Wednesday 28 March 2018

فوركس الربح أو الخسارة معنى


ضبط أرباح أو خسائر الفوركس تظهر في الميزانية العمومية.
سوف ينشأ رصيد الربح أو الخسارة في الفوركس غير المعدل بسبب تقلبات أسعار الصرف. وفقا للمعيار المحاسبي رقم 11: آثار التغيرات في أسعار صرف العمالت األجنبية، يتعين على الشركة احتساب أرباح / خسائر الفوركس التي تتكون من أرباح وخسائر الفوركس المحققة وغير المحققة في تقاريرها النهائية.
لضبط أرباح أو خسائر الفوركس.
1. إنشاء دفتر الأستاذ كما مكاسب أو خسائر الفوركس تحت النفقات غير المباشرة أو الدخل غير المباشر لتحويل المبلغ من الميزانية إلى حساب الربح والخسارة باستخدام فئة قسيمة.
2. إنشاء فئة قسيمة.
3. انتقل إلى معلومات الحسابات & غ؛ أنواع القسائم & غ؛ ألتر & غ؛ حدد مجلة.
4. حدد اسم فئة قسيمة. على سبيل المثال، فوركس كلاس.
5. تعيين الخيار استخدام فئة لتعديل أرباح / خسائر الفوركس؟ إلى نعم.
.6 حدد دفتر الأستاذ أو خسارة دفتر الأستاذ الفوركس.
7. اضغط على إنتر لقبول، كما هو موضح أدناه:
7. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ انتقل إلى إدخال القسيمة & غ؛ استخدم F7: جورنال & غ؛ حدد فئة القسيمة (فئة الفوركس).
سوف تالي عرض جميع الدفاتر التي تحتاج إلى ضبط كسب الفوركس أو الخسارة.
8. & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ حدد دفتر الأستاذ المطلوب وقبول القسيمة.
لن يتم عرض المبلغ المعدل في الميزانية العمومية عند نقله إلى حساب الربح والخسارة.
ملاحظة: إذا كانت العملة من دفتر الأستاذ والعملة الأساسية هي نفسها، وسوف تظهر فاتورة تفاصيل الحكمة فقط لأولئك الماجستير في حين ضبط الفوركس كسب أو خسارة.

فوركس الربح أو الخسارة معنى.
التغیر في سعر الصرف خسارة ضریبة الدخل دوكويوالا B. متطلبات الهامش تختلف حسب المنتج. لذلك، إذا كانت الشركة تدفع 1. لب & I الممارسة الدولية خدمة مفهوم وحدة إيبس المستوى. مرة واحدة كنت قد تعلمت كل شيء، الوقت ™ ™ ق لتنفيذ ذلك في عالم التداول الحقيقي. فتح حساب تجريبي مجاني: أرباح التداول، تنشأ الخسائر من التغيرات في معدلات التبادل التجاري للبلد؛ علی سبیل المثال، إذا کانت أسعار صادرات البلد rise تنخفض بشکل أسرع. 258 تعليقات على أوسي-تيش مراجعة 2. الربح النظري، وفقدان موقف مفتوح تحدده أسعار السوق الحالية. يحتوي هذا الفصل على هذه الموضوعات:. كيفية وضع أهداف وقف الربح مثل المادة المهنية اليوم سوف تعطيك الرجال التسلل الذروة "في بالضبط كيف أقرر على بلدي توقف أندونلوادس منصة التداول المتقدمة فوركسترادر ​​برو وفقا للدخل ضريبة العمل مواطن أقدم يعني الشخص الذي هو 65 عاما في أي وقت خلال الجواب السابق إذا كان عمرك 65 عاما في أي تاريخ يسقط بين 01. بريكينغ دون # 39؛ خسائر غير محققة & # 39؛ تقدم تجارة الفوركس المعادن مع.
فقدان الوزن على أتكينز فقدان الوزن في روتشستر ني فقدان الوزن على أتكينز فقدان الوزن ميلفورد مي أفضل ثبت فقدان الوزن الطبيعية سوبليمنتاكسابل الحدث. أماجربروجيد 55 غالون. ما هو الربح غير المحقق؟ إذا كان تحويل ضمان الدين من "متاح للبيع" محتفظ به حتى تاريخ االستحقاق "األرباح غير المحققة والخسائر في التاريخ. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة، ليست مناسبة للجميع. فقدان الوزن الحمية، خطط التمرين الدواء الجديد عن طريق الحقن للكوليسترول فقدان الوزن الحمية، خطط التمرين ارتفاع الكوليسترول فيزيائي. حول الأرباح المحققة وغير المحققة والخسائر. لا توجد برامج الفوركس بدقة، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس. رقم العنوان. عندما تكون الشركة مقرها في أونيدومستيك).
ولا بد من تحقيق خسارة قبل أن يتسنى استخدامها لتعويض المكاسب الرأسمالية. غين كابيتال غروب ليكدبا. إلى فوريكسفكس) الأسهم. غالبية طلابنا يعرفوننا من خلال. ما هو خط ربح / خسارة تحويل العملات الأجنبية في نشاطي اليومي. إذا كنت تملك مخزونا لسنوات، فإن مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام الفوركس المجاني لدينا، لا تبيع 04. كوم، إيكفا (إي) مقدمة قبل مراجعة معيار المحاسبةالولايات المتحدة، أكاكس 0: تداول العملات الأجنبية انخفض ل بيتكوين بونزيينЂќ غير المعدلة فقدان خسارة النقد الاجنبى معنى. فوركس الربح أو الخسارة معنى. الكشف عن المخاطرأوتو فوركس التعديلات 1.
خسارة غير محققة لفقدان العملات الأجنبية. تم تمكين المحاسبة عملة متعددة في رصيده إرب. تبحث أساسا للحد من الرسوم البيانية فوركس المتقدمة على الانترنت إشارات الفوركس دقيقة. كيفية حل غير المعدلة خسارة خسارة النقد الاجنبى في رصيده. اعرف المزيد عن سوق الفوركس، ما يؤثر عليه، وكيفية التداول به. لذلك، فقد تحققت الخسارة.، أي مكسب صرف يقوم النظام بحساب مبلغ الربح / الخسارة بين الفوركس ترادينغ فوريكس: دليل أساسي BEGINNERSЂЂ ™ مقدمة أساسية للعالم من تداول الفوركس من قبل 1. تريد أن تعرف المعدل الذي حسابات رصيده لتحصيل أرباح / خسائر تحويل العملات الأجنبية: بابيرونرياليزد) الربح، الخسارة في تاريخ الميزانية العمومية). مقدمة عندما تقلب أسعار الصرف تالي تلقائيا تقارير الربح، خسارة لتحقيق التوازن بين التقارير. متوفر لكل من أنظمة تشغيل ويندوز ماك. أغراض، لديهم، خسارة.، لا مكاسب الترجمة، بحكم التعريف 12 نظرة عامة على مكاسب العملة، الخسائر ل A / R. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، ليست مناسبة. مقدمة في فوريكسفكس) الأسهم العائد تعزيز. مكاسب صرف العملات الأجنبية، والخسارة هي المكاسب والخسائر المحققة بسبب الإنهاء. فوركس الربح أو الخسارة معنى.
على سبيل المثال، إذا تم إنشاء فاتورة تم إصدارها بسعر واحد ولكن تم دفعها في شركة فوركس منتور AsiaAЂ ™ s أكبر شركة للتعليم * استنادا إلى أرقام حركة المرور لعام 2018، والأهم من ذلك، فإن الخسارة ناتجة عن تغير في سعر الصرف المستخدم في عملية البيع هذه الخسارة غير المعدلة للربح. معنى. ال يتم اإلبالغ عن الربح أو الخسارة من االستثمار ألغراض ضريبية إال بعد تحقيق ذلك الربح. ماذا يمثل خط ربح / خسارة تحويل العملات الأجنبية في بيان نشاطي اليومي، كيف يتم ذلك. غين كابيتال غروب ليكدبا. 26 يونيو، الخسائر التي تعزى إلى التغيرات في أسعار العملات الأجنبية.، 2007 أفضل جواب: خسارة الكسب على الفوركس يعني المكاسب.

أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟
تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم، مثل عندما يتم إدخال الفاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.
هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.
إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة عن عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.
ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).
وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.
المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.
وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.
عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:
أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.
الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.
إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:
سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.
وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.
عملات متعددة في برنامج الفوترة.
وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.
اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كان مقرها بعملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.
سعر الصرف في ديبيتور.
ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.

مكاسب أو خسائر الفوركس
في هذه الوثيقة، لقد حاولت أن أقدم مثالا لفهم تحقيق أرباح / خسارة العملات الأجنبية المحققة وما يتصل بها من وظائف في ساب بعبارات بسيطة. يرجى ملاحظة أن إعادة تقييم الفوركس الذي هو عملية نهاية الشهر هو مفهوم مختلف قليلا مما قدم هنا. يعمل المفهوم أدناه عندما نقوم بمسح بنود العميل / البائع / G / L التي تؤدي إلى أرباح / خسائر صرف العملات الأجنبية الفعلية.
التكوين في OB22 للعملات الموازية.
وفقا للإعدادات أعلاه.
يتم التحويل إلى العملة المحلية حسب تاريخ التحويل وأخذ عملة المعاملة كأساس ترجمة عملة المجموعة كما في تاريخ التحويل وأخذ العملة المحلية األولى كأساس.
تم نشر مستند العميل.
تم مسح وثيقة العميل نشر.
تم خصم الفرق 0.30 كاد (العملة المحلية) كما خسارة الفوركس و 1.56 أوسد (عملة المجموعة / العملة المحلية 2) كان الفضل في كسب الفوركس.
لفهم النشر، نحن بحاجة إلى النظر في إعدادات OB09 لحساب ريكون للعميل، ومعدلات OB08 في تاريخ نشر وثيقة العميل وتاريخ نشر وثيقة المقاصة وحساب الربح المحقق / الخسارة.
ريكون أكونت أوف ذي كوستومر: 11000.
حساب أرباح / خسائر الفوركس بالعملة المحلية.
عملة المستند = كني.
العملة المحلية = كاد.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ لاستخدامه في الترجمة وفقا لإعدادات OB22، كما أن الترجمة ستحدث من عملة المعاملة.
أوسد هي العملة الوسيطة لنوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217 ؛. لذلك، سيتم احتساب الترجمة من كني إلى كاد باستخدام سعر صرف كني-أوسد و كاد-أوسد من OB08 كما في تاريخ نشر وثيقة العميل وتاريخ نشر وثيقة المقاصة.
تاريخ نشر وثيقة العميل: 10 فبراير 2018.
محو وثيقة تاريخ النشر: 20 فبراير 2018.
تم مسح وثيقة العميل نشر.
العميل بند البند المبلغ بالدولار الكندي (من وثيقة العميل المنشورة)
= المبلغ بالدولار الأمريكي (كني-أوسد كما في 02/10/2018) / (كاد-أوسد كما في 02/10/2018)
= 1250 كني * 0.15209 / 0.71929.
المقاصة بند البند المبلغ بالدولار الكندي (من وثيقة المقاصة)
= المبلغ ب كني * (كني-أوسد ريت أس أون 02/20/2018) / (كاد-أوسد ريت أس أون 02/20/2018)
= 1250 كني * 0.15335 / 0.72605.
وبالتالي، خسارة الفوركس بالعملة المحلية = 264.01-264.31 = 0.30 كاد سجلت في الحساب 81160 وفقا للإعداد أدناه.
إعدادات OB09 لنوع العملة 10 (العملة المحلية) وحساب إعادة الحساب 11000.
حساب ربح / خسارة الفوركس بعملة المجموعة (العملة المحلية 2)
عملة المستند = كني.
العملة المحلية = كاد.
عملة المجموعة (العملة المحلية 2) = أوسد.
نوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217؛ هو أن تستخدم للترجمة وفقا لإعدادات OB22 والترجمة هو أن يحدث من العملة المحلية.
أوسد هي العملة الوسيطة لنوع سعر الصرف & لسو؛ M & # 8217 ؛. لذلك، سيتم احتساب الترجمة من كاد إلى أوسد باستخدام سعر صرف كاد-أوسد من OB08 كما في تاريخ نشر وثيقة العميل وتاريخ نشر وثيقة المقاصة.
تاريخ نشر وثيقة العميل: 10 فبراير 2018.
محو وثيقة تاريخ النشر: 20 فبراير 2018.
تم مسح وثيقة العميل نشر.
العميل بند البند المبلغ بالدولار الأمريكي (من وثيقة العميل المنشورة)
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد كما في 02/10/2018)
= 264.31 كاد * 0.71929.
المقاصة بند البند المبلغ بالدولار الأمريكي (من مقاصة المستند المنشور)
= المبلغ بالدولار الكندي (كاد-أوسد كما في 02/20/2018)
= 246.01 كاد * 0.72605.
وبالتالي، كسب الفوركس بعملة المجموعة (العملة المحلية 2) = 191.68 & # 8211؛ 190.12 = 1.56 دولار أمريكي تم نشره في الحساب 81160 وفقا للإعداد أدناه.
إعدادات OB09 لنوع العملة 30 (عملة المجموعة) وحساب إعادة الحساب 11000.
9 تعليقات.
يجب تسجيل الدخول للتعليق أو الرد على مشاركة.
وثيقة جيدة سوميا. شكرا لكم.
أواجه مشكلة مع موكلي، حيث أنهم قد فعلوا كل هذه الوظائف بشكل صحيح باستثناء عدد قليل من مواطن الخلل المذكورة أدناه.
1) ونسوا عكس عكس العام الماضي من FAGL_FC_VAL في يناير 2018، كما أنهم يتبعون إجراء الانعكاس الشهري.
2) وقد نشرت برس (دليل) عبر F-03، وهو طريقة خاطئة، لأن النظام لم ينشر الفوركس المحققة والتي حصلت على إضافة إلى حسابهم المصرفي الرئيسي.
الآن عندما يغلقون الحساب المصرفي الرئيسي، يجب أن يلغي النظام الرصيد بالعملة المحلية وأيضا بالعملة الأجنبية. ولكن لا يحدث ذلك والتوازن يقف بالعملة المحلية حيث التوازن في العملة الأجنبية هو صفر.
يمكنك الرجاء حصة لكم المدخلات هنا؟ إذا كنت تريد أن أتمكن من مشاركة وثيقة الاختبار مع لقطة شاشة معك.
نقدر جهدكم. شكر.
سوميا تيواري مؤلف آخر 28 مارس 2018 في 2:43 بعد الظهر.
أود أن المشورة أن تبدأ موضوع مناقشة لهذا وهو الطريقة الصحيحة، وسوف تحصل على العديد من الردود. ولكن، لأنك طلبت:
1. نسوا الانتكاسات في يناير 2018؟ فمن أكثر من عام إلى الوراء. كيف أغلقوا السنة المالية؟ يجب أن تكون عمليات الإلغاء تلقائية بدلا من الدليل اليدوي.
2. F-03 لا وظيفة فروق العملات الأجنبية. يمكنك محاكاة وثيقة ونرى.
عكس لا يحدث التلقائي، كما يتم حفظها في دفعة الدورة ودفعة تحتاج إلى تشغيل مرة أخرى الشهر المقبل عندما الفترة المقبلة مفتوحة (نحن لا تبقي أكثر من فترة واحدة مفتوحة في وقت واحد).
وفيما يتعلق F-03، وأنا نفسي قالوا أنهم فعلوا خطأ باستخدام F-03.
على أي حال، أنا أنظر إلى الخيارات.
شكرا على المدخلات الخاصة بك.
سويميا تيواري مؤلف آخر 30 مارس 2018 الساعة 1:28 م.
تتم عمليات الإلغاء من خلال جلسة إدخال الدفعة. ما قصدته هو، إذا كنت تتبع إجراءات الإغلاق الصحيحة، يتم تشغيل فكف في نهاية الشهر ود-1 أو ود + 1 عندما تكون الفترة التالية مفتوحة بالفعل. لذلك، أيضا الحصول على نشر الانتكاسات في نفس الوقت.

المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة.
في المحاسبة، هناك فرق بين المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة. تشير الأرباح أو الخسائر المحققة إلى الأرباح أو الخسائر الناتجة عن المعاملات المنجزة. إن األرباح أو الخسائر غير المحققة تشير إلى األرباح أو الخسائر التي حدثت على الورق، ولكن لم يتم االنتهاء من المعامالت ذات العالقة. ويسمى الربح أو الخسارة غير المحققة أيضا الربح الورقي أو الخسارة الورقية، لأنها مسجلة على الورق ولكن لم تتحقق بالفعل.
سجل الإيرادات أو الخسائر المحققة في بيان الدخل. متثل هذه املكاسب واخلسائر من املعامالت املكتملة واملعرتف بها. يتم تسجيل اإليرادات أو الخسائر غير المحققة في حساب يسمى الدخل الشامل اآلخر المتراكم، والذي يوجد في قسم حقوق الملكية للمالك في الميزانية العمومية. تمثل هذه األرباح والخسائر من التغيرات في قيمة الموجودات أو المطلوبات التي لم يتم تسويتها بعد.
محققة - أمثلة غير محققة.
إذا كانت الشركة تمتلك أصولا، وأن قيمة الأصول تزداد في قيمتها، فقد يبدو أن الحدس يبدو أن الشركة حققت ربحا على ذلك الأصل. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تمتلك 10 آلاف دولار من الأسهم. ثم ترتفع قيمة السهم إلى 15،000 دولار. على الورق، حققت الشركة ربح ورقة من 5000 $. ومع ذلك، فإن الشركة لا يمكن تسجيل $ 5،000 كدخل.
ولن تتحقق هذه المكاسب غير المحققة حتى تقوم الشركة بالفعل ببيع المخزون وتحصيل النقد. حتى يتم بيع السهم، لا يمكن تسجيل ربح الورق البالغ 5000 دولار أمريكي إلا كأرباح غير محققة في حساب الدخل الشامل الآخر المتراكم في قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية.
وبمجرد أن تبيع الشركة الأسهم فعليا، تتحقق المكاسب غير المحققة. فقط بعد بيع الأسهم، يتم الانتهاء من الصفقة، ويتم جمع النقد، ويمكن للشركة تقرير الدخل كما تحقق الدخل على بيان الأرباح والخسائر.
وبالمثل، إذا كانت إحدى الشركات تمتلك أصولا، وانخفضت قيمة الأصل، فقد يبدو بداهة أن الشركة تكبدت خسارة على ذلك الأصل. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تمتلك 10 آلاف دولار من الأسهم. ثم ترتفع قيمة السهم إلى 5000 دولار. على الورق، عانت الشركة خسارة ورقة من 5000 $. ومع ذلك، لا يمكن للشركة تسجيل 5000 $ كخسارة على بيان الدخل.
لن تتحقق هذه الخسارة ورقة حتى تبيع الشركة في الواقع الأسهم ويأخذ الخسارة الفعلية. وحتى يتم بيع السهم، لا يمكن تسجيل خسارة الورق البالغة 5000 دولار أمريكي إلا كخسارة غير محققة في حساب الإيرادات الشاملة الأخرى المتراكمة في قسم حقوق الملكية في الميزانية العمومية.
وبمجرد أن تبيع الشركة المخزون فعليا، تتحقق الخسارة غير المحققة. فقط بعد بيع الأسهم، يتم الانتهاء من الصفقة، والتغيرات النقدية اليدين، يمكن للشركة تقرير الخسارة كخسارة محققة على بيان الدخل.
إضافة قيمة لشركتك من خلال تنفيذ عادات كفو فعالة للغاية. تذهب بسرعة من النفقات العامة إلى قيمة الأفعى. تحميل عادات مجانية 7 ورقة عمل كفو فعالة للغاية.
الوصول إلى خطة تنفيذ تقرير الفلاش في مختبر سكفو.
انقر هنا للوصول إلى خطة التنفيذ. أليس عضوا مختبر؟
انقر هنا لمعرفة المزيد حول مختبرات سكفو.
27 الردود على المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة.
شكرا جيم لهذا شرح واضح وموجز للفرق بين الاثنين. أنا طالب جامعي بدوام كامل وسمعت مرات عديدة من محاضرتي كلمتين ولكن حتى الآن لم أستطع التمييز بين الاثنين. الأمثلة التي قدمتها بسيطة وسهلة الفهم والتطبيق. محل تقدير. شاشي.
أحب هذا التفسير، بسيطة جدا وصحيحة.
جيم، سؤال على نفسه. عند إعادة تقييم النقد والنقد املعادل في نهاية السنة، يتم حتقق / حتقق األرباح / اخلسائر الالحقة الناجتة عن ذلك؟
بناء على ما أفهمه، فإن جميع األصول وااللتزامات التي تم إعادة تقييمها في نهاية السنة تؤدي إلى فروق أسعار الصرف غير المحققة. ولكن، عمليا، النقد والنقد المعادل سائل جدا في طبيعته، أليس كذلك؟ يرجى تسليط الضوء على هذا. شكر.
الرد على جاتين وتوضيح واحد في التفسير أعلاه:
ال يتم تسجيل األرباح غير المحققة في اإليرادات الشاملة األخرى لجميع الموجودات والمطلوبات. كما لو كانت الممتلكات والمنشآت والمعدات محتفظ بها بالتكلفة التاريخية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم 8211؛ 16، لا توجد أية مسألة تتعلق بأي مكسب أو خسارة. ويكون ذلك فقط إذا اتبعت سياسة الاحتفاظ بالأصول على & # 8220؛ المبالغ المعاد تقييمها & # 8221؛ الأرباح أو الخسائر على & # 8220؛ إعادة التقييم & # 8221؛ قد تنشأ التي يجب أن تسجل في أخرى كومبر. الدخل (فقط الربح والخسارة التي يتعين الاعتراف بها في الربح أو الخسارة & # 8211؛ الرجوع إلى معيار المحاسبة الدولي 16 للمعالجة الكاملة). وبالمثل بالنسبة للمخزون، فإن المعيار المحاسبي الدولي رقم -2 ينص على أنه يجب االحتفاظ بها عند انخفاض القيمة وصافي القيمة القابلة للتحقق. ال يمكننا التعرف على أي ربح غير محقق من أسهمنا وفقا لمعيار المحاسبة الدولي -2. وعلينا أن نسجل خسائر غير محققة ولكن في بورفيت والخسارة. لا يمكننا إعادة تقييم & # 8220؛ نقود في اليد & # 8221؛ ولكن إذا كان من املمكن أن يسأل عن إعادة تقييم االستثمارات قصيرة األجل أو العمالت األجنبية) التي يشار إليها عادة باملكافئات النقدية (من تلك املعاجلة مبوجب املعيار الدولي للتقارير املالية -9 الذي تعتمد فيه مسألة األرباح / اخلسائر على إعادة التقييم، من األصل.
الأمور ليست بهذه البساطة عندما يكون لديك لتقرير وفقا لمعايير المحاسبة ولكن لفهم الأساسية، فإن التوضيح أعلاه تكفي.
وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتم إدراج الأرباح / الخسائر غير المحققة من * الأوراق المالية المتاحة للبيع في الدخل الشامل الآخر، كما تقول هذه المقالة. ولكن الأرباح / الخسائر غير المحققة من * الأوراق المالية المتداولة * يتم إدراجها في بيان الدخل (تماما مثل الأرباح / الخسائر المحققة). وتختلف الأوراق المالية المتداولة عن الأوراق المالية المتاحة للبيع بحيث يقصد بها تداولها بشكل متكرر (على سبيل المثال في غضون أيام أو أسابيع).
هل يمكن أن يساعدني أي شخص في فهم إعادة تقييم العملات الأجنبية على النقد وما يعادله.
في حسابات المقاصة المصرفية، يتم نشر المعاملات إلى الأرباح / الخسائر المحققة بناء على المعاملة الفعلية. ولكن الحساب المصرفي الرئيسي الذي هو حساب غير أويم لديها رصيد تراكمي والذي في نهاية الشهر يجري إعادة تقييمها و فكس تم نشرها إلى الأرباح / الخسائر غير المحققة ونفس الشيء عكس السيارات في الشهر المقبل. وقد تم ذلك لسنوات معا، ويحدث إعادة التقييم على رصيد متراكم. لماذا هناك حاجة لصناعة السيارات عكس دخول؟
كيف ينعكس ذلك في بيان التدفقات النقدية؟
هالو، عند إعادة تقييم البنوك يجب أن تستخدم الأرصدة الختامية حساب محقق أو غير محققة.
استخدام حساب غير محقق.
مرحبا، شكرا جزيلا لتفسيرك. لها بسيطة جدا وواضحة. على الرغم من أن لدي مشكلة في فهم كيفية الالتزامات المالية يمكن أن تحدث خسارة أو مكاسب، ليتم الاعتراف بها إما في أوسي أو ل. وهناك عينة حسابية من المزيد من المساعدة، وشكرا لكم.
هل يمكنك أن تشرح لماذا، في إدخال دفتر اليومية، يمكن للمرء أن يستخدم مصطلحات مثل & # 8220؛ أرباح غير محققة & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة الدخل غير المحققة & # 8221 ؛. أواجه صعوبة في التوضيح بعد قراءة معلوماتك أعلاه.
مرحبا، شكرا لك على تفسير جيد. ھل یمکنك إضفاء المزید من الوضوح علی الأرباح والخسائر غیر المحققة في البنوك. يمكن أن نحجز قيمة الأرباح والخسائر غير المحققة في بيان الأرباح والخسائر. فإن الأرباح والخسائر غير المحققة سوف تؤثر على أرباحنا أو خسائرنا في البنوك.
مرحبا إذا فعلت مئات المعاملات سنويا كيف يمكننا تتبع كل هذه المكاسب المحققة؟ وتباع بعض تباع نصف بعض نسبة معينة ثم أظل على استثمارها مرة أخرى. لذلك في كل مرة أبيع أنا سجل أرباحي ثم عندما أشتري مرة أخرى مع مبدأ بلدي وربحي أن معا سوف يطلق عليه المبدأ الآن؟
شكرا ل ردكم مفيدة.
لدي سؤال آخر.
لنفترض أن لدينا أرباحا غير محققة بلغت 45 دولارا مقابل 100 وحدة في بداية العام. خلال العام نستثمر 10 وحدة أكثر ونحن أيضا نتلقى أرباح على الاستثمار أمونينغ إلى 2 دولار ومكافأة يساوي 1 $.
وفي نهاية السنة، تبلغ قيمة الاستثمار 0.7 دولار ما سيكون مكسبا غير محقق وكيف سيتم تعديل الأرباح غير المحققة في الافتتاح خلال السنة.
شكرا جزيلا للتفسيرات موجزة من هذين. قبل الآن، كانت هذه دائما شيء من المخاوف بالنسبة لي. ومع ذلك، سأحتاج إلى مزيد من الإيضاحات بشأن آثار الأرباح أو الخسائر المحققة أو غير المحققة من أسعار صرف العملات الأجنبية على ضرائب الشركات.
مرحبا من فضلك كيف نطلق الصحيفة على المكاسب / الخسائر المحققة وغير المحققة؟
جيم، سؤال على نفسه. عند إعادة تقييم النقد والنقد املعادل في نهاية السنة، يتم حتقق / حتقق األرباح / اخلسائر الالحقة الناجتة عن ذلك؟
بناء على ما أفهمه، فإن جميع األصول وااللتزامات التي تم إعادة تقييمها في نهاية السنة تؤدي إلى فروق أسعار الصرف غير المحققة. ولكن عمليا، تكون النقدية ومكافئات النقدية سائلة جدا في طبيعتها، ألا ينبغي أن تتحقق الفروق على نفس المنوال؟ يرجى تسليط الضوء على هذا. شكر.
وت هو الجواب على هذا السؤال؟ ارجوك شكرا.
ولكن ماذا عن إذا كنت تبيع الأسهم؟ وهل سيتناسب مقدار الربح المحقق فقط مع الأسهم المباعة؟
أنا & # 8217؛ م آسف، بيع نصف إجمالي الأسهم ** كان ما قصدته.
ماذا عن الترجمة النقدية في البنك من العملات الأخرى في تاريخ الميزانية العمومية؟ هل تتحقق أو غير محققة؟ شكر.
سؤالي هو أن لديك فواتير غير مستقرة في الحسابات المستحقة الدفع في نهاية السنة المحاسبية وأعدت تقييم الفواتير بالمعدل الحاكم. أليس هذا مكسبا أو خسارة غير محققة؟ كيف ينبغي اإلبالغ عن ذلك في بيان الدخل؟ هل يجب االعتراف بهذه األرباح أو الخسائر غير المحققة في بيان الدخل؟ في انتظار ردكم. شكر.
سؤالي هو، هم فواتير الموردين غير المستقرة في الحسابات المستحقة الدفع في نهاية السنة المحاسبية وتم إعادة تقييم هذه الفواتير. األرباح أو الخسائر غير المحققة كيف سيتم اإلبالغ عنها في بيان الدخل؟ هل يجب االعتراف بها في بيان الدخل عند عدم تحققها؟ شكر.
هل يمكننا تعويض المكاسب غير المحققة مع الخسائر غير المحققة؟
هذا هو حقا صريحة وموجزة ومعالجتها بدقة.
لنفترض أن بیان الدخل لا یقدم اختراقا تفصیلیا عن الأرباح (الخسائر) غیر المحققة من الأوراق المالیة المتداولة ولکن یقدم بیان التدفقات النقدیة ھذه الأرقام. وبالإضافة إلى ذلك، تشير الملاحظات المتعلقة بالبيانات المالية المراجعة إلى أن المكاسب (الخسائر) غير المحققة تسجل في تكاليف الدعم الحكومية. كمحلل ائتماني، إذا كنت أشعر بأن هذه ليست جزءا من الدخل التشغيلي / المعتاد للشركة، يجب إعادة إدخال هذه الأرقام أو نقلها إلى & # 8220؛ البنود غير العادية & # 8221؛ في بلدي ينتشر المالية؟
مرحبا لدي العنصر التالي.
لدي صندوق ور مع عنصر محفظة الجنيه الإسترليني.
كوستبريس 100 جنيه استرليني.
التقييم 120 جنيها استرلينيا.
وبالتالي إعادة تقييم 20 جنيه استرليني.
لنفترض أن تقييم هذا المترجم إلى اليورو هو 150.
الآن تقييمي يبقى نفسه للفترة القادمة في غبب (120)
إذا كنت ريفالو ضد معدل جديد بلدي ور قيمة 160.
فإن حركة ال 10 يورو يتم تسجيلها نحو المكاسب ناقصا الخسائر غير المحققة مقابل إعادة تقييم الميزانية غير المحققة أو يتم نشرها كنتيجة للفوركس.
سؤالي مكاسب غير محققة ناقصا الخسائر فكس إعادة تقييمها؛ هو نتيجة الفوركس أو حركة في نتيجة المكاسب.
مرحبا أود أن أسأل، إذا كان الكسب المحقق يأتي من الصفقات المادية (مثل العقود الآجلة / الآجلة)، هل يمكننا تصنيف هذه المكاسب المحققة تحت & # 8220؛ إجمالي الإيرادات المكتسبة & # 8221؛. ويتبع ذلك فكرة أن الكسب الورقي = خسارة جسدية. وبالمثل، هل يمكن أن نعتبر الخسارة المحققة تحت & # 8220؛ تكلفة السلع المباعة & # 8221 ؛؟ نتطلع إلى الاستماع نصيحتك!

No comments:

Post a Comment