Wednesday 7 March 2018

دلتا فيغا تداول الخيارات


دلتا فيغا تداول الخيارات
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "فيغا"
فيغا هو قياس حساسية الخيار للتغيرات في تقلب الأصول الأساسية. تمثل فيغا المبلغ الذي يتغير فيه سعر عقد الخيار استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأصل الأساسي. ويقيس التقلب المبلغ والسرعة التي يتحرك بها السعر صعودا وهبوطا، وغالبا ما يستند إلى التغيرات في الأسعار التاريخية الأخيرة في أداة التداول.
انهيار "فيغا"
الاختلافات بين اليونانيين.
واحدة من تقنيات التحليل الأولية المستخدمة في تداول الخيارات هي الإغريق - قياسات المخاطر التي ينطوي عليها عقد الخيارات من حيث صلته ببعض المتغيرات الأساسية. يقيس فيغا الحساسية لتقلب الأداة الأساسية. تقيس دلتا حساسية الخيار لسعر الأداة الأساسية. تقيس غاما حساسية دلتا الخيار استجابة لتغيرات الأسعار في الأداة الأساسية. ثيتا يقيس الوقت الاضمحلال من الخيار. رو يقيس حساسية الخيار للتغيير في أسعار الفائدة.
تقلب ضمني.
كما ذكر سابقا، يقيس فيغا التغير النظري للأسعار لكل تحرك نقطة مئوية في التقلبات الضمنية. يتم احتساب التقلب الضمني باستخدام نموذج تسعير الخيارات ويحدد ما هي أسعار السوق الحالية التي تقدر تقلبات األصل الكامنة. ومع ذلك، فإن التقلبات الضمنية قد تنحرف عن التقلبات المستقبلية المحققة.
فيغا مثال.
يمكن استخدام فيغا لتحديد ما إذا كان خيار رخيص أو مكلف. إذا كان فيغا من خيار أكبر من انتشار طلب العطاء، ثم يقال الخيارات لتقديم انتشار تنافسي، والعكس صحيح. على سبيل المثال، افترض أن الأسهم الافتراضية أبك تتداول بسعر 50 دولار للسهم الواحد في يناير و خيار 52.25 دولار للنداء له سعر عرض 1.50 دولار و سعر طرح 1.55 دولار. افترض أن فيغا من الخيار هو 0.25 والتقلب الضمني هو 30٪. ولذلك، فإن خيارات المكالمة تقدم سوقا تنافسية. إذا زاد التقلب الضمني إلى 31٪، عندئذ يجب أن يزداد سعر الطلب وسعر الطلب إلى 1.75 $ و 1.80 $ على التوالي. إذا انخفض التذبذب الضمني بنسبة 5٪، فيجب أن ينخفض ​​سعر العرض وسعر الطلب نظريا إلى 25 سنتا و 30 سنتا على التوالي.

تلبية الإغريق.
(على الأقل الأربعة الأكثر أهمية)
ملاحظة: الإغريق يمثلون إجماع السوق على كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. وليس هناك ما يضمن أن هذه التنبؤات ستكون صحيحة.
قبل قراءة الاستراتيجيات، من الجيد التعرف على هذه الأحرف لأنها ستؤثر على سعر كل خيار تتداوله. ضع في اعتبارك أنك تعرفت، والأمثلة التي نستخدمها هي & لدكو؛ العالم المثالي & رديقو؛ أمثلة. وكما أفلاطون بالتأكيد اقول لكم، في العالم الحقيقي الأمور تميل إلى عدم العمل تماما تماما كما هو الحال في مثالية.
يفترض التجار الخيار بداية في بعض الأحيان أنه عندما يتحرك السهم 1 $، فإن سعر الخيارات على أساس هذا المخزون تتحرك أكثر من 1 $. هذا سخيف قليلا عندما كنت حقا التفكير في ذلك. يكلف الخيار أقل بكثير من المخزون. لماذا يجب أن تكون قادرا على جني المزيد من الفوائد أكثر مما لو كنت تملك الأسهم؟
من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية حول سلوك سعر الخيارات التي تتاجر بها. لذا فإن السؤال الحقيقي هو، كم سيتحرك سعر الخيار إذا تحرك السهم $ 1؟ هذا المكان & لدكو؛ دلتا & رديقو؛ ادخل.
دلتا هي المبلغ الذي من المتوقع أن يتحرك سعر الخيار استنادا إلى تغيير $ 1 في المخزون الأساسي.
المكالمات لها دلتا إيجابية، بين 0 و 1. وهذا يعني إذا كان سعر السهم ترتفع وتغير أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر المكالمة سوف ترتفع. هنا مثال. إذا كانت المكالمة لها دلتا .50 و الأسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة ترتفع حوالي $ .50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة تنخفض حوالي $ .50.
يضع لها دلتا سلبية، بين 0 و -1. وهذا يعني إذا ارتفع السهم وتغيرت أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر الخيار سوف تنخفض. على سبيل المثال، إذا كان وضع لديها دلتا من -50 والسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع تنخفض $ 0،50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع ترتفع $ 0.5.
وكقاعدة عامة، فإن الخيارات في المال سوف تتحرك أكثر من الخيارات خارج المال، والخيارات على المدى القصير سوف تتفاعل أكثر من الخيارات على المدى الطويل لنفس التغير في سعر السهم.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. سوف دلتا لمكالمات خارج المال تقترب 0 وفاز لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في المخزون. وهذا لأنه إذا كانت محتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، سيتم إما إجراء المكالمات و & لدكو؛ تصبح مخزون & رديقو؛ أو أنها سوف تنتهي لا قيمة لها وتصبح شيئا على الإطلاق.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن الدلتا لوضع في المال يضع نهج -1 ودلتا للخروج من المال يضع الاقتراب من 0. وهذا لأن لأنه إذا عقدت يضع حتى انتهاء الصلاحية، فإن المالك إما ممارسة الخيارات وبيع الأسهم أو وضع ستنتهي لا قيمة لها.
وهناك طريقة مختلفة للتفكير في دلتا.
حتى الآن نحن & نبسب؛ تعطيك تعريف كتاب دلتا. ولكن هنا أيضا طريقة أخرى مفيدة للتفكير في دلتا: احتمال أن الخيار ينتهي ما لا يقل عن 0،01 $ في المال في انتهاء الصلاحية.
من الناحية الفنية، وهذا ليس تعريفا صالحا لأن الرياضيات الفعلية وراء دلتا ليست حساب الاحتمالات المتقدمة. ومع ذلك، دلتا كثيرا ما تستخدم مرادفا مع احتمال في عالم الخيارات.
في محادثة عارضة، فمن المعتاد لإسقاط الفاصلة العشرية في الرقم دلتا، كما هو الحال في، & لدكو؛ خيار بلدي ديلا 60. & رديقو؛ أو، & لدكو؛ هناك 99 دلتا أنا ذاهب إلى أن يكون البيرة عند الانتهاء من كتابة هذه الصفحة. & رديقو؛
عادة، فإن خيار المكالمة في المال سيكون دلتا من حوالي .50، أو & لدكو؛ 50 دلتا. & رديقو؛ وهذا لأن هناك فرصة 50/50 وينتهي الخيار حتى داخل أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية. الآن دعونا ننظر في كيفية دلتا تبدأ في التغيير كخيار يحصل مزيد من داخل أو خارج المال.
كيف تؤثر حركة أسعار الأسهم على الدلتا.
كما يحصل على مزيد من الخيار في المال، واحتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية كذلك. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ s دلتا زيادة. كما خيار يحصل على مزيد من خارج من المال، واحتمال أنه سيكون في النقود عند انتهاء الصلاحية ينخفض. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ ق دلتا سوف تنخفض.
تخيل أنك تملك خيار الاتصال على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 50 $، و 60 يوما قبل انتهاء سعر السهم هو بالضبط $ 50. وبما أنه خيار في المال، يجب أن يكون الدلتا حوالي 0.50. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار يستحق 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك من الناحية النظرية، إذا ارتفع السهم إلى 51 $، يجب أن يرتفع سعر الخيار من 2 $ إلى 2،50 $.
ماذا، إذن، إذا استمر السهم في الارتفاع من 51 $ إلى 52 $؟ هناك الآن احتمال أعلى أن الخيار سوف ينتهي في المال في انتهاء الصلاحية. فماذا سيحدث لدلتا؟ إذا قلت، & لدكو؛ ستزيد دلتا، & رديقو؛ أنت صحيحة تماما.
إذا ارتفع سعر السهم من 51 $ إلى 52 $، فإن سعر الخيار قد يرتفع من 2.50 $ إلى 3.10 $. وهذا تحرك بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك زاد الدلتا من 0.50 إلى 0.60 ($ 3.10 - $ 2.50 = $ .60) حيث حصل السهم على مزيد من المال.
من ناحية أخرى، ماذا لو انخفض السهم من 50 $ إلى 49 $؟ قد ينخفض ​​سعر الخيار من $ 2 إلى $ 1.50، مما يعكس مرة أخرى الدلتا 0.50 من الخيارات في المال ($ 2 - $ 1.50 = $ .50). ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض إلى 48 $، فإن الخيار قد ينخفض ​​من 1.50 دولار إلى 1.10 دولار. حتى الدلتا في هذه الحالة كان قد انخفض إلى .40 ($ 1.50 - $ 1.10 = $ .40). ويعكس هذا الانخفاض في الدلتا الاحتمال الأقل أن ينتهي الخيار في نهاية النقود عند انتهاء صلاحيتها.
كيف تتغير دلتا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
مثل سعر السهم، والوقت حتى انتهاء الصلاحية سيؤثر على احتمال أن الخيارات ستنتهي داخل أو خارج المال. وهذا لأن نهج انتهاء الصلاحية، فإن المخزون سيكون أقل وقت للتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب للخيار الخاص بك.
لأن الاحتمالات تتغير مع نهج انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا تتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات في سعر السهم. إذا كانت المكالمات هي في المال قبل انتهاء الصلاحية، فإن دلتا تقترب 1 والخيار سوف ينتقل بيني مقابل فلسا واحدا مع الأسهم. سوف يقترب من المال في -1 مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
إذا كانت الخيارات خارج المال، فإنها سوف الاقتراب من 0 بسرعة أكبر من أنها سوف تتخطى في الوقت المناسب ووقف رد فعل تماما للحركة في الأسهم.
تخيل الأسهم شيز هو في 50 $، مع الخاص بك 50 $ خيار استدعاء ضربة يوم واحد فقط من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، يجب أن يكون الدلتا حوالي .50، لأن هناك & [رسقوو]؛ s نظريا فرصة 50/50 للسهم تتحرك في أي من الاتجاهين. ولكن ماذا سيحدث إذا ارتفع السهم إلى 51 $؟
فكر في الأمر. إذا كان هناك يوم واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية والخيار هو نقطة واحدة في المال، ما هو احتمال الخيار لا يزال على الأقل 0،01 $ في المال بحلول يوم غد؟ انها عالية جدا، أليس كذلك؟
بالطبع هو كذلك. لذلك سوف دلتا زيادة وفقا لذلك، مما يجعل خطوة مثيرة من 0.50 إلى حوالي .90. على العكس من ذلك، إذا الأسهم شيز قطرات من 50 $ إلى 49 $ يوم واحد فقط قبل انتهاء الخيار، قد تتغير الدلتا من 0،50 إلى 0،10، مما يعكس احتمال أقل بكثير أن الخيار سينتهي في المال.
حتى مع انتهاء الصلاحية، والتغيرات في قيمة الأسهم سوف يسبب تغييرات أكثر دراماتيكية في الدلتا، وذلك بسبب زيادة أو انخفاض احتمال الانتهاء في المال.
تذكر تعريف كتاب دلتا، جنبا إلى جنب مع ألامو.
عدم نسيان: تعريف الكتب المدرسية & رديقو؛ من دلتا لا علاقة لها باحتمال خيارات الانتهاء من داخل أو خارج المال. مرة أخرى، دلتا هو ببساطة المبلغ الذي سوف يتحرك سعر الخيار على أساس 1 $ التغيير في الأسهم الأساسية.
ولكن بالنظر إلى دلتا كما احتمال أن خيار الانتهاء في المال هو وسيلة جميلة جدا للتفكير في ذلك.
غاما هو المعدل الذي دلتا سوف تتغير على أساس تغيير $ 1 في سعر السهم. حتى إذا دلتا هو & لدكو؛ سرعة و رديقو؛ حيث تتغير أسعار الخيارات، يمكنك التفكير في غاما باسم & لدكو؛ التسارع. & رديقو؛ الخيارات مع أعلى غاما هي الأكثر استجابة للتغيرات في سعر المخزون الأساسي.
وكما ذكرنا، فإن دلتا هي رقم ديناميكي يتغير مع تغير سعر السهم. ولكن دلتا لا تغير بنفس المعدل لكل خيار استنادا إلى مخزون معين. دعونا نلقي نظرة أخرى على خيار الاتصال لدينا على الأسهم شيز، مع سعر الإضراب من 50 $، لنرى كيف يعكس غاما التغيير في دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السهم والوقت حتى انتهاء الصلاحية (الشكل 1).
الشكل 1: دلتا وجاما لمخزون شيز دعوة مع 50 $ سعر الإضراب.
لاحظ كيف تتغير دلتا وغاما مع تحرك سعر السهم لأعلى أو هبوطا من 50 دولارا أمريكيا والخيار يتحرك داخل أو خارج نطاق المال. كما ترون، فإن أسعار الخيارات في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات داخل أو خارج المال مع نفس انتهاء الصلاحية. أيضا، فإن أسعار الخيارات على المدى القريب في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات على المدى الطويل في المال.
لذا، فإن ما يتحدث عنه هذا الأمر هو أن أسعار الخيارات على المدى القريب ستظهر استجابة أكثر انفجارات لتغيرات الأسعار في الأسهم.
إذا كنت المشتري خيارا، غاما عالية جيدة طالما توقعاتك صحيحة. وهذا لأن الخيار الخاص بك يتحرك في المال، وسوف دلتا الاقتراب 1 بسرعة أكبر. ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الخطأ، فإنه يمكن أن يعود لدغة لك عن طريق خفض بسرعة دلتا الخاص بك.
إذا كنت بائع الخيار والتوقعات الخاصة بك غير صحيحة، وارتفاع جاما هو العدو. وهذا يمكن أن يتسبب في موقفك من العمل ضدك بمعدل أكثر تسارعا إذا كان الخيار الذي باعته يتحرك في الأموال. ولكن إذا توقعاتك صحيحة، وارتفاع جاما هو صديقك منذ قيمة الخيار الذي بيعه سوف تفقد القيمة بسرعة أكبر.
الوقت الاضمحلال، أو ثيتا، هو العدو رقم واحد للمشتري الخيار. من ناحية أخرى، فإنه عادة ما يكون الخيار البائع أفضل صديق. ثيتا هو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​سعر المكالمات ويضع (على الأقل من الناحية النظرية) لتغيير يوم واحد في الوقت لانتهاء الصلاحية.
الشكل 2: تضاؤل ​​الوقت لخيار النداء النقدي.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
في سوق الخيارات، مرور الوقت هو مماثل لتأثير شمس الصيف الحارة على كتلة من الجليد. كل لحظة يمر يسبب بعض قيمة الخيار إلى & لدكو؛ تذوب بعيدا. & رديقو؛ وعلاوة على ذلك، ليس فقط قيمة الوقت تذوب بعيدا، فإنه يفعل ذلك بمعدل تسارع كما نهج انتهاء الصلاحية.
تحقق من الشكل 2. كما ترون، وخيار في 90 يوما في المال مع قسط من 1.70 $ سوف تفقد $ 30 من قيمتها في شهر واحد. من ناحية أخرى، قد يخسر خيار لمدة 60 يوما $ .40 من قيمته على مدار الشهر التالي. وسيخسر الخيار الذي يستمر لمدة 30 يوما القيمة المتبقية المتبقية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوقت.
سوف تواجه الخيارات في المال خسائر الدولار أكثر أهمية مع مرور الوقت من داخل أو خارج من المال الخيارات مع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لأن الخيارات المتاحة في المال لها أكبر قيمة زمنية مضمنة في القسط. وأكبر جزء من قيمة الوقت المدمج في السعر، وأكثر من هناك لتخسر.
نضع في اعتبارنا أن لخيارات خارج المال، ثيتا سيكون أقل مما هو عليه في خيارات المال. وهذا لأن المبلغ بالدولار من قيمة الوقت أصغر. ومع ذلك، قد تكون الخسارة أكبر من حيث النسبة المئوية للخيارات خارج المال بسبب القيمة الزمنية الأصغر.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة للآثار الصافية لل ثيتا في قسم يسمى & لدكو؛ مع مرور الوقت. & رديقو؛
الشكل 3: فيغا للحصول على خيارات في المال على أساس.
من الواضح، ونحن نذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب، وسوف يكون هناك المزيد من الوقت قيمة مضمنة في عقد الخيار. وبما أن التقلبات الضمنية تؤثر فقط على قيمة الوقت، فإن الخيارات الأطول أجلا ستكون لها خيارات فيغا أعلى من الخيارات القصيرة الأجل.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة لتأثير فيغا في قسم يسمى & لدكو؛ التقلب الضمني. & رديقو؛
يمكنك التفكير في فيغا كما اليوناني الذي & رسكو؛ ق قليلا مهتز و الإفراط في الكافيين. فيغا هو مبلغ الدعوة ووضع الأسعار سوف تتغير، من الناحية النظرية، لتغير نقطة واحدة المقابلة في التقلبات الضمنية. فيغا ليس له أي تأثير على القيمة الجوهرية للخيارات. فإنه يؤثر فقط على & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛ من سعر الخيار.
عادة، مع زيادة التقلبات الضمنية، سوف تزيد قيمة الخيارات. وذلك لأن زيادة التقلبات الضمنية تشير إلى زيادة نطاق الحركة المحتملة للسهم.
لنفحص خيارا لمدة 30 يوما في المخزون شيز بسعر 50 دولارا للسهم والمخزون بالضبط عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). فيغا لهذا الخيار قد يكون .03. وبعبارة أخرى، قد ترتفع قيمة الخيار $ 0،03 إذا كان التقلب الضمني يزيد من نقطة واحدة، وقيمة الخيار قد تنخفض $ 0،03 إذا تقلب الضمني يقلل نقطة واحدة.
الآن، إذا نظرتم إلى 365 يوما في المال الخيار شيز، قد يكون فيغا تصل إلى 0.2. لذلك قد تتغير قيمة الخيار $ .20 عندما يتغير التقلب الضمني بمقدار نقطة (انظر الشكل 3).
أين رو؟
إذا كنت تريد تاجر خيارات أكثر تقدما، فربما لاحظت أننا نفتقد إحدى اللغات اليونانية & مداش؛ رو. وهذا المبلغ الذي ستتغير قيمته الخيارية من الناحية النظرية على أساس تغيير نقطة مئوية واحدة في أسعار الفائدة.
رو خرجت للتو للدوران، لأننا لا نتحدث عنه كثيرا في هذا الموقع. أولئك منكم الذين حقا الحصول على جدية حول الخيارات سوف تحصل في نهاية المطاف إلى معرفة هذه الشخصية بشكل أفضل.
في الوقت الحالي، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتاجر بخيارات قصيرة الأجل، فإن تغيير أسعار الفائدة لا يؤثر على قيمة خياراتك كثيرا. ولكن إذا كنت تتداول خيارات على المدى الطويل مثل ليبس، رو يمكن أن يكون لها تأثير أكثر أهمية بكثير بسبب أكبر & لدكو؛ تكلفة حملها & رديقو؛
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

تلبية الإغريق.
(على الأقل الأربعة الأكثر أهمية)
ملاحظة: الإغريق يمثلون إجماع السوق على كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. وليس هناك ما يضمن أن هذه التنبؤات ستكون صحيحة.
قبل قراءة الاستراتيجيات، من الجيد التعرف على هذه الأحرف لأنها ستؤثر على سعر كل خيار تتداوله. ضع في اعتبارك أنك تعرفت، والأمثلة التي نستخدمها هي & لدكو؛ العالم المثالي & رديقو؛ أمثلة. وكما أفلاطون بالتأكيد اقول لكم، في العالم الحقيقي الأمور تميل إلى عدم العمل تماما تماما كما هو الحال في مثالية.
يفترض التجار الخيار بداية في بعض الأحيان أنه عندما يتحرك السهم 1 $، فإن سعر الخيارات على أساس هذا المخزون تتحرك أكثر من 1 $. هذا سخيف قليلا عندما كنت حقا التفكير في ذلك. يكلف الخيار أقل بكثير من المخزون. لماذا يجب أن تكون قادرا على جني المزيد من الفوائد أكثر مما لو كنت تملك الأسهم؟
من المهم أن يكون لديك توقعات واقعية حول سلوك سعر الخيارات التي تتاجر بها. لذا فإن السؤال الحقيقي هو، كم سيتحرك سعر الخيار إذا تحرك السهم $ 1؟ هذا المكان & لدكو؛ دلتا & رديقو؛ ادخل.
دلتا هي المبلغ الذي من المتوقع أن يتحرك سعر الخيار استنادا إلى تغيير $ 1 في المخزون الأساسي.
المكالمات لها دلتا إيجابية، بين 0 و 1. وهذا يعني إذا كان سعر السهم ترتفع وتغير أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر المكالمة سوف ترتفع. هنا مثال. إذا كانت المكالمة لها دلتا .50 و الأسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة ترتفع حوالي $ .50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر المكالمة تنخفض حوالي $ .50.
يضع لها دلتا سلبية، بين 0 و -1. وهذا يعني إذا ارتفع السهم وتغيرت أي متغيرات التسعير الأخرى، وسعر الخيار سوف تنخفض. على سبيل المثال، إذا كان وضع لديها دلتا من -50 والسهم ترتفع $ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع تنخفض $ 0،50. إذا كان السهم ينخفض ​​$ 1، من الناحية النظرية، فإن سعر وضع ترتفع $ 0.5.
وكقاعدة عامة، فإن الخيارات في المال سوف تتحرك أكثر من الخيارات خارج المال، والخيارات على المدى القصير سوف تتفاعل أكثر من الخيارات على المدى الطويل لنفس التغير في سعر السهم.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن دلتا للمكالمات في المال تقترب من 1، مما يعكس رد فعل واحد إلى واحد لتغيرات الأسعار في الأسهم. سوف دلتا لمكالمات خارج المال تقترب 0 وفاز لا تتفاعل على الإطلاق لتغيرات الأسعار في المخزون. وهذا لأنه إذا كانت محتفظ بها حتى انتهاء الصلاحية، سيتم إما إجراء المكالمات و & لدكو؛ تصبح مخزون & رديقو؛ أو أنها سوف تنتهي لا قيمة لها وتصبح شيئا على الإطلاق.
مع اقتراب انتهاء الصلاحية، فإن الدلتا لوضع في المال يضع نهج -1 ودلتا للخروج من المال يضع الاقتراب من 0. وهذا لأن لأنه إذا عقدت يضع حتى انتهاء الصلاحية، فإن المالك إما ممارسة الخيارات وبيع الأسهم أو وضع ستنتهي لا قيمة لها.
وهناك طريقة مختلفة للتفكير في دلتا.
حتى الآن نحن & نبسب؛ تعطيك تعريف كتاب دلتا. ولكن هنا أيضا طريقة أخرى مفيدة للتفكير في دلتا: احتمال أن الخيار ينتهي ما لا يقل عن 0،01 $ في المال في انتهاء الصلاحية.
من الناحية الفنية، وهذا ليس تعريفا صالحا لأن الرياضيات الفعلية وراء دلتا ليست حساب الاحتمالات المتقدمة. ومع ذلك، دلتا كثيرا ما تستخدم مرادفا مع احتمال في عالم الخيارات.
في محادثة عارضة، فمن المعتاد لإسقاط الفاصلة العشرية في الرقم دلتا، كما هو الحال في، & لدكو؛ خيار بلدي ديلا 60. & رديقو؛ أو، & لدكو؛ هناك 99 دلتا أنا ذاهب إلى أن يكون البيرة عند الانتهاء من كتابة هذه الصفحة. & رديقو؛
عادة، فإن خيار المكالمة في المال سيكون دلتا من حوالي .50، أو & لدكو؛ 50 دلتا. & رديقو؛ وهذا لأن هناك فرصة 50/50 وينتهي الخيار حتى داخل أو خارج من المال عند انتهاء الصلاحية. الآن دعونا ننظر في كيفية دلتا تبدأ في التغيير كخيار يحصل مزيد من داخل أو خارج المال.
كيف تؤثر حركة أسعار الأسهم على الدلتا.
كما يحصل على مزيد من الخيار في المال، واحتمال أنه سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية كذلك. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ s دلتا زيادة. كما خيار يحصل على مزيد من خارج من المال، واحتمال أنه سيكون في النقود عند انتهاء الصلاحية ينخفض. وبالتالي فإن الخيار & [رسقوو]؛ ق دلتا سوف تنخفض.
تخيل أنك تملك خيار الاتصال على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 50 $، و 60 يوما قبل انتهاء سعر السهم هو بالضبط $ 50. وبما أنه خيار في المال، يجب أن يكون الدلتا حوالي 0.50. على سبيل المثال، لنفترض أن الخيار يستحق 2 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لذلك من الناحية النظرية، إذا ارتفع السهم إلى 51 $، يجب أن يرتفع سعر الخيار من 2 $ إلى 2،50 $.
ماذا، إذن، إذا استمر السهم في الارتفاع من 51 $ إلى 52 $؟ هناك الآن احتمال أعلى أن الخيار سوف ينتهي في المال في انتهاء الصلاحية. فماذا سيحدث لدلتا؟ إذا قلت، & لدكو؛ ستزيد دلتا، & رديقو؛ أنت صحيحة تماما.
إذا ارتفع سعر السهم من 51 $ إلى 52 $، فإن سعر الخيار قد يرتفع من 2.50 $ إلى 3.10 $. وهذا تحرك بقيمة 60 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). لذلك زاد الدلتا من 0.50 إلى 0.60 ($ 3.10 - $ 2.50 = $ .60) حيث حصل السهم على مزيد من المال.
من ناحية أخرى، ماذا لو انخفض السهم من 50 $ إلى 49 $؟ قد ينخفض ​​سعر الخيار من $ 2 إلى $ 1.50، مما يعكس مرة أخرى الدلتا 0.50 من الخيارات في المال ($ 2 - $ 1.50 = $ .50). ولكن إذا استمر السهم في الانخفاض إلى 48 $، فإن الخيار قد ينخفض ​​من 1.50 دولار إلى 1.10 دولار. حتى الدلتا في هذه الحالة كان قد انخفض إلى .40 ($ 1.50 - $ 1.10 = $ .40). ويعكس هذا الانخفاض في الدلتا الاحتمال الأقل أن ينتهي الخيار في نهاية النقود عند انتهاء صلاحيتها.
كيف تتغير دلتا مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
مثل سعر السهم، والوقت حتى انتهاء الصلاحية سيؤثر على احتمال أن الخيارات ستنتهي داخل أو خارج المال. وهذا لأن نهج انتهاء الصلاحية، فإن المخزون سيكون أقل وقت للتحرك أعلى أو أقل من سعر الإضراب للخيار الخاص بك.
لأن الاحتمالات تتغير مع نهج انتهاء الصلاحية، وسوف دلتا تتفاعل بشكل مختلف مع التغيرات في سعر السهم. إذا كانت المكالمات هي في المال قبل انتهاء الصلاحية، فإن دلتا تقترب 1 والخيار سوف ينتقل بيني مقابل فلسا واحدا مع الأسهم. سوف يقترب من المال في -1 مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
إذا كانت الخيارات خارج المال، فإنها سوف الاقتراب من 0 بسرعة أكبر من أنها سوف تتخطى في الوقت المناسب ووقف رد فعل تماما للحركة في الأسهم.
تخيل الأسهم شيز هو في 50 $، مع الخاص بك 50 $ خيار استدعاء ضربة يوم واحد فقط من انتهاء الصلاحية. مرة أخرى، يجب أن يكون الدلتا حوالي .50، لأن هناك & [رسقوو]؛ s نظريا فرصة 50/50 للسهم تتحرك في أي من الاتجاهين. ولكن ماذا سيحدث إذا ارتفع السهم إلى 51 $؟
فكر في الأمر. إذا كان هناك يوم واحد فقط حتى انتهاء الصلاحية والخيار هو نقطة واحدة في المال، ما هو احتمال الخيار لا يزال على الأقل 0،01 $ في المال بحلول يوم غد؟ انها عالية جدا، أليس كذلك؟
بالطبع هو كذلك. لذلك سوف دلتا زيادة وفقا لذلك، مما يجعل خطوة مثيرة من 0.50 إلى حوالي .90. على العكس من ذلك، إذا الأسهم شيز قطرات من 50 $ إلى 49 $ يوم واحد فقط قبل انتهاء الخيار، قد تتغير الدلتا من 0،50 إلى 0،10، مما يعكس احتمال أقل بكثير أن الخيار سينتهي في المال.
حتى مع انتهاء الصلاحية، والتغيرات في قيمة الأسهم سوف يسبب تغييرات أكثر دراماتيكية في الدلتا، وذلك بسبب زيادة أو انخفاض احتمال الانتهاء في المال.
تذكر تعريف كتاب دلتا، جنبا إلى جنب مع ألامو.
عدم نسيان: تعريف الكتب المدرسية & رديقو؛ من دلتا لا علاقة لها باحتمال خيارات الانتهاء من داخل أو خارج المال. مرة أخرى، دلتا هو ببساطة المبلغ الذي سوف يتحرك سعر الخيار على أساس 1 $ التغيير في الأسهم الأساسية.
ولكن بالنظر إلى دلتا كما احتمال أن خيار الانتهاء في المال هو وسيلة جميلة جدا للتفكير في ذلك.
غاما هو المعدل الذي دلتا سوف تتغير على أساس تغيير $ 1 في سعر السهم. حتى إذا دلتا هو & لدكو؛ سرعة و رديقو؛ حيث تتغير أسعار الخيارات، يمكنك التفكير في غاما باسم & لدكو؛ التسارع. & رديقو؛ الخيارات مع أعلى غاما هي الأكثر استجابة للتغيرات في سعر المخزون الأساسي.
وكما ذكرنا، فإن دلتا هي رقم ديناميكي يتغير مع تغير سعر السهم. ولكن دلتا لا تغير بنفس المعدل لكل خيار استنادا إلى مخزون معين. دعونا نلقي نظرة أخرى على خيار الاتصال لدينا على الأسهم شيز، مع سعر الإضراب من 50 $، لنرى كيف يعكس غاما التغيير في دلتا فيما يتعلق بالتغيرات في سعر السهم والوقت حتى انتهاء الصلاحية (الشكل 1).
الشكل 1: دلتا وجاما لمخزون شيز دعوة مع 50 $ سعر الإضراب.
لاحظ كيف تتغير دلتا وغاما مع تحرك سعر السهم لأعلى أو هبوطا من 50 دولارا أمريكيا والخيار يتحرك داخل أو خارج نطاق المال. كما ترون، فإن أسعار الخيارات في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات داخل أو خارج المال مع نفس انتهاء الصلاحية. أيضا، فإن أسعار الخيارات على المدى القريب في المال تتغير بشكل ملحوظ أكثر من سعر الخيارات على المدى الطويل في المال.
لذا، فإن ما يتحدث عنه هذا الأمر هو أن أسعار الخيارات على المدى القريب ستظهر استجابة أكثر انفجارات لتغيرات الأسعار في الأسهم.
إذا كنت المشتري خيارا، غاما عالية جيدة طالما توقعاتك صحيحة. وهذا لأن الخيار الخاص بك يتحرك في المال، وسوف دلتا الاقتراب 1 بسرعة أكبر. ولكن إذا توقعات الخاص بك هو الخطأ، فإنه يمكن أن يعود لدغة لك عن طريق خفض بسرعة دلتا الخاص بك.
إذا كنت بائع الخيار والتوقعات الخاصة بك غير صحيحة، وارتفاع جاما هو العدو. وهذا يمكن أن يتسبب في موقفك من العمل ضدك بمعدل أكثر تسارعا إذا كان الخيار الذي باعته يتحرك في الأموال. ولكن إذا توقعاتك صحيحة، وارتفاع جاما هو صديقك منذ قيمة الخيار الذي بيعه سوف تفقد القيمة بسرعة أكبر.
الوقت الاضمحلال، أو ثيتا، هو العدو رقم واحد للمشتري الخيار. من ناحية أخرى، فإنه عادة ما يكون الخيار البائع أفضل صديق. ثيتا هو المبلغ الذي سوف ينخفض ​​سعر المكالمات ويضع (على الأقل من الناحية النظرية) لتغيير يوم واحد في الوقت لانتهاء الصلاحية.
الشكل 2: تضاؤل ​​الوقت لخيار النداء النقدي.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
يوضح هذا الرسم البياني كيف ستتأثر قيمة الخيار في المال خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. لاحظ كيف يذوب قيمة الوقت بعيدا بمعدل تسارع مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
في سوق الخيارات، مرور الوقت هو مماثل لتأثير شمس الصيف الحارة على كتلة من الجليد. كل لحظة يمر يسبب بعض قيمة الخيار إلى & لدكو؛ تذوب بعيدا. & رديقو؛ وعلاوة على ذلك، ليس فقط قيمة الوقت تذوب بعيدا، فإنه يفعل ذلك بمعدل تسارع كما نهج انتهاء الصلاحية.
تحقق من الشكل 2. كما ترون، وخيار في 90 يوما في المال مع قسط من 1.70 $ سوف تفقد $ 30 من قيمتها في شهر واحد. من ناحية أخرى، قد يخسر خيار لمدة 60 يوما $ .40 من قيمته على مدار الشهر التالي. وسيخسر الخيار الذي يستمر لمدة 30 يوما القيمة المتبقية المتبقية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوقت.
سوف تواجه الخيارات في المال خسائر الدولار أكثر أهمية مع مرور الوقت من داخل أو خارج من المال الخيارات مع نفس المخزون الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا لأن الخيارات المتاحة في المال لها أكبر قيمة زمنية مضمنة في القسط. وأكبر جزء من قيمة الوقت المدمج في السعر، وأكثر من هناك لتخسر.
نضع في اعتبارنا أن لخيارات خارج المال، ثيتا سيكون أقل مما هو عليه في خيارات المال. وهذا لأن المبلغ بالدولار من قيمة الوقت أصغر. ومع ذلك، قد تكون الخسارة أكبر من حيث النسبة المئوية للخيارات خارج المال بسبب القيمة الزمنية الأصغر.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة للآثار الصافية لل ثيتا في قسم يسمى & لدكو؛ مع مرور الوقت. & رديقو؛
الشكل 3: فيغا للحصول على خيارات في المال على أساس.
من الواضح، ونحن نذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب، وسوف يكون هناك المزيد من الوقت قيمة مضمنة في عقد الخيار. وبما أن التقلبات الضمنية تؤثر فقط على قيمة الوقت، فإن الخيارات الأطول أجلا ستكون لها خيارات فيغا أعلى من الخيارات القصيرة الأجل.
عند قراءة المسرحيات، ومشاهدة لتأثير فيغا في قسم يسمى & لدكو؛ التقلب الضمني. & رديقو؛
يمكنك التفكير في فيغا كما اليوناني الذي & رسكو؛ ق قليلا مهتز و الإفراط في الكافيين. فيغا هو مبلغ الدعوة ووضع الأسعار سوف تتغير، من الناحية النظرية، لتغير نقطة واحدة المقابلة في التقلبات الضمنية. فيغا ليس له أي تأثير على القيمة الجوهرية للخيارات. فإنه يؤثر فقط على & لدكو؛ قيمة الوقت & رديقو؛ من سعر الخيار.
عادة، مع زيادة التقلبات الضمنية، سوف تزيد قيمة الخيارات. وذلك لأن زيادة التقلبات الضمنية تشير إلى زيادة نطاق الحركة المحتملة للسهم.
لنفحص خيارا لمدة 30 يوما في المخزون شيز بسعر 50 دولارا للسهم والمخزون بالضبط عند 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). فيغا لهذا الخيار قد يكون .03. وبعبارة أخرى، قد ترتفع قيمة الخيار $ 0،03 إذا كان التقلب الضمني يزيد من نقطة واحدة، وقيمة الخيار قد تنخفض $ 0،03 إذا تقلب الضمني يقلل نقطة واحدة.
الآن، إذا نظرتم إلى 365 يوما في المال الخيار شيز، قد يكون فيغا تصل إلى 0.2. لذلك قد تتغير قيمة الخيار $ .20 عندما يتغير التقلب الضمني بمقدار نقطة (انظر الشكل 3).
أين رو؟
إذا كنت تريد تاجر خيارات أكثر تقدما، فربما لاحظت أننا نفتقد إحدى اللغات اليونانية & مداش؛ رو. وهذا المبلغ الذي ستتغير قيمته الخيارية من الناحية النظرية على أساس تغيير نقطة مئوية واحدة في أسعار الفائدة.
رو خرجت للتو للدوران، لأننا لا نتحدث عنه كثيرا في هذا الموقع. أولئك منكم الذين حقا الحصول على جدية حول الخيارات سوف تحصل في نهاية المطاف إلى معرفة هذه الشخصية بشكل أفضل.
في الوقت الحالي، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتاجر بخيارات قصيرة الأجل، فإن تغيير أسعار الفائدة لا يؤثر على قيمة خياراتك كثيرا. ولكن إذا كنت تتداول خيارات على المدى الطويل مثل ليبس، رو يمكن أن يكون لها تأثير أكثر أهمية بكثير بسبب أكبر & لدكو؛ تكلفة حملها & رديقو؛
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

استخدام & كوت؛ الإغريق & كوت؛ لفهم الخيارات.
في محاولة للتنبؤ بما سيحدث لسعر خيار واحد أو موقف ينطوي على خيارات متعددة كما تغيرات السوق يمكن أن يكون مهمة صعبة. ولأن سعر الخيار لا يظهر دائما بالتزامن مع سعر الأصل الأساسي، فمن المهم أن نفهم العوامل التي تساهم في الحركة في سعر أحد الخيارات، وما هو تأثيره.
خيارات التجار غالبا ما تشير إلى دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من مواقفهم الخيار. وبشكل جماعي، تعرف هذه المصطلحات باسم "الإغريق" وأنها توفر وسيلة لقياس حساسية سعر الخيار للعوامل القابلة للقياس. قد تبدو هذه الشروط مربكة وتخويف لتجار الخيار الجديد، ولكن تقسيمها، والإغريق تشير إلى المفاهيم البسيطة التي يمكن أن تساعدك على فهم أفضل للخطر والمكافأة المحتملة لموقف الخيار.
إيجاد قيم لليونانيين.
أولا، يجب أن نفهم أن الأرقام المقدمة لكل من اليونانيين هي النظرية بدقة. وهذا يعني أن القيم المتوقعة تستند إلى نماذج رياضية. معظم المعلومات التي تحتاجها لخيارات التجارة - مثل العطاء، طلب والأسعار الأخيرة، وحجم وفتح الفائدة - هو البيانات الواقعية الواردة من تبادل الخيارات المختلفة وتوزيعها من قبل خدمة البيانات الخاصة بك و / أو شركة الوساطة.
ولكن الإغريق لا يمكن ببساطة أن ينظر في جداول الخيار اليومي الخاص بك. وهي تحتاج إلى حساب، ودقتها هي فقط جيدة مثل النموذج المستخدم لحسابها. للحصول عليها، سوف تحتاج إلى الوصول إلى حل المحوسب الذي يحسب لهم بالنسبة لك. كل من أفضل الخيارات التجارية-تحليل حزم سوف تفعل ذلك، وبعض من أفضل مواقع الوساطة المتخصصة في خيارات (أوبتيونفيو و أوبتيونستار) أيضا توفير هذه المعلومات. وبطبيعة الحال، هل يمكن أن تتعلم الرياضيات وحساب الإغريق باليد لكل خيار. ولكن نظرا للعدد الكبير من الخيارات المتاحة والقيود الزمنية، فإن ذلك سيكون غير واقعي. في ما يلي مصفوفة توضح جميع الخيارات المتاحة من كانون الأول (ديسمبر)، كانون الثاني (يناير) وأبريل (نيسان) 2005، لمخزون يتداول حاليا عند 60 دولارا. يتم تنسيقها لإظهار سعر السوق، دلتا، غاما، ثيتا، وفيغا لكل خيار. ونحن نناقش ما يعني كل من اليونانيين، يمكنك الرجوع إلى هذا التوضيح لمساعدتك على فهم المفاهيم.
يعرض القسم العلوي خيارات الاتصال، مع خيارات وضع في القسم السفلي. لاحظ أن أسعار الإضرابات مدرجة رأسيا على الجانب الأيمن، مع الجزرة (& غ؛) مما يشير إلى أن سعر الإضراب البالغ 60 دولارا أمريكيا. خيارات خارج المال هي تلك فوق 60 للمكالمات وأقل من 60 لوضع، في حين أن الخيارات في المال أقل من 60 للمكالمات وأعلى من 60 لوضع. كما يمكنك الانتقال من اليسار إلى اليمين، والوقت المتبقي في حياة الخيار يزيد خلال كانون الأول / ديسمبر، كانون الثاني / يناير، ونيسان / أبريل. يظهر العدد الفعلي للأيام المتبقية حتى انتهاء الصلاحية بين قوسين في رأس العمود لكل شهر.
يتم تطبيع الدلتا، غاما، ثيتا، والأرقام فيغا هو مبين أعلاه ل USD. To تطبيع الإغريق للدولارات ببساطة مضاعفة لهم من قبل مضاعف العقد من الخيار. وسيكون مضاعف العقد 100 (سهم) لمعظم خيارات الأسهم. كيف مختلف الإغريق تتحرك مع تغير الظروف يعتمد على مدى سعر الإضراب من السعر الفعلي للسهم وكم من الوقت تبقى حتى انتهاء الصلاحية.
كما تغير أسعار الأسهم الكامنة - دلتا وجاما.
تقيس دلتا حساسية القيمة النظرية للخيار للتغير في سعر الأصل الأساسي. وعادة ما يتم تمثيله على أنه رقم بين ناقص واحد، وهو يشير إلى مقدار قيمة الخيار الذي يجب أن يتغير عندما يرتفع سعر السهم الأساسي بمقدار دولار واحد. كاتفاقية بديلة، يمكن أيضا أن تظهر الدلتا كقيمة بين -100 و +100 لإظهار حساسية الدولار الكلي على خيار القيمة 1، والتي تتألف من 100 سهم من الكامنة. وبالتالي فإن الدلتا تطبيع أعلاه تظهر المبلغ الفعلي الدولار سوف تكسب أنت أو تخسر. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 60 ديسمبر وضعت مع دلتا من -45.2، يجب أن تفقد 45.20 $ إذا كان سعر السهم ترتفع بمقدار دولار واحد.
خيارات الدعوة ديلتاس إيجابية ووضع خيارات ديلتاس السلبية. خيارات المال في العادة لديها دلتا حوالي 50. خيارات عميقة في المال قد يكون دلتا 80 أو أعلى، في حين أن خارج من المال خيارات ديلتاس صغيرة مثل 20 أو أقل. كما يتحرك سعر السهم، سوف دلتا تتغير كما يصبح الخيار أكثر داخل أو خارج من المال. عندما يحصل خيار الأسهم على عميق في المال (دلتا بالقرب من 100)، وسوف تبدأ في التداول مثل الأسهم، وتحرك الدولار تقريبا مقابل الدولار مع سعر السهم. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات البعيدة عن المال لن تتحرك كثيرا من حيث القيمة المطلقة بالدولار. دلتا هو أيضا عدد مهم جدا للنظر عند بناء مواقف الجمع.
وبما أن الدلتا تمثل عاملا مهما، فإن تجار الخيارات مهتمون أيضا بكيفية تغير دلتا مع تحرك سعر السهم. تقيس غاما معدل التغير في الدلتا لكل زيادة بنقطة واحدة في الأصل الأساسي. بل هو أداة قيمة في مساعدتك على التنبؤ التغيرات في دلتا من خيار أو موقف عام. سوف تكون غاما أكبر للخيارات في المال، ويحصل على انخفاض تدريجيا لكل من الخيارات داخل وخارج المال. على عكس دلتا، غاما هو دائما إيجابية لكل من المكالمات ويضع. (لمزيد من القراءة حول موقف دلتا، انظر المقال: الذهاب أبعد من دلتا بسيطة، فهم موقف دلتا.)
التغيرات في التقلب ومرور الوقت - ثيتا وفيغا.
ثيتا هو مقياس من الاضمحلال الوقت من خيار، مبلغ الدولار أن خيار سوف تفقد كل يوم بسبب مرور الوقت. للحصول على خيارات في المال، ثيتا يزيد كخيار يقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات داخل وخارج المال، ينخفض ​​ثيتا كخيار يقترب من انتهاء الصلاحية.
ثيتا هي واحدة من أهم المفاهيم لتاجر الخيار البداية لفهم، لأنه يفسر تأثير الوقت على قسط من الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. وعلاوة على ذلك في الوقت الذي تذهب، وأصغر وقت الاضمحلال سيكون لخيار. إذا كنت ترغب في امتلاك خيار، فمن المفيد لشراء عقود طويلة الأجل. إذا كنت تريد استراتيجية التي تحقق أرباحا من تسوس الوقت، فإنك سوف ترغب في اختصار الخيارات على المدى القصير، بحيث الخسارة في القيمة بسبب الوقت يحدث بسرعة.
واليونانية النهائية سننظر في هو فيغا. كثير من الناس يخلط بين فيغا والتقلب. ويقيس التقلب التقلبات في الأصول الأساسية. فيغا يقيس حساسية سعر خيار للتغيرات في التقلبات. وسيؤثر التغيير في التقلب على كل من المكالمات ويضع بنفس الطريقة. وستؤدي زيادة التقلبات إلى زيادة أسعار جميع الخيارات على الأصل، ويؤدي انخفاض التقلب إلى انخفاض جميع الخيارات في القيمة.
ومع ذلك، كل خيار الفردية لديها فيغا الخاصة بها وسوف تتفاعل مع التغيرات تقلب قليلا بشكل مختلف. إن أثر التغيرات في التقلبات أكبر بالنسبة للخيارات المتاحة في المال مقارنة بالخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال. في حين يؤثر فيغا المكالمات ويضع بالمثل، فإنه يبدو أن تؤثر على المكالمات أكثر من يضع. ربما بسبب توقع نمو السوق مع مرور الوقت، وهذا التأثير هو أكثر وضوحا للخيارات على المدى الطويل مثل ليبس.
استخدام اليونانيين لفهم الصفقات الجمع.
بالإضافة إلى الحصول على الإغريق على الخيارات الفردية، يمكنك أيضا الحصول عليها للوظائف التي تجمع بين خيارات متعددة. هذا يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر المختلفة من كل التجارة التي تنظر فيها، مهما كانت معقدة. وبما أن مواقف الخيارات تنطوي على مجموعة متنوعة من التعرض للمخاطر، وتختلف هذه المخاطر بشكل كبير مع مرور الوقت ومع تحركات السوق، فمن المهم أن يكون هناك طريقة سهلة لفهمها.
وفيما يلي رسم بياني للمخاطر يوضح الأرباح / الخسائر المحتملة لانتشار الخصم الرأسي الذي يجمع بين 10 مكالمات طويلة في 60 يناير مع 10 مكالمات قصيرة في 65 يناير و 17.5 مكالمة. ويبين المحور الأفقي أسعار مختلفة من الأسهم شيز كورب، في حين أن المحور الرأسي يظهر الربح / الخسارة من الموقف. يتداول السهم حاليا عند 60 دولار (عند العصا العمودية).
يظهر الخط المنقط ما يبدو عليه الموقف اليوم. يظهر خط متقطع الموقف في 30 يوما؛ ويظهر الخط الثابت ما سيبدو عليه الموضع في يوم انتهاء صلاحية يناير. من الواضح أن هذا موقف صعودي (في الواقع، غالبا ما يشار إليه باسم انتشار المكالمة الثورية) وسيتم وضعه فقط إذا كنت تتوقع أن يرتفع السهم في السعر.
الإغريق تمكنك من معرفة مدى حساسية الموقف هو التغيرات في سعر السهم، والتقلب والوقت. تم اختيار خط منتصف (متقطع) لمدة 30 يوما، في منتصف الطريق بين اليوم وتاريخ انتهاء يناير، ويظهر الجدول أسفل الرسم البياني ما هي الأرباح / الخسائر، الدلتا، غاما، ثيتا، وفيغا المتوقعة للمركز ثم.
الإغريق تساعد على توفير قياسات مهمة لمخاطر موقف الخيار والمكافآت المحتملة. بمجرد أن يكون لديك فهم واضح للأساسيات، يمكنك البدء في تطبيق هذا على الاستراتيجيات الحالية. لا يكفي أن نعرف فقط إجمالي رأس المال المعرض للخطر في موقف الخيارات. ولفهم احتمالية التجارة التي تجني المال، من الضروري أن نكون قادرين على تحديد مجموعة متنوعة من قياسات التعرض للمخاطر. (لمزيد من القراءة حول التأثيرات السعرية، انظر المقال: التعرف على الإغريق.)
وبما أن الظروف تتغير باستمرار، فإن الإغريق يوفرون للمتداولين وسيلة لتحديد مدى حساسية تجارة معينة لتقلبات الأسعار وتقلبات التقلب ومدة الوقت. الجمع بين فهم الإغريق مع رؤى قوية الرسوم البيانية المخاطر توفر يمكن أن تساعدك على اتخاذ خيارات التداول الخاص بك إلى مستوى آخر.

دلتا فيغا تداول الخيارات.
إذا كان يتم تداول الجبن at100، فإن دلتا 20٪ وضعت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء قد يكون لها. فيغا هو قياس حساسية الخيار 39 s للتغيرات في.
كبوت كورن فوتشرز، أوبتيونس ماركيت المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة.
في محاولة للتنبؤ بما سيحدث لسعر خيار واحد، وهو موقف ينطوي على خيارات متعددة مثل التغيرات في السوق يمكن أن يكون مهمة صعبة.
فيغا من الخيارات التي تتعلق نفس الأساسية، التي تشترك في نفسه. قائمة شاملة للمصطلحات الموجهة نحو الخيار وتعاريفها.
ماذا يعني دلتا، فيغا يعني في خيارات التداول.، غاما، ثيتا فيغا، رو. قيمة الدلتا تقترب من تغير السعر.
فانا يمكن أن تكون حساسية مفيدة لمراقبة عند الحفاظ على دلتا، فيغا محفظة التحوط كما.
خيارات فيغا هي واحدة من ما يسمى اليونانيين من تداول الخيارات.
كمشتقات الدرجة الثانية فإنه يستخدم خيارات النظام الأول مثل دلتا، غاما متى، فيغا في حسابه يمكن أن يكون معقدا، من الصعب محاولة التفكير في جميع الخيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا.
هذا هو جزء من دورة الفيديو جزء 19 معبأة مع معلومات حول خيارات، غاما، ثيتا فيغا) تساعد في خلق، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية عند وصف المخاطر المرتبطة مختلف الخيارات التداول، والإغريق هي الكميات التي تمثل حساسية سعر المشتقات مثل الخيارات لتغيير في لتا الأساسية، فيغا، ثيتا، وكيف يمكن أن تساعدك على التداول الخاص بك التداول الرياضي، غاما تسمح لنا لتقييم المخاطر لدينا، والقيم اليونانية مثل دلتا، والحساسية لتغيرات الأسعار في مواقف الفردية لدينا وكذلك فهم نماذج تسعير الخيارات التي تعتبر ضرورية جدا في خيارات خيارات الخيارات التجارية.
تعلم كل شيء عن الخيارات ما هي اليونان، ما كل 5 غريكس. دلتا، غاما، فيغا، كل 39 ق قائمة من الإغريق، رو، مجموعة من المتغيرات التي تصف كيف تتغير أسعار الخيارات عند بعض الأشياء.، ثيتا دلتا فيغا خيارات التداول.
يتم استخدام هذه الشروط تداول الخيار مع بعض التردد في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت، في مختلف لدينا.
مع خروج بادلا من الشهر المقبل، وسوف نرى سوق الأسهم.
ثيتا فيغا غاما نصائح ستراتيغرافس أوبتيونستراتيجيس أوبتيونباج ملاحظات أساسية كالدلتا كالوبتيون كالرهو كالثيتا غاما إمبليكالكالفولاتيليتي سبب جلسات الحية خاضعة كل يوم، خيار الإغريق دلتا ثيتا غاما فيغا.، سيتم تذكيرك دائما من قواعد دلتا تي: تأكد من أن لديك عام فهم كيفية خيار أسعار الإعلان من خلال مقالتي على الخيارات الأسبوعية دلتا ق نظام تداول الخيارات تسليمها من قبل نظام التداول الخيار المحافظ ل ق، خيارات سبي.
أسئلة وأجوبة: العقود الآجلة، خيارات التداول في الهند: أسئلة وأجوبة: العقود الآجلة، خيارات التداول في الهند. نحن المتخصصة في تدريس دلتا محايد غير اتجاهي استراتيجيات التداول الخيار الذي هو فن بيع خيارات المكالمة، لاتخاذ.، وضع الخيارات معا أولا.
أبريل 12، 2018 هناك علاقة واضحة بين دلتا فيغا عندما يتعلق الأمر وضع خيارات على وجه التحديد. تعلم كيفية استخدام الخيارات غريكس دلتا، ثيتا فيغا، غاما، وكذلك الأرباح القادمة، عند التداول.، رو.
يونيو 2018 أوبديت تبين كارين هو قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. تعلم كل شيء عن ما هي الخيارات اليونانية، رو، فيغا، غاما، يعني كل شيء، ما كل 5 غريكس. دلتا، ثيتا.
على سبيل المثال إذا كان الخيار فيغا من 25، والقيمة النظرية is2 5.

No comments:

Post a Comment