Saturday 17 March 2018

قوانين تداول العملات الأجنبية في كندا


قوانين تداول العملات الأجنبية في كندا.


ابدأ التداول اليوم! الخبراء من منصة التداول الاجتماعي هو هنا لمساعدتك! 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. افتح حسابك على الفوركس على MetaTrader4 مع غسي. شروط لا تقبل المنافسة، متطلبات الهامش منخفضة، ينتشر ضيق. فكسرو تقدم كفد منصات تداول العملات الأجنبية للعملاء في المملكة المتحدة، في أماكن أخرى. اختيار منصة تداول العملات مقابل الفروقات، بدء التداول في الفوركس مبيا جنبا إلى جنب مقارنة وسيط التداول عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع التداول الخاص بك على الانترنت، والعملات، وتداول الاستثمار مع اللجنة تداول العقود مقابل الفروقات مجانا للأسهم والمؤشرات والسلع تجريبي ويهدف الحساب لتعريف لكم مع الأدوات، وميزات منصات التداول لدينا، لتسهيل اختبار. إذا كنت جديدا على الاستثمار، فقط جديدة لتداول العملات الأجنبية، ترغب في. هوتفوريكس، هوت فوريكس، هفكس، وساعات طويلة أسعار الأسهم، ميهوتفوريكس،. هوتفوريكس بم، اقتباس الأسهم ل أور إنيرجي إنك الأسهم المشتركةكانادا) ستوكورغ المشتركة مع الوقت الحقيقي بيع الماضي، أخبار الشركة حول حساب تجريبي الخاص بك.


لا مخاطر. قراءة قائمة الحظر هذه قبل القيام بأي تجارة العملات. لا التزامات. ألمانيا جنبا إلى جنب مقارنة التداول عبر الإنترنت وسيط لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع التداول عبر الإنترنت، احتياجات الاستثمار. الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأسهم اليوم، بما في ذلك الوطنية، الأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك. اختبار استراتيجياتك مع غسي في ظل ظروف السوق الحقيقية. دايلي فوريكس فكسغم ### جفد بروكرز فوركس بيس أرمي خيارات الأسهم الأوروبية ### فكس أوبتيونس مالينيس أونلين فوريكس تداول كفد مع تداول العملات عبر الإنترنت، حسابات مصغرة من 100، تأمين، رافعة مالية 1: 200، سريع، لا عمولات تملك الممتلكات في كندا أن تكون مربحة إذا كنت تفهم القوانين الضريبية الكندية التي تنطبق على الاستثمارات العقارية. ليس هناك إقامة، جنسية. حساب تجريبي مجاني ee50، 000 حساب تجريبي.


تقدم اقتباسات في الوقت الحقيقي مجانا، وبيانات سوق الأسهم الحية، محفظة، التداول على الهاتف النقال، الرسوم البيانية تدفق، أخبار المالية، والكامل، إشارات التداول، سطح المكتب يورو غب الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. تداول الفوركس وسوق العملات) هو لامركزية عالمية، و فكس، والسلع، والعقود مقابل الفروقات، ومؤشرات الأسهم على الانترنت الحائز على جائزة وسيط متعدد التنظيم ضيق ينتشر أعلى شروط التداول سوق الصرف الأجنبي فوريكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات. تعلم تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، وخلق استراتيجية يوروس الخاصة بك. تحقق من قائمة البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس عبر الإنترنت، التي تسيطر عليها بشدة الجهات التنظيمية. تعرف على كيفية التداول عبر الإنترنت من خلال الانضمام إلى ندوات التداول المجانية عبر الإنترنت. فكسرو تقدم عقود الفروقات على أزواج العملات، خمسة فئات الأصول الأخرى. هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس، السلع وسيط. فتح حساب تجريبي مجاني MT4 اليوم!


بدء تداول الفوركس على الانترنت مع أفضل فيكسوبيديا الفوركس ™ العالم هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، والاستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد اختر من أعلى وسطاء الفوركس تقييم في جميع أنحاء العالم على أساس التاجر المستقل التقييمات التي تم جمعها من جميع أنحاء الإنترنت. قوانين تداول العملات الأجنبية في كندا. تد أمريتراد تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت: خدمات الوساطة بما في ذلك تداول الأسهم عبر الإنترنت، فتح حساب تجريبي فوركس إلى، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت بيئة التداول، تداول الخيارات لمساعدتك في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك إن إن وسيط الفوركس، الاستثمار عبر الإنترنت، إن فوركس ترادينغ بلاتفورم الحسابات من فكسك 0: تداول الفوركس للسيارات انخفض لبيتكوين بونزييЂќ احصل على آخر الأخبار والتعليقات حول تداول العملات الأجنبية أوسجبي.


العثور على وسطاء الفوركس جيدة في كندا.


يمكن تمييز وسطاء الفوركس بطرق عديدة، ولكن المعيار الرئيسي هو عادة سكنهم. على الرغم من أن في معظم الحالات، فإن موقع الشركة نحن عملاء ليست مهمة، هنا في التداول المالي، أشياء مختلفة تماما. الإقامة للوسيط لا تؤثر على وسيط، في حد ذاته فقط، ولكن فقط على العملاء، الذين لديهم إمكانية للانضمام إليه. هذا الحد الموقع عادة ما تكون جذرية وهامة، لذلك قررنا أن ندلي ببيان أكثر من ذلك، كذلك. لهذا الغرض، اليوم، وسوف نتحدث بدقة عن أفضل وسطاء الفوركس كندا. المواقع الكندية الفوركس هي بكل الوسائل ليست قليلة، ولكن عديدة، لذلك فمن واجبنا أن نضع بعض الضوء على مواصفاتها، أيضا. لذلك، دعونا نتحدث عن أفضل وسطاء الفوركس في كندا الآن! التركيز ودعونا الحصول على استعداد والتجار!


هل يمكن لمتداولي الفوركس من كندا التداول في أي وسيط يريدون؟


ليس سرا لأي شخص أن هناك فرصة كبيرة لكثير من التجار للعثور على صعوبات في العثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا ليس شائعا جدا، ولكن يمكنك أن تجد أنه اتجاه لكثير من أنواع المتداولين مختلفة. في الواقع، وسطاء كثيرة جدا، ولكن اعتمادا على جنسيتك، قد لا تكون قادرة على الانضمام إلى بعض منهم. لتكون أكثر تحديدا، العملاء الولايات المتحدة وكندا هم أولئك التجار، الذين قد يكون بعيدا عن متناول بعض وسطاء محددة، بما في ذلك وسطاء الفوركس كندا. والقيود التي نتحدث عنها الآن ترجع إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ما هو الوضع مع تنظيم وسيط فوركس الكندي؟


ومع ذلك، إذا كنت متاجرا مقره في كندا، يمكنك الانضمام إلى أي وسيط كندا فوركس. الوسطاء الكنديون محددون لهيئة التنظيم الخاصة بهم، والتي توفر السلامة لكل موقع تداول، فضلا عن سلامة للعملاء أنفسهم. كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. وتتمثل المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة في جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، فضلا عن منع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وما إلى ذلك. وفي الوقت الذي يعمل فيه، يتفاعل مع المتطلبات المختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو المعروف أيضا من قبل اختصار وراء بكسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تتردد في اختبار وسيط الفوركس الكندي، الرجال! فهي آمنة ومربحة للغاية - وخاصة إذا كان لديك بالفعل استراتيجية راسخة لنتائج مذهلة! حظا سعيدا مع البحث عن الأنسب بالنسبة لك وسيط!


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وساطة الفوركس إيروك.


بالنسبة لأولئك الذين كنت تبحث للاستثمار في تداول العملات الأجنبية في كندا الأمور يمكن أن تكون مربكة قليلا عندما يتعلق الأمر التنظيم. هناك عدد من الخيارات مفتوحة لأي شخص يعيش في كندا. الخيار الأول هو اختيار وسيط ينظم في كندا. الخيار الثاني هو اختيار وسيط ينظم في ولاية قضائية أخرى. وأخيرا، يمكنك اختيار وسيط غير منظم. والتي، بالطبع، فإننا لن نوصي أبدا. إذا قررت اختيار وسيط ينظم في كندا، تحتاج إلى أن تبحث عن واحد الذي ينظمه إيروك.


ما هو إيروك؟


إيروك تقف على منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا. وهي مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية الكندية على الصعيد الوطني. ومع ذلك، وهنا حيث يحصل مربكة قليلا، ويتم التنظيم المالي أيضا على مستوى المقاطعات. الهيئات المسؤولة عن التنظيم الإقليمي هي لجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) التي تغطي منطقة تورونتو. لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية التي تغطي كولومبيا البريطانية والمناطق المحيطة بها. و "هيئة المصايد المالية" التي تغطي كيبيك ومونتريال. يجب أن نشير أيضا إلى أنه حيث تهتم صناعة الفوركس سوف اللوائح الاتحادية إروك دائما الأسبقية على تلك المحافظات.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ماذا تفعل إيروك؟


هناك عدد من الوظائف التي يتعين على إيروك القيام بها بما في ذلك:


قواعد الكتابة التي تضع معايير عالية لصناعة الاستثمار فحص مستشاري الاستثمار الذين تستخدمهم الشركات المنظمة للهيئة. هذا هو لضمان فقط تلك التي من حسن الخلق، الذين يتم تدريبهم بشكل صحيح، وأكملت الدورات التعليمية المطلوبة، وبرامج فحص الخلفية يتم توظيفها من قبل الشركات المنظمة يضع الحد الأدنى من متطلبات رأس المال وإجراء استعراضات الامتثال المالي يؤدي الاستعراضات للتحقق الشركات الأعضاء لديها كل الإجراءات الصحيحة المعمول بها للإشراف على التعامل مع حسابات العملاء بشكل صحيح وأية نصيحة تقدم مناسبة لاحتياجات العملاء الفردية إجراء مراجعات للتحقق من الشركات الأعضاء إجراءات مكتب التجارة وضمان أن تكون متوافقة مع اللوائح التحقيق في أي سوء سلوك من الشركات الأعضاء وتقديم الإجراءات التأديبية اذا كان ضروري. ويمكن أن تكون هذه العقوبات أو الغرامات أو التعليق أو الحظر الدائم أو إنهاء العضوية.


كيف تعمل اللجان الكندية المختلفة معا.


تاريخيا، كان هناك نقص في التوحيد في صناعة العملات الأجنبية الكندية، وترك وسطاء الفوركس مع مجموعتين من القواعد لمتابعة. وكان من البديهي أن هذا لا يمكن السماح له بمواصلة الجهود المبذولة من أجل مواءمة اللوائح. تم وضع مجموعة جديدة من القواعد التي توجه وسطاء الفوركس والسلوك العام لتداول العملات الأجنبية في كندا. وكان جزء كبير من المشكلة الأولية فيما يتعلق الاختلافات في تصنيف أي نوع من التداول أداة تداول العملات الأجنبية المعنية. وكان لكل هيئة إقليمية رأيها الخاص، وبالتالي مجموعة مختلفة من القواعد الواجب اتباعها. وفي كيبيك، اعتبرت أداة مشتقة. وفي كولومبيا البريطانية ومونتريال، اعتبر ذلك أمنيا وخضع لمجموعة مختلفة من القواعد تماما. وقد غيرت المجموعة المنسقة الجديدة من القواعد، التي وضعتها إيروك والهيئات الإقليمية الثلاث الطريقة التي وسطاء الفوركس في كندا القيام بأعمال تجارية.


الشركات التي تعتزم تقديم منتجات الفوركس في كندا يجب أن تكون إيروك مسجلة.


أي وسطاء الفوركس الكندي النظر في توفير خدمات تداول العملات الأجنبية للسكان الكنديين الآن يجب أن تكون مسجلة مع إيروك. وهناك الآن اتفاق بشأن نوع أداة العملة الأجنبية، وأن أي شركة تؤدي نشاطا قابلا للتسجيل يمكن تصنيفها على أنها تاجر استثمار. كما أن وسطاء الفوركس يجب أن يكون أعضاء إيرو. فقط إيروك منظم وسطاء الفوركس يمكن أن يدعي ليكون وسطاء الفوركس الكندي. وتتعلق إحدى القواعد الجديدة المعمول بها بمتطلبات الهامش. مطلوب من جميع وسطاء الفوركس إيروك تعيين حد 18: 1. وهذا الرقم أقل بكثير من حدود الهامش القائمة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن وسطاء الفوركس الكنديين يميلون إلى جذب العملاء بكميات أكبر بكثير للاستثمار. وللمشرفين في المقاطعات أيضا احتياجاتهم الخاصة، بالإضافة إلى كونهم أعضاء في الرابطة. يجب على جميع المبيعات الذين يعملون لحساب وسطاء الفوركس في كندا أن يكونوا قادرين على إثبات كفاءتهم في تداول عقود الفوركس عن طريق الاعتماد. يجب أن تكون قادرة على إظهار أنها مؤهلة ليكون التجار الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، يجب على مديري المحافظات العاملين في وسطاء الفوركس الكنديين أن يكونوا مؤهلين بشكل مناسب. لا يمكن لأي شخص إنشاء وإدارة الحسابات نيابة عن الأفراد. مؤهلات الورق هي شرط حيوي.


ما تعنيه القواعد الجديدة لتجار الفوركس في كندا.


لم تنخفض القواعد الجديدة لتداول العملات الأجنبية بشكل جيد. و إيروس تحاول تنوير التجار وشرح لماذا وضعت القواعد في مكانها. ومع ذلك، يبدو أن عددا من تجار الفوركس الكنديين يختارون التداول مع وسطاء في الخارج. في الأساس، تم وضع القواعد والأنظمة الجديدة ليس فقط لضمان أقصى قدر من الأمن لأموال العملاء، ولكن أيضا للتأكد من أنها ليست سوى تلك التي مع المال والعطش لمثل هذا الاستثمار محفوفة بالمخاطر التي هي قادرة على التجارة في سوق الفوركس . وقد قام عدد من وسطاء الفوركس الكنديين بالفعل بإجراء التعديلات اللازمة، وقد قام عدد قليل منهم بإنشاء شركات جديدة مسجلة في شركة إيروك تعمل بشكل مستقل عن الشركة الأم وهي مصممة بشكل خاص مع تجار الفوركس الكنديين في الاعتبار. فمن السهل جدا للتجار في كندا للتحقق ما إذا كان وسيط هو إيروك مسجلة، مع بحث سريع باستخدام موقع اللجنة. ومن الممكن أن تبذل العناية الواجبة لأنها توفر السجل المركزي مع جميع المعلومات الأكثر أهمية فيما يتعلق بالتسجيل، والموافقة، والتاريخ التأديبي. ومن الممكن الآن لأي شخص يعتزم تداول الفوركس مع شركة مسجلة إيروك أن يشعر بالثقة أنهم جعل الحق في الاختيار من وسيط. وعلى المدى الطويل، لا ينبغي أن ينظر إلى هذا على أنه شيء سلبي، لأن سلامة وحماية وتعليم تجار الفوركس الكنديين هم في صميم القواعد والأنظمة الجديدة.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تجارة الفوركس في كندا.


أعلى مكافآت العملات الأجنبية الكندية.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 30 مكافأة مجانية!


أعلى مكافآت العملات الأجنبية الكندية.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة قراءة الاستعراض لوغو $ 30 مكافآت مجانية! قراءة مراجعة ستريد N / A المطالبة مكافأة!


كونها متميزة من مقرها الرئيسي والحالات، ومختلف وسطاء الفوركس يمكن تحديدها بسهولة من قبل جنسيتهم. وفقا لهذا المعيار، منصات التداول هي أساسا مثيرة للاهتمام وموثوق بها، عندما يكون مقرها في بعض البلدان أو المناطق التالية: المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وربما قبرص. يبدو أن وسطاء الفوركس هذا هو الأعلى بحثا في شبكة الإنترنت وعلى الرغم من أن هناك أيضا العديد من المواقع الأوروبية الأخرى وحتى الآسيوية، والتجار يميلون إلى جعل التسجيلات في المنصات الأكثر شهرة وجديرة بالثقة. اليوم، ونحن نركز على وسطاء الفوركس كندا على وجه التحديد، لأن لديهم بالتأكيد الكثير لتقدمه ويجب أن لا تفوت للتعرف عليها. معرفة الفوائد التي يقدمها وسطاء الفوركس في كندا الآن والنظر فيما إذا كانت هذه المواقع قد تستجيب لمتطلباتك الشخصية ومصالحك فيما يتعلق بالتداول المالي.


وسطاء الفوركس كندا والقيود للمواطنين الكنديين.


ومن المثير للاهتمام، وفي الوقت نفسه حقيقة معروفة أن بعض التجار معين قد تجد صعوبات في العثور على وسيط لائق لتسجيل والتجارة في. وهذا قد يبدو غريبا لبعض منكم - وخصوصا عندما يكون في الاعتبار أن مواقع التداول هي لذلك العديد وينبغي أن لا يكون هذا الاختيار صعبا. ومع ذلك، فإن عملاء الولايات المتحدة وكندا هم الذين لديهم القيود التي نتحدث عنها. وتعزى هذه القيود إلى القوانين الوطنية في البلدان. قد تقيد القوانين الكندية المتعلقة بالتداول المالي، وكذلك المقامرة بشكل عام، اختيارك. على سبيل المثال، العديد من المنصات التقليدية - ومعظمها من التي تقع في الأراضي الأوروبية - تعلن مباشرة على صفحتها الرئيسية أن المواطنين الكنديين غير مسموح لهم. فماذا يستطيع الكنديون القيام به بعد ذلك؟ هل هي مقيدة تماما من سوق الفوركس؟ بالطبع لا! يسمح للتجار الكنديين بالتداول، ولكن على وجه الخصوص وسطاء الفوركس كندا - على سبيل المثال. المواقع الإلكترونية للتجارة المالية التي تقع وتنظمها السلطات الكندية أو وكالات الرقابة المستقلة. ولكن دعونا ديسكوس هذه الأشياء في التفاصيل، لأنها تبدو لتشكيل أي خيار تاجر الكندي لفتح حساب في وسيط معين مقرها في كندا.


كيف يتم تنظيم تداول الفوركس وسطاء كندا؟


كندا تشتهر بمستوى عال من الأمن، عندما يتعلق الأمر بإجراء أي نوع من المعاملات المالية في شبكة الإنترنت بشكل عام. وفي الوقت نفسه، هذا البلد هو دقيق جدا بالنسبة لسلامة البيانات الشخصية. كل هذه تؤدي إلى استنتاج أن وسطاء الفوركس كندا هي في الواقع أعلى المواقع المنظمة. تعرف على الوكالات المسؤولة عن ذلك:


مركز المعاملات والتقارير المالية في كندا.


مركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا - أو ببساطة فتراك - هو الوكالة التنظيمية الرسمية لوسطاء الفوركس كندا. وتتمثل المسؤوليات الرئيسية لهذه الوكالة في جمع وتحليل الحقائق والمشاكل مثل السوق الكندي، فضلا عن منع غسل الأموال، لتوفير وحرمان وسطاء الفوركس الكنديين مع التراخيص وما إلى ذلك. وفي الوقت الذي يعمل فيه، يتفاعل مع المتطلبات المختلفة والإشارات، يسمح لمركز تحليل المعاملات والتقارير المالية في كندا بالرد على جميع المعاملات المشبوهة، والممتلكات الإرهابية المشتبه فيها، والمعاملات النقدية الكبيرة، والتحويلات الإلكترونية، وما إلى ذلك.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


لجنة أونتاريو للأوراق المالية - المعروفة باسم اختصار أوسك - ليست حكومة، ولكن وكالة منظم فوركس مستقلة، والتي تغطي إقليم تشريعات أونتاريو. وقد وافقت فتراكك الرسمية على المظهر، وكذلك عمل لجنة أونتاريو للأوراق المالية كهيئة عادية، ولكن فقط إضافية للوسطاء الفوركس الكندي. تقوم لجنة أونتاريو للأوراق المالية بإدارة وتنفيذ قانون الأوراق المالية في مقاطعة أونتاريو. وتتمثل ولاية اللجنة في توفير الحماية للمستثمرين من الممارسات غير العادلة وغير السليمة والاحتيالية، فضلا عن تعزيز أسواق رأس المال العادلة والفعالة والثقة في أسواق رأس المال.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


وأخيرا، هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية - أو قريبا بسك - هو منظم مستقل لتجربة تداول العملات الأجنبية في كندا أيضا. حاليا، هذه اللجنة لديها 10 مفوضين، الذين هم المسؤولون عن حماية البيانات الشخصية والمالية والسماسرة من حالات مختلفة من الحيل أو الاحتيال. وكالة التحكم هذه هي ذاتي التمويل الذاتي، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار، الذين يفضلون فرض إشاراتهم إلى وكالات تنظيم أكثر استقلالية.


لا تفوت لاختبار وسطاء الفوركس في كندا. فهي موثوقة وآمنة، لذلك يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن أموالك والبيانات الشخصية الخاصة بك هي في الواقع في مكان آمن!


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).


عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.


ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.


أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.


وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment