Sunday 18 March 2018

حساب ميني فوركس مقابل الحساب القياسي


الفرق بين حسابات ستاندرد و ميني فوركس.
هناك عدد متزايد من الناس الذين يجدون طريقهم إلى أسواق العملات. وهناك عدد أكبر من الناس على الأقل غريبة عن ذلك، وهذا هو مغامرة كبيرة لأحد. في الواقع، بعض الناس يفعل ذلك بحتة كهواية. ويحصلون على الرضا عن التنافس مع بقية العالم، ويحملون العملات الأجنبية. آخرون يتطلعون إلى ضربها غنية، وكثير يجعلون بدوام كامل يعيشون منه. مهما كانت الأسباب التي تجعل الكثيرين إلى الفوركس، عليهم جميعا أن يبدأوا في مكان ما.
وجود النجاح في الفوركس هو الفذ صعبة. هناك منحنى التعلم ضخمة قبل البدء في هذه الرحلة. هذا هو السبب في أن وسطاء إعداد أنماط مختلفة من الحسابات للحصول على القادمين الجدد على دراية بالتداول في حين أنها قطعت أسنانهم إذا جاز التعبير، ولكن لديهم أيضا حسابات للتجار أكثر محنك. وتسمى هذه الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية.
ما هو حساب ميني فوركس؟
حساب فوركس صغير للمبتدئين في تداول العملات. وهي تختلف عن الحسابات القياسية من حيث المخاطر، والرافعة المالية. يجب أن يبدأ معظم القادمين الجدد هنا حتى يكون لديهم خطة ثابتة. وإلا، فإنها يمكن أن تفقد حسابهم في عجلة من امرنا. يقال من قبل التجار المخضرمين مرارا وتكرارا أن إدارة المخاطر هي أهم شيء عندما يتعلق الأمر بالنجاح في الفوركس. هذه نصيحة جيدة يجب أن تؤخذ على محمل الجد من قبل أولئك الجدد على التداول.
يمكن للتاجر فتح حساب مصغر لانخفاض يصل إلى 250 $ اعتمادا على وسيط. هذا يسمح لهم للاستفادة تصل إلى 400: 1. كل عقد يعطي المتداول السيطرة على 10،000 $، ونقطة واحدة في أي اتجاهين تمثل دولار واحد في هذه الحسابات. في يوم جيد، حتى نقطة واحدة دولار يمكن الرف حتى في عجلة من امرنا.
ما هو الحساب القياسي؟
الحساب القياسي هو لأولئك الذين تخرجوا للتحدث مع خطة للتداول الذي يعمل. هنا، مستوى الدخول هو 1000 $ للسيطرة على الكثير واحد يساوي 100،000 $ في رأس المال. هذا هو زيادة كبيرة في الأرباح والخسائر للتاجر من لأولئك الذين يستخدمون حساب مصغر. أي تحركات نقطة في هذا النوع من الحساب تمثل 10 $ لكل لوط.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هذه هي الحد الأدنى للدخول فقط. وكثير منها يقع تحت الانطباع بأنه إذا كان لديهم 1000 $ للتداول مع ثم حساب قياسي سيكون أفضل. في الواقع، قد تكون قصيرة الأجل إذا كان عدد قليل من الصفقات يمتد جنوبا. في النهاية، التداول في الفوركس هو مسعى عظيم لأحد. ومع ذلك، فتح الحساب الصحيح هو المهم للحصول على هذه الرحلة تعيين في اتجاه جيد.
توفير أحدث أسعار الصرف الأجنبي والمعلومات للمملكة المتحدة.

ما هي مزايا استخدام حساب فوريكس صغير للتداول؟
حساب تداول الفوركس المصغر ينطوي على استخدام الكثير التجاري الذي هو واحد على عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. في مجموعة صغيرة، نقطة واحدة من زوج من العملات مقرها بالدولار الأمريكي يساوي $ 1، مقارنة مع 10 $ للتجارة القياسية الكثير. تتوفر الكثير من السلع للتداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس وهي خيار شعبي لأولئك الذين يتعلمون فقط كيفية التجارة.
مزايا حساب الفوركس ميني.
تتطلب حسابات الفوركس البسيطة كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المبدئي للبدء. وهذا يمكن أن يكون مثاليا لأولئك الذين يتطلعون لمعرفة المزيد عن تداول العملات ولكن الذين لا يريدون وضع الكثير من المال في خطر. في كثير من الحالات، يمكن فتح حساب صغير مع ما لا يقل عن 250 $ في بدء رأس المال. على الرغم من أنها ميزة لفتح حساب مع كمية صغيرة من رأس المال مقدما، فمن المهم أيضا أن ندرك أن استخدام الرافعة المالية يمكن أن تجعل الأمور أكثر خطورة إذا كان زوج العملات يجعل خطوة سلبية صغيرة. يمكن تخفيض هذه المشكلة عن طريق البدء بأكثر من الحد الأدنى للحساب لجعل مبلغ الرافعة المالية أكثر قابلية للإدارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).
لا يقتصر المتداولون الذين لديهم حساب فوركس المصغر على تداول صفقة واحدة فقط في المرة الواحدة. لجعل تداول ما يعادل ذلك من الكثير القياسي، يمكن للتاجر تداول 10 الكثير مصغرة. باستخدام كميات صغيرة بدلا من الكثير القياسية، التاجر تخصيص التجارة ولها سيطرة أكبر من المخاطر. على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين تداول أكثر من 100000 وحدة (الكثير العادي العادي)، ولكن 200،000 وحدة (عددين عاديين) محفوف بالمخاطر، فإن المتداول الذي يستخدم الحساب العادي لن يكون قادرا على التداول. ومع ذلك، باستخدام حساب مصغر، يمكن للتاجر جعل التداول عن طريق التداول بين 11 و 19 الكثير مصغرة.
سماسرة الفوركس بالتجزئة غالبا ما تسمح بقدر كبير من الرافعة المالية عند استخدام كميات صغيرة. هذا يقلل من المخاطر على نهايتها عن طريق خفض المبالغ التجارية. في كثير من الأحيان سوف يستخدم تجار الفوركس تداول العملات الأجنبية الصغيرة للحصول على الرافعة المالية الإضافية المتاحة، ولكن لا يزال التداول في وحدات 100،000 (10 الكثير صغيرة). التخصيص أكبر من المخاطر وكميات أكبر من الرافعة المالية المتاحة تجعل حسابات فوركس مصغرة مفيدة لكثير من تجار الفوركس التجزئة . (لمزيد من المعلومات، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)

حساب مصغر.
عندما تكون جديد في التداول، يتيح لك حساب ميني الدخول إلى السوق بأقل من 50 جنيها إسترلينيا، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات تداول جيدة، منذ البداية.
الرصيد: 50 £ إلى 20،000 £ رافعة مالية الفوركس: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى لحجم اللوط: 1K تنفيذ الفوركس: مكتب التعامل.
ولكن حساب ميني ليس فقط للتجار الجدد. ميزات التداول أبسط كبيرة عندما تريد أن تبدأ صغيرة وتطوير استراتيجية في ظروف السوق الحقيقية.
أدوات شعبية على هامش.
لديك حق الوصول إلى جميع لدينا فهرس وأدوات السلع. بالنسبة لفوركس، يركز حساب ميني على أزواج الأكثر سيولة بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر شعبية في العالم. انظر قائمة الأزواج.
خدمات التجارة الحرة.
هل تحتاج إلى أفكار تجارية؟ تبدأ مع العميل فقط إشارات التداول للإلهام وتعلم الاجهزة التجارية والاستراتيجيات مع جلسات لايف كلينت استراتيجية اليومية. مرة واحدة كنت التداول، واستخدام لدينا في عمق تحليلات التجارة التطبيق لاكتشاف أفضل عادات التداول الخاصة بك، والعثور على الأخطاء التي قد تكون قد قدمت، وتحسين الأداء العام الخاص بك.
سيمبلر التسعير.
مع الحسابات البسيطة، تضاف جميع تكاليف التداول ضمن انتشار. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لحساب تكاليف التداول الخاصة بك مع العمولات. اطلع على تسعير الحساب المصغر.
أداء القرص التنفيذ.
مع حسابات مصغرة، كنت التجارة الفوركس مباشرة مع فكسم، صانع السوق موثوق بها. يتم تنفيذ الصفقات بسرعة على محطة التداول الحائز على جائزة ومنصات MT4 القياسية في الصناعة. باستخدام نموذج مكتب التعامل التقليدي، فكسم بمثابة الطرف المقابل ويحدد أسعار الحساب مصغرة وينتشر.
أنواع الحسابات:
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حساب الفوركس المصغر مقابل الحساب القياسي
الصفحة الحالية المتعلقة بأنواع الحسابات التي نقدمها تقع ضمن قسم أنواع حسابات التداول على موقع شم.
في ترادينغ بوينت نحن نقدم لك المرونة للاختيار من بين 3 أنواع مختلفة من حساب تداول العملات الأجنبية. هدفنا هو تلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك في حين تقدم خدمة مهنية وشخصية بغض النظر عن نوع الحساب الذي قد تختار. كل نوع حساب الفوركس يعطي المستثمر الوصول الكامل إلى منصة التداول ميتاتريدر 4 المعتمدة للغاية، والتي تشمل الرسوم البيانية غير محدودة والمؤشرات الفنية، والتداول الآلي، والبرمجيات التجارية المتنقلة والوصول إلى معلومات الحساب التفصيلية. يتم مساعدة جميع العملاء مباشرة من قبل التجار لدينا، الذين يمكن الاتصال بسهولة عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الخدمات. يتم تقديم تحديثات منتظمة في السوق خلال اليوم وكذلك نظرة استراتيجية على أزواج العملات الرئيسية مجانا.
تم تصميم حسابات تداول العملات الأجنبية الصغيرة للتجار الجدد. أنها تسمح للعملاء للتداول مع المال الحقيقي دون تعريضهم لمخاطر عالية. لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي. الحسابات القياسية هي مناسبة للتجار ذوي الخبرة وكذلك المهنية مع معرفة مميزة من الأسواق المالية العالمية. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 10،000 دولار أمريكي. تم تصميم حسابات تداول العملات الأجنبية التنفيذية للتجار ذوي الخبرة والمهنية الذين لديهم القدرة على تداول كميات كبيرة. الحد الأدنى للإيداع الأولي هو 100،000 دولار أمريكي. يمكن للعملاء التنفيذيين الاعتماد أيضا على مساعدة من تحليل التجارة إضافية، وحدات التعليم والتوجيه أكثر استباقية التداول من خبرائنا.
ترادينغ بوينت أنواع الحسابات.
* ينبغي اعتبار الأرقام كمبدأ توجيهي - يمكن ترتيب حلول مصممة خصيصا لاستيعاب احتياجات كل عميل.
** إذا لم تكن عملة الإيداع بالدولار الأمريكي، يجب تحويل المبلغ المشار إليه إلى عملة الإيداع.
يوفر ترادينغ بوينت لعملائها تسعير نقطة كسور. وهذا يعني أنه بدلا من الاقتباس من الأسعار بأربعة (4) أرقام، تسمح لك نقطة التداول بالاستفادة من تحركات الأسعار الأصغر من خلال إضافة رقم خامس (جزء). يسمح تسعير نقطة كسور بتوزيع أكثر تشددا وأقصى قدر ممكن من الاقتباس. هذا التسعير هو نتيجة لجهودنا للحصول على أفضل الأسعار من مزودي السيولة لدينا متعددة.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

forexaw.
ما هو الفرق بين الحساب الجزئي والحساب القياسي في الفوركس؟ في هذا الاستعراض سوف نقدم تعريف للحسابات القياسية والجزئية على الفوركس.
في البداية لم تكن تجارة العملات تجارة التجزئة. نظرا لحجم البدء المطلوب البالغ 100000 دولار تم توجيهه في الغالب إلى البنوك والشركات الكبيرة ذات معامل الأمان الكبير. في الأيام القديمة، كما هو الحال الآن، لم يكن لدى معظم التجار مبالغ من هذا النوع تحت تصرفهم لبدء عمليات التداول في سوق الفوركس.
وبما أن صناعة الفوركس آخذة في التطور، بدأ العديد من الوسطاء بالتفكير في إدخال أسواق العملات إلى متوسط ​​المتداولين وجعل تداول العملات الأجنبية متاحا للعملاء العاديين أو الصغار. هذا هو السبب في إدخال مفاهيم مثل التجارة على الهامش وكذلك الرافعة المالية.
الرافعة المالية والحسابات البسيطة. يتحدث عن النفوذ على وجه الخصوص، ومقداره يختلف من وسيط إلى آخر. ومع ذلك، فإن التغيير العام بالمقارنة مع "تعداد 100 ألف دولار" القديم هو أن النفوذ في أي حال يعني استخدام مبالغ أقل بكثير من المال لفتح حساب تداول وتنفيذ الصفقات من قبل. الحجة الهامة الثانية لجلب عملاء التجزئة إلى سوق الفوركس هي إدخال حسابات الفوركس المصغرة. الحساب المصغر هو أصغر بعشر مرات من الحساب القياسي ويسمح بالتداول في الكثير من 10 ألف دولار، وهو ما يعني في الوقت المناسب فتح سوق صرف العملات لفئات جديدة من التجار.
ومع ذلك، فإن السوق لم تدور حول هذه المعلمات "مصغرة" جديدة لفترة طويلة جدا. بعد بعض الوقت السمسرة الفوركس قد وجدت أنه لا يزال هناك قطاع السوق غير مستكشفة، وهي التجار المحتملين حتى أصغر حجم. من الناحية الواقعية، كان بالفعل لفترة من الوقت أن العديد من السماسرة فتح حسابات التداول الحقيقية بدءا من حوالي 300 $ فقط. ومع ذلك، كشفت هذه الممارسة أن التداول على 300 $ مع رافعة مالية 50: 1 يعني طريقة الكثير من المخاطر. صفقات من هذا النوع قد تفقد إلى الأسواق في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان. و، لإصلاح هذه المشكلة المحددة، بدأت بعض شركات الوساطة لفتح حسابات تداول العملات الأجنبية الصغيرة للعملاء الصغيرة.
الحسابات الصغيرة. حساب الجزئي يعني القدرة على فتح الصفقات في الكثير من 1K $ فقط. وقد أشار هذا الحكم الجديد إلى إمكانية جديدة تماما لتجار الفوركس: فمنذ ذلك الحين أصبح التجار الصغار قادرين على فتح حسابات حقيقية مع أقل رأس مال يبدأ من أي وقت مضى، مما يضمن أن العملاء يحتاجون إلى نفوذ أقل ويمكنهم التمتع بقدر أكبر من التنويع. وقد تم تصميم حسابات مايكرو في المقام الأول للتجار المبتدئين الذين يرغبون في تعلم "الإبحار مستقلة"، وهذا هو، التداول بأنفسهم، دون أي مساعدة خارجية. والكمية الصغيرة تصل إلى 1/100 من الكثير القياسية وعادة هذا هو الحجم الأكثر راحة لأولئك الذين يرغبون في اتخاذ الخطوات الأولى من التداول على حساب تجريبي للتداول على حساب حقيقي، أولا على حساب الجزئي، وعلى نحو مستقبلي ، على معيار واحد.
ومن المثير للاهتمام، حتى الحسابات الصغيرة في حد ذاته تسمح التجار كسب مكاسب كبيرة. وهذا يمكن أن يتحقق مع أنواع معينة من الرافعة المالية، لأن حساب الجزئي استفاد بشكل كبير يمكن أن يحقق رد فعل ضخم. وعادة ما يكون هذا الوضع التشغيلي للعملاء الصغار، في حين أن التجار الأكبر عادة ما يختارون الحسابات القياسية.
ومع ذلك، باستخدام حساب الفوركس الجزئي هو في كثير من الحالات الطريقة المثلى لجعل الخطوات الأولى في سوق الفوركس. تجارة الفوركس هي محفوفة بالمخاطر على أي مستوى من الودائع المعنية، ولكن إدارة الأموال حساب الجزئي أمر سهل نسبيا.
بغض النظر عن سمعته خفيفة الوزن في بعض الأحيان، حساب الجزئي الفوركس يمكن أن تكون مفيدة جدا حتى للتجار لديها رأس مال تداول كاف للتداول على حساب قياسي. قل أنه من المنطقي فتح حساب مصغر مع وسيط فوركس جديد عندما ترغب في اختبار كفاءة تنفيذ الوسيط أو السرعة في إيداع / سحب أموال العملاء دون تحمل الكثير من المخاطر. جنبا إلى جنب مع هذا، في بعض استراتيجيات التداول الكثير الصغيرة لا غنى عنها عندما يتعلق الأمر خلق في وقت واحد من عشرات من مواقف السوق. في المقابل، فمن مفيد ومريحة لتنفيذ تقنيات التحجيم بالضبط مع الكثير الجزئي.
في الواقع، بعض السماسرة يسمح فتح حسابات صغيرة مع ما لا يقل عن 50 $. ومع ذلك، فإن معلمي سوق الفوركس يوصي بأن التجار لا يكلف نفسه عناء فتح حساب لها أقل من 500 دولار تحت تصرفهم للتداول. يتطلب تداول الفوركس الصحيح الرسملة المناسبة في جميع الحالات.
الحسابات القياسية. يتحدث عن الحسابات القياسية، متطلباتهم الحد الأدنى أيضا مختلفة في وسطاء مختلفة، ولكن الحجم الأكثر نموذجية من الحد الأدنى من متطلبات الحساب القياسي هو 2K $. وبالنظر إلى إمكانية الرافعة المالية 200: 1، فإن الحد الأدنى لحجم الكمية في الحساب القياسي يمكن أن يكون 100 ألف دولار. عادة ما يكون لدى حسابات الفوركس القياسية فروق أسعار منخفضة ونفوذ أفضل مقارنة بالحسابات الصغيرة. وتشمل المزايا الأخرى الخاصة بالحسابات القياسية مجموعة من أنواع الحسابات والمنصات المتاحة للعميل؛ مختلف فئات الحسابات؛ توافر خدمة العملاء على أساس 24/7. التداول المحمول دون أي رسوم، وهذه القائمة ليست كاملة.

No comments:

Post a Comment