Saturday 3 March 2018

كابيتال فوركس ليميتد


كابيتال فوريكس ليميتد
لماذا بريكهيل كابيتال.
فتح حساب تجريبي.
افتح حساب حقيقي.
بريكهيل إكس مولتيترمينال.
ابدأ الآن & غ؛
بريخيل كابيتال هي وسيط فوركس على الانترنت مقره بليز، وتزويد تجار التجزئة والمؤسسية عبر القارات وصولا لا مثيل لها إلى أسواق العملات الأجنبية العالمية مع السيولة من الدرجة الأولى، ينتشر بين البنوك جذابة، وأنظمة التداول سريعة واستجابة.
وتتكون شركتنا من الأفراد الموهوبين مع سنوات عديدة من عبر الصناعة والصناعة خبرة محددة، وقد بنيت مع الاعتقاد الكامن بأننا يمكن أن تحدث فرقا في سوق الفوركس الحديثة.
وتتكون الشركة من الأفراد الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في أسواق رأس المال وبنيت مع الاعتقاد بأننا يمكن أن تحدث فرقا في هذه السوق التنافسية.
العملات الأجنبية والمعادن هي عرضنا الرئيسي.
أنواع الحساب.
تقدم بريكهيل مجموعة من أنواع الحسابات لتلائم احتياجات عملائنا، بما في ذلك التجزئة، المؤسسية أو الشركاء.
بريكهيل كابيتال المحدودة.
مكتب مسجل مبنى الأفق الجديد، الطابق الأرضي 3 1/2 ميل فيليب S. W. غولدسون، طريق سريع، مدينة بليز، بليز.
تنويه: تداول الفوركس والمشتقات يحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا لزم الأمر.

شركة رائدة عالميا في مجال التداول عبر الإنترنت.
توفر غين كابيتال التجار والمؤسسات النشطة مع سيولة استثنائية، والتكنولوجيا والخدمات لتداول الأسواق العالمية.
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
نحن نقدم جميع الأدوات التي تحتاجها لتقديم عملائك التداول في الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسواق المتداولة في البورصة.
إن السيولة.
أوبتيميزد، تايلورد، ديليفرد.
يوفر غكس الوصول المباشر إلى السوق إلى سيولة فكس عميقة وفريدة من نوعها، تمكنت بشكل استباقي لتحسين التنفيذ الخاص بك.
تعزيز السيولة الخاصة بك في الفوركس، كفد & أمب؛ العقود الآجلة.
توفر غين كابيتال للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خدمات السيولة والمقاصة في أكثر من 12،500 سوق:
ربط العملاء إلى أسواق جديدة.
تنويع عملك من خلال تقديم العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة المتداولة في البورصة لعملائك:
قادة السوق في التداول عبر الإنترنت.
نحن نقدم تجار التجزئة والمؤسسات ذات السيولة الاستثنائية والتكنولوجيا والخدمات للوصول إلى الأسواق العالمية.
أحدث الأخبار.
غين كابيتال تواصل التداول العالمي لتجارة بيتكوين.
غين كابيتال تطلق منظمة العفو الدولية المحسن تجارة التطبيق، جيتغو.
علاقات المستثمرين.
تعرف على المزيد حول معلومات الأسهم غين كابيتال، والشركة المالية، تغطية المحلل وأكثر من ذلك.

الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
ينتشر التاجر النشط.
الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

إيجابياتنا.
الجوائز والإنجازات.
التراخيص والشهادات.
شاهد 9 دروس فيديو مجانية حول تداول الفوركس.
مشاهدة 6 دروس الفيديو مجانا على تداول الخيارات الثنائية.
تصبح شريكا لرأس المال الكبير وكسب المزيد! حدد البرنامج:
ونقلت على الانترنت.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

نبذة عن شركة تاتا كابيتال فوريكس ليميتد.
نبذة عن الشركة.
تاتا كابيتال فوريكس المحدودة تعمل في التعامل مع معاملات الصرف الأجنبي والمتطلبات ذات الصلة للسفر والجولات. تأسست الشركة في عام 2006 ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، الهند. اعتبارا من 30 أكتوبر 2017، تعمل شركة تاتا كابيتال فوريكس المحدودة كشركة تابعة لشركة توماس كوك (الهند) المحدودة.
شانكار براكاش بناء جديد ناغارداس الطريق.
91 22 2820 6209.
المديرون الرئيسيون ل تاتا كابيتال فوريكس ليميتد.
لا تملك تاتا كابيتال فوريكس ليميتد أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
21 ديسمبر 2017.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال ب تاتا كابيتال فوريكس ليميتد، يرجى زيارة تاتاكابيتال / أبوتوس / overview. htm. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment