Thursday 15 March 2018

قواعد الفوركس في الهند


قواعد الفوركس في الهند
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
حدود الفوركس في الهند للأفراد.
ويجوز صرف العملات الأجنبية التي تصل إلى 000 10 دولار في أي سنة تقويمية للسياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي. عند السفر إلى نيبال وبوتان، يمكنك أن تحمل الكثير من العملة الهندية كما يحلو لك، باستثناء الأوراق النقدية مع الطوائف من Rs.100 وما فوق.
ويجوز صرف العملات الأجنبية بما يصل إلى 000 100 دولار من دولارات الولايات المتحدة على أساس الاعتماد الذاتي. بالنسبة للطلاب، فإن الحد الأقصى البالغ 100000 دولار ينطبق على كل سنة دراسية. وبالنسبة للعلاج الطبي بالإضافة إلى 000 100 دولار، يمكن صرف العملات الأجنبية بما يصل إلى 000 25 دولار من دولارات الولايات المتحدة لتغطية مصاريف الإقامة الداخلية / الإقامة / السفر للمريض وكذلك للمرافقين المصاحبين لشهادات الاعتماد الذاتي. وميكن اإلفراج عن املبالغ الزائدة عن احلدود بناء على أدلة مستندية على املتطلبات.
أ. ب التعميم الرئيسي رقم 6 / 2018-14 المؤرخ 1 يوليو 2018، يمكن أن تصل التحويلات إلى 25000 دولار أمريكي، لأي غرض متنوع، دون تقديم وثائق أخرى غير نموذج الطلب.
1 أكتوبر 2018، وفقا للتعميم رقم. 2659 (E) دتد 2 سبتمبر 2018 من وزارة المالية، لبعض المعاملات فكس والتجارة، تقديم استمارة رقم 15CA و سب جعلت إلزامية في معظم المتعمد في معاملة فكس - اتصل الفرع الخاص بك لمزيد من التفاصيل.
ويمكن االحتفاظ بالعمالت األجنبية التي تصل إلى 2،000 دوالر أمريكي في شكل أوراق نقدية بالعملة األجنبية أو شيكات المسافرين إلى أجل غير مسمى الستخدامها في المستقبل. يجب تسليم المبالغ التي تزيد عن 2000 دولار إلى أحد البنوك في غضون 90 يوما و "المساهمين الأساسيين" خلال 180 يوما من العودة أو يتم قيدها في حساب رك (D). العملات الأجنبية يمكن الاحتفاظ بها إلى أجل غير مسمى دون أي حد.
أ. ب التعميم 24، بتاريخ 14 أغسطس 2018، خفضت ربي الحد بموجب التحويلات التحريرية هو أي شكل من أشكال تحويل الأموال أو دفع القيام به من بلد العمل إلى بلد المنشأ. واعتمادا على الفرق في أسعار العملات والمبلغ الذي سيتم تحويله، فإن الرسوم على التحويلات مختلفة أيضا. مخطط للمقيم من 200،000 دولار أمريكي إلى 75،000 دولار أمريكي.
وعند استعراض الخطة، تقرر الآن تخفيض الحد الحالي البالغ 000 200 دولار أمريکي في السنة المالية إلی 000 75 دولار أمريکي في السنة المالية (نيسان / أبريل - آذار / مارس) بأثر فوري. وبناء على ذلك، فإن الفئة أد - I البنوك قد تسمح الآن التحويلات هو أي شكل من أشكال تحويل الأموال أو دفع القيام به من بلد عمل واحد إلى بلد المنشأ. واعتمادا على الفرق في أسعار العملات والمبلغ الذي سيتم تحويله، فإن الرسوم على التحويلات مختلفة أيضا. تصل إلى 75،000 دولار أمريكي في السنة المالية، بموجب المخطط، لأي معاملة حالية أو حساب رأس المال المسموح به أو مزيج من الاثنين معا.
يحق لجميع الأفراد المقيمين الاستفادة من المنشأة بموجب المخطط. هذا المرفق غير متاح للشركات، وشركات الشراكة، هف، صناديق الاستئناف وغيرها.
هذا المرفق متاح لجعل التحويلات هو أي شكل من أشكال تحويل الأموال أو دفع القيام به من بلد العمل إلى بلد المنشأ. واعتمادا على الفرق في أسعار العملات والمبلغ الذي سيتم تحويله، فإن الرسوم على التحويلات مختلفة أيضا. تصل إلى 75،000 دولار أمريكي في السنة المالية لأي معاملات حالية أو رأسمالية أو مزيج من الاثنين معا.
والثور؛ وبموجب هذا المرفق، سيكون للهنود المقيمين حرية الحصول على أسهم أو أي أصول أخرى خارج الهند دون الحصول على موافقة مسبقة من مصرف الاحتياطي الهندي.
والثور؛ كما سيتمكن الأفراد من الحفاظ على حسابات بالعملات الأجنبية مع بنك خارج الهند لإجراء عمليات تحويل الأموال بموجب الخطة دون الحصول على موافقة مسبقة من بنك الاحتياطي الهندي. ويمكن استخدام حساب العملة الأجنبية لإجراء المعاملات المرتبطة أو الناشئة عن التحويلات المؤهلة بموجب المخطط.
والثور؛ وقد سمح لأفراد مقيمين الآن بإنشاء مشاريع مشتركة / الشركات التابعة المملوكة بالكامل خارج الهند لأنشطة الأعمال التجارية خارج الهند ضمن حدود 75،000 دولار أمريكي اعتبارا من 5 أغسطس 2018، وتخضع للشروط والأحكام المنصوص عليها في الإخطار رقم إفما 263 / رب-2018 بتاريخ 5 أغسطس 2018.
والثور؛ شراء حصص اليانصيب / اكتساح، وتذاكر المجلات المحظورة، الخ) أو أي بند مقيد بموجب الجدول الثاني من إدارة العملات الأجنبية (المعاملات الحساب الجاري)، 2000.
والثور؛ التحويلات التي تتم بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى بوتان أو نيبال أو موريشيوس أو باكستان.
والثور؛ التحويالت التي تتم بصورة مباشرة أو غير مباشرة إلى البلدان التي حددتها فرقة العمل المعنية باإلجراءات المالية بأنها "بلدان وأقاليم غير تعاونية"
والثور؛ التحويلات المالية بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأفراد والكيانات الذين يعتبرون خطرا كبيرا لارتكاب أعمال إرهابية على نحو ما ينصح به مصرف الاحتياطي بشكل منفصل لدى المصارف.
والثور؛ الإذن بشراء عقار غير منقول في الخارج.
من بيع النقد األجنبي الذي يتم بيعه إلى مسافر، يمكن بيع العملة في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية حتى الحد المبين أدناه:
والثور؛ ويذهب المسافرون إلى بلدان أخرى غير العراق وليبيا وجمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة - بما لا يتجاوز 3000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
والثور؛ المسافرون الذين يذهبون إلى العراق أو ليبيا - لا تتجاوز 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
والثور؛ المسافرون الذين يسافرون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات رابطة الدول المستقلة - يمكن الإفراج عن تبادل كامل ** لا ينطبق على السفر إلى نيبال & أمب؛ بوتان.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

قواعد الفوركس في الهند
نحن هنا نقدم معلومات دقيقة جدا حول قواعد معاملة الصرف الأجنبي. للحصول على معلومات مفصلة ومحدثة حول مرافق الفوركس يرجى زيارة (rbi. in - & غ؛ فيما - & غ؛ فاق). مهما كانت المعلومات التي نقدمها هنا هي للاستخدام المرجعي فقط وتحتاج إلى مزيد من التشاور والتحقق من مكتب ربي. نحن لسنا مسؤولين عن أي عواقب، والتي قد تنشأ بسبب هذه المعلومات. لذا يرجى زيارة مواقع ربي للحصول على معلومات محدثة بانتظام.
ويمكن شراء النقد الأجنبي من أي من التجار المعتمدين، وصرافات كاملة للزيارات التجارية والخاصة.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 10،000 دولار أمريكي في أي سنة تقويمية للسياحة أو السفر الخاص إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس الاعتماد الذاتي.
يمكنك الاستفادة من النقد الأجنبي تصل إلى 25،000 دولار أمريكي لرحلة عمل إلى أي بلد آخر غير نيبال وبوتان على أساس شهادة.
ليس هناك إجبار بالنسبة لك للحصول على جواز السفر الخاص بك أيد مع النقد الأجنبي شراؤها للسفر خارج الهند. إذا كنت ترغب في الحصول على جواز السفر الخاص بك أيد، فإن البنك / صراف النقود الإفراج عن النقد الأجنبي تفعل ذلك.
يمكنك أن تحمل أي مبلغ من العملة الهندية أثناء السفر إلى هذه البلدان، ولكن لا يسمح لك أن تأخذ الأوراق النقدية الهندية من تسمية Rs.500 وما فوق أو شراء أي النقد الأجنبي لزيارة لهذه البلدان.
يمكنك جلب إلى الهند العملات الأجنبية دون أي حد. ومع ذلك، إذا تجاوزت قيمة العملة الأجنبية النقدية 000 5 دولار أمريكي أو مبلغ النقود مضافا إليه 000 10 دولار من دولارات الولايات المتحدة، ينبغي إعلانها للسلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف) لدى وصولها إلى الهند ..

تعرف حدود الفوركس قبل الذهاب إلى الخارج.
سواء كنت تخطط للذهاب إلى الخارج للدراسات، عطلة، سفر رجال الأعمال أو أي غرض آخر مثل الاستثمار في الأسهم والممتلكات، تحتاج العملات الأجنبية بالعملة المحلية. يمكن أن ترتفع ميزانيتك إذا لم تكن على علم بالحدود ذات الصلة بموجب لوائح الصرف الأجنبي. وقد حدد بنك االحتياطي الهندي، وهو الهيئة املعنية بإدارة النقد األجنبي، حدودا ميكن للشخص املقيم أن يحيلها أو ينفق النقد األجنبي بحرية.
ه. دون أي شرط الموافقة. عطلة: عطلة.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
الاشتراك.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
الاشتراك للحصول على وصول عبر الجهاز إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والمحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.
الاشتراك للحصول على عبر الجهاز (الموقع، ويب الجوال، اي فون، آي باد، وتطبيقات الهاتف الروبوت) الوصول إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والأسهم وأخبار الشركات التنبيهات، والوصول إلى المحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.

قواعد الفوركس في الهند
ما هو مقدار النقد الأجنبي الذي يمكن شراؤه في أوراق النقد الأجنبي أثناء شراء الصرف للسفر إلى الخارج؟
يسمح للمسافرين بشراء أوراق نقدية / عملات نقدية بالعملة الأجنبية فقط حتى 2000 دولار أمريكي. ويمكن أخذ مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مسودة المصرف. والاستثناءات من ذلك هي: (أ) المسافرين الذين يسيرون إلى العراق، ويمكن لليبيا أن تجلب النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية وعملات نقدية لا تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها؛ (ب) يمكن للمسافرين الذين ينتقلون إلى جمهورية إيران الإسلامية والاتحاد الروسي وسائر جمهوريات الدول المستقلة أن يجلبوا النقد الأجنبي بأكمله الذي يصدر في شكل أوراق نقدية أو عملات نقدية.
ويتعين استخدام النقد الأجنبي المكتسب لأي غرض في غضون 60 يوما من تاريخ الشراء. وفي حالة عدم إمكانية استخدام النقد الأجنبي في غضون 60 يوما، ينبغي تسليمه إلى وكيل معتمد.
هل يمكن أن يدفع المرء نقدا يعادل روبية كاملة من النقد الأجنبي يجري شراؤها للسفر إلى الخارج؟
يمكن شراء النقد الأجنبي للسفر إلى الخارج من البنوك مقابل دفع روبية نقدا حتى روبية. 50000 / -. ومع ذلك، إذا تجاوز روبية يعادل روبية. 50،000 / -، يجب أن يتم السداد بالكامل عن طريق شيك / شيك مصرفي شيك / أمر الدفع / مشروع الطلب فقط.
على العودة من رحلة سياحية أجنبية مطلوب من المسافرين لتسليم النقد الأجنبي غير المنفق عقد في شكل أوراق العملة في غضون 90 يوما والمسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات خلال 180 أيام العودة. ومع ذلك، فهي حرة في الاحتفاظ بالعملات الأجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي، في شكل أوراق نقدية بالعملات الأجنبية أو المساهمين الأساسيين لاستخدامها في المستقبل أو الائتمان لحساب رك (المحلي) دون أي حد.
ويسمح للمقيمين بالاحتفاظ بعملات أجنبية تصل إلى 2000 دولار أمريكي أو ما يعادلها أو الائتمان لحسابهم المحلي (رك) دون أي حد يوفر النقد الأجنبي -
ولا يوجد أي قيد على المقيمين الذين يحملون عملات أجنبية.
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع.
في حين يأتي إلى الهند كم العملة الهندية يمكن جلبها في؟
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه أوراق العملة الهندية ضمن الحدود الواردة أدناه:
ب. أي مبلغ لا يتجاوز 100 روبية من نيبال أو بوتان.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. ومع ذلك، يسمح لهم بتحويل النقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية / نقود تصل إلى 2،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط. يمكن أن يتم مبلغ الرصيد في شكل شيك المسافر أو مصرفي / ق مشروع. (انظر في هذا الصدد البند رقم 9).
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه النقد الأجنبي دون أي حد. أما إذا كانت القيمة الإجمالية للنقد الأجنبي في شكل أوراق نقدية أو شيكات بنكية أو شيكات سياحية تجاوزت 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو تجاوزت قيمة العملة الأجنبية 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، يجب أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند.
ويكون للمقيمين حرية حمل العملة الأجنبية التي يتم شراؤها من وكيل معتمد أو صراف وفقا للقواعد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحمل أيضا مبلغا يصل إلى 2000 دولار أمريكي، أو مبالغ أعلى تمثل الرصيد غير المستخدم من رحلة سابقة، إذا كان محتفظا بها بالفعل (انظر أعلاه) وفقا للأنظمة.

الحد من النقد الأجنبي في حين يأتي إلى الهند.
إذا كنت أحمل 10000 دولار أمريكي أو ما يعادلها باليورو وأعلن المبلغ في الجمارك، هل هناك رسوم / رسوم التي سوف تضطر لدفعها في الجمارك؟ ما هبنس المقبل؟ هل يسمحون لك ببساطة الذهاب أو هناك شرط أن لديك لتبادل العملة داخل المطار؟
في ما يلي الإجابة على طلب البحث:
يمكن للشخص القادم إلى الهند من الخارج أن يجلب معه صرف العملات الأجنبية دون أي حد يتم توفيره إذا كانت أوراق النقد الأجنبي أو الشيكات السياحية تتجاوز 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها و / أو أن قيمة العملة الأجنبية تتجاوز 5000 دولار أمريكي / أو ما يعادلها، فإنه ينبغي أن يعلن إلى السلطات الجمركية في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف)، لدى وصوله إلى الهند. فقط تحتاج إلى تقديم إعلان على العرف / نموذج الهجرة إذا تجاوز الحد. حد الإعلان هو لكل شخص.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرء أن يحمل ما يصل إلى 5000 روبية بالروبية الهندية أثناء السفر إلى أو من بلدان أخرى غير نيبال وبوتان. ولا يوجد حد لهذين البلدين.
ولا توجد رسوم أو رسوم لنقل العملات الأجنبية إلى الهند بينما تأتي من الخارج ولا يوجد شرط لتحويل العملة الأجنبية في المطار. يمكنك تحويل كما ومتى وأين كنت في حاجة إليها.
إذا كنت تحمل 10 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها فقط، فلا يجب عليك الإعلان.
كما قلت في منصبي واحد أعلاه.
هناك شرطان للالتزام من أجل إعلان العملة الأجنبية وليس فقط واحدة من تحمل 10،000 دولار أمريكي / - تحتاج الشرط الثاني أيضا أن تقرأ مع الأول ويجب أن تعلن ما إذا:
و / أو أن قيمة العملة الأجنبية تتجاوز 000 5 دولار أمريكي أو ما يعادلها، ينبغي أن تعلن إلى سلطات الجمارك في المطار في نموذج إعلان العملة (سدف) لدى وصولها إلى الهند.
جميع القواعد هناك في الجمارك & أمب؛ موقع المكوس المذكورة أعلاه.
يسمح لك بحمل ما يصل إلى 25،000 روبية هندية داخل أو خارج معك.
إندياسبياكس هو الحق في هذا الصدد.
@ brave1، والحد الأقصى من Rs.25،000 / - هو للركاب المقيمين عادة في الهند الذين يعودون من زيارة في الخارج أو الخروج من الهند وانها للعملة الهندية.
وتنطبق القاعدة 000 25 روبية على جميع مواطني بنغلاديش وباكستان باستثناء مواطنيها وفقا لهذا التعميم أدناه. التعاميم متناقضة في المحتوى. ومع ذلك، وفقا لتجربتي أنها عادة لا مضايقة أي شخص لجلب إنر ما لم يكن لها مبلغ سخيف.
وبطبيعة الحال، فإن قواعد الصرف الأجنبي لا تزال هي نفسها. ولكن سيتم نشر هذا للحصول على معلومات عامة.
@ brave1، أنت على حق. من خلال التعميم المذكور أعلاه 25،000 روبية تنطبق على جميع ما عدا من بنغلاديش وباكستان. شكرا لتوضيح ذلك.
يمكن أن تحمل 150 جنيه إلى الهند من المملكة المتحدة .. لقد جئت هنا لمدة 2 أشهر. اي مشكلة.
وكم قيمة روبية البضائع يمكن أن تحملها إلى الهند.
وما هي حدود الخمور أثناء القدوم إلى الهند. رحلة يقول 5 لتر يمكن أن يتم ولكن ما الهندي المطار.
لا توجد مشكلة في جلب 150 جنيها استرلينيا إلى الهند.
ويختلف الحد من الرسوم الجمركية على نقل البضائع إلى الهند باختلاف عوامل معينة. فمن الأفضل إذا كنت تذهب من خلال قواعد الأمتعة نفسك ومعرفة الفئة التي تقع تحت لمعرفة الحد من الرسوم الجمركية لهذه الفئة.
الحد من الرسوم الجمركية لاستيراد المشروبات الروحية الكحولية والنبيذ في الهند هو 2 لترا. أبعد من ذلك عليك أن تدفع نسبة عالية جدا من الرسوم الجمركية.
مرحبا جميع، نريد فقط لتأكيد، هل هو فترة طويلة المبلغ الذي نأتي في لا يتجاوز 10،000 أو رس. 25،000، ثم نحن لسنا بحاجة إلى إعلان ذلك؟
الحد من النقد الأجنبي في حين يأتي إلى الهند. - منتدى مومباي.

No comments:

Post a Comment