Saturday 10 March 2018

خيار ثنائي إنغلاند


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع الخيارات التي يمكن للمردود أن يأخذ فيها نتيجتين محتملتين فقط، إما بعض الدخل النقدي الثابت أو لا شيء على الإطلاق.


تحميل بيانات المخزون.


الخيارات الثنائية هي مثل كل الابتكارات & # 8211؛ بسيط!


الخيارات الثنائية & # 8211؛ بل هو أداة مالية للتداول، الطريقة الأكثر تنوعا وشعبية للتجارة في تبادل أسهم الشركات المعروفة مثل أبل وجوجل ومايكروسوفت، نايك، كوكا كولا، فودافون & # 8230؛ (القائمة طويلة) ومؤشرات سوق الأسهم مثل داو جونز وبورصة نيويورك وناسداك & # 8230؛ السلع مثل النفط والذهب وأزواج العملات المختلفة.


الخيارات الثنائية مثال:


وقد أفيد أن أبل سوف تبدأ بيع نسخة جديدة من اي فون ويتوقعون الحصول على ربح واضح من 1 مليار دولار منه. ما رأيك، سوف سعر حصة أبل ترتفع؟ بالتاكيد! كل ما علينا فعله الآن هو العثور على أسهم أبل (آبل) في عميل التداول بالخيارات الثنائية، ثم النقر على زر كال، حدد انتهاء الصلاحية (عندما تريد إغلاق هذه الخيارات الثنائية)، دعنا نقول في غضون ساعتين، أدخل المبلغ الذي أنت عليه على استعداد للانفاق على شراء هذا الخيار، على سبيل المثال 100 £ وانقر فوق موافق. لذلك، بعد ساعتين، عندما سعر السهم ترتفع فعلا حتى من نقطة واحدة، كنت قد تحصل بالفعل 76٪ الربح (£ 176!)، وهو ما يعني تقريبا مضاعفة أموالك. أفضل وأسهل من الرهان!


من أجل بدء التداول مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط، الذي هو الرابط بين سوق البورصة وأنت، والتاجر. هناك الآلاف من الوسطاء.


أدناه يمكنك ان ترى جدول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، حيث يمكنك فتح حساب والبدء في كسب المال. جميع الوسطاء لديهم جميع التراخيص اللازمة للعمل في المملكة المتحدة، لديها عدة مستويات الأمان، منصة التداول مريحة فضلا عن دعم العملاء جيدة. التقينا جميع مديري وسيط يعيش على العديد من المؤتمرات (إيغ التابعة، معرض الفوركس، ريس) ويمكننا أن نقول أن وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على موقعنا على الانترنت هي أفضل جدا!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة:


دقيقة. الوديعة.


إعادة النظر.


البدء في كسب.


ما الذي يفكر آخرون في الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟


ومن المثبط أحيانا كيف يفكر الناس في الخيارات الثنائية، دون حتى محاولة التجارة معهم. كنت استكشف هذه الأداة المالية لأكثر من شهرين: قراءة المقالات، استمع إلى ندوات عبر الإنترنت وأشرطة الفيديو شاهدت. الناس الذين يؤيدون فكرة أن "الخيارات الثنائية هي عملية احتيال" لم تحاول ذلك. بعد نصف سنة أكسب حوالي 500 £ شهريا، لذلك الأمر متروك لك أن تقرر ما إذا كان هو وسيلة جيدة أو لا لكسب المال على الانترنت.


ستيفن - طالب، مانشستر.


الخيارات الثنائية بسيطة جدا، كل ما عليك القيام به هو كال أو بوت، ما إذا كنت تعتقد أن سعر بعض العملات سوف ترتفع أو لأسفل. هو أسهل بكثير من الرهان، وهنا هو فقط 50٪ فرصة لخسارة. أيضا، تكسب أكثر من ذلك بكثير!


جوني - العازف المهنية، هال.


الخيارات الثنائية هي كبيرة حقا. أنا & # 8217؛ أنهى كلية إدارة الأعمال في لندن، ويمكن القول فقط أن التداول ساعدني لكسب بعض المال الجيد بينما كنت في الجامعة. كل ما عليك القيام به هو متابعة أحدث الأخبار الاقتصادية لتكون قادرة على التنبؤ حركة العملات.


إيزابيل - المدير المالي، لندن.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية بسيطة لكسب المال، حيث أول إيداع منخفضة تصل إلى 10 £. يتم جلب أفضل وسطاء المملكة المتحدة لك من قبل مربيناري - خبير في صناعة الخيارات الثنائية مع 3 سنوات من الخبرة.


الخيارات الثنائية يجعلك غنيا ليس فقط من خلال كسب المال، ولكن أيضا من خلال شراء أسهم أبل وجوجل وغيرها من أسهم الشركات الكبيرة. ليكون برو في الخيارات الثنائية لا تحتاج إلى أن يكون المهوس المالي.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


المملكة المتحدة هي واحدة من البلدان القليلة في جميع أنحاء العالم التي تحتضن الرهان المالي. بسبب التعرض أن معظم المقيمين في المملكة المتحدة لديهم لصناعة الألعاب، تداول الخيارات الثنائية هو مجرد ينظر إليها على أنها امتداد انتشار الرهان وسرعان ما أصبحت شعبية للغاية. ومع ذلك فإن المشكلة معظم التجار ثنائي المملكة المتحدة تواجه هي شرعية وسطاء ثنائي أنها تتداول معها. كيف تاجر في المملكة المتحدة تميز وسيط ثنائي موثوق بها من أن عملية احتيال؟ لمساعدة القراء في اتخاذ الخيار الصحيح، لقد وصلنا إلى قائمة من مقدمي منصة الموصى بها في المملكة المتحدة أن التجار يمكن فتح حساب والبدء في التعامل معها. هذه الشركات هي قائمة مختصرة استنادا إلى بعض الصفات والصفات مثل:


خدمة العملاء جيدة السمعة والتنظيم مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول ودفعات عالية.


أفضل الوسطاء في المملكة المتحدة.


لتجنب التعرض للخداع، يجب أن يتداول التجار الثنائيون دائما مع مقدمي المنصة الخاضعة للتنظيم. ولكن بسبب موقف المملكة المتحدة من الخيارات الثنائية، فإن التجار في المملكة المتحدة لديهم خيار التداول مع المشغل الذي ينظم من قبل لجنة الألعاب في المملكة المتحدة أو مع واحد ينظمها سيسيك. لمساعدة القراء في المملكة المتحدة اتخاذ قرار بشأن اختيارهم من وسيط، ونحن قد تأتي مع قائمة من الشركات الموصى بها التي تم فحصها عن كثب من قبلنا.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


في المملكة المتحدة، تداول الثنائيات قانوني وينظم من قبل السلطات التنظيمية في المملكة المتحدة ليس كمشتقات مالية، وإنما يتم تصنيفه تحت تشريعات الألعاب "رهان خلاف ثابت"، وبالتالي ينظم من قبل لجنة الألعاب في المملكة المتحدة. ومع ذلك فإن نوع الحماية القانونية الممنوحة للتجار الثنائيين تحت لجنة الألعاب يختلف تماما عن تلك التي تقدمها الجهات التنظيمية المالية مثل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). ويرجع ذلك إلى حقيقة أن عقود الألعاب ليست ملزمة قانونيا في محاكم المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، تفتقر لجنة الألعاب في المملكة المتحدة إلى الموارد اللازمة لتنظيم الشركات الثنائية في المملكة المتحدة على نحو فعال.


ومع ذلك، لا توجد أيضا قيود قانونية تمنع التجار في المملكة المتحدة من الاشتراك مع شركات الوساطة من بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي مثل قبرص. في قبرص، يتم تنظيم أنشطة تداول الخيارات الثنائية كمشتقات مالية من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك). لأن المملكة المتحدة لا تزال جزءا من الاتحاد الأوروبي (فقط)، بموجب ميفيد (التي أقرها البرلمان الأوروبي)، يمكن للوسطاء القبارصة أن "جواز سفر" تراخيصهم وتعمل بشكل قانوني في دول أخرى داخل منطقة اليورو. وبعبارة أخرى، يسمح للشركات من قبرص قانونا لتقديم خدماتها للتجار مقرها في المملكة المتحدة. فائدة التداول مع وسيط منظم سيسيك هو حقيقة أن التجار في المملكة المتحدة يمكن الآن أن تطمئن إلى أن وسطاءهم تعقد إلى مستوى أعلى من المساءلة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لديهم أيضا إمكانية الحصول على تعويض في إطار نظام تعويضات المستثمرين إذا أصبح وسيطهم غير قادر على الوفاء بالتزاماته التعاقدية بسبب الإعسار.


وتجدر الإشارة إلى أن المشهد التنظيمي ثنائي يتطور باستمرار. وكانت هناك دعوات حديثة إلى سلطة السلوك المالي لاتخاذ خطوات لتنظيم هذا النوع من التداول بموجب القوانين المالية بدلا من قوانين الألعاب من أجل توفير حماية أفضل للتجار في المملكة المتحدة. في حين أن لوائح سيسيك تحسن مستوى المساءلة بين شركات الوساطة، فمن المعتقد أن سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة قادرة على تقديم رقابة تنظيمية متفوقة أكثر بكثير على مقدمي الخدمات عبر الإنترنت الذين يعملون من داخل المملكة المتحدة.


الحد من الاحتيال بين وسطاء ثنائي في المملكة المتحدة.


ومن الواضح بالنسبة للتجار في المملكة المتحدة، أنها أكثر فائدة لهم إذا كان مقدم خدماتها ينظمها فكا بدلا من سيسيك منذ يتعرض السماسرة لمراقبة عن كثب. ومن المرجح أن تواجه سوقا منظمة تنظيما جيدا أنشطة تزوير متفشية، حيث يطلب من شركات الوساطة عادة أن تقدم تقارير منتظمة عن أنشطتها التنفيذية إلى السلطات. هذا يترك مساحة أقل للوسطاء لخداع عملائها. بالإضافة إلى تشديد الرقابة التنظيمية، فإن التجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لديهم المزيد من الثقة في وسيطهم وبالتالي تمكينهم من تحويل انتباههم أكثر نحو التداول بدلا من القلق باستمرار إذا كان وسيطهم سوف تنفجر مع أموالهم.


طرق الإيداع المتاحة في المملكة المتحدة.


مع لندن كمركز مالي لأوروبا، يمكن للتجار في المملكة المتحدة الوصول إلى مجموعة واسعة من طرق الدفع التي يمكن استخدامها لإيداع الأموال في حساب التداول الخاص بهم. الطريقة الأكثر ملاءمة هي بطاقات الائتمان / الخصم منذ الأموال سيتم إيداعها على الفور إلى حسابات التداول الخاصة بهم. طريقة بديلة أخرى تحظى بشعبية بين التجار في المملكة المتحدة إيداع الأموال من خلال المحفظة الإلكترونية. وتجدر الإشارة إلى أن مقر سكريل مونيبوكرز يقع في لندن، وبالتالي تزويد التجار في المملكة المتحدة بطبقة إضافية من الثقة في الحصول على ودائعهم عن طريق تمرير المحفظة الإلكترونية بسرعة. ومع استقرار صناعة البنوك في المملكة المتحدة، يستطيع تجار المملكة المتحدة أيضا إيداع الأموال عن طريق التحويل المصرفي، على الرغم من أن هذه الطريقة هي أكثر تكلفة من بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني.


هل من القانوني تداول الثنائيات في المملكة المتحدة؟


نعم فعلا. فمن القانوني للتجارة الثنائيات في المملكة المتحدة.


نعم فعلا. وينظم هذا النوع من التداول في المملكة المتحدة، إما من خلال لجنة الألعاب في المملكة المتحدة أو من خلال سيسيك أذن السماسرة الثنائية.


لبدء التداول في المملكة المتحدة، يمكن للمقيمين البريطانيين إما اختيار فتح حساب التداول الذي تم تأسيسه في المملكة المتحدة أو مع وسيط مقره في قبرص.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


الخيارات الثنائية شعبية بشكل لا يصدق في المملكة المتحدة. من السهل أن نفهم خيار التداول لديها العديد من التجار في المملكة المتحدة تبحث عن مزيد من المعلومات حول كيفية البدء. مع المعلومات الصحيحة وسيط، الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة يمكن أن تكون طريقة التداول مربحة. قبل بدء التداول، من المهم فهم الأساسيات.


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


على عكس أشكال التداول الأخرى، لا تنطوي الخيارات الثنائية على شراء أو بيع أو امتلاك مادة عرض. ويتوقع التجار ما إذا كانت قيمة الأصل سترتفع أو تنخفض في وقت معين. ثم يختارون المبلغ الذي يرغبون في المخاطرة على التنبؤ بهم والدخول في التجارة. على الرغم من أنك لا تملك سوى خيارين للاختيار من بينها - دعوة أو وضع - يجب أن لا يزال تحليل السوق لتحديد أي اتجاه الاتجاهات من المرجح أن تذهب.


ما هي أنواع الخيارات الثنائية المتاحة؟


تتضمن الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. تختلف الأصول المتاحة بالضبط بناء على الوسيط الذي تختاره. بمجرد اختيار مادة العرض، عليك أن تختار نوع التجارة التي تريد أن تجعل. المكالمة تعني أنك تعتقد أن القيمة سوف ترتفع وتضع يعني أنك تعتقد أن القيمة سوف تنخفض.


يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار بين خمسة أنواع من الصفقات بما في ذلك:


عالية / منخفضة - النوع الأكثر تقليدية من التجارة. يمكنك اختيار ما إذا كان السعر سوف تذهب عالية أو منخفضة. لمسة واحدة / لا اللمس - تتوقع ما إذا كان الأصل سوف تصل إلى قيمة محددة مسبقا أم لا قبل وقت انتهاء الصلاحية المحدد. الحدود - عليك أن تقرر ما إذا كان الأصل سيبقى داخل أو خارج نطاق محدد مسبقا قبل وقت انتهاء الصلاحية. على المدى القصير - هذه الصفقات عادة ما تستمر أقل من يوم واحد، مع بعض تستمر فقط 60 ثانية. طويلة الأجل - هذه الصفقات تستمر لفترة أطول، وعادة ما تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.


هل الخيارات الثنائية المنظمة في المملكة المتحدة؟


الخيارات الثنائية هي خيار تداول مالي قانوني في المملكة المتحدة. على هذا النحو، يجب على الوسطاء اتباع القواعد المنصوص عليها من قبل سيسيك (ينظم الخيارات الثنائية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي) و فك (قواعد الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وأنظمة الخالق). وسطاء في المملكة المتحدة وعادة ما تكون مسجلة مع فكا، الذي ينظم الخيارات الثنائية داخل المملكة المتحدة.


كيف يتم التعامل مع الأموال؟


تختلف طرق الإيداع والانسحاب بالضبط للمتداولين في المملكة المتحدة بناء على الوسيط الذي تختاره. معظم الوسطاء في المملكة المتحدة تقدم على الأقل مونيبوكيرز، حوالة مصرفية وخيارات بطاقات الائتمان لإيداع وسحب الأموال. وقد يقدم الآخرون أيضا خيارات إضافية.


كما يجب عليك أن تدرك أن التجار مسؤولون عن دفع الضرائب على أرباحهم. يختلف المبلغ باختلاف الطريقة التي تقوم بها بتصنيف وتصنيف الأرباح.


كيف تختار وسيط؟


وتستند تجربة التداول الخاصة بك في المملكة المتحدة أساسا على الوسيط الذي تختاره. البحث السماسرة بعناية للعثور على الحق في الجمع بين الميزات والمكافآت والرسوم. من خلال الجمع بين وسيط الحق وتحليل السوق مفصل، يمكنك أن تتعلم بسرعة الخيارات الثنائية والربح من هذا الخيار التجاري شعبية.


تداول الخيارات الثنائية المملكة المتحدة.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة شعبية جدا في الآونة الأخيرة. في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة هذا النوع من التداول ينظم ولكن حتى الآن لم تقدم المملكة المتحدة نفس النوع من القواعد. الآن في حين أن هذا يجعل من السهل للكثيرين للتجارة دون قيود أنها تجلب معها التهديدات والقضايا الأخرى والحاجة إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط.


بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الاتحاد الأوروبي من المهم للتحقق من أن وسيط الخاص بك على الأقل ينظم من قبل هيئة قبرص للأوراق المالية والتبادل (سيسيك). هذه هي الحماية النهائية التي يمكن تحقيقها من قبل الوسطاء الذين يخدمون سوق المملكة المتحدة حتى وقت إدخال اللوائح المحلية. مع وسيط جيد تداول ثنائي يمكن أن تكون مجزية ماليا وممتعة.


ونحن نفهم الحاجة إلى الشعور بالراحة والحماية عند التداول عبر الإنترنت وهذا هو السبب في أننا نعمل على تقديم توصيات شفافة وواضحة واستعراضات من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية المتاحة. لقد اخترنا فقط أكثر ثقة وسطاء آمنة في المملكة المتحدة لتوفير لكم كل من الوقت والجهد وجعل العثور على وسيط قانوني عملية بسيطة.


إذا كنت تفكر في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية هذا الدليل سوف تساعدك على:


فهم أنظمة وتصنيف السماسرة الثنائية في المملكة المتحدة كن على بينة من أي ضرائب والرسوم التي تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة تشعر بالثقة بأن لديك اختيار وسيط كبير التي لن مزق قبالة لكم.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، يفضل العديد من المستثمرين البريطانيين تداول الخيارات مع وسيط محلي. إذا كان مقرها في المملكة المتحدة، فإن معظم التجار يتوقعون أن نرى مكتبا مقرها في لندن على عنوان مألوف بين جميع المؤسسات المالية الأخرى. وباعتبارنا بلدا صغيرا جغرافيا، هناك شعور بأن لا شيء بعيدا جدا في حالة حدوث مشكلة. في حين أن هناك العديد من السماسرة المملكة المتحدة موثوقة وسمعة هناك العديد من السماسرة الدولية التي لديها أيضا الكثير لتقدمه. كيف تختار وماذا تحتاج إلى التفكير عند اتخاذ اختيارك؟


الترخيص والتنظيم.


في حين أن التنظيم البريطاني يعتبر جيدا هناك أيضا العديد من هيئات الترخيص الأخرى ذات السمعة الطيبة. وتشمل هذه سيسيك (قبرص) ميفيد (يو) و أسيك (أستراليا). في كثير من الأحيان أفضل السماسرة تنشأ في أوروبا أو أستراليا وهناك الكثير للاختيار من بينها.


أدوات التداول عبر الجوال.


سهولة استخدام المنصة وعما إذا كان المحمول ودية هو اعتبار كبير. تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي متوافق مع الهاتف أو الجهاز اللوحي وأنك تجد أنه من السهل التنقل.


ميزات الحساب التجريبي.


حساب تجريبي هو فائدة كبيرة لكل من التجار الجدد وذوي الخبرة. إذا كنت ن للتجارة فإنه يسمح لك للتعرف على وظائف، ومختلف الأصول وأنواع التجارة والمخططات المختلفة والبيانات الخ إذا كنت أكثر دراية التداول، فإنه يوفر لك الفرصة لمحاولة أشياء جديدة.


المكافآت والحوافز.


مثل حساب تجريبي، مكافأة يمنحك أيضا فرصة للحصول على أفضل في التداول. سواء كان ذلك لا إيداع مكافأة للحصول على الحرف الأول الخاص بك مجانا أو مكافأة إيداع لجعل المال الخاص تذهب أبعد من ذلك، فإنها سوف توفر لك المال على حد سواء.


لقد وضعنا معا قائمة من وسطاء الموصى بها على أساس خبرتنا والمعرفة من سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. سوف الجهود الدؤوبة من فريق من ذوي الخبرة والمهارة تساعدك على اتخاذ قرار أكثر استنارة عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الحق بالنسبة لك.


القانونية والتنظيمية.


لا توجد حاليا أنظمة مالية محددة تنطبق على تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وكان من المتوقع منذ فترة أن تكون التشريعات والتشريعات وشيكة وأن تحاول المملكة المتحدة أن تنسجم مع بقية الاتحاد الأوروبي. وكان من المتوقع صدور قرار بشأن هذه المسألة في يوليو / تموز 2018، لكن استفتاء الاتحاد الأوروبي ربما يكون قد تغير هذا، وقد يكون الانتظار أطول مما كان متوقعا في السابق.


الآن سيكون من المعقول افتراض أن الحكومة سوف تسليم تنظيم السماسرة لسلطة السلوك المالي (فكا) ولكن حتى يحدث هذا يتم تصنيف الخيارات تداول القمار وتخضع لرقابة لجنة المقامرة. وبمجرد نقل المسؤولية عن وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية فسوف يتوقع المرء أن يرى ملاءمة أو الثراء الشيكات لضمان عدم البيع الخاطئ للمنتجات وعملية صارمة لتسوية المنازعات بين الأحكام القانونية الأخرى.


وهذا لن يجعل بالضرورة من الصعب التجارة ولكن سيوفر حماية أكبر للتاجر. في حين أن هذا لن يكون له تأثير على تلك التي التجارة من خارج المملكة المتحدة لمواطني المملكة المتحدة فإنه سيتم زيادة معايير السماسرة التي هي في المملكة المتحدة. قد تكون هناك لوائح تطبق مثل تلك التي من الولايات المتحدة الأمريكية التي تجعل من غير القانوني لطلب الأعمال من التجار في المملكة المتحدة ولكن في هذا الوقت لا يزال من الجيد التجارة دون أي شروط أو قواعد.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


مثل الأرباح في معظم البلدان عند تداول الخيارات الثنائية فإن حكومة الولايات المتحدة الأمريكية أرباح الدولة المكتسبة تخضع لضريبة الدخل من قبل همرك. إن مستوى الضريبة التي يتحملها الفرد سيعتمد إلى حد كبير على دخل الفرد ولكنه سيتراوح بين 20٪ و 50٪ حسب مستوى الدخل السنوي. وينبغي بالطبع خصم الخسائر المتكبدة من الصفقات غير الناجحة، وسوف يخضع أي دخل لضريبة المملكة المتحدة على المستوى المناسب.


إذا كان الفرد يدفع ضريبة راتبه من خلال باي أي دخل إضافي يجب أن يعلن عن طريق التقييم الذاتي. ويخضع أي دخل لضريبة الدخل إذا كانت أرباح ذلك الفرد أعلى من 11 ألف جنيه استرليني في السنة. وتقع على عاتق الفرد مسؤولية التقييم الذاتي وإعلان هذا الدخل للسنة الضريبية المناسبة.


لا تخضع خيارات التداول لأي رسوم. سيتم احتساب مبلغ الربح الذي يقوم به الفرد ومكافأته للفرد كما هو منصوص عليه في شروط العائد. وقد يواجه الفرد رسوما صغيرة إذا كان يتداول بعملة أجنبية وقد يتسبب في ضعف عملة واحدة يجري تحويلها إلى عملة أخرى.


إذا كان المتداول يتداول من خلال وسيط الولايات المتحدة ويودع العملة بالدولار فإن الانسحاب قد يخضع لرسوم صغيرة من الوسيط أو البنك على رأس أي تغييرات في معدل التحويل مما يعني أنها لن تكسب بقدر ما قد عادة .


قد يتم تكبد رسوم أخرى باستخدام بطاقة الائتمان التي تفرض رسوما أو أي طريقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تفرض رسوما للودائع أو السحب.


كيف نوصي الوسطاء.


تنطبق توصياتنا على السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في جميع أنحاء العالم في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وروسيا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة على سبيل المثال لا الحصر، في الواقع في أي مكان أن يعمل وسيط، حتى الهند. للتأكد من أننا نقدم لكم مع أفضل، حتى الآن ودقيقة المعرفة نحن باستمرار مراجعة السوق، وضمان أننا في طليعة من أي تطورات وتعريف أنفسنا مع جميع إنز أند أوتس أينما كنت في العالم.


لدينا فريق من المتخصصين الذين هم من ذوي الخبرة في مجال الاستثمار والتداول، ومعرفة التفاصيل الدقيقة للسوق. نحن نحلل كل وسيط واحد للتحقق ما تقدم وكيف أنها تكدس ضد المنافسة. عندما نقوم بتحليل وسيط، ونحن نبحث عن ما يلي:


الترخيص واللوائح التي يحملونها الترحيب المكافآت والحوافز التي تقدمها سهولة الاستخدام وتقديمها المحمول دعم العملاء ومدى فعاليته سواء كانوا يقدمون حساب تجريبي المسابقات والبطولات أنواع الحسابات وأنواع التجارة والأصول المتاحة دفعات عرضت وأي رسوم المرتبطة بالتداول.


نحن نقدم أفضل الخيارات الثنائية المملكة المتحدة وسطاء تصنيف النجوم لكل جانب من جوانب الخدمة بحيث يمكنك أن ترى، في لمحة، إذا كان هذا الوسيط يقدم ما كنت تبحث عنه. ونحن نفعل هذا البحث لتمكيننا من تزويدك نظرة شاملة على ما هو متاح ومدى ملاءمة ذلك لك ومتطلبات التداول الخاصة بك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل تداول ثنائي في المملكة المتحدة قانوني وآمن؟


شعبية المملكة المتحدة آخذ في الازدياد، في حين أنه لا ينظم العديد من السماسرة السمعة لديها مكاتب في لندن ومناطق أخرى من البلاد. بل هو في الواقع القانونية للتجارة الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر السلامة التي هي كل وصولا الى موثوقية الوسيط. إذا اخترت وسيط موثوق بها ثم البعض من خطر واضح من فقدان المال أموالك سوف تكون آمنة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


نعم أنت بحاجة إلى دفع الضرائب على الأرباح في المملكة المتحدة. وتقع على عاتقك مسؤولية الإعلان عن أي أرباح بعد خصم الخسائر. في المملكة المتحدة مطلوب أن أي أرباح على مستوى معين تخضع للضرائب. إذا كنت تدفع من خلال باي ثم فمن مسؤوليتكم لتقييم الذاتي وإعلان أي أرباح خارج راتبك. يجب تقديم الإقرار الضريبي على الورق أو عبر الإنترنت قبل الموعد النهائي مع أي أموال مستحقة الدفع في الوقت المحدد.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


الجواب المشترك هو نعم. هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. إذا كنت جديدا على التداول فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع حساب حساب تجريبي بحيث يمكنك التجارة مع المال الظاهري في حين تعتاد على التداول. مرة واحدة كنت قد ارتكبت أخطائك مع المال الظاهري سوف تكون أكثر ثقة ويمارس للعب مع المال الخاص بك. وهناك طريقة أخرى للتداول هي استخدام المكافآت بدون إيداع التي تقدمها بعض المواقع.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع والسحب هو عملية مباشرة. ببساطة فتح حساب وجعل الودائع المطلوبة. سيكون لدى العديد من الحسابات الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لحساب معين. يقبل الوسطاء العديد من أنواع المدفوعات بما في ذلك بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. يتم السحب إلى نفس الطريقة التي استخدمت لجعل الإيداع الأولي. الانسحاب يمكن أن يستغرق أي مكان يصل إلى 5 أيام.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


إذا اخترت وسيط جيد ثم الجواب هو نعم. أفضل السماسرة لديها الآن منصة التي يمكن استخدامها على جميع أنواع الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة وأقراص. عروضهم النقالة عادة ما تكون نسخة متنقلة ودية من موقع سطح المكتب الخاصة بهم أو التطبيق المصممة خصيصا المتاحة من المتجر أو غوغل بلاي. من المهم للتجار أن يكونوا قادرين على التداول على هذه الخطوة وعدم ربطها بجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى العثور على وسيط جيد. للأسف هذا ليس سهلا كما يبدو - ليس لأن هناك نقص في وسطاء جيدة، ولكن لأن التجار مختلفة تحتاج خدمات مختلفة والوظائف، وما هو جيد لأحد قد لا تناسب آخر.


قد تحتاج فقط الخيارات الثنائية الأساسية، أو قد ترغب في المزيد من التداول المتقدمة لتكون معتمدة. يجب أن تنظر في عدد من الأصول التي يتم تقديمها. على سبيل المثال بوس يقدم 100 أصول مختلفة، و أوبيناري 75، ولكن عليك أيضا أن تحقق من أنها تشمل الأصول التي تريد فعلا للتجارة. الجنيه الاسترليني / الدولار، الدولار / الين، والأسهم الكبيرة مثل أبل، والأمازون أو جوجل وعادة ما تكون هناك في هذا المزيج، ولكن السلع ليست دائما معتمدة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


سوف تحتاج أيضا إلى التحقق من أنواع الخيار التي يتم تقديمها، من أقصى المدى القصير من خيار 60 ثانية (انها حقا لا تدوم "مجرد دقيقة") أو 2 و 5 دقائق الخيارات إلى الخيارات على المدى الطويل من أسبوع تصل إلى ستة أشهر. يتم تقديم الخيارات الأساسية العالية / المنخفضة (التي تسمى أحيانا فوق / أدناه) من قبل كل وسيط، ولكن يجب على التجار الأكثر خبرة التحقق لمعرفة ما إذا كان اللمس / لا خيارات اللمس (التي تدفع إذا كان سعر السهم لا أو لم تلمس مستوى معين ) أو الخيارات الحدودية (التي تدفع إذا كان سعر السهم لا يزال ضمن نطاق معين)، أو خيارات السلم (التي تقفل الأرباح على مستويات الأسعار المتعاقبة). واحد من أكثر العروض إثارة للاهتمام يأتي من أوبيناري، مما يسمح للتجار لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، الأصول، ونسبة الربح / الخسارة الخاصة بها مع المنتج الخيار منشئ لها.


ستحتاج أيضا إلى النظر في نسبة العائد لأن ذلك يظهر تقريبا مقدار الربح الذي يمكنك إجراؤه. وتتراوح نسب العائد من 91٪ إلى 80٪، وهو ما يمثل تباينا كبيرا.


أنواع الحسابات والدعم والتحويلات المالية.


الشيطان هو التفاصيل، وسوف تحتاج أيضا إلى التحقق من طبقات الحسابات، الحد الأدنى من الودائع، والحد الأدنى من مبالغ الاستثمار. في نفس الوقت تحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على المال الخاص بها. حدود السحب والرسوم ليست غير شائعة.


ويختلف الدعم أيضا بين بيوت الخيارات. بعض تقدم الكثير من التعليم المجاني بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وحسابات تجريبية مجانية والتي تمكنك من التداول على الورق قبل أن تلتزم الأموال الخاصة بك، فضلا عن موارد المعلومات واسعة النطاق. قد يحصل تجار القيمة الأعلى على مديري الحسابات الشخصية، والتي يمكن أن تساعد في إدارة أنماط تداول أكثر تقدما.


عليك أيضا التحقق من كيفية تنظيم أي وسيط تفكر فيه. ولا تخضع أي من هذه الضوابط لسلطة الرقابة المالية (فكا) التي تشرف على جميع شركات الخدمات المالية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. وينظم بعض وسطاء الاتحاد الأوروبي سلطات بلدهم، على سبيل المثال بوس كابيتال (جبل طارق) و 24 أوبتيون (قبرص). البعض الآخر، مثل فينباري، يعمل وسطاء نقية في الخارج ولا ينظم. قد لا تزال اختيار مثل هذه الشركة، ولكنك لن تحصل على فائدة بعض حماية المستهلك.


اختيار منزل التداول الصحيح قد لا يكون سهلا ولكن من المفيد وضع العمل فيها. وراء كل تاجر جيد هو وسيط جيد.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


استعراض بيغوبتيون.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


مراجعة غتوبتيونس.


الخيارات الثنائية وسطاء التي تقبل الودائع باي بال.


توبوبتيون مراجعة.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


بوس مراجعة رأس المال.


الخيارات الثنائية وسطاء مع 60 خيارات الثانية.


وسطاء الخيارات الثنائية مع الحسابات الإسلامية الحلال.


أوليمب التجارة مراجعة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


الخيارات الثنائية وسطاء.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment