Saturday 17 March 2018

فاب توربو تداول العملات الأجنبية الروبوت


فاب توربو 2 فوركس روبوت ريفيو.
اسم الروبوت: فاب توربو 2.
مقدمة في فاب توربو 2 روبوت.
فاب توربو لتقف على الفوركس لصناعة السيارات في الطيار وأنه هو الفوركس روبوت الشهيرة التي وضعتها ستيف كارلتي، والمهنية I. T. مبرمج. كما قام فريق فاب توربو بتطوير شركة فوركس ستريكر. فاب توربو يعمل بمثابة افتتاح الفوركس المستغل وإغلاق العديد من المناصب في أطر زمنية قصيرة. يكلف 149 $ (رسوم في وقت واحد) ويشمل تحديثات مجانية وخدمة العملاء مدى الحياة. الروبوت يمكن استخدامها في اثنين (2) الحسابات الحقيقية. وقد باع فاب توربو أكثر من 55،000 نسخة حول العالم وهو مستشار خبير يعمل على MetaTrader4 و MetaTrader5. من بين مزاياه القدرة على التكيف في أي نمط التداول، مما يتيح الفرصة لضبط عشرات من المعلمات. و فيسريون 2.0 الجديد من الروبوت يشمل أيضا التداول بيتكوين عبر مؤشر بيتكوين إشارات المؤشر.
فاب توربو 2 روبوت الميزات الرئيسية.
قد تبدأ التداول باستخدام فاب توربو 2 في حساب تجريبي قبل ربطه بحساب الفوركس الحقيقي الخاص بك (مستحسن). كل نسخة من فاب توربو 2.0 مرخصة لحسابين حقيقيين فوركس. الآلي بالكامل الروبوت روبوت - Plugs-في ويعمل كطيار السيارات (روبوت هو ملف. ex4 الذي يعمل على ميتاترادر). ويستند نظام التداول في الكشف عن الاتجاه وتأكيد ذلك باستخدام مؤشرات مثل التمساح، ويليام في النسبة المئوية، ديماركر و فراكتال. من بين الأسهم الأكثر أداء وفقا للمطورين هي ورغب و ورشف. انخفاض الأموال المطلوبة، قد يبدأ التجار باستخدام الروبوت مع 50 $ فقط عند استخدام المتداول الفوركس. أرباح صغيرة ولدت على فترات منتظمة. وعادة ما يتم وضع السعر المستهدف في +6 إلى +15 نقطة. الوصول مدى الحياة لمنطقة كبار الشخصيات الأعضاء، ودعم مدى الحياة وتحديث الروبوت الفوركس. الفوركس روبوت يأتي مع سلسلة من دروس الفيديو.
فاب توربو 2 استراتيجيات التداول.
يقدم فاب توربو استراتيجيتين رئيسيتين:
على المدى القصير (1M) الفوركس سكالبينغ (فقط ورسود) المتقدمة على المدى الطويل (15M) استراتيجية الفوركس (ورغب، ورشف، غبشف، أوسكاد)
يمكن أن تعمل إحدى الاستراتيجيات في رسم بياني واحد، ولكن يمكنك فتح مخططات متعددة واستخدام كلا الاستراتيجيتين على أزواج العملات المتعددة. تم تصميم إستراتيجية طويلة الأجل لتجنب التداول في ظروف السوق المحفوفة بالمخاطر. إذا تم اختيار هذه الإستراتيجية فإن التوربو فاب قد تنفذ 0-2 تداولات أسبوعيا، في حين أن متطلبات الحد الأدنى للإيداع تصبح أكبر بكثير. من ناحية أخرى يتم شرح استراتيجية سلخ فروة الرأس على المدى القصير أدناه.
فاب توربو بيرفورمانسفاب توربو 2 استراتيجية سلخ فروة الرأس تحليلها.
يتم تضمين اختيار الاستراتيجية في المعلمة من فاب توربو وجدت على أنها "استخدام-المستغل استراتيجية". فيما يلي بعض المعلومات الأساسية حول آلية إستراتيجية الفوركس سكالبر.
استراتيجية سلخ فروة الرأس تعمل على اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، غبشف، أوسشف و أوسد كاد أزواج، حصرا على الرسم البياني M15. استراتيجية سلخ فروة الرأس تتعلق 1-5 الصفقات في اليوم الواحد وتستهدف الأرباح عادة 6-10 نقطة. تحكم عالي الانتشار (ميزة جديدة في الإصدار 2.0) افتراضيا الحد الأقصى المسموح به هو 5 نقاط، ولكن يمكن للمتداولين تغيير هذا الإعداد يدويا. افتراضيا سوف استراتيجية سلخ فروة الرأس لا تعمل يوم الجمعة عندما يمكن وصف السوق بأنها "لا يمكن التنبؤ بها". إعداد إضافي يتجنب التداول يوم الاثنين أيضا. إصلاح الداخلية وقف الخسارة لحماية الأموال (يتم تضمين مرشحات السلامة إضافية أيضا)
فاب توربو الرئيسية معلمات & أمب؛ إعدادات.
وهنا بعض المعلمات الرئيسية بين العشرات التي يقدمها برنامج فاب توربو المبرمجين.
سكالبر ستراتيغي تفعيل → وسكالبيرستراتيغي = ترو وضع الشبح تشغيل / إيقاف → Scalper_StealthMode المستغل حجم الكثير → Scalper_UseMM = فالس تشغيل / إيقاف إدارة الأموال → Scalper_UseMM ماكس (٪) هامش الحرة المستخدمة → Scalper_LotsRiskReductor أقصى حجم لوت → Scalper_MaxLots إزاحة الوقت (غمت الافتراضي) → Scalper_GMTOffset .
فاب توربو مراجعة الاستنتاجات.
فاب توربو هو خبير استشاري شعبية جدا مع كل الوقت مبيعات قياسية في جميع أنحاء العالم. تم العثور على فاب توربو اليوم في الإصدار 2.0. بشكل عام، وهذا هو عالية جدا للتخصيص الفوركس روبوت سبيسياليزد في التداول في الدورة الآسيوية. الإصدار 2.0 من الروبوت يتضمن مؤشر بيتكوين مجانا، بالإضافة إلى 2 تراخيص للحسابات الحقيقية. يتم توفير دروس مجانية عبر منطقة العضو.

فابتوربو (ستيف كارلتي) تعليق قم بزيارة الموقع.
فريق مراجعة المراجعة ملاحظة: نعلم بالفعل أن صورة ماركوس ليري هي ممثل من خدمة توفر للمتحدثين على الويب. وقد تم تناول ذلك على نطاق واسع في صفحة استعراض استراتيجية الخدمات المالية.
و فابتوربو MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج فابتوربو الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات التجريبية من قبل جيش الفوركس للسلام والتجارة؛ فابتوربو الفوركس الروبوت يتداول ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا الصفقات كريبتوكيرنسي بيتكوين.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فابتوربو (ستيف كارلتي) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لن تفوز أبدا. خسارة كبيرة فقدان وقف يقرع أسفل انتصارات الصغيرة الخاصة بك. استراتيجية وراء ذلك تمتص.
الابتعاد عنها.
لذلك أنا أعرف بعد ما يجب القيام به، وهذا هو للبحث السماسرة لأن كل تجارة فابتوربو هو جعل السلخ فروة الرأس للحصول على الأرباح الصغيرة التي تؤكل من قبل عمولات السماسرة ورسوم المبادلة.
ثم أحصل على رسالة بريد إلكتروني أن Fapturbo2 يخرج ومشاهدة الفيديو وأنها سحق المنتج الذي دفعت للتو مع كم من الناس اشترى ذلك وكيف حصلت على تأثير سيء الذهاب لذلك ولكن يجب أن لا تزال تعمل ولكن fapturbo2 هو حيث يكون العمل في.
لذلك نعم، قررت لمحاولة حساب غير إين مع أي عمولات مع فششويس وانتشار هو مجرد أعلى قليلا (مثل 1.9 مقارنة مع 2.9) ولكن ماذا خيار آخر لدي؟
فابتوربو ببساطة ببساطة لا تعطي الثقة يو في الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
منتديات فابتوربو ماتوا اعتبارا من عام 2009 و 2018، ماذا حدث لجميع الناس؟
لقد عبر البريد الالكتروني فابتوربو لنرى ما إيم فعل وتقول لي كيفية الحصول على الأداء ولكن أعتقد أن هذه الشركة لا تأخذ الرعاية من قدرتها على إعطاء خدمة العملاء الجودة.
لن نسمح بأي تغييرات أخرى على ترخيص فابتوربو الخاص بك. لقد أرسلت إلينا طلبات متعددة لنفسه من قبل. إذا كنت ترغب في تفعيل فابتوربو على حسابك الجديد #، يرجى شراء ترخيص فابتوربو جديد!
أنت لم تذكر هذا .. حساب فكسوبين الذي قمت بتغييره مؤخرا لديه قضايا إم غير قادر على إيداع الأموال بسبب القيود من قبل البنك بلدي.
تغيير رقم الحساب الحي ومنذ متى هو اعتبر لدي.
غيرت الكثير من الحسابات. إذا كان هناك حد في تغيير في.
عدد من الحسابات الحية لماذا هو أن لم تكن قد أبلغت.
العملاء حول هذا الحد؟ أنا لا أعمل في شركة فاب لذا يرجى لا.
أتوقع مني أن أعرف كل هذا.
نعلم أن هناك مثل هذه الحدود موجودة. لماذا هو أن تأتي فجأة.
ش مع مثل هذه الظروف. لقد غيرت الكثير من الحسابات الحية لأنني لا.
اختبار الحية مع السماسرة، وأنا لا تجريبي ذلك، كوز التجريبي يختلف اختلافا كبيرا.
طريقة كنت رد فعل والاستجابة غير مقبول في العميل.
صناعة الخدمات في أي مكان.
أسرع من العملاء، والرسملة الكلمات، مما يعطيها حادة ل.
والعملاء الخ ..you ننسى أن المهمة المطلوبة للقيام به.
تتطلب الصبر ومجموعة محددة من المهارات التي لم يكن لديك.
لا تعطيك الحق في الرد بهذه الطريقة مع عملائك ..
السلام .. يرجى عدم الحصول على تأكيد للرد على هذا، لست بحاجة إلى.
كنت قد وافقت على تغيير رقم الحساب .. ثم لماذا فجأة.
كنت إنكار ذلك؟ حتى لو كنت قد ذكرت في مكان ما في.
وهي شبكة الويب التي ترتبط بالحساب فقط والأشياء التي قمت بتغييرها.
حسابات في كل وقت. إذا كنت قد قال لي أن كنت تفعل ذلك.
فقط على أساس استثناء أو شيء كنت قد فهمت. الكل.
هذه المرة إم الاختبار التجريبي الحسابات الحية، نعم، أنا لا تفعل التجريبي، ط.
مباشرة إيداع كميات صغيرة واختبارها على الهواء مباشرة.
قال لي شيء عن ذلك كنت قد اقتصرت دائما نفسي.
وفتح حسابات جديدة والأشياء حول فقط مع حساب واحد.
لن يتم تنفيذ العملاء الآخرين عن طريق مثل هذا التضليل.
في أي وقت من الأوقات يعمل فقط على حساب واحد الحية. لم.
معرفة حتى لا يكون هناك قيود البنوك لسماسرة محددة.
فمن المدهش جدا بالنسبة لي.
هذا الوسيط يمكن تغييره، يرجى تغيير حسابي رقم.
حسابي الآن 67.15 دولار أمريكي. لقد عبر البريد الالكتروني الدعم، أي رد اعتبارا من 12 يونيو 2018.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فابتوربو & # 8211؛ فاب توربو الفوركس روبوت.
فابتوربو هو الروبوت الآلي تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تؤدي الصفقات على حساب التداول الخاص بك على أساس نظام ذكي 24 & # 215؛ 5. ثبت أن توليد الأرباح ويمكن التجارة في عملات متعددة والسلع متعددة.
أحدث نسخة من فابتوربو a. k.a فابتوربو 3 هو الروبوت قوية بشكل لا يصدق أن يعمل جيدة جدا مع الحسابات الصغيرة والكبيرة. هذا مؤتمتة بالكامل وكل ما عليك فعله هو شراء الأداة وإعداده ضد حساب التداول الخاص بك الحية.
فابتوربو يمكن أيضا التجارة في بيتكوين & # 8211؛ كل جديد التشفير العملة التي تأخذ السوق المالية العالمية.
هل أنت جديد في تداول الفوركس أو تداول الفوركس الآلي؟ وسوف أعطيكم معلومات موجزة عن ذلك ومراجعة قصيرة على فابتوربو 3.
ما هو تداول الفوركس؟
تداول الفوركس ليس سوى تداول العملات. الفوركس هو ببساطة تبادل العملات & # 8211؛ أي بيع عملة واحدة والحصول على آخر. مثال: اشتر 100 ور إعطاء 112 دولار أمريكي (وهذا هو المعدل في وقت كتابة هذا التقرير). يتغير سعر زوج العملة من وقت لآخر حسب عوامل مختلفة.
يمكنك غوغل على تداول العملات الأجنبية لمعرفة المزيد. هنا هو رابط واحد، وهنا هو نظام تداول النقد الاجنبى يسمى الفوركس الاعتدال.
ويأتي الربح عند شراء عملة عندما يكون السعر منخفضا وبيعه عندما يكون السعر مرتفعا. هذه هي لعبة محفوفة بالمخاطر كما يمكنك أبدا معرفة على وجه اليقين إذا كان السعر سوف ترتفع أو لأسفل. إذا كنت كثيرا في التمويل، ثم يمكنك التنبؤ ارتفاع / الخريف وشراء / بيع وفقا لذلك.
ما هو روبوت تجارة الفوركس / الفوركس إي؟
كما تعلمون تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى أن تكون جيدة مع سوق المالية للتنبؤ ارتفاع أو هبوط زوج العملات. وللسبب نفسه، يجد معظمهم صعوبة في التجارة. هنا هو حيث الروبوتات الفوركس تأتي في اللعب. فهي ببساطة البرمجيات التي تعمل مع حسابات التداول الخاصة بك لجعل شراء أو بيع على العملات. هذا البرنامج لديه خوارزميات التي يمكن التنبؤ ارتفاع أو هبوط العملات ويمكن أن تجعل التجارة وفقا لذلك.
وبطبيعة الحال، فهي ليست صحيحة دائما وهذه الخوارزميات يمكن أن تسوء، وهناك كمية كبيرة من المخاطر هنا أيضا. ولكن جيدة جدا الفوركس الروبوت يمكن أن تحقق الأرباح، على الرغم من أنها تجعل الصفقات خاطئة مرة واحدة في حين.
ما هو فابتوربو الفوركس روبوت؟
فابتوربو هو روبوت الفوركس، وربما واحدة من أول أداة تداول العملات الأجنبية الآلية في السوق وربما أكثر برامج الفوركس الفوركس على هذا الكوكب.
وكان فابتوربو ضربة ضخمة في سوق الفوركس، وبعد ذلك، تم إصدار نسخة ثانية مع المزيد من الميزات وأزواج العملات. أنها تطلق تحديثات متكررة للبرنامج لمواكبة التغيرات في السوق، والآن انها & # 8217؛ ق على الإصدار 2.4 (في وقت كتابة هذا التقرير).
الآن نحن على النسخة الثالثة من فابتوربو، تعرف باسم فابتوربو 3 الذي هو الآن الروبوت كبيرة ويأتي مع الاشتراك الشهري من 39.95 $ / شهر. وهذا يعني أنه يمكنك استخدامه طالما كنت في حاجة وكنت تدفع فقط رسوم شهرية صغيرة.
فاب توربو مراجعة: الميزات.
فابتوربو يجعلها فريدة من نوعها شكل البرامج الأخرى من خلال معالمه. بل هو ناضجة تماما المنتج ثبت الوقت التي تحصل على تحديثات متكررة. وهنا بعض من مزايا توربو فاب:
هو & # 8217؛ s 100٪ الآلي. كل ما عليك القيام به هو شراء الأداة والحفاظ على تشغيل بوت. يعمل طوال الوقت 24 & # 215؛ 5 دون أي تدخل. يمكنك أن تبدأ منخفضة تصل إلى 50 $ أداء الصفقات في سوق الفوركس ضخمة من 3 تريليون $. الربح من كل من ارتفاع وهبوط العملات. ويأتي لصناعة السيارات في تكوين في وسيط ميفشويس. هو & # 8217؛ ق المكونات ن اللعب! تكلفة منخفضة. يمكن أن التجارة على أزواج العملات قد، والآن على بيتسوانز جدا. جعل عدد جيد من الصفقات في الأسبوع. 100٪ ضمان استعادة الاموال لمدة 2 أشهر.
فابتوربو مراجعة: والدليل على التداول.
ما يكفي من الحديث! دع & # 8217؛ s رؤية بعض الأدلة.
بدأ حساب التجارة أدناه مع 5،100 $ في الحساب في 2018/2018 وفي 2018 أبريل الرصيد أكثر من 400،00 $. يتم كل ذلك من قبل فابتوربو وحدها ونتيجة لها نتيجة جيدة جدا.
فابتوربو مراجعة: هو فابتوربو الغش؟
إنه & # 8217؛ s ليس عملية احتيال. لها منتج جيد قادم من فريق سمعته الطيبة. لقد كان في السوق لفترة طويلة جدا، وأظهرت الاتساق لائق. سواء كنت كسب المال معها هو سؤال مختلف على الرغم من. يمكن أن تعتمد على الكثير من العوامل!
ولكن هذا ليس برنامج غبي أو احتيال الإنترنت. هو & # 8217؛ يباع من خلال كليكبيتر واحدة من معالجات الدفع الأكثر سمعة طيبة.
يمكنك أيضا الحصول على ضمان غير مشروط استعادة الاموال. كنت لا & # 8217؛ ر مثل المنتج، يمكنك ببساطة طلب المبالغ المستردة، وسوف تحصل على 100٪ من أموالك.
أسئلة وأجوبة فابتوربو.
سوف كسب المال مع فابتوربو؟
هذا يعتمد. انها أداء جيدا الآن وتوليد الأرباح. لا يمكن ضمان الروبوت لجعل الصفقات الربح 100٪ في كل وقت. في الواقع، لا يمكن لأي إنسان أن يفعل ذلك.
هناك قدر من المخاطر عند القيام بذلك. ولكن فابتوربو لا يزال واحدا من أفضل الروبوتات الفوركس هناك. ناضجة والحصول على تحديثات متكررة. أيضا، فقد حصلت على منع الخسارة لحمايتك من الخسارة المالية.
أيضا، يمكنك البدء مع كمية صغيرة واستثمار أكثر إذا كنت آمنة وجيدة.
هل من السهل اقامة مع وسيط بلدي؟
فابتوربو 3 يأتي مثبتة مسبقا في اثنين من وسيط & # 8211؛ ميفشويس وتالينكس MT4. يتم تحسين الإعدادات لظروف السوق الحالية ويتم تحديثها وفقا لذلك.
هل هناك أي مكافآت مجانية؟
نعم، يمكنك الحصول على مؤشر تداول بيتكوين مجانا.
أسئلة وأجوبة من الموقع الرسمي.
مع كل ذلك، وأعتقد فابتوربو هو أداة جيدة لتوليد المال على الطيار الآلي. هناك الكثير من ما يسمى صناع السيارات المال على شبكة الانترنت وكثير منهم هم حماقة. هذا أمر منطقي & # 8211؛ ونحن نعلم كيف يعمل، ما يفعله، لدينا دليل، كان هنا لبضع سنوات وأكثر من ذلك بكثير لدينا غير المشروط ضمان استعادة الاموال لمدة 2 أشهر.
فابتوربو 3 السعر.
فابتوربو 3 التجزئة بسعر منخفض جدا من 39.95 $ / مو وهذا يشمل جميع الوحدات و 100٪ ضمان استرداد. انها صفقة جيدة جدا في هذا السعر النظر في ما يفعله. وعلاوة على ذلك، سوف تحصل على التحديثات في المستقبل كما يتم الافراج عنهم.
وهنا آخر الأخبار الجيدة، يمكنك الحصول على 20 $ استرداد النقود عند شراء فابتوربو من هذه الصفحة.
بالمناسبة، إذا كنت تبحث عن نظام تداول فوريكس متقدم، تحقق من مستويات الفوركس الرئيسية من قبل نيكولا ديليك.

فاب توربو تداول العملات الأجنبية روبوت
انقر على التحقق.
"اخترعنا في نهاية المطاف التنبؤية مستشار الخبراء الفوركس!"
الحصول على التحديث الذاتي الأول روبوت التداول المال الحقيقي التي ثبت أن تكون مربحة في كل حالة السوق.
و هو واحد فقط مع.
نحن وضع وقف كامل لإعادة اختبار الضجيج. إلى النتائج الأمثل وغير مجدية. إلى الروبوتات التي عملت في الماضي ولكن تسليم B. S. النتائج في التداول المباشر!
I ضمان أن الفيديو أدناه سوف.
تغيير كل شيء كنت قد سمعت،
رأيت أو حاولت في الفوركس التلقائي.
نعم فعلا. ثاتس الحق، أنت حصلت عليه. وضعنا أموالنا.
أين فمنا هو!
هنا هو حساب المال الحقيقي الذي يتم تداوله على الجمهور!
وقد نما من 100 5 دولار إلى حوالي 500 36 دولار.
الروبوتات: فابتوربو ™ 1 + فابتوربو ™ 2.
يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
بدأنا أيضا حساب آخر وهو المال الحقيقي الحية التي تم التحقق من قبل ميدويست المحاسبة ليك:
تداول بيتكوين تلقائيا!
فابتوربو ™ 2.0 سوف التجارة 8 أزواج العملات فقط في وتيرة عالية ولكن استكشافنا خيارات جديدة عندما يتعلق الأمر جعل المال في الفوركس وبفضل علاقات وثيقة مع شركات الوساطة كنا قادرين على الحصول على تيارات التداول الحصري لأفضل بيتكوين العملة التشفير في العالم .
بيتكوين هو ما يسمى كريبتوكيرنسي .. المال الظاهري الذي هو إستابيليشينغ حاليا نفسها كأداة نقدية خطيرة ..
لها التضخم آمنة و هاكيربروف.
يتم استخدام بيتسوانز على نحو متزايد كدفعة للمنتجات والخدمات المشروعة، والتجار لديهم حافز لقبول العملة لأن رسوم المعاملات أقل من 2 إلى 3٪ عادة ما تفرضها معالجات بطاقات الائتمان. وتشمل البائعين ملحوظ وورد، أوكوبيد، رديت، والعملاقة الإنترنت الصينية بايدو.
أرض تكاثر مثالية للأرباح مع فابتوربو ™ 2.0.
في الحقيقة خلال الاختبار وحده كنا قادرين على مضاعفة رأس المال من 4-5x .. حصلنا على العديد من حسابات الاختبار مع أرصدة بين 10 و 50،000 أوسد تضاعف ثلاث مرات وأربعة أضعاف!
وأفضل جزء هذا هو واحد من العديد من الأرجل الربح من فابتوربو ™ 2.0!
أردنا أن نبين للجميع أنه على عكس العديد من الروبوتات فوركس فور وورك-أون-بابر فوركس هناك، فاب توربو هو ريال.
الآن. يتيح الحصول على الجزء الأكثر أهمية من كل هذا. لسبب فاب توربو هو رقم 1 وسوف تكون مهزوم لفترة طويلة جدا.
أريد اهتمامكم الكامل هنا. أعني ذلك، وهذا هو المفتاح:
فهم ما يلي سوف تظهر لك لماذا فاب توربو هو الصفقة الحقيقية. لماذا انها فرصة ذهبية لتلك الذكية.
هل تذكر أنني قلت لك في بداية الرسالة أن نتائج الاختبار الخلفي لا قيمة لها؟ حسنا، هم!
لذلك، لماذا أنا على وشك أن تظهر لك نتائج الاختبار الخلفي من فاب توربو؟
حسنا. وهذا هو أفضل درس سوف تتعلم من أي وقت مضى في تجارة الروبوت الفوركس:
يمكنك التحقق من صحتها مع لايف إلى الأمام التداول!
ماذا يعني هذا؟
حسنا، بسيطة وإلى نقطة: إذا كنت مرة أخرى اختبار الروبوت ويظهر 100٪ الربح "التجريبي" في شهر واحد، فإنه يجب إنتاج حوالي 80-100٪ الربح في التداول الحقيقي.
هذا هو. مو أكثر ولا أقل!
لذلك، كيف كان فاب توربو أداء في الاختبار الخلفي؟ حسنا.
11 سنة الاختبار السابق 14،088 إجمالي الصفقات 99.66٪ الفائزين 10،607٪ صافي الربح 0.32٪ تراجع!
نتائج لا يصدق الحق؟ نعم، مثير للإعجاب جدا.
في الاختبار الخلفي، بلغ متوسط ​​ربح الروبوت حوالي 48٪ شهريا (10،607٪ مقسوما على 132 شهرا وهو 11 عاما).
في التداول المباشر، كما رأيت بالفعل دليل على، فاب توربو جعلت فعلا على الأقل دوبل ذلك.
الحلقة مغلقة.
الروبوت فقط سوف تجد أن المسامير في الواقع التجارة بعد التجارة في التداول المباشر مرتين كما مربحة كما هو الحال في 11 عاما من الاختبار الخلفي!
انها بسيطة لا يمكن الحصول على أفضل من هذا!
ضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه، واحصل على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو ™ (لأنه كان مربحا جدا!) ولماذا فابتوربو ™ لا يزال لا يمكن وقفها توليد ملايين الدولارات.
زائد: سوف تتلقى أيضا لدينا بيتكوين مؤشر إشارة التداول الخاصة ل MT4! مجاني تماما!
هذه الإشارات بيتكوين جعل العائد المتوسط ​​من 114.38٪ (في غضون 48 ساعة من إشارة بسبب سوق متقلبة كبيرة). (وسوف تكون التفاصيل عبر البريد الالكتروني على الفور).
ربما كنت أتوقع مني أن أعرض نفسي في وقت سابق بكثير في الرسالة أليس كذلك؟ حسنا، هذا ما معظم "الفوركس غوروس" القيام به.
لكن. بالنسبة لي كان من المهم أن تظهر لك أولا إثبات مطالبتي جريئة قبل أن أعرض نفسي.
في نهاية اليوم، من أنت وما كنت تقوم على ما يمكنك إثبات. الحديث هو رخيصة هذه الأيام!
وبالتالي. يتيح جعلها رسمية.
اسمي ستيف كارلتي وأنا المهنية I. T. مبرمج ورئيس المطور من الروبوت الفوركس الأكثر دقة ومربحة في السوق اليوم - فاب توربو.
أفترض مثل كثير من الناس هناك، حلمي كطفل صغير كان دائما لجعلها كبيرة.
حسنا، أفترض أن معظمنا كان ذلك الحلم عندما كنا أطفالا على حق؟
والأسئلة هي كم منا الوفاء حقا أن الحلم! وبعبارة أخرى، كم من الناس لديهم الشجاعة والتفاني في الذهاب إلى ما يريدون.
أنا آسف لكونها جريئة جدا، ولكن معظم الناس مثير للشفقة. لماذا ا؟
"فقط لو كنت قد فعلت ذلك". "فقط إذا أخذت هذه الفرصة". "فقط إذا كان لدي الشجاعة". "فقط إذا أخذت الوقت". إذا إذا، إذا، إذا، إذا، إذا.
حسنا، لم أكن أبدا "إف" شخص وهذا هو السبب في أنني جعلتها كبيرة.
هذا هو السبب في أنني غنية اليوم ومعظم الناس قراءة هذه الرسالة ليست كذلك. مرة أخرى، اعتذر عن أن يكون ذلك على التوالي حتى أن هذا هو واقع الأشياء وكما رأيت بالفعل بلدي العالم هو عالم قائم على الواقع.
لا يزال بإمكاني أن أتذكر في المدرسة الثانوية. في حين كان الجميع مشغول اللعب والاستمتاع الشباب كنت أحاول معرفة وسيلة لكسب المال.
حاولت كل فرصة هناك. أنا فعلا انضمت إلى ما لا يقل عن 7 برامج الامتيازات! بالطبع لم ينجحوا. ولكن هل تعلم؟
وأي فرصة أخرى حاولت.
حسنا، ليس حقا! محاولة الأشياء التي لم تعمل في الواقع دفعتني أكثر وأكثر لمعرفة ما العمل. أعطاني المزيد من الحماس والتوجه إلى معرفة طريقة لجعل المال الكبير.
ولكن تعلمت درسا آخر أيضا. واحد مهم جدا، وأريد منك أن تستمع عن كثب هنا:
اعرف. نعم فعلا. وهذا يتناقض كل شيء تم تدريب معظم الناس على التفكير: "العمل الجاد وسوف تصل إلى أهدافك في الحياة".
حسنا. اسمحوا لي أن أسألك هذا - كم من الناس هل تعرف أن العمل طوال شهر 12-14 ساعة أيام طويلة وبالكاد تجلب المنزل 3000 $ الراتب؟
الآن، كم من الناس تعرفون أن تجلب:
مع بالكاد أي تدخل بشري؟
حسنا، هذا ليس دقيقا. انت تعرفني الان :-)
لذا، خلاصة القول. ليس هناك شيء خاطئ في العمل الجاد. والدي عملت فعلا أكثر من 15 ساعة في اليوم لأكثر من 30 عاما وأنا أحترم ذلك. وقد فعل كل ما يستطيع القيام به لدعم الأسرة.
ولكن الفرق الكبير بين والدي و يو و مي هو أنه لم يكن لديك خيار آخر.
نعم فعلا. كان ذلك ردا من الجميع من حولي بعد أن رأوا الحياة كنت الرائدة. أعطت فاب توربو الحياة لي!
الذين كان يعتقد قبل 10 عاما أن يوم واحد هذا سيكون حياتي والعديد من الآخرين يتداولون فاب توربو الروبوت!
اليوم، أعيش الحلم معظم الناس لديهم. أشعل النار في عشرات الآلاف من الدولارات في حين يستريح، ولعب، عطلة، ومشاهدة T. V.
إنه لأمر مدهش كيف تتغير الأوقات. ومذهلة كيف اكتشاف واحد كبير يمكن أن تغير حياة كاملة!
ولكن الناس يريدون دائما لمعرفة المزيد. كانوا يريدون أن يعرفوا لماذا من الممكن جعل الكثير من المال دون القيام بأي شيء تداول الفوركس.
حسنا، لا يمكن إلقاء اللوم عليهم! الفوركس ليس شيئا تسمعه في كثير من الأحيان. فإنه يبدو في الواقع مخيف بعض الشيء عندما تسمع هذا المصطلح للمرة الأولى!
مزايا التداول الفوركس واضحة:
بدء التشغيل المنخفض - يمكنك أن تبدأ مع كما لو $ 50! سوق ضخمة - $ 3 تريليون المتداولة في جميع أنحاء العالم كل يوم (في الواقع، فإن سوق الفوركس هو أكبر من جميع الأسهم العالمية، والسندات، والأسواق الآجلة مجتمعة!) 24/5 - العمل دون توقف، 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع ( من الاثنين إلى الجمعة) متقلبة - السوق الأكثر تقلبا في العالم. ماذا يعني ذالك؟ فرصة ضخمة كل لحظة من اليوم منخفضة التكلفة - بينما مع تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات التي تدفع انتشار بالإضافة إلى العمولة، مع الفوركس الخاص بك "تكلفة التجارة" فقط ينتشر (التي يمكن أن تضيف ما يصل الى ألوت!) لا المنعطفات - على عكس أي دولة أخرى الأسواق، فمن المستحيل لركن سوق الفوركس. و، بغض النظر عن كم من الناس التجارة مع نفس الروبوت وكفاءتها والربحية تبقى سليمة (ضخمة زائد)! أوب & أمب؛ أسفل - الربح من ارتفاع وانخفاض الأسعار. كنت لا يهمني الطريقة التي يذهب السوق. وجميلة. و، على عكس سوق الأسهم الأمريكية، لم يكن لديك إلى الانتظار للحصول على ما يصل القراد لتقصير! لا حجم الحد - التجارة كما بيج أو الصغيرة كما تريد! هذا شيء فقط سوق الفوركس يسمح لك.
عليك أن تكون أعمى لا ترى إمكانات لا تصدق. والحقيقة يقال، نجاحي الحقيقي باعتباره تاجر الفوركس ومصمم الروبوت جاء فقط بعد فهمت تماما أهمية هذه العناصر.
كنت أعرف أيضا أنني لن تكون قادرة على القيام بذلك وحدها. في نهاية اليوم، فكرة إنتاج أفضل الروبوت الفوركس في الوجود هو تماما تحديا كبيرا!
لديك دائما لمعرفة نقاط القوة الخاصة بك. قوتنا هي المنظمة، وتكنولوجيا المعلومات، والمثابرة، والقيادة والطموح.
لكن. لم أكن أبدا جيدة مع أرقام معقدة ومع البرمجة المتقدمة!
ماذا تفعل عندما يكون لديك فكرة عظيمة ولكن ليس كل المؤهلات لجعله حقيقة واقعة؟
كنت تعمل مع أفضل من الأفضل في تلك المجالات المحددة أنت لست أفضل!
مايك و أولريش هي أن "أفضل من أفضل"!
التقيت في الواقع كلا من مايك وأولريش في الجامعة. كلاهما كانوا "المهوسون" نموذجي كنت قد وجدت دراسة والخروج مع نظريات جديدة في حين أن معظم الناس الآخرين كانوا الحفلات!
نحن ضربها بشكل جيد جدا وأصبحت أصدقاء جيدين جدا منذ ذلك الحين (على الرغم من، يجب أن أعترف أنها تحمل لي في بعض الأحيان مع نظرياتها المعقدة والأفكار!).
كل من أحب فكرة إنتاج "لم يسبق له مثيل" الروبوت الفوركس. أفترض أنه يناسب شخصيتنا - تفعل شيئا التجار والبنوك ومديري الصناديق الخ تسمية بأنها "مستحيلة"!
بدأت - العجلات كانت في الحركة - "فاب توربو"
كان على وشك أن ولد.
حصلنا على عقد من كل الروبوت الفوركس واحد في السوق. كل استراتيجية واحدة الفوركس وطريقة المتاحة. كل فكرة أو قطعة من فكرة يمكن أن نجد. ونحن نقرأ أكثر من 20 "تصميم استراتيجية" الكتب بين 3 منا واشتركت في كل واحد فوريكس النشر / الخدمة المتاحة.
هذا مدى خطورة أخذنا مشروع "فاب توربو".
هل تفكر في الحق. 99٪ من ما رأيناه واختبارها ودرس كان كراب! حسنا من الواضح ان. إذا لم يكن، أعتقد أن الآخرين قد تأتي بالفعل مع الروبوت فائقة الفوركس الحق؟
لكن. وهذا درس تعلمته جيدا من هذا المشروع. حتى في "حماقة" المعلومات هناك قيمة. يمكنك فهم فعلا لماذا هو حماقة والخروج مع الأفكار لتحسينه!
ولكن هل تعرف ما هو الجزء الأكثر إحباطا؟
عملت جيدا فقط في باكتيستس!
مرة واحدة نحن نعيش تداولها نحن فقدت فعلا لدينا السراويل.
نعم فعلا. فقدنا الكثير من المال في عملية الاختبار. ولكن هذا هو السبيل الوحيد لمعرفة ما هو فعال وما لا.
كانت الطريقة الوحيدة لفهم لماذا العديد من الروبوتات الفوركس فشلوا في تقديم السلع في التداول الحقيقي الحقيقي.
هل تعرف تلك المرحلة حيث كنت على استعداد للتخلي؟ حيث يبدو كل شيء مضيعة للوقت. لا شيء يبدو أن العمل. لا يمكنك حقا رؤية "الضوء في نهاية النفق"؟
حسنا. يجب أن أعترف. كنا قريبة جدا منه! ولكن عملنا دفع قبالة مرة واحدة ونحن تعثر في ماركوس B ليري وله الفوركس أوتوبيلوت روبوت (فوريكسوتوبيلوت).
أحب هذا الشعور الإغاثة. أن نفسا عميقا يأتي مع "أخيرا!". وأخيرا شيء يبدو للعمل و معنى!
كنا أعجب تماما من عمله كما كان هذا الروبوت على محمل الجد قادرة على أشعل النار في مكاسب لطيفة جدا - باستمرار.
مخاطر التداول هي كبيرة، وخاصة بالنسبة للمبالغ الأكبر. كل شيء أو لا شيء صيغة لا شيء للمعدة ضعيفة.
دعوت دعمهم وأدخلت نفسي وما كنت أفعله مع مايك وأولريش. بعد قليلا ذهابا وإيابا مع موظفي الدعم كنت قادرا على أخيرا التحدث مع الرجل نفسه.
ضربنا هو خارج تماما! لا أقول ماركوس هو متوسط ​​"المهوس" الشخصية. ولكن يمكنك بالتأكيد الخلط بينه وبين ذلك!
هو نوع من الشخص الذي سيتحدث مع الإلهام والكثير من المعرفة. إذا كنت تتحدث إلى ماركوس، عليك أن تعرف ما تتحدث عنه! إن لم يكن، وقال انه سوف تحصل على بالملل تماما قريبا جدا.
على أي حال، انتهى بنا الحديث لأكثر من 3 أسابيع. وتبادل الأفكار. بناء علاقة متينة.
كل ذلك من خلال محادثاتنا ظللت تصر على أن مايك، أولريش وأنا يمكن أن تأخذ في الواقع الروبوت الفوركس وجعله أفضل 10 مرات (جريئة بعض الشيء، وأنا أعلم!).
من المأمول أن نقول إنه لو كان شخص آخر كنت أتحدث معه لو كنت قد انفجرت. ولكن ليس مع ماركوس!
أن صديقي. كان رد ماركوس على بلدي المفاخرة المستمرة التي يمكننا تحسين له الروبوت الفوركس وراء الاعتقاد. أن نتمكن من "ترك له في الغبار" إذا جاز التعبير!
وبطبيعة الحال، كانت هناك بعض الشروط:
وأنا واثق من أنه عندما قال ماركوس أعلاه كان في الكفر الكامل أننا يمكن أن تترك في الواقع روبوته في الغبار.
حسنا. يا للمفاجئة!
9 أسابيع في وقت لاحق. ساعات لا تحصى من الإطلاق أي نوم. كل معرفتنا. كل ما لدينا الجمع بين البرمجة والرياضيات وقدرات التحليل. والأكل، والتنفس الفوركس. فاب توربو ولدت أخيرا!
أطلقنا فاب توربو لمدة 2 سنة الاختبار الخلفي. فقط لاختبار المياه.
سقط أولريش تقريبا على كرسي. وأنا شخص من الصعب جدا أن يفاجئ، كان في الكفر الكامل. انا لا امزح! انها واحدة من أعظم لحظات في حياتي (وأنا واثق في مايك و أولريش ليفس ل).
لكن. بغض النظر عن ما يسمى "التجار" اقول لكم، 2 سنة الاختبار الخلفي ليست كافية. ليس تقريبا.
لذلك، ذهبنا كله 9 ياردة! أطلقنا فاب توربو لمدة 10 سنوات الاختبار الخلفي.
14،088 إجمالي الصفقات 99.66٪ الفائزين 10،607٪ صافي الربح 0.32٪ تراجع!
محرج. لم يتحقق من قبل وأنا جاد. لدينا باكتست عدد لا يحصى من الروبوتات الفوركس. لم نر أبدا النتائج القادمة حتى على مقربة من تلك.
ولكن الآن كان التحدي الحقيقي على وشك أن يحدث. كان الاختبار الخلفي لا يكفي. نعم، نتائج لا تصدق، ولكن. كما نعلم جميعا. انها نتائج باكتستد فقط.
باكتستس هي الأساس الوحيد لروبوت الفوركس. البداية.
مجرد التفكير في ذلك للحظة. لماذا تعتقد أن الكثير من الناس هناك بيع الروبوتات الفوركس تستند فقط على باكتيستس.
لأنها لا تعمل في التداول المباشر!
فهم ذلك، وسوف تكون سنوات ضوئية قبل الجميع، وأنا على الاطلاق ضمان ذلك.
مع حساب حقيقي. الوقت لوضع أموالنا حيث كان فمنا.
لقد حان الوقت لإثبات ماركوس، كل تاجر الفوركس الأخرى هناك والعالم كله الذي فعلنا في النهاية، فإنه - نحن تصدع القانون. بأننا فعلنا ما لا يعتقد أي شخص ممكن:
A الفوركس روبوت أن في التداول المباشر الزوجي أي حساب مثل الساعات!
$ 500 تحول إلى 1،100 $ في 2 أشهر قصيرة 2،500 $ تحول إلى 8،700 $ - في 45 يوما $ 5،100 تحول إلى 25،100 $ - في 30 يوما.
(إذا كنت لم أر البيانات الحية من هذه الحسابات يرجى التمرير لأعلى الصفحة)
وقد تم القيام بهذه المهمة. أشهر وشهور من العمل الشاق انتهى أخيرا. ودفعت الوقت بيج!
ويمكننا الآن أن نقول أخيرا. ولكن الأهم - إثبات:
لدينا مطالبة جريئة من "نحن سوف تنتج أفضل الروبوت الفوركس في إكسيسيانس" كان الآن حقيقة واقعة - ونحن ننتج أفضل الفوركس الروبوت في الوجود! لا زغب. لا B. S. لا الضجيج. لا اليد اختار الصفقات. لا الاعتماد على باكتستينغ.
أطلقنا في الواقع الروبوت إلى مجموعة مختارة من الناس. أردنا أن نتأكد من أنه ليس فقط الولايات المتحدة الذين يعتقدون فاب توربو أن يكون في نهاية المطاف، وسهلة الاستخدام الروبوت الفوركس التي قمنا بتصميمها لتكون!
أردنا الناس العاديين، والناس من دون خبرة (الناس مثل العديد من أولئك الذين يقرأون هذه الرسالة الآن) وبدون معرفة الفوركس لاختبار الروبوت ومطالبنا ...
انظر ما يقوله لوز عن فابتوربو ™
"لم يسمع 99٪ نموذج الجودة على هذا الروبوت يسمى فابتوربو إشيموكو، وهو يفعل بشكل جيد للغاية، وهو روبوت رهيبة وكنت تحصل عليه مجانا كجزء من حزمة! 85،000 العملاء لا يمكن أن يكون خطأ!"
انظر ما يقوله توني عن فابتوربو ™.
"خلال الثماني دقائق ارتفعت صفقاتي إلى مستويات الربح هذه، والتي حتى التجار الكبار قد جعلت فقط في يوم واحد، وكنت مندهشا من الدقة التي يعمل هذا البرنامج، كل يوم دخلتي فقط نمت، وكان ما يقرب من ستة أشهر منذ ذلك الحين لقد تضاعف أموالي ثلاثة أضعاف تقريبا ".
نرى ما يقوله اليكس عن فابتوربو ™ وعرض حسابه.
"مرحبا هناك، اسمي أليكس، ولقد تم استخدام فابتوربو لبضع سنوات فقط الحق من الوقت عندما أفرج عن واحدة من الإصدارات الأولى قبل عامين. أولا، أريد أن أقول أن فابتوربو هي واحدة من أفضل الفوركس المستغل الروبوتات هناك في السوق، ولقد تم كسب المال بشكل مطرد معها ".
انظر ما يقوله فيكتور عن فابتوربو ™.
"لقد لاحظت كما فاب توربو حقا تحسين فقط حساباتي، وخلال تلك الأشهر تضاعف تقريبا عاصمتي، وأنا مسرور جدا، وأوصي الجميع أن تبدأ مع القليل من المال في نهاية المطاف زيادة لها مزدوج، ثلاثة أضعاف، أربعة أضعاف مع هذا البرنامج يمكنك تحقيق النتائج التي تريد، مثل نفسي. "
دعونا نرى ما يقوله أنتوني عن فابتوربو ™
"لقد تم التداول لمدة 5 سنوات وحتى وضعت العديد من أنظمة الفوركس ناجحة نفسي مع صديقي رونالد. في وقت لاحق قررنا فتح موقعنا على الانترنت اختبار الخاصة دعا فوركسيلاب حيث نقوم اختبار الروبوتات المختلفة في السوق والعثور على أفضل لعملائنا، وأنا يجب أن أقول لقد أعجب حقا من أداء فابتوربو. "
نعم، تداول الفوركس الآلي ممكن! ويمكنك أن تفعل ذلك أيضا!
كما كنت تقرأ هذه الرسالة، والروبوت هو في الواقع تنتج بالنسبة لنا والعديد من أصحاب فاب توربو النقدية الحقيقية. فقد تم منذ ذلك الحين أطلقنا عليه على حساباتنا الحية ويستمر في تجارة الأظافر بعد التجارة بشكل مربح ودقيق والأهم من ذلك. الأيدي الحرة!
لقد رأيت النتائج. كنت قد شهدت كيف يمكنك تشغيل الروبوت مربحة مع الحد الأدنى من المعرفة حول الفوركس!
وهذا مهم جدا لذا يرجى إيلاء اهتمام وثيق.
فاب توربو 2 هو في الواقع مثبتة مسبقا بالنسبة لك. لذلك لن يكون لديك حتى للقيام بذلك بنفسك.
هنا هو الشيء.
ونحن على بينة من حقيقة أن الكثير من الناس ليسوا أصدقاء جيد جدا مع التكنولوجيا. وبالتالي، ونحن حقا أخذت الوقت وأنتجت الروبوت الأكثر سهولة لتشغيل سوف تجد.
سوف تكون في الواقع عن دهشتها عندما ترى كيف سهلة وسريعة هو الحصول على ما يصل وتشغيل!
إن أكبر المشاكل التي يواجهها الناس عند البحث عن حل للدخل هي أنهم ليس لديهم الوقت المطلوب و / أو المال اللازم للاستثمار من أجل تحقيق النجاح (أو العثور على شيء يعمل فعلا!).
اعرني انتباهك جيدا:
لا توجد فرصة أخرى للدخل على هذا الكوكب:
(يمكن أن تبدأ مع أقل من 50 $)،
مايك، أولريش، نفسي والعديد من أصحاب فاب توربو الآخرين يعيشون حلم النقدية التلقائي. وقت الفراغ لفعل ما نريد. أكوام من المال لشراء ما نريد. عطلة عندما نريد بدلا من عندما نستطيع.
انها حقا ليست مرات عديدة فرصة عظيمة تقدم نفسها. أستطيع أن عد فعلا بيد واحدة كم فرص جيدة جاء طريقي من خلال الحياة.
كم يمكنك الاعتماد؟
ومن تلك التي يمكنك الاعتماد عليها. كم كنت تصعد إلى لوحة وثبت لنفسك أن كنت تفعل شيئا لجعل حياتك وتلك من حولك أفضل؟
اتخاذ خطوة نحو مستقبل مربح وآمن هو الفرق بين قول "أتمنى لو كنت قد اتخذت هذه الخطوة". و "أنا سعيد أخذت تلك الخطوة". هذا ما كل شيء في الحياة. هذا ما يتلخص في!
وانت تعرف. كثير من الناس يفكرون الآن بأنفسهم.
حسنا. نسأل أي فوركس الروبوت المطور نفس السؤال، وسوف تحصل على نفس الجواب "بالتأكيد سوف تعمل!". و تعطيك بيسي. حجج لماذا يجب أن تعمل.
ليس نحن. نحن لا نهتم حقا في تغذية لك بعض الحجج التي تتكون.
نحن نقول. "نعم، فاب توربو يعمل في جميع أنحاء أي ظروف السوق مع نفس الربحية والدقة نفسها. "
وبدلا من حجج "لماذا" يجب أن تعمل. نعرض لكم ملموسة برهان أنه يعمل:
وماذا فعل فاب توربو؟ إنتاج النقود الصلبة الباردة!
كيف هو أن آمنة ومستقرة النقدية المنتجة الحل! في حين كان الجميع يحاول معرفة ما يجري الجحيم، فاب توربو بالفعل معرفة كيفية كسب المال. و الكثير من ذلك!
لا توجد حجج. لا تفسيرات. ولكن الحقائق الحقيقية. لا تسوية من أي وقت مضى لأقل.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على 10 حقائق التي تجعل فاب توربو بطل الوزن الثقيل لا جدال فيه:
ومن الواضح أن فاب توربو يترك كل واحد الفوركس الروبوت شنقا "الجافة" إذا جاز التعبير!
وأكثر من النتائج الحقيقية التي رأيتموها. في الآلية الفعلية والسمات الخاصة للروبوت التي تجعل من فريدة من نوعها.
بدون بذل الكثير من الجهد. فاب توربو هي واحدة من أفضل حلول الفوركس للأشخاص الذين:
تريد التداول مع الروبوت الفوركس الأكثر دقة ومربحة في العالم - 90٪ الفائزين. لا يمكن مراقبة سوق الفوركس بسبب وظيفة اليوم، والالتزامات، وما إلى ذلك وتريد برنامجا تلقائيا للقيام بذلك بالنسبة لهم. تريد أن تكون من بين 1٪ من تجار الفوركس الذين ينمو حسابهم التجاري مثل الفطر البري.
ضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه، واحصل على تقرير كامل عن سبب حظر وسيط فوركس معين فابتوربو ™ (لأنه كان مربحا جدا!) ولماذا فابتوربو ™ لا يزال لا يمكن وقفها توليد ملايين الدولارات.
زائد: سوف تتلقى أيضا لدينا بيتكوين مؤشر إشارة التداول الخاصة ل MT4! مجاني تماما!
هذه الإشارات بيتكوين جعل العائد المتوسط ​​من 114.38٪ (في غضون 48 ساعة من إشارة بسبب سوق متقلبة كبيرة). (وسوف تكون التفاصيل عبر البريد الالكتروني على الفور).
مثل العديد من الآخرين، ربما لديك عدد من الأسئلة حول فاب توربو لذلك دعونا نحاول تغطية الأسئلة الأكثر شيوعا نتلقى:
1. نفعل استخدامه أنفسنا - كل يوم! يمكنك الاطلاع على النتائج من الحسابات المباشرة عبر الموقع. سوق الفوركس هائلة جدا وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يتداولون روبوت دقتها والربحية ستبقى هي نفسها - فلماذا لا تأخذ عدد قليل من الناس على طول للركوب؟ أنها كسب المال (عن طريق التداول مع فاب توربو) ونحن كسب المال (من خلال تبين لهم كيفية استخدامه). بسيط. الجميع سعداء ونحصل على استثمار الأرباح من بيع فاب توربو في حساباتنا فاب توربو الحية!
2. إذا كنا صادقين، بل هو أيضا قليلا من الأنا دفعة. نريد من الناس أن نتذكر أننا كنا أول الناس لخلق الفوركس الآلي الروبوت الذي يعمل في الواقع بطريقة جيدة للغاية وأكثر من يسلم. نحن متعبون حقا من كل تلك الوعود جمبو مومبو من الثروات سريعة ظهرت على الشبكة كل يوم، ونحن نريد أن يكون منارة الضوء للشخص العادي في محاولة لجعل العيش الكريم.
أيضا، واحدة من أفضل الميزات المرتبطة فاب توربو هو أنه يمكنك التداول في حساب تجريبي حتى تشعر بالراحة العيش (يمكنك فتح حساب تجريبي مع أي وسيط مجانا وطالما كنت تريد!).
هذه حقا فرصة خالية من المخاطر.
نحن فخورون جدا لدينا شاملة أعضاء المنطقة. يتم وصف كل خطوة الإعداد في التفاصيل القصوى بلوس تعزيزها مع البرنامج التعليمي فيديو مخصص. يجب أن يكون لديك أي سؤال هناك حتى دعمنا الخط الساخن الهاتف توجيه لكم جميعا على طول الطريق! ببساطة لا تحصل على أي أفضل من ذلك!
هذا هو على عكس أي شيء كنت قد رأيت أو من ذوي الخبرة من قبل.
مرة واحدة كنت قد استوعبت كل ما تحتاج إلى معرفته، مجرد الجلوس والاسترخاء ومشاهدة كما يذهب الروبوت الخاص بك للعمل بالنسبة لك!
ببساطة اتبع التعليمات خطوة بخطوة في منطقة الأعضاء فيب والبدء في صنع المال!
هذه الفرصة متاحة للجميع.
فقط تحقق من بعض الشهادات لمعرفة ما قاله أعضاء آخرين عن هذه الفرصة الحصرية.
(ونحن نشك في أنك يمكن أن يكون أي وقت مضى منذ هذا الإعداد بسيطة عملية!)
حسنا، وهذا ما يفصل فاب توربو من 99٪ من الروبوتات الفوركس أخرى هناك، لديك خيار عدم استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في آل!
لديك خياران عند استخدام فاب توربو:
يمكنك ببساطة تحميل روبوت واستخدامه مع وسيط الفوركس الحالي الخاص بك.
ومع ذلك، سيكون لديك لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار لذلك.
هل يمكن أن يكون فاب توربو مثبتة على الخادم لدينا، ونحن نحرص على ذلك. وبهذه الطريقة، لن تضطر إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك على إيفر!
هذا هو في الواقع شيء كنا نعمل على من الصعب جدا لأننا نعرف المشكلة لدى الناس مع الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم قيد التشغيل في جميع الأوقات.
وتذكر، لديك السيطرة الكاملة على فاب توربو كما لو كان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! عملية بسيطة جدا في الواقع ومرة ​​واحدة في منطقة التحميل ونحن سوف توجه لكم من خلال ذلك. وكما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق فيما يتعلق بهذه المنطقة أو أي شيء آخر موظفين الدعم لدينا هو متاح لك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.
فابتوربو ™ 2 هو خلق جديد لأعضاء قسط. ويأتي تماما مثبتة مسبقا على ميفشويس الخاص بك وتالينكس Mt4! التوصيل والتشغيل الحل. الحقيقي لا التفكير!
لا مزيد من المتاعب مع اختيار السماسرة، وإعدادات الأمثل، تكوينات خاطئة وانتشار عالية. وجدنا أن الطريقة الأكثر فعالية والأكثر ربحية لأعضاء قسط لدينا هو التجارة على فابتوربو ™ 2 تغذية الأمثل من ميفكسشويس وتالينكس. هذه هي الطريقة التي يمكنك تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك. ميفششويس يأخذ عمولة صغيرة من الصفقات الفوز الخاص بك لتوفير لكم الخدمة. لذلك هو وين + وين الوضع!
إذا كنت من عملاء شركة فابتوربو ™ 1 القديمة، فإنهم يقدمون تذكرة عودة لمالكي فابتوربو ™ 1 السابقين (لأن هناك 80،000 من ذلك الحين) بسعر مخفض لمكافأة ولاء العملاء بنسبة 20٪ من أجلك إذا كان لديك السابق رخصة .. فقط الحصول على هذا نيس ريسيبت من علبة البريد الخاصة بك وحفظ .. انقر هنا لاستخدام تعال العودة خصم التذاكر.
أفضل شيء عن فابتوربو ™ 2.0 هو أن يأتي مثبتة مسبقا مسبقا على ميفششويس الخاص بك وتالينكس Mt4! التوصيل والتشغيل الحل. الحقيقي لا التفكير!
لا مزيد من المتاعب مع اختيار السماسرة، وإعدادات الأمثل، تكوينات خاطئة وانتشار عالية. وجدنا أن الطريقة الأكثر فعالية والأكثر ربحية لأعضاء قسط لدينا هو التجارة على فابتوربو ™ 2 تغذية الأمثل من ميفكسشويس وتالينكس. هذه هي الطريقة التي يمكنك تحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك. ميفششويس يأخذ عمولة صغيرة من الصفقات الفوز الخاص بك لتوفير لكم الخدمة. لذلك هو وين + وين الوضع!
وأفضل جزء، ونحن لا نطلب منك أن تختار بين اثنين! تحصل على كل! صحيح! 1 الترخيص صالح لحسابين حيين! يحصل كل صاحب ترخيص 2 سوبليسنسس لتثبيت 2 تعمل بكامل طاقتها فابتوربو ™ 2.0 نسخ .. ثاتس الحق مضاعفة الانفجار لباك الخاص بك! هذين الساقين تسمح لك كاشين حق كبير من البداية دون حتى القيام به تجارة واحدة!
أثناء تطوير فابتوربو ™ 2.0 لم نضع فقط تركيزنا على خوارزميات مربحة ولكن على علاقات تجارية كذلك.
ثاتس لماذا فابتوربو ™ 2.0 يتميز نظام مزدوج ليج (تم) .. أول جدا في هذه الصناعة حيث تحصل على ضعف فوائد .. وما فوائد تلك هي!
بفضل الشهرة فابتوربوس الأصلي كنا قادرين على الحصول على هذه المكافآت لك الحق عند إطلاق فابتوربو ™ 2.0.
لأنهم يعرفون كيف جيدة فابتوربو ™ 1 عملت وبما أن كلا الوسطاء هي وساطة إن الحقيقية انحياز معك وليس ضدك في أسواق العملات (على عكس سوق الوساطة صانع) أنها تريد لك لتحقيق أكبر قدر ممكن من الربح حتى خفض عمولاتهم يحصل على أكبر وأكبر كلما جعل!
كنت قد رأيت ليف برهان.
وكنت قد رأيت لماذا فاب توربو ليس مجرد مطالبة. ولكن روبوت الفوركس الأكثر ربحية في الوجود.
انها ليست مجرد مطالبة جريئة بأن الروبوت يجعل المال، والكثير من ذلك.
انها ليست مجرد ادعاء جريء أنه من السهل استخدام.
وليس مجرد مطالبة جريئة أنه لا يوجد روبوت هناك قادرة على المباراة (حتى كلوسيلي) نتائج فاب توربو ل.
ولكن هل تعلم. more important than everything.
Our main income does not come from selling to you FAP Turbo. No. As you have already seen, we make A LOT of money by trading it. No matter how many copies of the robot we sell, we will never even come to a fraction of the profit we generate by trading it on our own live accounts!
Further. every single cent from the sale of FAP Turbo goes directly to it's trading.
That is what you can call “they are confident in their product” and “they put their money where their mouth is”!
Throughout the last few days many people have been asking about the price of FAB Turbo. Some people even thought that it will be priced in the $1,000's.
Both you and me know that charging $1,000 or $2,000 for this robot is a good price. And this is not just some “marketing” B. S. trying to inflate the value of the product.
الآن. the problem of charging a high price tag is quite simple. Most people 9and I am talking of over 90% out there) would not have the necessary funds to get a copy of the Robot.
They lose because they do not have the chance to trade FAP Turbo. I lose because I don't get more funds to put into my FAP Turbo live account. bottom line, bad business for all of us.
Hence, we decided on a middle ground: a $399 per month subscription. That is fair.
We all win! You get FAP Turbo for a great affordable price, I get income to trade my live accounts and everyone is happy.
However, because this is the official launch of FAP Turbo I am going to do something great here. something unheard of.
I am going to charge you a one time payment of only $149 , no recurring billing. nothing!
Why am I doing this?
Quite simple. Because FAP Turbo is new and I want to show EVERYONE that it is the absolute best robot in the market. I want the word to spread out as much as possible. I want to create a great name for this product.
It is not enough that I know it is a great product. I want everyone else out there to know it as well!
So, we are offering FAP Turbo 2.0 to you for a low price of only $149ONE TIME PAYMENT!
You have seen a lot on this page.
You witnessed unheard of proof.
You saw what FAP Turbo is doing right now and how it’s performing.
You now know this is the best Robot in the market.
It doesn’t matter what we think…how FAP Turbo is performing for us or other users… it only matters what YOU think!
If for ANY reason at all you feel FAP Turbo is not for you, just send us your trading screenshots (or call us…there is a support hotline available to clients) within the first 60 days after purchase for a complete no questions asked refund.
(you will NEVER be billed again and you will enjoy ALL the benefits of FAP Turbo as a life time member)
For A One Time Payment Of $149.
FapTurbo™ sold over 85,000 copies now making it the BEST selling robot worldwide and was subject to several updates to keep its peek performance.. Competitors have come and gone because they were just after the quick buck flooding the forex scene with worthless not working crap or even worse what i call "get-your-hopes-up-for-a-week-then-blow-your - account-martingale-trading-sceme-crap". What you get with us is a LIFETIME SERVICE. We became so popular on forex for a reason.
Because we keep developing and we keep ensuring maximum profitability for us and our community.
Steve, Mike and Uli and the whole fapturbo support and community team!
Once you've absorbed all you need to know, just sit back, relax and watch as your robot goes to work for you!
This is unlike anything you have seen or experienced before.
This truly is a risk-free opportunity.
* 13,014 Total Trades.
* 8,792% NET Profit.
Post your feedback about FapTurbo™ robot. Please do not post any support questions, use support@fapturbo2 instead. No spam links are allowed.
For A One Time Payment Of $149.
كل الحقوق محفوظة.
Disclaimer: In the interest of full disclosure we can not say that these results are representative of all users. We simply share the results we personally achieved on our live accounts during our forex trading. Our results are not indicative of future performance or success. We are not implying that these results can be generally expected or achieved by anyone. There is a substantial risk of loss associated with trading Forex. Past performances do not necessarily indicate future results!
Some of the accounts shown on this page are simulation demo accounts and backtests for the demonstration purposes. أنها تعطيك انطباعا حول كيفية الروبوت قد تعمل والتجارة ولكنها لا تشير بالضرورة إلى النتائج في المستقبل!
Disclaimer: Unless otherwise stated we have no connection to the person giving the testimonials. حيث لدينا اتصال مادي مع الشخص سوف نوضح بوضوح الاتصال. لا تعتبر الشهادات دليلا على الأداء أو النجاح في المستقبل. Actor Portraying Real Purchaser.
The betatesters used in this video were provided a review copy of the product and a result has a material connection to our website, which may influence their opinion. In the interest of full disclosure we can not say that these results are representative of all users. We simply share the results our betatesters that were achieved during the forex trading. The results are not indicative of future performance or success.
People who send testimonial tend to be happy with the product at the time they sent the testimonial but their experience may change over time. We are not implying that these results can be generally expected or achieved by anyone. There is a substantial risk of loss associated with trading Forex. Past performances do not necessarily indicate future results!
فتس إخلاء المسئولية المطلوبة: ما لم ينص على خلاف ذلك ليس لدينا أي صلة بالشخص الذي يعطي الشهادات. حيث لدينا اتصال مادي مع الشخص سوف نوضح بوضوح الاتصال. لا تعتبر الشهادات دليلا على الأداء أو النجاح في المستقبل. The betatesters used in the video testimonials were provided a review copy of the product and a result has a material connection to our website, which may influence their opinion. In the interest of full disclosure we can not say that these results are representative of all users. We simply share the results our betatesters that were achieved during the forex trading. The results are not indicative of future performance or success.
All 5 video tesimonials shown on this page are REAL verifiable people and not actors.

Webulous.
فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.
Fap turbo forex trading robot Dubai.
Hp Laptop Prices In Dubai. Can A Morning Trading Robot Actually Help Money. throughor refute pharma. Vatures or ceruloplasmin, and b-pleated heat pills fap:.The online forex trading platforms execute your jell rates,. robot trading company. forex peace army exential dubai auto trading forex signals. How the FAP Turbo and Different Forex Robots Make More Effective Traders - Daily How the FAP Turbo and Different Forex Robots Make More Effective Traders with no.
الفوركس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
Forex Megadroid - Get rich quick, without the scheme. Move over Fap Turbo there's a new robot in town! Fap Turbo has owned the top forex trading robot spot for so. forex review india fap turbo forex peace army review Notice 2003. Forex Review India Fap Turbo Forex Peace Army Review. forex trading reviews blogs. Trading & إنفوغرافيك العملة & أمب؛ data FAPTURBO 2 First Real Money Forex Trading Robot | Automated Forex Trading on Aut. Infographic Description FAPTURBO.
Forex Peace Army is your Forex Market Guardian with FREE vibrant Online Trading Forums, Automated Forex Trading System Tests, and Forex Broker Reviews. Robots, Expert Advisors, FAP Turbo,. Steinitz HAS MTF hedge robot as well, but one thing at a time. Forex-Robots website will start. into the forex trading. Forex Strategies. There are many Forex trading strategies you could and should employ to make sure you get the most from your money. Many Forex trading systems are. Fap Turbo 2.0 is an automated Forex money machine that is the first self-updating real money trading robot that is proven to be profitable in every market condition.
بينير أوبسي غراف-راينيت: فوريكس جيكاب V2 5.
Fap Turbo Review And Rating, fapturbo - Page 3 | Myfxbook.
Safe Trading Dubai | آراء التداول.
Alpari Review | My Forex Universe.
Hp Laptop Prices In Dubai - makeyourbot.
Fapturbo3 Analyzed Sites at WhatIsDomain.
That is the coronary heart of the market. ouachita trading post Safe Trading Dubai online. out with Fap Turbo. Forex Auto Buying and Safe Trading Dubai. Dux Forex is better than any forex robot,. Effective New Software For Binary Option Trading? Fap Turbo Review. Dubai Lifestyle App Review.. so my reviews are unbiased. forex trading system reviews. Real forex robot reviews Best Forex Robots Reviews #1 Fap Turbo 2, #2 MegaDroid, #3 Forex No Loss.
ForexBoost Presents the Best Robots for Automated Forex Trading. is very pleased to announce the Forex trading robots. the Forex Auto Pilot (FAP) Turbo is.
Legend to sucess in forex trading.
most powerful forex market profile strategy.
Roushn Al-Arabiy Holding Co is a global provider of online trading services,. دبي الفوركس. LOCAL. The best selling and most profitable forex robot FAP Turbo 2.fap turbo forex peace army review trading methods for market profile The stock market was a new wild west running on rocket science: the stuff going on there was mind.
Forex Trading Strategies 3 Basic Strategies For Beginners.
day trading clubs winnipeg If I assume it would be rational to multiply your. forex gold rate dubai forex autopilot turbo review;. Thank you for FAP Turbo.

No comments:

Post a Comment