Friday 9 March 2018

فوركس تسد قسم النخبة المتقدمة


المنتديات.


يبدو قبل بضعة أشهر فقط أن قسم النخبة من الفوركس-تسد لم يستفد من mq4، فقط ex4 الهند، ويسأل ملادن هناك، مبرمجهم كبار، أجاب mq4 غير متوفرة لهذه المناطق الحصرية، ولكن الآن أنا & # 8217 ؛ m رؤية mq4 & # 8217؛ s لهذه المقاطع الحصرية المتاحة الآن، كانن & # 8217؛ ر نعتقد عيني! (للأسعار، وبطبيعة الحال، ولكن معقولة جدا)


لذلك هذا يجعل الأمر أكثر إلحاحا، مارك، لطلب وأتمنى لكم على الأقل الحفاظ على القسم ج إندي في V4 التي يتم الاستفادة منها في v3.8 والحفاظ عليه التصحيح.


ولكن إذا كنت لا & # 8217؛ ر، سيتم استيراد البيانات c-إندي بلدي إلى v4؟ وإلا حفظ بلدي v3.8 حولها في مجلد منفصل سوف تضطر إلى القيام به.


ثكس لاهتمامكم في هذه المسألة علامة.


إلا أنه لم يقرر بعد ما إذا كنا سنؤيد المؤشرات المخصصة الحالية للواردات في سك 4، حيث سيكون لها إمكانية جديدة للبرمجة مؤشرات مخصصة جديدة، وهو حل أفضل بكثير.


سنرى أيضا بناء على طلبات المستخدمين.


أسمعك تقول بانتظام حل & # 8220؛ أفضل حل & # 8221؛، ولكن ملاذ & # 8217؛ سمع أي شيء حول ما / كيف هذا. أيضا، هناك القول المأثور القديم & # 8220؛ إذا كان ذلك & # 8217؛ ر كسر لماذا إصلاحه & # 8221 ؛.


وجود الرقم مكلس بحيث يمكن للمرء أن يحاول أن يفعل جافا من أنه يبدو الرهيبة تماما.


وأعطيت فقط سببا وجيها للبقاء مع ج - إندي الحالي (مثيرة لرؤية mq4 المتقدمة ج جزر الهند في فوريكس-تسد).


ولا أرى أي مسح فعلي لإنشاء طلبات & # 8220؛ للمستخدمين & # 8221 ؛.


في هذه الأثناء، يكون لطيفا إذا كنت يمكن إصلاح ج - إندي في وضع محسن. 🙂


بس: كما أنه يذهب إلى الوراء من الأمل في وجود معايير متفاوتة في ج-إندي نوع استيراد متعددة من ج إندي، فكرة اقترحتها منذ عدة أشهر لحل هذه المعلمة الثابتة ج - إندي المشكلة.


أنا & # 8217؛ م جديد تماما هنا، فقط باستخدام SQ3.8 منذ ديسمبر، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنني ملاذ & # 8217؛ وجدت العديد من الحيل الجيدة من سك حتى الآن.


ومع ذلك، لا بد لي من أن أضيف أنه، في رأيي المتواضع، يمكن لهذا المشروع أن يلمع حقا إذا استطعنا استخدام mq4 إنديس لبناء استراتيجياتنا. هناك الكثير من جيد و بالفعل ترميز مقل إنديس أن لا & # 8217؛ ر فهم الحاجة إلى رمز لهم مرة أخرى في لغة البرمجة الأخرى.


في الواقع، هناك منتجات أخرى من المنافسة مماثلة ل سك في ويتش انديس يجب أن تكون مشفرة في ج # من أجل أن تكون قادرة على استخدامها في باني الاستراتيجية. ولكن في وقت لاحق، عندما إي يجب أن يتم تصديرها إلى MT4، يجب أن يكون لديك مؤشر mql4 أيضا. حتى دوبل الترميز نفس إنديس. أعتقد أن طريقة العمل مربكة وفوضى، في الواقع، أن الموقع الإلكتروني للمنافسة، بعد عدة سنوات مع نموذج العمل هذا، لا يزال لديه العديد من المؤشرات المخصصة المشفرة في ج #. وأعتقد أن هذه المسألة تحد من الكثير هناك إمكانات. وأعتقد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن تكون قادرة على استخدام إنديس مكل بالفعل مشفرة.


لدي اثنين من مؤشرات مخصصة mql4 يمكنني استخدام الكثير في بلدي التداول. هناك مزيج خاص من كل من أنا مشفرة في معالج الاستراتيجية & # 8230؛ أن إي أنا بنيت يدويا باستخدام معالج الاستراتيجية ليست مربحة حقا، وفكرت في إيجاد ظروف أفضل لبلدي إنديس باستخدام SQ4 (بدلا من محاولة لبناء إي بشكل يدوي).


الآن أيام، يمكنني & # 8217؛ ر بناء إي في SQ3.8 لأنني يمكن & # 8217؛ الجمع بين تلك المؤشرات المخصصة واستخدامها في محسن. ومع ذلك، أود أن تكون قادرة على استخدامها (ربما في SQ4) لأنني أعتقد أنه يجب أن يكون هناك مزيج منهم ومزيج من & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ و & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ استنادا إلى (على سبيل المثال) أتر، أو نطاق شريط، أو رسي، أو غيرها (لا يزال غير معروف بالنسبة لي حتى الآن) & # 8220؛ لبنات البناء سك & # 8221؛ التي يمكن أن تجعل بلدي إي كبيرة ومربحة. هذا & # 8217؛ s حيث أعتقد SQ4 يمكن أن يكون من المساعدة الحقيقية لكثير منا: الجمع بين إنديس الخاصة بنا مع اللبنات الأخرى للعثور على استراتيجيات جيدة.


لا أعرف إذا كانت فكرة SQ4 اضطرت إلى برمجة مؤشرات mql4 بلغة أخرى في سك لتكون قادرة على استخدامها، ولكن أردت فقط أن أقول أن المنتجات الأخرى من المنافسة التي تعمل مع هذا النموذج الأول اعتقد انهم لا & # 8217؛ ر كثيرة مخصصة إنديس ترميز وأنها لا & # 8217؛ ر يكون العديد المبرمجين لهذه المهمة، وأعتقد أن هذا ليس نموذجا جيدا للمنتج.


فقط رأيي المتواضع،


شكرا للقراءة.


أنا & # 8217؛ م جديد تماما هنا، فقط باستخدام SQ3.8 منذ ديسمبر، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنني ملاذ & # 8217؛ وجدت العديد من الحيل الجيدة من سك حتى الآن.


شكرا للقراءة.


أود أن أشير إلى الرغم من أنه يمكنك استخدام الخاص بك ج - الهند في وضع البناء، والتي سوف ننظر لمجموعات من جزر الهند الخاصة بك و إنديز ستد. يمكنك أيضا تغيير وزن c - الهند صعودا مثل 20، 50، 100، 150، 200 (؟ مهما كان) للتأكد من أن معظمهم في جزر الهند حاولت في الراندونيسيس.


ومع ذلك، لا بد لي من أن أضيف أنه، في رأيي المتواضع، يمكن لهذا المشروع أن يلمع حقا إذا استطعنا استخدام mq4 إنديس لبناء استراتيجياتنا. هناك الكثير من جيد و بالفعل ترميز مقل إنديس أن لا & # 8217؛ ر فهم الحاجة إلى رمز لهم مرة أخرى في لغة البرمجة الأخرى.


المشكلة هي أنه بقدر ما أعرف، لا توجد طريقة عملية لاستخدام مؤشر ميتاتريدر خارج محطة MT4. يمكنك تصدير القيم باستخدام إي و باكتستر، ولكن لا يمكنك إعادة استخدام المنطق أو الاتصال بالمؤشر بواسطة برنامج خارجي. هذا هو من تصميم أظن كما ميتاكوتس دون & # 8217؛ ر تريد كل تلك المؤشرات الجميلة المستخدمة من قبل المنصات المتنافسة.


نعم، والمشكلة هي أن مؤشرات MT4 لا يمكن تجميعها واستخدامها من قبل برنامج آخر. نحن لدينا لتطوير مترجم مماثل ل مت. وستكون مهمة كبيرة ومعقدة جدا، وليس في الاتجاه الذي نريد أن نذهب إليه.


أعتقد أنه سيكون من الأسهل بكثير لتطوير ستراتيغوانت يحتمل أن تكون في منصة التداول متميز تماما، لذلك كنت لا تحتاج إلى الاعتماد على MT4 على الإطلاق. هذا شيء نود أن نفعله في المستقبل.


الخيارات الثنائية.


فوركس تسد قسم النخبة.


أبليسيس مؤشرات كراكد فيرسيون | أفضل مراجعة الفوركس.


مؤشرات الفوركس تسد النخبة - يجب قراءة المقال لتجنب فقدان المال في تجارة الفوركس.


Blog. forex-TSD. فوركس-تسد بلوغ | تنبيهات الفوركس.


فوريكسفاكتوري - منتدى كبير مع الكثير من أنظمة التداول الفوركس الحرة، الفوركس-تسد - ضخمة ولكن الآن أنها أدخلت النخبة قسم العضو المدفوع.


رسي الفوركس تسد النخبة السعر العمل استراتيجيات التداول بدف.


19/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ عن طريق فوريكس-تسد هال بارابوليك س 2 مؤشر مبرمج لقسم النخبة. وهو عبور مزدوج من هال مكافئ مع الاتجاه & أمبير؛ ميزات السهم ومع.


هنسالسيدو (salcedohn) | تغريد.


05/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ يبدو قبل بضعة أشهر فقط أن قسم النخبة من الفوركس-تسد لم يستفد mq4، فقط ex4 الهند، ويسأل ملادن هناك، مبرمجهم كبار، أجاب mq4.


تسد مؤشرات النخبة أرشيف - الفوركس العالم.


مشاهدة ملف إيغور دوركين الشخصي الكامل على لينكيدين، فوركس-تسد. يناير 2006 - قسم النخبة من تسد. يناير 2006 - أبريل 2018. كنت المطور من هذا المشروع.


بعض الحقائق حول الفوركس تسد النخبة القسم تحميل.


الدولار الكندي، فوريكس، تشارت. . تحميل فوريكس مجاني الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​ل.


الفوركس تسد مؤشرات النخبة * alalymexukozo. web. fc2.


[الأرشيف] نشر ومناقشة ومراجعة أفضل المستشارين الخبراء ميتاترادر ​​و إي باكتست هنا.


أفضل إياس من فوركس-تسد النخبة المنتدى - أفضل الفوركس.


مراجعات فوركس-تسد. من قبل التجار، لأنه اتخذ المؤشرات الجيدة المشتركة في المنتدى وقررت لإخفائها في قسم النخبة ويمكن أن يكون إلا.


الفوركس تسد مؤشرات النخبة المتقدمة | الفوركس الرابحة.


الفوركس TSD. 7.2K ليكيس. الفوركس-تسد هي واحدة من أكبر منتديات الفوركس.


المؤشرات العامة أرشيف - الفوركس العالم.


رسي الفوركس تسد النخبة فينيكس التداول للتسوق عبر الإنترنت يبدو قبل بضعة أشهر فقط قسم النخبة من الفوركس تسد لم يستفاد mq4،


برنامج Mt4 - تجارة التكنولوجيا - بابيبيبس منتدى تداول العملات الأجنبية.


المقالات الموسومة ب 'ميتاترادر' في الفوركس بيست روبوت - أدوات التداول للمتداولين المحترفين.


الفوركس تسد النخبة القسم المؤشر حزمة | المحترفين.


08/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ يا شباب، أردت فقط أن اسمحوا الجميع يعرفون من عملية احتيال الفوركس تسد قد ذهب، عند الاشتراك في الاشتراك النخبة، فإنه يكلف سوى حوالي 12 $ في الشهر و.


فوركس فاكتوري - إي ل 3_Level_ZZ_ سيمافور / تريند تول.


فوريكس-تسد هو حر على الانترنت منتدى العملة على نطاق العالم الذي يجلب ماسد رسي التكيف ترقية وتحديث نسخة مصنوعة لقسم النخبة. ow. ly/gEvW0.


فوريكس-تسد على تويتر: & كوت؛ تم سكالبر مع سوبسوينغز & أمب؛ التنبيهات.


يمكنك العثور على عدد كبير من المؤشرات في الفوركس تسد. واحد إيندي مثيرة للاهتمام وجدت في قسم النخبة يسمى جوريك تريند قوة الخبراء إن v2.


مؤشرات إعادة التصفية »أونلين فوريكس ترادينغ جنوب أفريقيا.


وهناك حاضرة إيندي رائعة أخرى في المعروفة باسم جوريك تريند سترينغث إكسيرت إن v2. انها الكثير من المهام إشارة مع أي مجموعة، والوقت.


أخبار من تسد النخبة: هال مكافئ × 2 المؤشر.


بطاقة: الفوركس تسد مؤشرات النخبة الرمز البريدي. الفوركس تسد النخبة 2018، فوريكس تسد مؤشر النخبة 2018، فوريكس تسد النخبة القسم مؤشر حزمة، فوريكس-tsd_elite رر،


"مؤشر قسم النخبة" مقالات في الفوركس في نهاية المطاف.


آخر تغريدات من هنزالسيدو (salcedohn): & كوت؛ مدونة جديدة نيغتال مؤشر النخبة الجديدة: أونشارت ور على نحو سلس: النخبة قسم الأخبار. ----- * _On هتب.


ثعبان قوة مؤشر مراجعة | تداول الفوركس مدونة حول.


مؤشرات نخبة الفوركس تسد. 25.06 وقف الخسائر وفوركس. يمكنك وضع علامة إضافية لإظهار الوقت المتبقي في قسم التعليق في المخطط والمقدار.


قناة فولتي توقف إي | استراتيجيات تداول الفوركس وكيف.


30/04/2008 & # 0183؛ & # 32؛ جميع المؤشرات من المنتدى المتناغم منتدى الفوركس-تسد 1. مؤشرات الانسجام: هنا وهنا. 2. كاندلستيكس عكس أنماط مؤشر هنا.


غورتزيل بروزر 5.53.mq4 | الفوركس أفضل روبوت - أدوات التجارة.


المقالات الموسومة ب 'فوريكس تسد مؤشرات النخبة المتقدمة' في الفوركس الأنظمة الرابحة والمؤشرات.


فوريكس-تسد - فري فوريكس ترادينغ سيستمز - بابيبيبس.


الفوركس TSD. 7.2K ليكيس. الفوركس-تسد هي واحدة من أكبر منتديات الفوركس.


ميتاتريدر | الفوركس أفضل روبوت - أدوات التجارة ل.


10/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كان جوك إيرك هم & كوت؛ قسم النخبة & كوت؛ هو $ 12.00 / مو بيبيمب: فوريكس-تسد عملت بالنسبة لي - إذا كنت جوجل & كوت؛ 100-300 نقطة يوميا & كوت؛ يجب أن تجد حقا.


الموضوع: فوركس-تسد النخبة لديها الآن mq4 المتاحة | StrategyQuant.


مؤشر ثعبان قوة الأصلي يعيد ولكن تم تعديله من الألف إلى الياء. انها في الواقع تما تركز. يمكننا أن نجد هذا في الفوركس تسد، قسم النخبة.


فوريكس-تسد - ملخص واستنتاج حول مناطق الربح المربحة.


مدونة فوركس-تسد تيكسكالبر إي مع إعدادات آمنة فائقة، الإطار الزمني D1 (أوسشف) تحتاج إلى الاشتراك في محاكمة القسم النخبة لقراءة المواضيع حول هذه.


&نسخ؛ الفوركس تسد قسم النخبة الخيار الثنائي | فوركس تسد قسم النخبة أفضل الخيارات الثنائية.


الفوركس-تسد مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية فوركس-تسد على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


'' عندما نضغط على الصورة حيث تقول "تحميل 10 مؤشرات ل 12 $" توجيهها إلى صفحة مختلفة. أنا لا أريد لشراء عضوية النخبة الشهرية، لا ترغب في شراء عضوية النخبة المتقدمة شهريا، أريد فقط لتحميل المؤشرات 10 لمدة 12 دولار، وأنا بحاجة إلى مساعدة. شكر.


ولكن هناك العديد من المواضيع الجيدة حول المؤشرات، إي، والشبكات العصبية الخ تعلمت الكثير من الحرة مفتوحة المصدر إي وجدت على الفوركس تسد (وخاصة قسم ايلي).


إذا كنت تبحث عن الكأس المقدس، لتناول طعام الغداء مجانا دون أي عمل والتفاهم أنت لا تجد ذلك. إذا كنت تبحث عن بعض مبرمج جيد وأمثلة من شفرة المصدر، وأفكار المؤشرات و إي هذا هو المكان المناسب لك.


تداول العملات الأجنبية هو عمل بالنسبة لي، في مجال المعرفة التجارية هو مفتاح وفوركس-تسد هو مكان جيد للعثور على بعض المعرفة، وليس حلول فورية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس تسد قسم النخبة المتقدمة.


كما يعلم الجميع، كل نوع التداول يحتاج تحليل جيد. وبدون التحليل الصحيح سيكون من المستحيل جعل الرأس أو الذيل حول التداول. في النقد الاجنبى، التحليل الفني ضروري جدا. هذه التحليلات تخبرك عن الظروف السائدة في السوق. وعلاوة على ذلك الاتجاهات وحركة الأسعار أيضا هو ما هو تحليل كل شيء. الآن يتم تحليل وفهم من خلال الرسوم البيانية والمؤشرات. ولكن ما هو مؤشر للاستخدام هو شيء ليس كل تاجر جديد يعرف. لذلك، استخدام المنتديات مفيد جدا. منتديات مع مؤشرات مثل الفوركس تسد النخبة هي فعالة جدا للتاجر.


الآن هناك الكثير من المؤشرات هناك. ولكن للتاجر ليس كل واحد من الاستخدام. كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول للتاجر. كل شخص لديه استراتيجية مختلفة. ذلك يعتمد على احتياجات التاجر. الآن مؤشرات النخبة هي المؤشرات التي هي حقا مفيدة جدا. وقد تم تحديد هذه المؤشرات من قبل خبراء بعد الكثير من أبحاث السوق.


في منتدى مثل الفوركس تسد النخبة يتم وضع هذه المؤشرات لاستخدامها بعد الكثير من باكتستينغ. وبهذه الطريقة، يجعل هذه المؤشرات أكثر جديرة بالثقة. وهناك الكثير من البحوث التطبيقية التي تدخل في تحديد هذه المؤشرات.


وتسمى الآن مؤشرات النخبة وذلك بسبب الكثير من الميزات.


والثور؛ هذه المؤشرات بسيطة جدا. نعم يأتي جزء النخبة بسبب سهولة الاستخدام. إذا كان معقدا جدا، وليس كل تاجر يمكن استخدامه مع الاستخدام. وبالتالي قسم النقد الاجنبى تسد النخبة لديها مثل هذه المؤشرات.


وهذا يجعل اتخاذ القرارات سهلة جدا. اتخاذ المواقف أسهل بكثير مع هذه المؤشرات النخبة.


والثور؛ وتسمح هذه المؤشرات أيضا بإدارة استراتيجية جيدة. لذلك عندما يقوم أحد بتحليل فني، تسمح هذه المؤشرات النخبة للتاجر نظرة شاملة.


التي تمكن التاجر أن يكون استراتيجية كبيرة. كما أنها تمكنه من التحول إلى تكتيك مختلف مرة واحدة وقد حصلت على عقد من وجهة نظر تحليلية كاملة.


ومع ذلك، لاستخدام فوريكس تسد قسم النخبة المتقدمة، واحد يجب أن تصبح عضوا النخبة. وبدون ذلك لا يمكن لأحد الاستفادة من هذه الميزات المفيدة.


ومع ذلك، قد ذقت مؤشرات النخبة تسد الكثير من النجاح. وقد كسب العديد من التجار الكثير من الأرباح. وبصرف النظر عن المؤشرات، منتديات مثل هذه هي مجتمع جيد. وهذا يرجع إلى حد كبير إلى أن عدد المتداولين الذين لديهم المنتدى كبير.


الناس في بعض الأحيان يقللون من شأن هذه الأنواع من المنتديات. ولكن هذه المنتديات جذابة جدا. وأنها تأتي مع الكثير من الاستراتيجيات والأساليب الجديدة. وبالتالي، فإن الانخراط في المنتديات مثل نخبة تسد لن تكون مفيدة إلا للتجار. وبطبيعة الحال، هناك واحد يجب أن نكون حذرين لعدم الوقوع في أي احتيال الاحتيال التصيد المحتملة. حتى أفضل من المنتديات في بعض الأحيان، ولكن يمكن للمرء تجنبها من خلال عدم النقر وصلات غير موثوق بها.


منتديات وتثقيف منصات مثل الفوركس تسد النخبة هي مفيدة حقا. أنها تساعدك على وضع الاستراتيجيات. كما أنها تمكنك من تعلم الكثير لوحدك. بالطبع، مؤشرات النخبة الخاصة بهم تأكد من تحقيق الأرباح. ولكن هذا هو جزء واحد فقط منه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


17 أكتوبر، 2017 4:55:50 بيإم.


في كل سوق مالي، حركة السعر هي في نهاية المطاف أهمية. يجب على المرء أن يفهم تحركات الأسعار لتكون قادرة على اتخاذ مواقف. الآن فهم أو بريد.


17 أكتوبر، 2017 4:28:46 بيإم.


الأسواق المالية لديها الكثير من الإمكانيات اعتمادا على توقيت التجارة. الوقت الذي يفتح فيه التداول أو يغلق مهم جدا للتجار. في الواقع، هذه تيم.


17 أكتوبر، 2017 4:23:51 بيإم.


سوق الفوركس هو سوق مالية شعبية جدا. وقد تجاوزت كل سوق أخرى في هذا العالم. تداول تريليونات من الدولارات على أساس يومي، يجذب الفوركس.


تداول الفوركس لديه الكثير من التكنولوجيا في اللعب. هناك الكثير من جوانب التداول t.


تماما مثل أي نشاط آخر، يحتاج التداول إلى بعض مشورة الخبراء. وهذا ليس سوميث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فوركس تسد قسم النخبة المتقدمة.


كما يعلم الجميع، كل نوع التداول يحتاج تحليل جيد. وبدون التحليل الصحيح سيكون من المستحيل جعل الرأس أو الذيل حول التداول. في النقد الاجنبى، التحليل الفني ضروري جدا. هذه التحليلات تخبرك عن الظروف السائدة في السوق. وعلاوة على ذلك الاتجاهات وحركة الأسعار أيضا هو ما هو تحليل كل شيء. الآن يتم تحليل وفهم من خلال الرسوم البيانية والمؤشرات. ولكن ما هو مؤشر للاستخدام هو شيء ليس كل تاجر جديد يعرف. لذلك، استخدام المنتديات مفيد جدا. منتديات مع مؤشرات مثل الفوركس تسد النخبة هي فعالة جدا للتاجر.


الآن هناك الكثير من المؤشرات هناك. ولكن للتاجر ليس كل واحد من الاستخدام. كل ذلك يعتمد على أسلوب التداول للتاجر. كل شخص لديه استراتيجية مختلفة. ذلك يعتمد على احتياجات التاجر. الآن مؤشرات النخبة هي المؤشرات التي هي حقا مفيدة جدا. وقد تم تحديد هذه المؤشرات من قبل خبراء بعد الكثير من أبحاث السوق.


في منتدى مثل الفوركس تسد النخبة يتم وضع هذه المؤشرات لاستخدامها بعد الكثير من باكتستينغ. وبهذه الطريقة، يجعل هذه المؤشرات أكثر جديرة بالثقة. وهناك الكثير من البحوث التطبيقية التي تدخل في تحديد هذه المؤشرات.


وتسمى الآن مؤشرات النخبة وذلك بسبب الكثير من الميزات.


والثور؛ هذه المؤشرات بسيطة جدا. نعم يأتي جزء النخبة بسبب سهولة الاستخدام. إذا كان معقدا جدا، وليس كل تاجر يمكن استخدامه مع الاستخدام. وبالتالي قسم النقد الاجنبى تسد النخبة لديها مثل هذه المؤشرات.


وهذا يجعل اتخاذ القرارات سهلة جدا. اتخاذ المواقف أسهل بكثير مع هذه المؤشرات النخبة.


والثور؛ وتسمح هذه المؤشرات أيضا بإدارة استراتيجية جيدة. لذلك عندما يقوم أحد بتحليل فني، تسمح هذه المؤشرات النخبة للتاجر نظرة شاملة.


التي تمكن التاجر أن يكون استراتيجية كبيرة. كما أنها تمكنه من التحول إلى تكتيك مختلف مرة واحدة وقد حصلت على عقد من وجهة نظر تحليلية كاملة.


ومع ذلك، لاستخدام فوريكس تسد قسم النخبة المتقدمة، واحد يجب أن تصبح عضوا النخبة. وبدون ذلك لا يمكن لأحد الاستفادة من هذه الميزات المفيدة.


ومع ذلك، قد ذقت مؤشرات النخبة تسد الكثير من النجاح. وقد كسب العديد من التجار الكثير من الأرباح. وبصرف النظر عن المؤشرات، منتديات مثل هذه هي مجتمع جيد. وهذا يرجع إلى حد كبير إلى أن عدد المتداولين الذين لديهم المنتدى كبير.


الناس في بعض الأحيان يقللون من شأن هذه الأنواع من المنتديات. ولكن هذه المنتديات جذابة جدا. وأنها تأتي مع الكثير من الاستراتيجيات والأساليب الجديدة. وبالتالي، فإن الانخراط في المنتديات مثل نخبة تسد لن تكون مفيدة إلا للتجار. وبطبيعة الحال، هناك واحد يجب أن نكون حذرين لعدم الوقوع في أي احتيال الاحتيال التصيد المحتملة. حتى أفضل من المنتديات في بعض الأحيان، ولكن يمكن للمرء تجنبها من خلال عدم النقر وصلات غير موثوق بها.


منتديات وتثقيف منصات مثل الفوركس تسد النخبة هي مفيدة حقا. أنها تساعدك على وضع الاستراتيجيات. كما أنها تمكنك من تعلم الكثير لوحدك. بالطبع، مؤشرات النخبة الخاصة بهم تأكد من تحقيق الأرباح. ولكن هذا هو جزء واحد فقط منه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


17 أكتوبر، 2017 4:55:50 بيإم.


في كل سوق مالي، حركة السعر هي في نهاية المطاف أهمية. يجب على المرء أن يفهم تحركات الأسعار لتكون قادرة على اتخاذ مواقف. الآن فهم أو بريد.


17 أكتوبر، 2017 4:28:46 بيإم.


الأسواق المالية لديها الكثير من الإمكانيات اعتمادا على توقيت التجارة. الوقت الذي يفتح فيه التداول أو يغلق مهم جدا للتجار. في الواقع، هذه تيم.


17 أكتوبر، 2017 4:23:51 بيإم.


سوق الفوركس هو سوق مالية شعبية جدا. وقد تجاوزت كل سوق أخرى في هذا العالم. تداول تريليونات من الدولارات على أساس يومي، يجذب الفوركس.


تداول الفوركس لديه الكثير من التكنولوجيا في اللعب. هناك الكثير من جوانب التداول t.


تماما مثل أي نشاط آخر، يحتاج التداول إلى بعض مشورة الخبراء. وهذا ليس سوميث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment