Saturday 10 March 2018

كفد مقابل تداول العملات الأجنبية


أوصى الوسطاء كفد.


عقود الفروقات مقابل الفوركس.


عقود الاختلاف وتداول العملات الأجنبية هي من بين بعض من أعلى أشكال الاستدانة من التداول حولها، وعلى هذا النحو على حد سواء عقد جاذبية من أخذ المستثمر الفردي إلى وقت كبير. ومن المعروف أن النقد الاجنبى هو شكل صعب للغاية ولا يمكن التنبؤ به من التداول، والتفاعل بين المخاطر الاستدانة ليس أبدا يد العون عندما يتعلق الأمر بتهدئة الأعصاب. ومع ذلك، فإن كليهما يعتبران استراتيجيات تداول عالية الغلة، على الرغم من أنها متميزة تماما في حد ذاتها.


ويتم تداول سوق الفوركس أكثر من أي سوق آخر، وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 120 عملة يتم تداولها إلى القيمة الإجمالية تريليونات الدولارات كل يوم. الغالبية العظمى من هذه الصفقات هي على أساس الاستدانة، تماما مثل العقود مقابل الفروقات، ووسطاء الفوركس غالبا ما يميلون إلى الارتقاء إلى نسب تتجاوز تلك التي يمكن تحقيقها في سوق العقود مقابل الفروقات.


لإضافة طبقة أخرى من التعقيد، يمكن تداول الفوركس في الواقع مع عقود الاختلاف، وذلك باستخدام الأسعار من مختلف أزواج العملات كمؤشر الذي تعتمد عليه العقود. لأغراض تداول العقود مقابل الفروقات، فإنه ليس من المهم ما إذا كان المؤشر الأساسي هو إقران العملات أو مؤشر الأسهم - لا توجد عملة تتغير، ولا يتم تكبد أي التزامات غير تلك للوسيط.


وأحد العوائق الرئيسية مع أي نوع من التداول بالرافعة المالية هو تكاليف التمويل المعمول بها، وفي هذا الصدد يتم عرقلة كل من العقود مقابل الفروقات وفوركس على المدى الطويل بالنظر إلى أن التكاليف تتصاعد في اليوم من حيث الفائدة والرسوم. وهذا يجعل من الضروري إجراء تحليل كامل للتكلفة لكل صفقة قبل أن تلتزم، وضمان أن على مدى فترة التجارة الخاصة بك يمكنك تغطية مريح تكاليف التداول والتمويل بالإضافة إلى تحقيق الربح. ومع تكاليف التمويل بين عشية وضحاها ورسوم المعاملات الكبيرة للتمهيد، وهذا ليس دائما سهلة كما مهمة على ما يبدو.


واحدة من الاختلافات الأساسية، والواقع أن الميزة الرئيسية للتجارة الفوركس من خلال العقود مقابل الفروقات بدلا من من خلال منصة السمسرة الفوركس التقليدية هي عملة موحدة واحدة. بدلا من الاضطرار إلى التحويل بين العملات وعقد الأرصدة في أنواع العملات المختلفة، العقود مقابل الفروقات تجعل من الممكن التعامل فقط في العملة التي اخترتها 'الوطن'، مما يخلق كل من التكاليف والإزعاج الادخار للتاجر.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعيش في المملكة المتحدة وتريد التكهن بتذبذب العملات بين زوج العملات يوروس. إذا أغلقت مركزك باليورو مقابل ربح قدره 500 يورو، فإن ذلك ينعكس على حسابك كميزان لليورو، ولا يزال بحاجة إلى تحويله إلى عملة قابلة للاستخدام (بمعنى الجنيه الإسترليني). وهذا يعني احتمال وجود طبقة أخرى من العمولة، وليس هناك طريقة لضمان أن سعر الصرف سوف يعمل لصالحك - في الواقع قد يكون سعر الصرف على مسار هبوطي عند إغلاق موقفكم.


مع العقود مقابل الفروقات، يتم التعامل مع جميع العقود بالعملة الواحدة، مع نقطة السعر التي تدخل فيها التداول على إقران العملات بمثابة خط الأساس لفهرسك. وهذا يقلل من طبقة إضافية أو متاعب وتكلفة لإعطاء منتج استثماري أكثر تبسيطا التي لا تزال تستفيد من الهامش ولكن من دون عمولات إضافية والرسوم والمشاحنات المحيطة تحويل رأس المال الخاص بك وإدارة الأرصدة التجارية متعددة العملات.


إن تداول أسواق الفوركس يمكن أن يكون سريع الخطى ومثيرا بشكل خاص، وبالنسبة للعقل الاقتصادي فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لاستغلال حركات الاقتصاد الكلي والشؤون الجارية. في الآونة الأخيرة كان هناك تحول في صالح وسطاء كفد، وكثير منهم الآن العلامة التجارية نفسها كسماسرة كفد الفوركس إلى نقد في على العديد من المزايا كفد لهذا العرض، والمرونة الممنوحة للتجار يجعل هذا أكثر من قابلة للحياة بديل لتداول الفوركس العادية.


الفوركس مقابل عقود الفروقات: الاختلافات والتشابه.


عقود الاختلاف (كفدس) و الفوركس لها أوجه تشابه واختلافات هامة يجب أن يكون التجار على بينة من. كلاهما يمكن أن يكون مفيدا جدا لغرض المضاربة، ومن خلال معرفة المزيد عن اثنين، يمكن للمستثمرين أن تقرر أي واحد يناسب أهدافهم. في بعض الحالات، قد يختار التجار استخدام كلا الأمرين، تبعا للحالة.


أساسيات.


العقود مقابل الفروقات هي عقود بين التجار والسماسرة يتفقون فيها على تبادل الفرق بين سعر الدخول والخروج للأصل الأساسي. وفي حين يمكن استخدام هذه الاتصالات للمضاربة في أسواق الصرف الأجنبي، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا للمراهنة على الأصول مثل المعادن الثمينة والنفط، بالإضافة إلى عوامل السوق مثل المؤشرات.


عند تداول العقود مقابل الفروقات، يتمتع المستثمرون بمرونة كبيرة فيما يتعلق باختيار العملات التي يتاجرون بها وكذلك قيم الزيادة التي يرغبون في استخدامها. يتم احتساب األرباح أو الخسائر التي يتلقاها المستثمرون من هذه الترتيبات عن طريق أخذ الفرق بين أسعار الدخول والخروج وضرب هذا الرقم بعدد وحدات عقود الفروقات.


العقود مقابل الفروقات قد تبدو متطورة ومعقدة. الفوركس، والذي ينطوي على تداول العملات المختلفة ضد بعضها البعض، هو أكثر وضوحا قليلا. هذا السوق هو أيضا واحدة من أكبر المتاحة للمستثمرين، ولها حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار أمريكي (3.8 تريليون £). 1) استرجاع 31 يوليو 2017 ريوترز / أرتيكل / بيس-كيرنسي-idUSL8N1BC4PL.


التشابه بين عقود الفروقات وفوركس.


كل من العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية تجنب نقل الأصول المادية. فكلاهما يتداولان على العداد (أوتك)، بمعنى أن معاملاتهما لا مركزية ويتمان من خلال شبكة من المؤسسات المالية. وعادة ما يتم تنفيذ صفقاتهم بنفس الطريقة.


وعلاوة على ذلك، فإنها تتداول من خلال نفس المنصات، مما دفع بعض مقدمي الخدمات لتقديم منصات يمكن للمتداولين استخدامها لعقود الفروقات والفوركس.


من حيث الوصول إلى الرافعة المالية، والعقود مقابل الفروقات وفوركس توفر الوصول إلى الهامش. الهامش الذي يمكن للمستثمرين تسخيره عند تداول العقود مقابل الفروقات يتم تحديده عموما كنسبة مئوية ثابتة. على سبيل المثال، إذا كان العقد لديه هامش بنسبة 10٪، وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يضع 10٪ من إجمالي قيمة الصفقة في السوق ويقترض الباقي.


الهامش المستخدم في تداول العملات الأجنبية، بدلا من ذلك، هو عموما نسبة، مثل 1: 5 أو 1:10. على سبيل المثال، إذا كان المتداول لديه نسبة الرافعة المالية 1: 5، فإنها يمكن أن تدخل في قيمة £ 5 من الصفقات لكل 1 £ في حسابهم.


وثمة تشابه آخر بين العقود مقابل الفروقات وفوركس هو أن تكاليف تداولها تستند جزئيا على الأقل إلى الفرق، وهو الفرق بين نقاط الدخول والخروج.


الاختلافات بين عقود الفروقات والفوركس.


هناك العديد من الاختلافات الملحوظة بين عقود الفروقات والفوركس.


كما نوقش سابقا، توفر عقود الفروقات المزيد من المرونة من خلال تقديم مجموعة من العقود مع العملات المختلفة وقيم الزيادة.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الاثنين هو المحددات الرئيسية للسعر. على سبيل المثال، يعتمد سعر العقود مقابل الفروقات بشكل كبير على العرض والطلب على الأصول الأساسية التي يتم تداولها. ومن ناحية أخرى، تعتمد قيمة العملات على العوامل الأساسية. ويمكن أن تشمل هذه المؤشرات قوة المؤشرات الاقتصادية الرئيسية وأيا كانت السياسات القائمة، من بين عوامل أخرى.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع، مما يتيح للمستثمرين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى التجارة في أوقات فراغهم. تختلف أوقات تداول العقود مقابل الفروقات على أساس السوق أو السلعة أو الأصل الأساسي. يمكنك معرفة المزيد عن تلك الساعات في فكسم في دليل كفد.


في حين أن العقود مقابل الفروقات وفوركس لها أوجه تشابه كثيرة، إلا أن لها اختلافات رئيسية أيضا. من خلال معرفة ما يجعل هذين مختلفين، يمكن للمستثمرين اتخاذ قرارات مستنيرة وتحديد أفضل طريقة لدمج العقود مقابل الفروقات والفوركس في استراتيجية التداول الخاصة بهم.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


عقود الفروقات مقابل الخيارات.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات. ما هو أفضل؟


اليوم سوف نلقي نظرة فاحصة على عقود الفروق أو عقود الفروقات مقابل تداول الخيارات وتحديد المزايا والعيوب الرئيسية لكليهما.


عندما نتطلع إلى تداول العقود مقابل الفروقات أو الخيارات أو العقود الآجلة، من المهم أن نفهم أن جميع المنتجات "المشتقة" تعني أن سعرها مستمد من شيء آخر.


في حالة عقود الفروقات والخيارات ومشتقات العقود الآجلة، فإن جميع أسعارها مستمدة من الأسهم أو المؤشرات أو السلع التي تتبعها.


ما هو أفضل منتج للتجارة؟


نحن عادة ما نسأل & # 8216؛ أي مشتق هو الأفضل؟ & # 8217 ؛.


هل عقود كفد أفضل من خيار أو عقود مستقبلية؟


لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال لأن المشتقات كلها مختلفة.


بعض الاستراتيجيات التي يمكن تنفيذها مع الخيارات أو العقود الآجلة لا يمكن تنفيذها مع العقود مقابل الفروقات. على الرغم من هذا، العقود مقابل الفروقات هي أداة رائعة للتجارة.


ما هي خياراتي عند تداول الخيارات؟


الخيار هو الحق في شراء أو بيع عدد محدد من الأسهم (عادة 100) في أو قبل تاريخ محدد. لاحظ أنه مع الخيارات لديك الحق في شراء أو بيع معنى أنك لا تتحمل أي التزام للقيام بذلك.


عند التداول بالعقود مقابل الفروقات، يكون على كل من المشتري والبائع التزام بتسوية الفرق النقدي في نهاية المعاملة.


يمكن للتداول كفد اختيار حجم موقفهم وصولا الى عقد واحد فقط.


لا نقلل من أن نقطة خفية من القدرة على التجارة مع عقد واحد فقط. هذا أمر رائع لأولئك الذين يبدأون أو إذا كنت اختبار نظام التداول الجديد.


لماذا كفد أسهل بكثير لفهم من الخيارات؟


بالنسبة للخيارات، يمكنك دفع قسط صغير، والذي يتيح لك الوصول إلى الحركة في حصة لفترة محددة.


إذا كنت على حق، تتلقى مبلغ من العودة النقدية.


إذا كنت مخطئا، كنت تخسر قسط صغير.


العقود مقابل الفروقات هي مشتق أقل تعقيدا بكثير من الخيارات.


تداول العقود مقابل الفروقات مشابه جدا لتداول السهم الأساسي.


لا تاريخ انتهاء الصلاحية أي وقت الاضمحلال؛ وليس هناك منهجية تسعير معقدة.


في سوق الخيارات، يمكنك اختيار لكتابة الخيارات.


وبسبب هذا، فمن الممكن الجمع بين الخيارات لإنشاء استراتيجيات مختلفة لا يمكن إنشاؤها مع العقود مقابل الفروقات. لا يوجد أي ما يعادل خيارات الكتابة مع العقود مقابل الفروقات.


انقر فوق تشغيل على الفيديو أدناه لمشاهدة شرح 1min لانتهاء الصلاحية حول خيارات مقابل عقود الفروقات.


اختيار الاستثمار الخاص بك هو ضخم مع تداول كفد مقابل الخيار التداول.


العقود مقابل الفروقات توفر مجموعة واسعة من الأدوات للتجارة. مع بعض وسطاء كفد، فمن الممكن للتجارة أكثر من 10،000 أدوات التداول، وتغطي جميع الأسواق العالمية.


أيضا، يمكنك تداول المؤشرات والسلع وفوركس. لا مشتق أخرى المتاحة اليوم يسمح هذا الخيار الكثير. في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


في أستراليا، تقتصر الخيارات على عدد مختار من الأسهم، وتحتاج إلى احترس من السيولة.


خيارات التداول في أستراليا كانت تتطلب أحجام العقود من 1،000 سهم. وفي عام 2017، أصبح التداول في عقود الخيارات اآلن يسيطر على 1،000 سهم على سبيل المثال.


السيولة، في هذه الحالة، يعني عدد المشترين والبائعين في أي وقت. والمزيد من المشترين والبائعين، وأسهل هو التعامل مع السعر المفضل لديك.


عندما يكون هناك عدد أقل من المشترين والبائعين، فهذا يعني أن لديك سوقا غير سائلة. الأسواق الصعبة من الصعب شراء وبيع بسعر المفضل لديك.


أنواع الخيارات التي يمكنك تداولها.


يمكن تداول نوعين من الخيارات، إما خيار اتصال أو خيار وضع.


يمكنك شراء خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن الصك هو صعودا وكنت شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد أن الصك هو الذهاب إلى أسفل.


إذا كنت على الاتجاه الصحيح للحركة، يمكنك تحقيق الربح. إذا كنت مخطئا، فقد تفقد القسط الذي دفعته.


العقود مقابل الفروقات توفر القدرة على التداول على المدى الطويل والقصير بكل سهولة.


بالنسبة للبيع القصير، فإنك تفتح الصفقة عن طريق بيعها أولا. لإغلاقه، يمكنك شرائه مرة أخرى.


لا توجد قواعد معقدة لمتابعة أو أدوات مختلفة للاختيار. العقود مقابل الفروقات هي بسيطة لفهم والتجارة. ولكن دون & # 8217؛ ر سوء فهم كلمة بسيطة لعدم المخاطرة. العقود مقابل الفروقات هي المشتقات، والتي هي منتجات التداول المتطورة ويجب أن تعرف المخاطر التي ينطوي عليها قبل بدء التداول.


لماذا يضر رأسي عند خيارات التعلم؟


التسعير الخيار هو معقد جدا وليس لضعاف القلب. يتأثر سعر السهم وسعر التمرين) سعر اإلضراب (والتقلبات والوقت وأرباح األسهم وأسعار الفائدة.


العقود مقابل الفروقات بسيطة جدا لأنها تطابق الأداة الأساسية.


لا توجد نماذج تسعير معقدة للتعلم مع العقود مقابل الفروقات: إذا تحرك السهم $ 1، فذلك يعني عقود الفروقات.


عند خيارات التداول، تقتصر المخاطر على الاستثمار الأولي (إلا إذا كنت تكتب خيارات عارية حيث خطر الخاص بك هو غير محدود المحتمل)، في حين أن عقود الفروقات تحمل مخاطر غير محدودة نظريا.


ومن الأهمية بمكان بالنسبة لتجار عقود الفروقات إدارة مخاطرهم لضمان بقائهم على قيد الحياة. لقد حصلنا على بعض النصائح الأخرى لتداول العقود مقابل الفروقات لمساعدتك أيضا.


المزايا الرئيسية لعقود الفروقات مقابل الخيارات.


أهم عيوب عقود الفروقات مقابل الخيارات.


فمن المستحيل أن نقول ما إذا كانت عقود الفروقات هي الأداة المناسبة لتداولها. فقط يمكنك أن تقرر هذا.


لمزيد من المعلومات، توجه إلى موقع أسك. لديهم دليل ممتاز خيارات التفاهم.


النظر في مخاطر كل من الخيارات والعقود مقابل الفروقات، والنظر في مرونة كل منتج ثم تقرر الصك المناسب لظروفك.


مشاركة المشاركة "عقود الفروقات مقابل الخيارات"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


الفوركس مقابل كفد.


تتميز صناعة الوساطة بهذه المنافسة الشديدة التي يحاول وسطاء الفوركس القيام بها كل شيء لجذب عملاء جدد. ولكن جذب عملاء جدد ليس فقط وسيلة للبقاء على قيد الحياة في هذا العمل. الإبقاء على التجار الحاليين هو مفتاح لوساطة الفوركس. ومع ذلك، هذه ليست مهمة سهلة كما الصفقات النشطة من الصعب العثور عليها.


ومع ذلك، لا تزال الظروف لصالح المزيد والمزيد من الناس في المستقبل والانضمام إلى سوق الفوركس. وذلك لأن الناس في جميع أنحاء العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت وعدد يتزايد يوما بعد يوم. وسيط الفوركس يحتاج إلى تقسيم الجهود في اتجاهين: من جهة، فإنه يحتاج إلى جذب عملاء جدد، وعلى آخر، فإنه يحتاج للحفاظ على التداول النشطين. وهذه مهمة صعبة يتعين القيام بها. وباعتباره نشاطا تجاريا يشبه إلى حد كبير كل بيت وساطة، فإن صناعة الفوركس لا توفر سوى فرص ضئيلة للوسطاء للتمييز عن بعضهم البعض. إذا ذهبت وتحقق من قائمة السماسرة وطرحها، وسوف تجد أنها مشابهة إلى حد كبير. هذا ليس جيدا لأي عمل كما العملاء ليسوا مخلصين إذا كان هناك عرض مماثل قاب قوسين أو أدنى. لتجنب ذلك، وسطاء الفوركس يحاولون يائسة لتقديم شيء جديد في كل مرة.


ما هو كفد؟


طريقة واحدة للتمييز بين الفوركس والأعمال التجارية من آخر هو محاولة لمواكبة التغيرات التكنولوجية. هذا هو الحقل الذي يتغير في اليوم، كما يجري تطوير المزيد والمزيد من الأشياء، وبالتالي هناك حاجة إلى قسم كامل لهذه المهمة. طريقة أخرى هي تقديم المنتجات المالية الأخرى التي يمكن تداولها في نفس حساب التداول. مثل هذا المنتج هو كفد (عقد للفرق). يمكن تداول كفد على منتجات أخرى غير أزواج العملات الأجنبية. هذه المنتجات هي شركات الأسهم الفردية. وكما يوحي اسمها، فإن كفد هو منتج مالي يستند إلى الفرق بين الدخول وسعر الخروج. وإذا كان هذا الفرق إيجابيا في الوقت الذي يتم فيه إغلاق الصفقة، يتم تحقيق ربح. إن لم يكن، حساب التداول يأخذ خسارة. مبدأ التداول هو نفسه كما هو الحال عند تداول زوج من العملات، فقط أن المنتج المالي الأساسي هو مختلف.


مزايا تداول عقود الفروقات.


هناك العديد من المزايا والحوافز للتجارة في سوق العقود مقابل الفروقات. وأهمها جميعا هو حقيقة أن سوق كفد يتيح الوصول إلى عالم جديد كليا من الفرص، غير سوق الفوركس. ويمكن القيام بكل شيء على حساب التداول نفسه! ليس هناك حاجة لفتح حساب تداول مختلف، حيث يتم ببساطة عرض منتجات كفد للتداول في نفس الحساب. إذا تم فتح الحساب مع وسيط يحتوي على منصة ميتاتريدر على عروضه، الشيء الذي يجب القيام به هو الذهاب إلى علامة التبويب التي تظهر جميع أزواج العملات التي يتم تقديمها ومن ثم ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على أي زوج. بعد ذلك، حدد علامة التبويب "إظهار الكل". والنتيجة هي أن جميع المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس، المدرجة كفد، سيتم سرد. وبهذه الطريقة، يمكن أن ينظر إلى الطرح بأكمله. بشكل عام، تقوم عقود الفروقات على أساس سعر سهم الشركة. وهذا يتيح الوصول إلى سوق الأسهم، وهو سوق لا يمكن تداوله من خلال حساب فوريكس منتظم.


للتداول في سوق الأسهم، يحتاج المتداول لفتح حساب تداول صمم خصيصا لهذا الغرض. ويستغرق ذلك وقتا طويلا ومكلفا، بمعنى أن الموارد مقسمة. بالإضافة إلى ذلك، نفس المعلومات اللازمة لتجارة سوق الفوركس يمكن استخدامها لتداول العقود مقابل الفروقات. هذه معلومات أساسية. لإعطائك مثالا، تخيل الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة رفع أسعار الفائدة للأموال الاتحادية. ومن شأن هذه الخطوة أن تعود بالنفع على القطاع المالي، وستكون البنوك هي الأولى التي تشهد زيادة في الربحية. ولذلك، فإن شراء عقود الفروقات على سعر سهم البنك هو الطريق المناسب. إذا كان بالفعل سعر السهم يتحرك صعودا، فإن كفد سيعود الربح، على أساس الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع. وبطبيعة الحال، فإن تداول سوق الأسهم ليس واضحا، حيث تأتي الأمور الأخرى وتؤثر على الطريقة التي تتحرك بها الأسهم. أشياء مثل تقويم الأرباح وتوزيعات الأرباح وعمليات الدمج والاستحواذ، وما إلى ذلك، كلها تؤثر على سعر أي سهم معين، وهذا ليس له علاقة بسوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الوصول إلى سوق جديدة تماما غير الفوركس، يسمح للمتداولين بتنويع استراتيجياتهم ومحافظهم. هذه هي الخطوة الأولى في استراتيجية إدارة الأموال المناسبة المصممة للحفاظ على قيمة محفظة في الارتفاع.


عيوب تداول عقود الفروقات.


أكبر عيب عند تداول العقود مقابل الفروقات هو الهامش اللازم للتجارة. هذا هو، إلى حد كبير، أكبر بكثير من الهامش مقفل لأي تجارة الفوركس. وسطاء يتمتعون هذا كثيرا مثل انخفاض مستوى الهامش في حساب التداول، والمزيد من الأعمال بالنسبة لهم يعني. اسمحوا لي أن أشرح هذا في بضع كلمات! عند فتح التداول في حساب التداول، يتم حظر هامش تلك التجارة. كلما كانت الصفقات أكثر انفتاحا، أو كلما زاد حجم التداول، كلما انخفض مستوى الهامش الحر. إذا كانت المواقف تسير ضد التاجر، فإن الهامش المتاح سيصبح أصغر وأصغر ويواجه المتداول خيارين: إما سيضيف المزيد من الأموال إلى حساب التداول (وبالتالي، في المستقبل، سوف تتداول أكثر من ذلك، وبالتالي فإن وسيط الفوركس سيستفيد ) أو سيغلق المراكز الحالية (إغلاق المراكز إلى هامش مجاني في حساب التداول يعني وسيط الفوركس سيستفيد كما سيتم فتح مراكز جديدة والعمولات والرسوم سوف تبقي في). لذلك، تداول العقود مقابل الفروقات مكلف لمتداول الفوركس، ولكنه يمثل فرصة عمل جيدة لوسيط الفوركس. لوضعها بصراحة، للوسيط، بل هو وضع مربح للجانبين. وإلى جانب الهامش، فإن عقود الفروقات هي منتج أكثر خطورة من تداول زوج العملات. هذا هو بيان غريبة أن يتم حول سوق الفوركس، وهو سوق يعتبر أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. ومع ذلك، العقود مقابل الفروقات هي أكثر خطورة. هذه المنتجات تتحرك على أساس العوامل التي تؤثر على سوق الفوركس، بالإضافة إلى بعض أكثر، مثل تواريخ توزيعات الأرباح، وتقويم الأرباح، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، تنويع الكثير في حساب التداول له تأثير تقسيم الاهتمام والتركيز على اتجاهات كثيرة جدا. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى تكبد حساب التداول خسائر عندما يتم تقسيم التركيز. وخلاصة القول، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مشابه، ولكن العوامل التي تحرك السوقين ليست هي نفسها. إن القدرة على الجمع بين فوائد كلا السوقين هو أمر يقوم به التجار الناجحون.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8211؛ ما هو تداول العملات الأجنبية، وعموميات حول تداول سوق العملات. لماذا تداول الفوركس؟


& # 8211؛ مزايا وعيوب التداول في سوق العملات، ما هي توقعات المتداول وما هو نهج واقعي لمتابعة ما هو وسيط الفوركس وأنواع من شركات الوساطة.


& # 8211؛ شرح ما يفعله وسيط الفوركس وكيفية تنظيم الأعمال وعدد أنواع وسطاء الفوركس. المنتجات المالية للتجارة.


& # 8211؛ فئات مختلفة من المنتجات المالية التي يقدمها وسيط الفوركس لعملاء التجزئة، بدءا من أزواج العملات الكلاسيكية، والاستمرار في السلع، العقود مقابل الفروقات، والمؤشرات، الخ جلسات التداول الفوركس وأهميتها.


& # 8211؛ شرح الاختلافات بين جلسات تداول الفوركس الثلاث، ما هي أهميتها، الترتيب، الخ. أنواع وسطاء الفوركس - إن أو ستب؟


& # 8211؛ ما هو إن، ستب، كيف يتعامل السماسرة مع أوامر العميل، ومزايا، وعيوب من نوعين.


عقود الفروقات مقابل تداول الفوركس الفوري.


س: هل هناك أي اختلافات بين الفوركس الفوري والتداول الفوركس على حساب كفد؟


a: أساسا هناك طريقتان للتجارة الفوركس: استخدام العقود مقابل الفروقات أو الهامش الفوركس. العديد من وسطاء كفد يروجون لأن يكونوا وسطاء الفوركس في هذه الأيام، والتي كانوا دائما عرضت ولكن هناك أي حافة في استخدامها مقابل وسيط الفوركس العادي الذي يتخصص في هذا المجال؟ تداول الفوركس على حساب كفد يشبه تداول الفوركس التقليدي، أي. يمكنك شراء أو بيع قيمة محددة للعملة، على سبيل المثال، 10،000 دولار أمريكي.


المتداول الفوركس الفوركس ليس استثمارا منظم في المملكة المتحدة، ولا الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة لديها فقط ما يسمى نفا لشحن الرسوم إذا كان صانع السوق تقدم الفوركس الفوري وفي المملكة المتحدة، فإنه يتماشى مع قانون المنتجات غير الاستثمارية بنك انجلترا.


-> إذا كان العميل هو لونغ ولديه فائدة أقل العائد العملة سيتم خصمها.


-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أعلى العائد العملة سيتم خصمها.


-> إذا كان العميل شورت ولديه فائدة أقل من العملة التي ستقيدها.


محتويات هذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر لعام 2018 عقود للفرق المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي منها.

No comments:

Post a Comment