Monday 12 March 2018

سوق الفوركس نيويورك وثيق


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التجار خطيرة تحتاج & # 8216؛ نيويورك كلوز & # 8217؛ الرسوم البيانية الفوركس.


هذا هو درس مهم للغاية حول لماذا تحتاج إلى أن تستخدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية الفوركس للتداول بفعالية استراتيجيات العمل السعر أنا أعلم طلابي. إذا كنت جادا حقا بشأن التداول الخاص بك، يجب أن تولي اهتماما وثيقا لما أنا ذاهب لمناقشة هنا & # 8230؛ وسوف تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية هي هامة جدا & # 8230؛


باختصار، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية بأن المخططات الفوركس العادية التي يقدمها وسطاء الفوركس شعبية هناك ليست مناسبة لتداول العمل سعر المهنية أو أي شكل من أشكال التحليل الفني في رأيي. إذا كنت متداولا جادا، فعليك التأكد من أن لديك مخططات الفوركس التي تفتح وتغلق في محاذاة حقيقية مع جلسة تداول نيويورك (هذا هو الوقت الحقيقي لسوق الفوركس يوميا). تحتاج هذه المخططات أيضا أن يكون 5 الحانات اليومية في الأسبوع بدلا من 6. هذا سوف يضمن لك رؤية بيانات الأسعار الصحيحة، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تحليل بالضبط نفس إشارات العمل السعر أن نفسي وجميع أعضائي نرى.


سوف أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه، ولكن إذا كنت لا تريد قراءة هذا الدرس بأكمله يمكنك فقط تحميل المفضلة لدينا نيويورك إغلاق الفوركس مخطط الرسم البياني هنا.


معظم وسطاء الفوركس بسيطة لا تقدم الرسوم البيانية الأكثر صلة أو فعالة بالنسبة لك لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك من. بالنسبة لكثير من التجار بداية، حقيقة أنها قد تكون تبحث في الرسوم البيانية التي ليست دقيقة حتى لا تحدث لهم. اسمحوا لي أن أؤكد لكم هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى النظر بجدية قبل التداول على الهواء مباشرة، وربما كنت لن تقرأ عن ذلك على مواقع التعليم تداول الفوركس الأخرى.


إثبات أنك تحتاج إلى نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.


الإغلاق اليومي لسوق الفوركس يتم في الساعة 4:59:59 مساء بتوقيت نيويورك ويشير إلى نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء اليوم الجديد الذي يحدث عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيو نيوزيلاندا حيث يحصل نيوزيلاندا / أستراليا وآسيا على التداول قيد التنفيذ. يعكس إغلاق نيويورك أيضا إغلاق ثانى أكبر جلسة تداول فوركس وهي جلسة نيويورك.


أسعار الإغلاق هي الأكثر أهمية في أي سوق لأنها تعكس الذين فاز المعركة بين الثيران والدببة لتلك الدورة. أيضا، كمتداول حركة السعر مع التركيز على الرسم البياني اليومي، نحن بحاجة إلى أن نرى الإعداد عمل سعر إغلاق على الرسم البياني اليومي قبل أن نتمكن من تحديد ذلك بشكل صحيح كإشارة حركة السعر، وأنه على & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي إغلاق أن العديد من كبير الاجراءات العمل السعر.


نظرا لحقيقة أن استراتيجيات التداول الرسم البياني اليومية حاسمة لجميع التجار للتعلم، ونحن جميعا بحاجة لرؤية الرسم البياني اليومي الأكثر دقة وذات الصلة سعر الإغلاق. التجار الذين يخططون لكونهم أعضاء في مجتمع التداول الخاص بي بحاجة إلى أن يكون نيويورك وثيق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام منذ تركز استراتيجيات العمل السعري حول الرسوم البيانية اليومية وجميع أعضائي استخدام الصحيح نيويورك مخطط إغلاق وثيقة.


ليس كل منصات MT4 (Metatrader4) هي نفسها، في الواقع، معظم مقدمي MT4 هم على توقيت غرينيتش وتظهر 6 أشرطة الأسعار اليومية وهو أمر خاطئ جدا، وسوف تظهر أحيانا "إشارات كاذبة" وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة جدا. لن تكون قادرا على متابعة أنماط التداول الخاصة بي أو الأفكار إذا كنت & # 8217؛ عدم استخدام المخططات الصحيحة.


مثال على غير نيويورك إغلاق مخطط لمدة 6 أيام مقابل مخطط إغلاق نيويورك لمدة 5 أيام.


لاحظ جميع أشرطة الأحد الأحد على الرسم البياني غير نيويورك بالقرب من اليسار. هذه الحانات الأحد لا ينبغي أن تكون هناك وأنها ليست ذات صلة؛ فإنها تأخذ فقط مساحة وإضافة المتغيرات غير الضرورية إلى المخطط الذي سوف يخلط لك ومرات عديدة تولد إشارات كاذبة. هناك فقط 5 أيام تداول في الأسبوع في كل مركز تداول العملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن نظرا لطبيعة 24hr الفوركس، وبعض منصات تظهر شريط "الأحد"، وهذا غير صحيح وغير ضروري ...


نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام توفر إشارات التداول أكثر دقة السعر العمل.


إذا كنت تريد أن تظهر مخططات سيم وشريط حركة السعر / شموع التشكيلات على المخططات التي استخدمها أعضائي وأستخدمها، يجب عليك استخدام "مخططات إغلاق نيويورك على ميتا ترادر" مع خلاصة البيانات الصحيحة.


معظم أعضاء بلدي ونفسي وشملت قد غاب عن تقريبي 200 خطوة النقطة التي نتجت عن الإعداد دبوس انعكاس على الرسم البياني وثيقة نيويورك على اليسار كنا كنا ننظر إلى مخطط غير نيويورك وثيق مثل واحد على اليمين & # 8230؛


فقط حفنة من السماسرة تقدم حقيقية "5 يوم الرسم البياني" مع فتح مفتوحة وشكل وثيق من شريط الأسعار اليومي. أعضائي وأنا استخدام مخطط لمدة 5 أيام مع نيويورك إغلاق البيانات MT4 قطع لتوليد بلدي إشارات التداول العمل السعر. إذا كنت لا تستخدم نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية، فلن ترى نفس إعدادات / إشارات التداول.


بعض التجار بالبريد الإلكتروني يسألون ما إذا كان بإمكانهم & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ ووقت منصة على منصة التداول الخاصة بهم، والجواب هو أنه لا يمكنك ضبطه. يتم تعيين الوقت الذي يتم إغلاق القضبان اليومية الخاصة بك من قبل وسيط تقدم منصة وسيط إما تقدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام، أو أنها لا & # 8217؛ ر & # 8230؛


لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط جيد الذي يقدم المخططات الصحيحة. انظر أدناه للحصول على تفاصيل الوسطاء المقترحين & أمب؛ الرسوم البيانية.


ما بروكر لديه الصحيح نيويورك إغلاق الرسوم البيانية؟ (من الذي يمكنك الوثوق به للتداول معه؟)


في حين أننا لا يمكن أن تجعل أي ضمانات، ونحن & # 8217؛ فعلت بالتأكيد لدينا الواجبات المنزلية، ونحن نعمل مع وسيط الذي يقدم نيويورك ني وثيق إغلاق 5 أيام الرسوم البيانية وهم في تجربتي، السمعة وموثوق بها. يوفر وسيط بلدي الموصى بها الوصول المباشر إلى أسعار البنك وأنها تدير عملية منظمة حقيقية. لديهم أيضا المخططات الصحيحة على منصة التعامل المحمول لفون الخاص بك أو المحمول. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأسواق الأخرى بما في ذلك كفد والسلع والمؤشرات. انقر هنا للحصول على تجريبي لدينا المفضلة وسيط الفوركس منصة.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الكتابة لي عبر صفحة الاتصال.


حول نيال فولر.


تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.


14 تعليقات اترك التعليق.


شكرا جزيلا سيدي.


بوس وظيفة كبيرة. حسنا فعل بوس. شكر.


نصيحة رائعة للمبتدئ مثلي. نتطلع إلى تعلم أكثر بكثير منكم نيال.


شكرا نيال لتوجيه لنا جميعا بشأن الرسم البياني الصحيح.


سيدي قرأت كل مادة كل يوم. أتبع المعلومات الخاصة بك الإعداد التداول ودراسة العمل السعر أكثر من 3 سنوات الآن أنا طالب على الانترنت. لذلك شكرا جزيلا لك.


مرحبا نيال أنا سعيد جدا جئت عبر موقع ممتاز الخاص بك. أرى الآن التداول بطريقة مختلفة تماما. وأنا الآن التوقيع على 1 من وسيط الموصى بها & # 8217؛ كما أنا كنت مع دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية لمدة خمسة أيام.


أنا & # 8217؛ م ممتازة على هذا المقال. شكرا لك.


شكرا نيال نقدر حقا المعلومات.


شكرا نيال. مقالة مفيدة جدا.


هتافات فلة، المادة لطيفة.


شكرا نيال & # 8230؛. مجرد تحميل منصة المناسبة، ويمكنني أن أرى فرقا جيدا في التسعير بين وسيط الحالي وهذا واحد جديد & # 8230؛ أنت دائما بقعة على & # 8230؛.العمل الجيد & # 8230؛ شكرا لك.


التفكير الممتاز، نيال. أنت ميت، من وجهة نظري. العثور على مخططات دقيقة يمكن أن يكون مشكلة بالتأكيد. يرجى مواكبة العمل الجيد، وشكرا لكم! ديل هاغان 30 أكتوبر، 2018.


أنا & # 8217؛ م فاجأ أحد لم يعلق على هذه المادة ممتازة. شكرا نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


دورة التداول عينة.


لماذا يجب على أي تاجر جدي استخدام & # 8220؛ نيويورك كلوز & # 8221؛ الرسم البياني.


لماذا نيويورك الرسوم البيانية & # 8230؛


لماذا يجب على أي تاجر جاد استخدام مخطط إغلاق نيويورك؟ تعلم التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تجربة صعبة. ربما كنت قد قرأت الكثير من المقالات حول استراتيجيات التداول، مسجلة في مختلف منتديات الفوركس على الانترنت، وكنت تمارس كلما كان لديك الوقت للنظر في الرسوم البيانية. ولكن، ربما هناك شيء واحد كنت قد غاب، التي يمكن أن يكون لها فرق هائل في أداء التداول الخاص بك والجهود التعليمية.


إنه نوع المخططات التي تستخدمها. لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة على أساس السعر العمل، تحتاج إلى مخطط بسيط ونظيف الذي يظهر لك معنويات السوق الحقيقي، هو المدمجة وليس تشوش مع المعلومات غير الضرورية. قد تسأل: "انتظر، ولكن كل المخططات هي نفسها، أليس كذلك؟" - لا، فهي ليست كذلك. هناك في الواقع فرق كبير في أسعار الأعلاف التي يستخدمها وسطاء الفوركس، مع رسمين رئيسيين سنناقشهما أدناه: الرسم البياني بتوقيت جرينتش، ورسم إغلاق نيويورك.


سوف أشارك أكثر من ذلك بكثير لماذا يجب عليك استخدام الرسوم البيانية إغلاق نيويورك، ولكن إذا كنت لا تريد أن تقرأ أي أبعد من ذلك، يمكنك ببساطة الذهاب وتحميل نيويورك إغلاق منصة هنا.


سوق الفوركس ومخططات نيويورك.


دعني أشرح. سوق الفوركس مفتوح ستة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم. أما جلسة نيويورك، ودورة لندن، ودورة التداول في آسيا والمحيط الهادئ، فهي مفتوحة في وقت مختلف، الأمر الذي يجعل سوق الفوركس مفتوحا على مدار الساعة. يوضح الجدول التالي موعد فتح جلسات التداول وفقا للمناطق الزمنية ل إست و غمت.


ليس كل جلسات التداول لها نفس حجم التداول اليومي. ربما كنت على علم بالفعل، أن معظم تقلب السوق يحدث مع التداخل بين لندن ونيويورك الدورة، وهو من 8:00 حتي 12:00 بيإم إست. بعد ذلك، الدورة الوحيدة التي لها تأثير كبير على السوق هي جلسة نيويورك، التي تنتهي كل يوم في الساعة 5:00 مساء من الاثنين إلى الجمعة. ويمكن الاطلاع على شرح أكثر شمولية لماذا أنا باستخدام الإطار الزمني اليومي هنا.


ما تريد أن تنظر إليه هو سعر إغلاق جلسة نيويورك. لسوء الحظ، فإن معظم الوسطاء يستخدمون أنواع المخططات التي تستند إلى توقيت جرينتش. هذا يعني أن كل شمعة تفتح في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش بالضبط، مما يخلق ما مجموعه ستة شموع يوميا في الأسبوع. هذا النوع من الرسوم البيانية يخلق ارتباكا لا لزوم له وإشارات وهمية، لأنه عادة ما يكون له شمعة "الأحد" الصغيرة التي تفتح في الأحد 11:00 بتوقيت جرينتش وتغلق في الساعة 00:00 بتوقيت جرينتش.


كن حذرا: مخططات غمت تشوش مع معلومات زائدة عن الحاجة، لا لزوم لها (الشموع) والتي يمكن أيضا الخلط بينه وبين شموع الدوجي. الشموع دوجي لديها جسم صغير وعادة ما يعني انعكاس الاتجاه ممكن، ولكن لأنها ليست صحيحة الشموع اليومية أنها ليست ذات صلة!


نيويورك، من ناحية أخرى، يبلغ مجموع الشموع خمسة شموع خلال أسبوع ويساوي سعر إغلاق كل جلسة من دورات نيويورك. أسعار الإغلاق هي أهم عدد للتداول السعري، لأنها تمثل حقا المعركة بين الثيران والدببة وتظهر من فاز بالمعركة في جلسة التداول السابقة.


باختصار، الرسوم البيانية التي لا تعتمد على نيويورك إغلاق ليست مناسبة لأي نوع من التجارة المهنية والتحليل وأنا لا يمكن أن يوصي بها على الإطلاق. بجانب شموع "الأحد" الصغيرة التي تشوش الرسم البياني وتخلق إشارات وهمية، فإن أسعار الإغلاق الخاصة لمخططات غمت لا تظهر الصورة الحقيقية لمشاعر السوق. في النهاية، إذا كنت لا تستخدم نيويورك كلوز فوريكس الرسوم البيانية، فلن ترى نفس النتائج. هذا هو السبب في أنني أشجعكم على محاولة منهم، وخاصة إذا كنت جادا حول السعر-- العمل التداول.


ما هو الفرق بين غمت ونيويورك إغلاق الرسوم البيانية على شاشات؟


لنلق نظرة على الفرق بين مخطط غمت وخريطة إغلاق نيويورك.


كما ترون، لا يحتوي مخطط إغلاق نيويورك على أي شموع "الأحد" غير الضرورية التي يمكن أن تخلط بين التجار. لاحظ الشموع الصغيرة باللون الأحمر على مخطط غمت الأيسر.


كن حذرا: إذا كنت تعتمد على أنماط الشمعدان في التداول الخاص بك، ومخططات غمت توليد الكثير من الإشارات وهمية والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير من المال.


هناك الكثير من دوجيس والشموع الأخرى مع الهيئات الصغيرة، وذلك بسبب الإطار الزمني الصغيرة التي يمثلونها (ساعة واحدة فقط بعد افتتاح جلسة طوكيو). من ناحية أخرى، يمثل مخطط نيويورك كلوز يوم التداول في نيويورك، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للتداول في السعر. أسعار الإغلاق هي أهم الأسعار لأي سوق، وليس فقط العملات الأجنبية. لاتخاذ قرارات التداول الصحيحة، تحتاج إلى التأكد من أن لديك تغذية السعر المناسب.


انظر إلى الفرق بين الحياة الحقيقية بين مخطط إغلاق نيويورك (يسار) ومخطط غمت (إلى اليمين). في حين أن الأشكال شمعدان بينبار لطيفة على الرسم البياني نيويورك إغلاق، مما يؤدي إلى موقف قصير مربحة بعد ذلك، لا يوجد شيء مماثل على الرسم البياني غمت. أكثر من ذلك، فإن "الأحد" الشموع تمييع التجار & # 8217؛ الاهتمام ويمكن أن تعطي مكلفة & # 8220؛ إشارات وهمية & # 8221؛، أي إذا كانت غير ذات الصلة "الأحد" الشموع تشكل دوجي أو نجم اطلاق النار.


إذا كنت لا تعرف أي الرسوم البيانية وسيط الخاص بك، وأسهل طريقة لمعرفة هو من خلال مشاهدة عندما يغلق الشمعة اليومية.


نصيحة: إذا كان الوقت مختلفا عن الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يستخدم الوسيط الخاص بك خلاصة مخطط أخرى من إغلاق نيويورك، وربما على الأرجح نوع الرسم البياني بتوقيت جرينتش.


الكلمات الأخيرة.


أنا لا أقول أنه لا يمكن أن يكون تاجر مربحة مع الرسوم البيانية غمت. لقد تداولت نفسي على مخططات غمت قبل أن اكتشفت مخططات نيويورك كلوز. بمجرد التبديل إلى مخططات نيويورك كلوز، سوف تشعر على الفور الفرق في حين مجرد النظر في الرسم البياني - انها أكثر إحكاما، لديها 5 الشموع اليومية خلال أسبوع، وأنت تعرف أن كل سعر إغلاق شمعة يمثل إغلاق جلسة نيويورك الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أجد الآن أسهل بكثير لاكتشاف أنماط التداول مربحة أثناء النظر في نيويورك إغلاق المخططات.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الأسعار العمل المهنية، واحدة من أهم الأشياء هو أن تبدأ من الأساس - والتي هي الرسوم البيانية. تريد الرسوم البيانية المدمجة والنظيفة، والتي تمثل حقا المعركة بين الثيران والدببة.


تعلم كيفية استخدام منصة ميتاتريدر 4 وتحقق من بلدي سهلة لمتابعة دليل على MT4 وكيفية استخدامه.


شارك هذا:


مسح هذا رمز الاستجابة السريعة مع هاتفك.


منشور له صلة.


10 السعر أكتيون نصائح التداول التي سوف تساعدك على أن تصبح أفضل التجار.


منشور له صلة.


الصاعد إنغولفينغ و هبوط الكبري - ربما أفضل الأسعار عمل شمعدان أنماط.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


مواضيع غير تداول.


الشراكات.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل كوليبري تاجر المحدودة وموظفيها، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة، الفوركس وعقود الفروقات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


لماذا نيويورك إغلاق المخططات المتعلقة بتجار الفوركس.


هناك المئات من الطرق المختلفة للتداول في سوق الفوركس. يمكنك تداول الرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية 1 دقيقة أو أي شيء بينهما. يمكنك استخدام مؤشرات الهوى أو التجارة العمل سعر بسيط باستخدام مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة.


والقائمة تطول على، ولكن هناك متغير واحد التي يمكن أن تستفيد لك بغض النظر عن كيفية اختيار التجارة في السوق & # 8230؛


ويمكن أن يعني الفرق بين رؤية إعداد عمل السعر المناسب مقابل هيكل السعر الذي ليس له أهمية حقيقية. كما سيجعل حياتك أسهل بكثير عندما يتعلق الأمر برسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


بنهاية هذه المقالة سيكون لديك فهم صلب لما هو & # 8220؛ نيويورك وثيق الرسم البياني & # 8221؛ هو ولماذا هو مهم جدا. وسوف أطلعكم أيضا على عدد قليل من وسطاء الفوركس الذين يقدمون هذا النوع من الرسوم البيانية.


اسمحوا & # 8217؛ s بدء!


ما هو "نيويورك إغلاق الرسم البياني"، على أي حال؟


صدقوا أو لا تصدقوا، فإن معظم وسطاء الفوركس لا يقدمون المخططات المناسبة للتداول من. إذا كنت جادا في جعله تاجر الفوركس، فهم ما أنا على وشك أن أشاطركم أمر بالغ الأهمية.


هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية، أو الأعلاف المتوفرة في سوق الفوركس. الأول هو إغلاق غمت. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الرسم البياني وهو متاح فقط في كل وسيط الفوركس الرئيسية في الوجود.


النوع الثاني، أقل شيوعا من الرسم البياني هو إغلاق نيويورك. كما يمكنك أن تقول من قبل الاسم، وهذه المخططات استخدام إغلاق نيويورك (05:00 إست). على الرغم من أن هذا هو المخطط المفضل للتجار المحترفين، والحقيقة هي أن ليس كل وسيط الفوركس يقدم ذلك.


وهذا يجعل من السؤال المهم الذي يحتاج إلى أن يطلب أثناء أداء البحث الخاص بك على أي وسيط للذهاب مع.


هل هو مهم حقا؟


أولا، إذا كنت تتداول من إغلاق غمت الأكثر شيوعا، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تتداول كالتداول في الفوركس. أنا في أي حال من التلميح أنه لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة إذا كنت تتداول من الرسوم البيانية التي تغلق عند منتصف الليل.


ما أقوله هو أن إغلاق نيويورك سوف يعطيك مخطط نظيفة للتداول من، مما يجعل من الأسهل لتحديد المستويات الرئيسية والإعدادات عمل السعر صالحة.


وأنا أعلم لأنني قضيت السنوات القليلة الأولى تداول العملات الأجنبية من الرسوم البيانية التي تستخدم إغلاق غمت. وبمجرد أن انتقلت إلى إغلاق نيويورك، وجدت أنه من الأسهل بكثير تحديد الأنماط التقنية التي تتكشف.


إذا توقفت والتفكير في ذلك، وذلك باستخدام المخطط الذي يغلق في نفس الوقت من اليوم أن يفتح السوق يجعل من المنطقي تماما & # 8230؛


كما تعلمون، يفتح سوق الفوركس الأسبوع في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق الأسبوع عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ولذلك فمن المنطقي أن يكون الرسم البياني حيث تغلق كل جلسة في نفس الوقت. هذا يمنحك خمس، 24 ساعة فترات للعمل مع.


البديل (غمت إغلاق المخططات) سوف تعطيك ما يشار إليه عادة باسم "الحانات الأحد". هذه هي الشموع التي تشكل خلال فترة قصيرة من الزمن كل يوم أحد، ولأن السوق ليست نشطة جدا خلال هذا الوقت، وتحصل على الشموع الصغيرة للغاية أن فوضى الرسم البياني الخاص بك.


توضح المقارنة أدناه هذه النقطة.


لاحظ كيف غمت إغلاق الرسم البياني على اليسار وحانات الأحد، وهي الجلسات التي تحدث بين 05:00 إست مفتوحة و غمت إغلاق.


وعلى النقيض من ذلك، فإن الرسم البياني قريب من نيويورك على اليمين له خمس جلسات تداول متساوية كل أسبوع، مما يسهل قراءة عمل السعر الخام.


اسأل أي تاجر الفوركس المهنية وسوف اقول لكم ان وجود خمس جلسات متساوية كل أسبوع هو جزء أساسي من القدرة على "قراءة" العمل السعر الذي يتكشف.


بالطبع القرار النهائي هو لك، ولكن بعد أن تداولت من غمت الرسوم البيانية وثيقة لسنوات قبل إجراء التبديل، ويمكنني أن أقول لكم أنه لا توجد وسيلة وأود أن أعود من أي وقت مضى.


الكلمات الأخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار، فإنه من الضروري أن تقوم بتأسيس أساس قوي. الخطوة الأولى في بناء هذا الأساس هي استخدام الرسوم البيانية نظيفة وبسيطة. وجود خمس جلسات متساوية للتجارة من تعطيك فقط.


أسهل طريقة لمعرفة نوع المخطط الذي تريده هو مشاهدة كل مكان يغلق فيه كل جلسة. إذا أغلق في وقت آخر من الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإنك لا تستخدم الرسوم البيانية القريبة من نيويورك وقد تحتاج إلى إعطاء الوسيط الخاص بك مكالمة.


تحتاج إلى وسيط الذي يقدم نيويورك الرسوم البيانية وثيقة؟


نعم يمكنني استخدام فكسرو كترادر ​​إن والشمعدانية اليومية يغلق في الساعة 10 مساء بتوقيت لندن وهو إغلاق نيويورك أعتقد.


شكرا على ملاحظاتك. لقد أضفت فكسرو إلى القائمة.


أواندا لديها للحساب المباشر ولكن ليس التجريبي. وأعتقد أن هذا ليس عمليا لأنك تحاول محاكاة التجريبي الخاص بك لتكون قريبة من العيش التداول ممكن ولكن هذا هو لي فقط.


شكرا على ملاحظاتك.


إذا قال وسيط بلدي أن الشمعة تغلق في غمت + 2، فهذا يعني أنه ليس ني شمعة قريبة؟ 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يجب أن يكون غمت-4؟ لست متأكدا، جاستن يمكنك الرجاء تنوير لي؟ شكرا لكم!


صحيح، غمت -4 هو إست.


الشيء الأكثر أهمية هو أن تحصل على خمس 24 ساعة يوميا الحانات في الأسبوع في المخطط الخاص بك. عندما يكون الوقت غمت / أوتك +2 ثم الوقت في نيويورك غمت / أوتك -5، / ساعة الفرق. يبدأ التداول 5 مساء يوم الأحد في نيويورك ويغلق الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة بالتوقيت المحلي الشرقي. غمت / أوتك + 2 يعني أن التداول يبدأ الاثنين 00.00 ويغلق الجمعة 24:00 ويوفر خمسة بارات يوميا في الأسبوع.


مرحبا لدي فكسم واستخدام نينجاترادر، إم وجود أصعب الوقت معرفة التكوين السليم لمدير الجلسة لعرض المخططات وثيقة نيويورك & # 8230؛ يمكنك المساعدة؟


يجب عليك الاتصال الوسيط.


شين، شكرا لتقاسم. في صحتك!


مثيرة للاهتمام & # 8211؛ بالتأكيد!


اعتدت غكفس وعندما بدأت في وقت قريب بتوقيت جرينتش. في وقت لاحق على أن أسأل إلى وسيط معين للتغيير وما فعله هو أنه من خلال عارض الفريق أدخل إلى MT4 بلدي و برنامج شيء ثم بدأت في نيويورك وقت قريب.


في البداية انه لا & # 8217؛ ر معرفة ولكن بعد ذلك استشارة والعودة مع هذا الإجراء.


شكرا للمشاركة.


كان نصا قيمة جدا قرأت عن التداول. أنا أبريسيات حقا.


سعيد لسماع ذلك، نيكخاه.


كما قدمت إيكماركيتس نيويورك الرسوم البيانية وقت قريب.


شكرا للمشاركة.


أرسل لقطة شاشة & # 8211؛ لماذا لا بد لي من الحصول على الرسم البياني إغلاق ني عندما أنا التجارة فقط إشارات أحصل على [دائرية] أنا فقط اتخاذ التجارة إذا كان لدي خط أخضر وليس في قناة وفقط من الفرقة العليا بول أسفل أو العكس، وأيضا لون الشموع & أمب؛ الحجم، أبدا الفرقة الوسطى، [ترى أنا أكلت بها]. كيف تعتقد أنني قد تحسين أي شيء.


شكرا لك على نصائحك القيمة & أمب؛ الرد.


اعتقدت فكسم قد ذهبت من العمل؟ هل مجرد طلب نيكلوس الرسوم البيانية؟ شكرا تيغ.


يمكنني استخدام فكسوبين في المملكة المتحدة ويبدأ أسبوع تداولهم الاثنين 00:00 ويغلق الجمعة 24.00 أوتك +2 حتى تحصل على خمسة حانات يومية في الأسبوع، ولكن الوقت على الرسم البياني هو أوتك +2. يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، شريط الرسم البياني ستة مع شريط 2 ساعة يوم الاحد هو مزعج.


مرحبا جوستين، يمكنك يرجى التحقق إذا إيك الأسواق لديها نيويورك وقت قريب. سألتهم وقالوا إننا نختتم في وقت نيويورك. GMT + 3.


مرحبا فقط فحص مع فكس برو يقولون هناك الرسوم البيانية هي غمت +3.


شكرا لك على ذلك.


لقد بدأت للتو مع أواندا، ويقترحون غمت +2 الخادم المباشر لتكون متزامنة مع وقت إغلاق إست التي لاحظت أن الفرق فقط هو أنه يظهر غمت +2 الوقت في المحور س بدلا من بلدي توقيت إست. أي اقتراحات كيفية تغيير تسميات الوقت إلى إست؟ شكرا مقدما.


يمكنني استخدام غو السوق وأنها تعمل على غمت +2 وهو إغلاق نيويورك أعتقد.


يرجى توضيح إحالتكم إلى إست.


أنا في بيرث أستراليا ن إست يشار إليها حسب شرق أستراليا. لذلك أتصور الولايات المتحدة الأمريكية يستخدم أيضا الخاصة بها إست.


واسمحوا لي أن أعرف الأوقات القريبة ني لموقعي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


نيويورك إغلاق المخططات & # 8211؛ غمت + 3 وقت الوكيل.


لكي تتداول الفوركس، ستحتاج إلى استخدام وسيط فوركس. شريطة أن هناك العشرات من السماسرة التي تختار، أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك؟ هذا هو السؤال المهم كما العديد من السماسرة سوف توفر فروق مختلفة، والرسوم، والرسوم البيانية.


لغرض هذه المقالة، وسوف تركز على الرسوم البيانية ولماذا هم العنصر المهم عند اختيار وسيط. الرسوم البيانية تمثل حركة السعر اليومية، واعتمادا على الوسيط الذي تستخدمه، قد تبدو حركة السعر مختلفة. وبالنظر إلى طريقة التداول لدينا تدور حول حركة سعر التداول، والعمل مع الرسوم البيانية التي لديها وقت الخادم الخاطئ هو وسيلة مؤكدة لتلقي المعلومات المضللة، كما سوف تعكس أوقات الخادم على الأشكال من الشموع. نيويورك إغلاق الرسوم البيانية في جوهرها، إغلاق الشموع اليومية على غمت + 3 (الوقت الذي البنوك والمؤسسات الهامة وثيقة في أمريكا الشمالية). وبعبارة أخرى، هذه المخططات هي نفس المخططات التي يراقبها عملاء بنك الاحتياطي الفدرالي.


اسمحوا لي أن أشرح أكثر لماذا تحتاج نيويورك الرسوم البيانية وثيقة & # 8230؛.


ونحن نعلم جميعا أن وكلاء بنك الاحتياطي الفدرالي هم المسؤولون أساسا عن نقل الأسواق. يقومون بإجراء معاملاتهم التجارية خلال ساعات العمل العادية ومشاهدة شاشات للعثور على قيمة للعملاء ودفع السوق عندما يرون الضعف. عندما ضرب هؤلاء اللاعبين كبيرة الأسواق، فإنها مشاهدة شاشات لتحديد علم النفس من المشترين والبائعين على أساس التحليل الفني والعمل السعر. إذا كنت تستخدم وسيط الفوركس الذي لا يعمل مع نفس الوقت الخادم مثل وكلاء بنك الاحتياطي الفيدرالي، فإنك سوف تكون بالتأكيد على عداد المفقودين على الفوركس شفرة المصدر. أن تكون قادرة على قراءة لغة الأسواق كل يبدأ مع وجود المخططات الصحيحة. لم تتمكن الرسوم البيانية لغير غمت + 3 من تقديم صورة دقيقة عن التواصل المناسب في الأسواق.


في رأيي، اخترع غير نيويورك الرسوم البيانية من قبل بعض السماسرة لتجعلك تخسر المال، لأنها سوف توفر مضللة أدلة العمل السعر، مما تسبب لك لوضع الصفقات السيئة التي في نهاية المطاف الحصول على توقفت.


هنا هو الدليل الذي تحتاج إلى رؤية.


إذا كان ما سبق ليس دليلا كافيا بما فيه الكفاية، اسمحوا لي أن أوضح أن بعض السماسرة استخدام ستة الشموع بدلا من خمسة. ومع ذلك، البنوك والمؤسسات مفتوحة من الاثنين إلى الجمعة، مما يجعل الشمعة السادسة بعد آخر تحريف السوق. اعتمادا على وسيط، سيتم طباعة الشموع في أوقات مختلفة والتي سوف تؤثر على شكل الشموع.


كما ذكرنا عدة مرات في كتابنا الإلكتروني المجاني عن لغة الأسواق، اعتمادا على شكل الشموع سنصنف كل منها بشكل مختلف، حيث أن هذه الشموع تشكل & # 8220؛ الحروف & # 8221؛ في الأبجدية الفوركس. هذا هو معلومات حاسمة كما إغلاق الشموع اليومية توفر هو مع معلومات هامة عن الذي & # 8220؛ فاز & # 8221؛ في السوق. في كثير من الأحيان، يتحرك السوق بشكل كبير خلال الدقائق القليلة الأخيرة حيث يقفز التجار إلى الأسواق قبل إغلاقه مباشرة. إذا كان السوق يغلق إما على ارتفاع أو انخفاض علما، وهذا سوف يؤثر على مشاعر التجار في جميع أنحاء العالم. يصف إغلاق السوق إذا كانت الثيران أو الدببة قد فازت في المعركة، وهذه المعلومات متاحة لأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى المخططات المناسبة.


ما نحتاج إليه حقا هو مخططات نيويورك كلوز القريبة من خمسة أيام؛ هذه تمثل ما يحدث حقا في الأسواق وفقط مع هذه يمكن أن نرى بشكل صحيح نفس الرسوم البيانية أن وكلاء بنك الاحتياطي الفيدرالي يراقبون. هنا مثال على اثنين من وسطاء الفوركس مختلفة مع أوقات الخادم المختلفة. هذا الوسيط الأول هو إغلاق غير نيويورك لمدة ستة أيام. لقد أشرت إلى حلقة التداول السادسة يوم الأحد التي تظهر إشارات عمل خاطئة في الأسعار، وهي بالتالي غير ضرورية على الإطلاق.


في الرسم البياني التالي ندرس وسيط آخر يستخدم خمسة شموع؛ ومع ذلك، هذا الوقت الخادم الوسيط هو متزامنة مع نيويورك إغلاق (غمت +3). وقد اتخذ هذا المخطط في نفس الوقت الذي تم فيه الرسم البياني أعلاه. الفرق هو أنه يمكنك أن ترى أن هذا واحد طباعة شريط دبوس في حين أن واحد أعلاه لم يفعل ذلك. يمكن للمرء أن غاب بسهولة على إعداد التجارة جيدة في أول واحد. الرسم البياني أدناه هو من نفس النوع الذي يرى وكلاء واستخدام كل يوم. إذا كنت ترى ما يرونه، تصبح الفرص التجارية أكثر وضوحا.


يظهر لنا هذين الرسمين نفس زوج العملات على نفس الإطار الزمني في نفس اليوم من السنة، إلا أنها تظهر لنا عمل السعر مختلف تماما. مع الأول، يمكن للتاجر تفوت على فرص تجارية ممتازة.


خلال بحثي لوسيط الفوركس واسعة، أدركت أن هناك سوى جزء صغير من هؤلاء السماسرة التي تقدم نيويورك إغلاق المخططات. ذهبت شخصيا من خلال العشرات من السماسرة للعثور على أفضل واحد مع المخططات الصحيحة. إذا كنت ترغب في معرفة ما أتحدث عنه وكنت ترغب في رؤية منصة لنفسك، ثم انظر هنا.


عن المؤلف.


كريس فيريرا.


مهمتي بسيطة: تقديم أفضل محتوى وقيمة للتجار تطمح حتى يتمكنوا من تعلم كيفية التجارة في الأسواق مثل الموالية. يمكنك أن تتعلم بعض استراتيجياتنا مجانا عن طريق الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا هنا.


أسرار من التجار الذين فعلا جعل العيش القيام بذلك.


الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة وأكثر من ذلك فقط للاشتراك.


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


من هم وكلاء بنك الاحتياطي الفدرالي؟


لماذا دريم العالم الفوركس؟


الاقسام.


المشاركات الموصى بها.


المشاركات الاخيرة.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - عالم الأحلام الفوركس - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment