Wednesday 21 March 2018

خيارات الفوركس ثينكورسويم


خيارات فكس ثينكورسويم.


خيارات فكس ثينكورسويم.


خيارات فكس ثينكورسويم.


Точные торговые сигналы бесплатно!


01.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثينكورسويم - هاو تو إنتر a فوريكس تريد - المدة: 2:09. هيذر أوبتيونس 19،572 مشاهدة. 02:09. تداول الفوركس للمبتدئين - أساسيات - المدة: 9:04.


ثينكورسويم ريفيو 2017 | InvestorMint.


قارن وسطاء الفوركس: فكسم مقابل ثينكرسويم. في هذا الجانب جنبا إلى جنب المقارنة، والعثور على الميزات التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك لاتخاذ أفضل قرار.


الفوركس مع ثينكورسويم - هيكل سوق العملات الأجنبية الهندية.


كيفية تداول الخيارات مع ثينكرزويم قبل أن نترك لكم مع الانطباع بأن فكس هو الغرب المتوحش للتمويل، يجب أن نلاحظ أن هذا هو الأكثر سيولة و.


أفضل الوسطاء لتجار الفوركس - ماركيتواتش.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفابتيونس هو منصة فريدة من نوعها والتي تمكنك من تداول خيارات الفوركس مع جميع أدوات الاستراتيجية التي تحتاج إليها. فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في التداول الآن!


ثينكورزويم الصفحة الرئيسية - الأسهم الخيار الاستثمار - الخيار الأسهم.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


ثينكورزويم - مرحبا بكم!


تد أميريتراد يوفر الوصول إلى جميع المنتجات الاستثمارية الشعبية اليوم، بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات، وصناديق الاستثمار المشترك، ثينكورزويم، تد.


أي شخص يستخدم ثينكورسويم فور الفوركس؟ : فوريكس - ريديت.


تأسست في 1999، ثينكورسويم المعلومات & أمب؛ في تحليل متعمق للخيارات وسيط ثينكرسويم، مصداقية، المنصات، المنظمين & أمبير؛ والترقيات مقرها الرئيسي في شيكاغو.


ثينكرسويم تحميل الموقع - ثينكسكريبتس & أمب؛ مؤشرات شروط الخدمة.


التجارة مع ثينكرزويم - ثينكورزويم. انها ليست مجرد منصة التداول. انها تجربة. الأسهم التجارية، الخيارات، العقود الآجلة، النقد الاجنبى، أو الورقى.


مؤشر فالويتشارتس ل ثينكورزويم - ثينكورسويم التنزيلات.


مع ثينكورسويم، يمكنك الوصول إلى حزم العملات الأجنبية العالمية، والخيارات، والعقود الآجلة على كل واحد من خدمات تداول الفوركس التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة.


أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.


هو ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، المؤتمر الوطني العراقي ويقدم مجموعة واسعة وكبيرة تقريبا من الخيارات. ثينكرسويم كان ثينكورسويم هو الفوركس.


ثينكورسويم منصة التداول | تد أميريتريد.


خيارات التداول في ثينكورزويم لمزيد من المعلومات حول هذا الإشعار، اتصل السيد خيارات التداول في ثينكرزويم سوق تتجه بقوة، يمكننا أن نتوقع.


كيفية تجارة الفوركس - للمبتدئين - يوتيوب.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


تد أميريتريد ريفيو أند راتينغس 2017 | Investopedia.


ثينكورسويم نظام التداول الآلي لم يسمح أي خطأ - نود منك، عملائنا، ليكون سعيدا مع هذا الروبوت بما في ذلك التكنولوجيا بريميوم و أونباراليلد.


تجارة الفوركس | تد أميريتريد.


أنا أبحث في اثنين من الأعلاف لزوج العملات أود / أوسد، واحد من ثينكورسويم، والآخر من وسيط الفوركس مخصص. ثينكورسويم يفتقد ارتفاع منخفض مفتوح.


ثينكورسويم منصة الدروس | إنفستو - التداول.


تد أميريتراد ثينكورسويم ويستند هذا العرض على القضايا التي تجمع بين الأخبار يسير بخطى سريعة، والتحليل غير مقسمة والقصص التي تجعل عناوين الصحف. تد أميريتراد ثينكورسويم.


ثينكورزويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة وسيط الفوركس.


ثينكورسويم صفحة التحميل مع مؤشرات ثينكسكريبت مخصصة، العقود الآجلة والخيارات وفوركس، وهذا الموقع لا ينتمي معهم بأي شكل من الأشكال.


ثينكورسويم | رسوم حساب الفوركس، التقييمات & أمب؛ معلومات.


17.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ثينكرسويم خيارات تعليمي تعليمي هو الفيديو الذي سوف يفسر كل شيء مع من السهل جدا لمتابعة تعليمات خطوة بخطوة. خيارات وفوركس.


Торгуйте с أنيوبتيون.


ثينكورسويم هو منصة التداول الأساسية التي تقدمها تد أميريتراد. بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية، يمكنك تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة.


خيارات التداول في ثينكرزويم - أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.


أفاوبتيونس - خيارات الفوركس مع وسيط موثوق به | AvaTrade.


16.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التجار المتقدمون الذين يتطلعون إلى توحيد جميع حساباتهم سوف الحب القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم، وأكثر من ذلك - كل من حساب واحد.


2017 ثينكورسويم ريفيو | تجارة الفوركس - التعليقات.


هو ثينكوريسويم عملية احتيال أو شرعي؟ استعراض الخبراء من ثينكورزويم: من معلومات الشركة لاستعراضات المستخدم، من المكافآت لأخبار الشركة. قراءة متعمقة استعراض ثينكورزويم.


20 أكتوبر 2018.


هو ثينكرزويم أفضل منصة تداول الخيارات.


منصة التداول ثينكورزويم تقدم أدوات التداول الرائدة في صناعة والأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، والعملة الأجنبية على منصة التداول الشخصية الخاصة بك،


ترادر ​​تريو: ثري ثينكورسويم & # 174؛ أدوات يجب أن تعرف.


لا يمكن العثور على الكثير من هنا حول هذا الموضوع، مجرد غريبة إذا كان أي شخص هنا تستخدم ثينكورسويم للتجارة الفوركس؟ فكسم يقتلني مع اللجان الطريقة ط.


دليل ثينكورسويم إنغ الولايات المتحدة الأمريكية | الخيار (المالية) | العقود الآجلة.


ثينكرزويم's ثينكوندماند هو دفر من يكون شريط شريط تسليم الحق في الآجلة الخاصة بك، والخيارات، وعلامة النقد الاجنبى القراد منذ 7 ديسمبر 2009. هل نحن.


ثينكورسويم ريفيو | العشرة الأوائل التعليقات.


ثينكورزويم لديها عمولات منخفضة، مجموعة واسعة من الأدوات و صفوف من بين أفضل منصات التداول الخيارات عند مقارنة القيمة والتكلفة.


ثينكورسويم | تد الاستثمار المباشر.


دليل ثينكورسويم المهندس الولايات المتحدة الأمريكية العقود الآجلة التاجر ". الذي يعرض أفضل عرض من جميع الخيارات تبادل في هذا القسم. الفوركس التاجر و.


ثينكورسويم منصة التداول مراجعة، التكلفة، الرسوم & أمب؛ الرسم البياني.


سوف ثينكورسويم التالية (توس) دليل تساعدك على أن تقرر ما إذا كان ثينكورسويم التي كتبها تد أميريتريد هو وسيط الحق بالنسبة لك.


كل تجربة لديها التعلم.


منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.


يمكن لتقصير لك.


لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.


لا نرى الشر.


هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.


بث نبك.


السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.


نبك الآجلة الآن.


الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.


مركز التعلم ثينكورسويم.


التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.


بابيرموني ®


الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.


14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.


thinkManual.


"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.


ترادويس سم.


تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.


15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في التجارة المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.


لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.


سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.


دروس السباحة سم.


الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم الغطس كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.


ثينكموني ®


ما الذي تحصل عليه عند مزج نصائح التداول البارد، والخيارات الفنية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.


لا تتحدث عن الشر.


التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.


شادوترادر ​​تم لاونج.


فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.


17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.


ثينكسكريبت ® صالة.


يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.


لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.


18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.


لا تسمع أي شر.


السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.


بنزينغا سكوك.


تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.


19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.


ماركيتكاست سم.


أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).


أخبار فكس العالمية والدردشة.


أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.


البقاء على حافة.


مع أشد.


أدوات في المربع.


عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.


الرسوم البيانية والدراسات الفنية.


ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.


سريع بيتا تم.


رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.


ثينكسكريبت ®


العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.


فحص / المسح الضوئي / التقطيع.


هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.


تداول أزواج.


تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.


3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


استراتيجية الأسطوانة ®


اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.


4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.


ملف الشركة.


إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.


5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.


بحوث البيانات الأساسية.


تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.


بابيرموني ®


التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.


6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.


thinkOnDemand.


أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.


7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.


ثينكورزويم ® موبايل.


تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.


و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.


"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.


تعلم كيفية تداول الفوركس وإطلاق العنان لعالم من الفرص المحتملة.


استكشف طرقا جديدة لتحسين إستراتيجية التداول باستخدام العملات.


إذا كنت تبحث عن الساحة التجارية عالية السيولة التي تسمح لك للمضاربة على ما يقرب من 24/6 سوق العملات، قد يكون تداول العملات الأجنبية حق لك. وينبغي أن يقتصر التداول في الفوركس على رأس المال الخطر، وأن سوق العملات الأجنبية خارج الصرف يحتوي على بعض المخاطر الفريدة، ولكن بالنسبة للمتداولين المتطورين يمكن أن توفر الفرصة للاستفادة من سوق عالمية نشطة جدا.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لزيادة فهمك لكيفية تداول العملات الأجنبية. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل أحد المتخصصين الفوركس لدينا المتاحة في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100، أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


فهم الأساسيات.


إنها سوق عالمية لتبادل العملة بين الدول، وللمضاربين أو التجار. وكما يوحي اسمها، فإن سوق الصرف الأجنبي من سوق الصرف الأجنبي لا يتم في البورصة، مما يعني أنه لا يوجد موقع فعلي حيث تتداول جميع العملات.


مفهوم مهم وأساسي لفهم مع النقد الاجنبى هو أنه يتم تداولها في أزواج. وهذا يعني أنك تقوم بشراء وبيع عملة في نفس الوقت. على سبيل المثال، تدخل في اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو ور / أوسد. هذا يعني أنك تعتقد أن اليورو سيزيد من حيث القيمة بالنسبة للدولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض اليورو فيما يتعلق الدولار، هل يمكن أن تفقد الودائع بأكملها، أو حتى أكثر من ذلك. إذا ذهب اليورو ترتفع وأنت ترغب في اتخاذ الأرباح الخاصة بك، هل لدكو؛ الاسترخاء & رديقو؛ هذا الموقف من خلال بيع اليورو وشراء الدولار. وهذا مثال بسيط جدا، ولكن يجب أن يقدم لك فكرة عامة عن كيفية عمل فوريكس.


تداول الفوركس.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تداول الفوركس:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


ما يقرب من 24/6 السوق: أن تستجيب لظروف السوق والأحداث الاقتصادية مع العلم أنه يمكنك التجارة ما يقرب من 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع وندش]؛ من السوق مفتوح يوم الأحد إلى إغلاق السوق يوم الجمعة.


L إيكيديتي: الفوركس هو سوق نشط جدا مع كمية غير عادية من التداول، وخاصة في أكبر العملات. تداول بعض الأزواج الأكثر غموضا قد يعرض مخاوف السيولة.


تكاليف التداول: لا يتطلب تداول العملات الأجنبية عادة دفع رسوم صرف أو ترخيص، ولكن سيطلب منك إيداع الهامش للوظيفة. مع حساب تد أميريتريد، لديك خيار تداول أزواج العملات الأجنبية غير العمولة أو أزواج العملات المستندة إلى العمولات.


افتح حسابك.


لبدء تداول العملات الأجنبية في تد أميريتريد، سوف تحتاج إلى فتح حساب قياسي. يمكن أن يكون الحساب القياسي حسابا فرديا أو مشتركا. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك والموافقة عليها.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى ثينكورسويم، منصة تداول قوية حيث يمكنك تداول العملات الأجنبية، فضلا عن الاستثمارات الأخرى. هذه منصة التداول معبأة ميزة تمكنك من مراقبة أسواق الفوركس، خطة الاستراتيجية الخاصة بك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام، ومكان متكامل. واحدة من الميزات الفريدة من ثينكورزويم هو الاقتران مخصص العملات الأجنبية.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أميريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة موقف الفوركس الخاص بك، ولكن العملات التجارية الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


فبالنسبة ألي متداول، فإن تطوير واالستمرار في إستراتيجية تناسبهم أمر بالغ األهمية. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


و ثينكورزويم، منصة التداول تقدم التحليل الفني والبحوث الأساسية طرف ثالث والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك أيضا استخدام بابيرموني & ريج؛ لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تعمل بالنسبة لك.


بناء المهارات الخاصة بك.


يصبح تاجر الفوركس المهرة ومربحة تحديا، ويستغرق وقتا وتجربة. مع ثينكورسويم سوف يكون لديك الوصول إلى كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء المعرفة وبراعة تداول العملات الأجنبية الخاص بك. يمكنك أيضا الاتصال بتراد الفوركس أميريتراد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7. استكشف مواردنا التعليمية والبحثية أيضا.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف مخاطر الفوركس قبل تداول العملات الأجنبية.


حسابات الفوركس ليست محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


خدمات تداول العملات الأجنبية التي تقدمها تد أميريتراد العقود الآجلة & أمب؛ فوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. حسابات الفوركس غير متوفرة لسكان ولاية أوهايو أو ولاية أريزونا.


وتشمل الاستثمارات الدولية مخاطر خاصة، بما في ذلك تقلبات أسعار العملات وعدم الاستقرار السياسي والاقتصادي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


خيارات العملات الأجنبية / العملات.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


خيارات العملات الأجنبية / العملات.


خيارات فكس يبدو تماما & كوت؛ بعيد المنال & كوت؛؟


لم تشاهد حتى & كوت؛ الأوامر / الجداول & كوت؛ للحصول على خيارات الفوركس قبل. على عكس خيارات الأسهم حيث يمكن أن ينظر إليها على التمويل ياهو.


أي شخص هنا لديه دورة انطلاق / تحطم بالنسبة لي للعمل على؟


- أي وسيط يقدم ذلك.


- هل يتم تداولها من خلال تبادل مركزي؟


أو هل هو متاح حتى لتجار التجزئة؟


خيارات فكس يبدو تماما & كوت؛ بعيد المنال & كوت؛؟


لم تشاهد حتى & كوت؛ الأوامر / الجداول & كوت؛ للحصول على خيارات الفوركس قبل. على عكس خيارات الأسهم حيث يمكن أن ينظر إليها على التمويل ياهو.


أي شخص هنا لديه دورة انطلاق / تحطم بالنسبة لي للعمل على؟


- أي وسيط يقدم ذلك.


- هل يتم تداولها من خلال تبادل مركزي؟


أو هل هو متاح حتى لتجار التجزئة؟


نعم، يمكنك تداول خيارات الفوركس من خلال ثينكورسويم. هناك 6 خيارات الفوركس أنني التجارة. شدا، شدب، شك، سدي، شدن، و شدس. وسوف تتيح لك البحث على ما هي العملة التي (بعض هي بديهية جدا إذا كنت تفكر في ذلك.


بجانب خيارات العملة هذه ناسداك، وهناك أيضا خيارات العملة على أيس وعلى الخيارات سم التداول على العقود الآجلة عملاتهم.


أم أن الأسعار التي تقتبسها كل منظمة مختلفة قليلا؟

No comments:

Post a Comment