المال في البنك.


كونه بدء التشغيل لا يعني أنك كسر. ولكن إذا لم يكن لديك التدفق النقدي لتقديم رواتب سعر السوق فقط بعد، يمكن إوسس تساعدك على المنافسة دون الحاجة لضرب البنك مقدما.


أنشئ حزمة أسهم مناسبة لنشاطك التجاري.


ولأن منح حقوق الملكية أمر صعب جدا، فإن المؤسسين غالبا ما يذهبون إلى مجموعات قطع الكعكة الموجودة بالفعل. في حين أن هناك بعض المزايا لهياكل الأسهم القياسية (يمكنك الحصول على الوثائق القانونية الجاهزة من المستشارين القانونيين) العديد من رجال الأعمال تشير إلى خلق واحد أن جيفس مع قيم عملك.


يقول ريفز: "كلما قمنا بتمويل، أو كلما تقدمت بعروض هنا للمرشحين للانضمام، وأنا أحمل الكثير من التفاصيل، لم أكن أتفق مع الكثير من" المصطلحات القياسية ". واضاف "لقد خلقنا هيكل انصافنا منطقيا لمستقبلنا".


أفضل استراتيجية إسو يجب أن تكون متزامنة مع فلسفة الشركة الفريدة، وتحقيق التوازن الذي يضمن فريقك يشعر قيمة، دوافع، ومستوحاة للقيام بعمل لا يصدق.


يجب وضع أي استراتيجية حقوق الملكية بالتشاور مع المحامي والمستشار الضريبي الخاص بك.


حول كريستال بارغيلام.


كاتب على غوستو & # 8217؛ ق فريق المحتوى، كريستال يحب اكتشاف وتبادل أسرار الشركات الناجحة مع رجال الأعمال ازدهار. كما أنها تحب الأقلام الرهيبة. إيه & # 8230؛ التورية.


موصى به.


الأكثر شعبية.


وهنا ما 10 رجال الأعمال يجب أن أقول عن تقديم العدالة الموظف.


ملاحظات على الملاحظات: كيف تصبح خبير ملاحظة-تكر.


عامل العمال 101: ما هو وماذا أحتاج إليه؟


5 طرق سهلة للحصول على الزبائن لدفع لك في الوقت المحدد.


تجنب فخ الجهد: العمل أكثر ذكاء، وليس أصعب.


المحادثات تيد 10 كل مالك الأعمال الصغيرة يجب أن تستمع ل.


4 علامات حان الوقت لتقديم التأمين الصحي.


دروس من تحسين كوميديا ​​من شأنها أن تغير الطريقة التي تعمل.


موظف أونبواردينغ نصائح من أصحاب الأعمال و الموارد البشرية الإيجابيات.


أين يذهب المال؟ A التمهيدي ضريبة الرواتب للشركات الصغيرة.


قراءة السابق.


7 نصائح لكتابة رسائل البريد الإلكتروني الناجحة التسويق.


كيف يعمل حقوق الملكية: مقدمة بسيطة.


مصادر.


حول غوستو.


اتصل بنا.


حول غوستو.


مهمة جوستو هو خلق عالم حيث العمل يخول حياة أفضل. من خلال جعل المهام التجارية الأكثر تعقيدا بسيطة وشخصية، غوستو هو إعادة تصور الرواتب والفوائد والموارد البشرية للشركات الحديثة. غوستو يخدم أكثر من 40،000 شركة على الصعيد الوطني ولديه مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر.


هرد الولايات المتحدة.


توفر بعض أنواع خيارات الأسهم أيضا للموظفين القدرة على تحويل جزء أو كل حزمة التعويضات المحتملة إلى مكاسب رأسمالية لأغراض الضرائب.


فهي توفر للموظفين فرصة امتلاكهم في الشركة التي يعملون فيها ويشعرون بأنهم أكثر ارتباطا بالنشاط التجاري وكذلك إلى زملائهم في العمل. فهي ميزة فعالة من حيث التكلفة للشركات التي يمكن أن تساعد في جعل حزم التوظيف أكثر جاذبية. ومن وجهة نظر الموارد البشرية، قد تزيد من استبقاء الموظفين، حيث ينص خيار شراء الأسهم على أنه يلزم الموظفين بالبقاء في وظائفهم لفترة معينة من الوقت قبل إصدار الأسهم وبيعها. يمكن للموظفين جني بعض من المكافآت المالية لنجاح الأعمال التجارية، مما يزيد من التفاني لجميع الموظفين المعنيين، لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها. ويمكن أن تكون بمثابة استثمار سليم لشخص لديه استراتيجية مالية طويلة الأجل. تسمح خيارات أسهم الشركة للموظفين بالاستثمار دون دفع رسوم الوسيط. يمكنهم تقديم بعض المزايا الضريبية.


ما هي سلبيات تقديم خيارات الأسهم للموظفين؟


على الرغم من أن خطط خيار الأسهم توفر العديد من المزايا، فإن الآثار الضريبية للموظفين يمكن أن تكون معقدة. ويمكن أن يكون التخفيف مكلفا جدا للمساهمين على المدى الطويل. خيارات الأسهم من الصعب أن قيمة. خيارات الأسهم يمكن أن يؤدي إلى مستويات عالية من التعويض من المديرين التنفيذيين لنتائج الأعمال متواضعة. يجب على الموظف الفردي أن يعتمد على الإنتاج الجماعي زملاء العمل والإدارة من أجل الحصول على مكافأة.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


كتاب خيارات الأسهم.


دليل شامل لخيارات الأسهم الموظف، مع تفاصيل فنية واسعة النطاق.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.


دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.


البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.


يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment