Friday 2 March 2018

خيارات فكس مقابل الأمام


خيارات فكس مقابل الأمام.


خيارات فكس مقابل الأمام.


خيارات فكس مقابل الأمام.


العقود الآجلة مقابل الخيارات - الذي هو أفضل ولماذا؟ - موقع YouTube.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة والعقود الآجلة هي العقود المالية التي هي مشابهة جدا في طبيعتها ولكن هناك عدد قليل في العقود الآجلة، في تداول الخيارات،


خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


فهم الفوركس الآجلة دليل لممارسي التمويل الأصغر. 2 استخدام العقود الآجلة: يتم استخدام عقود الصرف الآجلة من قبل المشاركين في السوق لقفل الصرف.


الخيار التسعير فكس على الأمام مقابل بقعة - المكدس الصرف.


العقود الآجلة والأجلة تحمل أيضا مخاطر السوق، والتي تختلف اعتمادا على الأصول الأساسية عليه. العقود الآجلة مقابل الخيارات؛ كال أوبتيون فس بوت بوتون؛ الأسهم مقابل السندات؛


خيارات مقابل العقود الآجلة / فورواردز | واحة وول ستريت.


التحوط مخاطر صرف العملات الأجنبية مع العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والدينار الذهب: A مقارنة ملاحظة أحمد كامل ميدين ميرا قسم إدارة الأعمال.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة والعقود الآجلة؟


والفرق الرئيسي هو أن العقود الآجلة موحدة وتتبادل في البورصة العامة، في حين يمكن أن تكون مصممة خصيصا للأمام لتلبية الاحتياجات المحددة لل.


سبوت فكس، فوروارد سوابس & أمب؛ ندف - أسعار العملات الأجنبية المباشرة.


إلى الأمام. خيارات؛ السوق الفورية؛ مقايضة. تجارة؛ المشاركين؛ قد يتطلب ترتيب العقود الآجل من الطرف الخاسر أن يتعهد بضمانات أو إضافات.


العقود الآجلة والعقود الآجلة - جامعة نيويورك.


الخيارات، العقود الآجلة، مصطلحات الخيارات الأكثر غموضا هو استخدام الحروف اليونانية للإشارة إلى استجابة قيمة الخيار للتغييرات.


كيفية تداول خيارات الفوركس على الانترنت - ميتاكافيه.


خيار صرف العمالت األجنبية في خيارات صرف العمالت األجنبية، تتمثل القاعدة العامة في التحوط من بعض التدفقات النقدية بالعملات األجنبية مع تحويل العمالت األجنبية،


إيسدا 2018 ديسكلوسور مرفق النقد الأجنبي.


كفا المستوى 1 - العقود الآجلة مقابل الآجلة. تباين السمات الرئيسية للعقود الآجلة والعقود الآجلة. يوفر خصائص صفقة العقد الآجلة و.


الفوركس مقابل العقود الآجلة - Trade2Win.


الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات يتميز سوق الفوركس بالعديد من السمات الهامة التي تخدم الخيارات و أوتك وغير القابلة للتسليم إلى الأمام،


الفوركس الفوركس، الفوركس إلى الأمام، العقود الآجلة فكس، والخيارات فكس.


كبو فكس يجلب قوية كبو فكس إلى الأمام. * التواريخ إم هي التواريخ الفصلية الأربعة من كل عام معظم العقود الآجلة وعقود الخيارات تستخدم كما هم.


العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة - الفرق و.


ما هو الفرق بين العقود الآجلة والخيارات؟ أكبر الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن العقود الآجلة تتطلب أن الصفقة المحددة.


قرارات فكس كبيرة: الخيارات و إلى الأمام و متى؟ - إتريسورر.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الخيارات والعقود الآجلة و الآجلة جميع الفرص الحالية لتأمين الأسعار في المستقبل للأوراق المالية والسلع والعملات أو الأصول الأخرى. هذه الصكوك.


العقود الآجلة مقابل الآجلة - إنفستوبيديا.


التحوط مع العقود الآجلة والمستقبلية التحوط في معظم الحالات هو واضح. كنت تخطط لشراء 10،000 برميل من النفط في ستة وقود وقود مقابل التدفئة (الوقود)


باكتستينغ خيارات أتمف مقابل الأمام - Trade2Win.


10.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ باكتستينغ خيارات أتمف مقابل إعادة توجيه. هذا هو مناقشة حول باكتستينغ خيارات أتمف مقابل الأمام ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ النظر في.


فكس إلى الأمام - ثاتماتر.


28.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا يمكنني استخدام عقد إلى الأمام بدلا من الخيارات ل فورواردز ديك دلتا واحد. الخيارات التي سوف تحوطها مع الفوركس صريح.


فكس نوفاتيون وبروتوكول إلغاء - إيسدا.


13.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مزايا خيارات التداول مقابل العقود الآجلة. & كوت؛ الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة والعقود المستقبلية & كوت؛ كيفية جعل الأرباح المتداولة تداول العقود الآجلة.


الفرق بين العملات الأجنبية خيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فيلادلفيا للأوراق المالية العالمية خيارات العملات. كيفية قياس معنويات السوق الفوركس & كوت؛ الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة & أمب؛ إلى الأمام ومثل. اليورو مقابل


خيار صرف العملات الأجنبية - stat. unc. edu.


على غرار فكس فورواردز، قد تكون خيارات الفوركس قابلة للتسليم أو غير قابلة للتسليم. كما هو الحال مع الخيارات الأخرى، قد يكون خيارات فكس مجموعة متنوعة من أساليب ممارسة الرياضة، مثل.


التحوط مع الآجلة والعقود الآجلة - جامعة.


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة مقابل الفوركس. مرحبا بالجميع، ما هي إيجابيات وسلبيات الفوركس مقابل العقود الآجلة؟ أنا حاليا التجارة الآجلة و أنا بعض النجاح. بدأت في منتصف.


العقود الآجلة مقابل خيارات - الفرق والمقارنة | Diffen.


إدارة مخاطر الصرف فوريجن في عملك باستخدام إلى الأمام، وخيارات العملات، وقف الخسارة وأوامر الحد.


العقود الآجلة، فورواردز، أوبتيونس، & أمب؛ مقايضات 1 - يوتوب.


تلقي في الوقت الحقيقي أسعار الفوركس المرصودة لبقعة، مآثر، مقايضة إلى الأمام وغير قابلة للتسليم إلى الأمام. اتصل بنا اليوم للحصول على بيانات الفوركس الجديرة بالثقة.


مزايا خيارات التداول مقابل العقود الآجلة | المالية.


***** فوركسوتوبيلوتسيستم **** ===== - كيفية تداول الفوركس خيارات على الانترنت؟ قد يطلب وسطاء خيار الفوركس من المستثمرين تداول عقود خيارات الفوركس.


العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة | ما هو الفرق الرئيسي؟


التقلبات الأخيرة لديها مدراء الفوركس يزن الوقت المناسب لاستخدام الخيارات والعودة.


العقود الآجلة - ويكيبيديا.


فكس نوفاشيون والبروتوكول إلغاء. 2 أسئلة وأجوبة أشكال مختلفة من نوفاتس يؤديها في سوق العملات الأجنبية، وأن بروتوكول تجديد 2005 لم يكن فعالا.


جدي فورواردز، العقود الآجلة وتحوط أسواق المال / 7 عقود تبادل العملات الأجنبية التحوط العقود الآجلة لثلاثة أشهر الاقتراض أوسد فورواردز مقابل العقود الآجلة مقابل الخيارات.


مخاطر القطع: أوبتيون VS. العقود المستقبلية - نيتيمس.


29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الاختلافات بين المقايضات والخيارات والعقود الآجلة؟ كيف يمكنني تفسير الفرق بين العقود الآجلة / الآجلة والخيارات والمقايضات بطريقة واضحة؟


الفرق بين الخيارات، العقود الآجلة & أمب؛ إلى الأمام.


المعاملات الفورية والآجلة الفوركس ويب مثالية لاستخدامها لجهودكم الروتينية بقعة والمعاملات إلى الأمام. أنت تشير إلى نوع العملة التي ترغب في شرائها أو بيعها،


20 مزايا العقود الآجلة على الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وخيارات الفانيليا ومؤشر الدولار الأمريكي يتم تداولها مع انتشار ثابت على منصات لدينا 2.


الفرق بين عقد العقود الآجلة - دليل الخيارات.


العثور على معلومات عن اليورو فكس فوتشرزور / أوسد المقدمة من قبل مجموعة سم. عرض اقتباسات.


استراتيجيات التحوط باستخدام العقود الآجلة والخيارات.


12.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العقود الآجلة، فورواردز، أوبتيونس، & أمب؛ مبادلة 1 البوتون لوبيز. تحميل العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة - المدة: 4:37. إريك أنتوني 3،068 مشاهدة. 04:37.


لماذا يمكنني استخدام عقد إلى الأمام بدلا من الخيارات ل.


15.12.2009 & # 0183؛ & # 32؛ الفوركس بقعة هو كبير على السوق (أوتك) التي تتكون من الآلاف من البنوك، الفوركس الفوركس، الفوركس إلى الأمام، فكس العقود الآجلة، والخيارات فكس.


التدفقات النقدية، والسلوك على المدى الطويل، إلى الأمام مقابل الخيارات - فكس-مم.


19.03.2007 & # 0183؛ & # 32؛ يا رفاق، وأنا أعرف كل شيء عن الخيارات والعقود الآجلة / إلى الأمام، ولكن ما زلت مشوشة قليلا على لماذا شركة / شخص سوف تختار واحد على الآخر. على سبيل المثال، إذا كان.


مخاطر القطع: أوبتيون VS. العقود المستقبلية.


تاريخ النشر: 2 أغسطس 1984.


وقال لورانس ج. لانزا مساعد مدير عمليات الخزانة الدولية انه على الرغم من ان حجم التعاملات فى بورصة وستنغهاوس ظل ثابتا نسبيا فى العام الماضى، فقد تضاعف نشاطه التجارى فى الوقت الذى حاول فيه مواكبة تقلبات الدولار. على الرغم من أن الدولار قد ارتفع عموما، وقد رأى نمط مسننة، مما يتطلب تعديلات مستمرة في مواقف ويستنغهاوس.


وقال السيد لانزا: "نحن في مرحلة الانتقال إلى خيارات".


وفيما يلي مثال على كيفية استخدام السوق الآجلة يقارن باستخدام خيار العملة.


سعر الصرف الحالي للدولار مقابل الين هو حوالي 243.50. ويبلغ المعدل الآجل لثلاثة أشهر حوالي 240، وهو ما يأخذ في الاعتبار الفوارق في أسعار الفائدة. وتعلم الشركة أنها يجب أن تدفع 2.4 مليار ين في ثلاثة أشهر لبعض المنتجات التي يأمر من اليابان لذلك يرتب عقدا إلى الأمام بقيمة 10 مليون $.


وإذا كان المعدل عند استحقاق العقد 240 ينا، فإنه لم يفوز ولا خسر. إذا ارتفع الدولار إلى 260 ين، فإن الشركة لا تزال ملزمة بشراء الين عند 240 وتغاضى عن أي مكاسب كان يمكن أن يتمتع بها.


وبقيمة 260 ين في السوق الفورية، كان يتعين على الشركة أن تنفق 9.23 مليون دولار فقط لشراء الين 2.4 مليار، لذلك فإن العقد الآجل يكلفها مبلغ إضافي قدره 770،000 دولار. ولكن إذا انخفض الدولار إلى 220، كان عليه أن يدفع 10.91 مليون دولار ل 2.4 مليار ين في السوق الفورية. وقد وفر العقد الآجل الحماية من خسارة قدرها 000 910 دولار.


تقفل خيارات العملة في المستخدم على جانب واحد، والتحوط ضد الخسائر ولكن تسمح للمستخدم التمتع المكاسب لأنها تمثل الحق، وليس التزاما، لشراء أو بيع العملة بسعر معد مسبقا.


إذا كانت الشركة قد اتخذت خيارا لشراء الين 10 مليون دولار من الين في 240 في ثلاثة أشهر، كان عليه أن يدفع قسطا مقدما من حوالي 2 في المئة، أو 200،000 $.


إذا كان السعر الفوري في يوم استحقاق العقد هو بالضبط 240، يصبح قسط تكلفة المعاملة أعلاه ما سيكون العقد الآجل قد تكلف.


ولكن إذا كان سعر الصرف هو 260 بعد ثلاثة أشهر، ثم الشركة يمكن أن تسمح العقد تنتهي صلاحيتها وفقدان 200،000 $ قسط، ثم شراء ال 2.4 مليار ين ل 923000000 $، وفورات كبيرة. إذا انخفض الدولار إلى 220 ين، على الرغم من أن الشركة تمارس العقد بسعر فائدة أكثر فائدة 240. الحد الأقصى للمبلغ المعرض للخطر في جميع الأوقات هو القسط.


داخل نيتيمس.


الصحة & راكو.


حار جدا للتعامل.


وئام الحرية.


هل ينبغي السماح بخصخصة الشاطئ؟


غرفة للمناقشة تسأل عما إذا كان يجب على أصحاب المنازل شورفرونت لفتح أراضيهم لجميع القادمين.


امرأة قد تكون ثابتة موراي.


ميناجيري: الجري النسور.


بكرو و[رسقوو]؛ الهدف: اكتساح إلى الفوز على الحرارة.


التلفزيون & راكو؛


الحرب الباردة يهيئ من جديد في وقت الذروة.


مراجعة الكتب & راكو؛


أداء الأوامر.


افتتاحية: خداع المكسيكي المشجعين.


القراءة والكتابة والمزاعم.


افتتاحية: النخبة، منفصلة، ​​غير متكافئة.


يجب أن تصبح المدارس الحكومية العليا في مدينة نيويورك أكثر تنوعا.


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.


المشاركة إلى الأمام.


يوفر الهيكل املقدم املقدم معدل حماية مضمون، مع السماح بتحركات مفيدة على جزء محدد سلفا من املبلغ املغطى. إذا كان سعر الصرف الفوري عند انتهاء الصلاحية أكثر مواتاة من المعدل المحمي، فإن حامل المشاركة يكون ملزما فقط بإجراء نسبة محددة سلفا من المبلغ المتحوط له بالمعدل المحمي ويكون له الحق في معاملة الباقي بالسعر الفوري.


وعادة ما يتم تنظيم عمليات المشاركة المستقبلية باعتبارها منتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل المشاركة إلى الأمام.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر صرف مؤات، وحماية معدل 100٪ ليست على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


الشركة مستعدة لقبول أسوأ حالة من 1.3200. تشتري الشركة المشاركة إلى الأمام بمعدل حماية 1.3200 ونسبة مشاركة 50٪.


هناك سيناريوهين ممكنين.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. عند الاستحقاق، سعر الصرف هو 1.2900. يحق للشركة شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.


السيناريو 2:


تحركات السوق مواتية.


غبب / أوسد يقوي. وعند الاستحقاق، يبلغ سعر الصرف 1.4200. الشركة ملزمة بشراء 250،000 $ (50٪) والنصف الآخر يمكن شراؤها في السوق الفورية عند 1.4200. وبفضل هذه الاستراتيجية حققت الشركة معدل فعال قدره 1.3700.


مزايا المشاركة إلى الأمام.


يوفر الحماية على 100٪ من تعرض الشركة يسمح للشركة للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من التعرض للتحوط لا يوجد قسط مستحق الدفع.


عيوب المشاركة إلى الأمام.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير وفقا لشروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2018. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.


كيف يختلف العقد الآجل عن خيار الاتصال؟ (AAPL)


العقود الآجلة وخيارات الاتصال هي أدوات مالية مختلفة تسمح لطرفين بشراء أو بيع أصول بأسعار محددة في تواريخ مستقبلية. ويمكن استخدام العقود الآجلة وخيارات الاتصال للتحوط من الأصول أو التكهن بالأسعار المستقبلية للأصول.


شرح الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الاتصال.


يمنح خيار الشراء حق الشراء أو الحائز، وليس الالتزام، لشراء أصل بسعر محدد سلفا في أو قبل تاريخ محدد سلفا، في حالة خيار الاتصال الأمريكي. ويتعين على البائع أو كاتب خيار المكالمة بيع أسهم للمشتري إذا كان المشتري يمارس خياره أو إذا كان الخيار ينتهي في المال.


على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري عقد خيار مكالمة واحدة على شركة أبل إنكوربوراتد (آبل) بسعر إضراب قدره 130 دولارا أمريكيا وتاريخ انتهاء الصلاحية في 31 يوليو / تموز. يمنح خيار الاتصال للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من آبل في 31 تموز (يوليو) أو قبله على افتراض أن آبل يتداول عند 135 $ في 30 يوليو، فإن خيار المكالمة يعتبر في المال ويمكن للمستثمر ممارسة حقه في شراء 100 سهم من آبل مقابل 130 $. وبعد ذلك، يمكن للمستثمر بيع حصته في آبل بمبلغ 135 دولارا للسهم الواحد.


خلافا لخيارات المكالمة، العقود الآجلة هي اتفاقيات ملزمة بين طرفين لشراء أو بيع أصل بسعر محدد في تاريخ محدد. على سبيل المثال، افترض أن الطرفين يوافقان على تجارة 100 أوقية من الذهب ب 1،100 دولار للأونصة في 31 ديسمبر. على الطرف الذي يدخل في هذا الاتفاق أن يشتري 100 أوقية من الذهب، في حين أن الطرف الآخر ملزم ببيع 100 تونى أوقية بسعر 1،100 $ للأونصة. على عكس خيار الاتصال، فإن المشتري ملزم بشراء الأصل. لا يمكن لحامل العقد اختيار ممارسة الخيار والسماح للخيار بإنهاء لا قيمة له.

No comments:

Post a Comment