Friday 16 March 2018

كندا النقد الاجنبى


الصفحة غير موجودة.


عذرا، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.


ربما تمت إعادة تسميته أو نقله إلى موقع جديد. يمكنك تجربة ما يلي:


زيارة صفحات المعلومات لدينا.


ونحن نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا من خلال تحديث باستمرار صفحاتنا.


يرجى زيارة الصفحات التالية لتكون على علم بأحدث الميزات لدينا.


التحدث إلى ممثلينا.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


تداول الهامش في الفوركس.


الأسئلة الشائعة حول الهامش / الرافعة المالية.


أسئلة مكررة.


ما هو الهامش؟ لماذا التداول على الهامش؟ كيف يتم حساب الهامش؟ ما هي متطلبات الهامش الأولية والصيانة؟ أين يمكنني عرض متطلبات هامش فريدبيرغ المباشر؟ ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟ ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ متى سيتم تصفية مواقفي؟ كيف يمكنني إعادة تعيين الهامش تلقائيا؟ ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟ ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش كإيداع بحسن نية للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. في فريدبيرغ المباشر، وتستمد متطلبات الهامش من المعدلات التي نشرتها إيروك. انظر إشعارات إيروك.


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية *) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال في حسابك. التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يتم حساب الهامش؟


في كندا، منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تحدد متطلبات الهامش المطلوبة، والتي يمكن تغييرها في أي وقت دون سابق إنذار. يعتمد حساب متطلبات الهامش على زوج العملات المفضل، وكذلك العملة التي تم حسابها في. انظر ما هي متطلبات الهامش الأولي، والصيانة، والتصفية؟ للأرقام الدقيقة .


بالنسبة لكل أداة يتم تداولها على منصة محطة التداول، يتم عرض متطلب الهامش الأولي / الصيانة الذي يظهر بالرمز [مر] في العمود [مر] من نافذة التعاملات البسيطة.


ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ الهامش المبدئي:


هذا هو المبلغ المطلوب لفتح وظيفة جديدة. هامش الصيانة:


هذا هو الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. إذا انخفضت حقوق الملكية الخاصة بك إلى أقل من مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر = 0)، فستتلقى تحذير هامش الصيانة حيث لن تتمكن بعد ذلك من وضع صفقات جديدة. سيكون لديك ما يقرب من خمسة أيام من الساعة 17:00 بتوقيت الولايات المتحدة في اليوم الذي يتم فيه بدء حالة تحذير الهامش لجلب حقوق المساهمين مرة أخرى فوق هذا المستوى. يمكنك اختيار إضافة أموال إضافية إلى حسابك أو إغلاق المواضع الحالية لجلب رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. لاحظ أنه من الممكن أيضا أن تحركات السوق المفيدة خلال هذه الفترة قد تجلب أيضا رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. إذا فشلت في القيام بذلك، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية في نهاية اليوم الخامس. في حالة استمرار انخفاض رأس المال الخاص بك إلى مستوى هامش التصفية، سيتم تصفية مراكزك تلقائيا.


وعادة ما يكون هامش التصفية *** يساوي 25٪ من الهامش المبدئي / الصيانة. إذا انخفض حسابك إلى مستوى هامش التصفية، فسيتم تشغيل جميع مراكزك المفتوحة لتتم تصفيتها فورا، على الرغم من أنك قد تظل في فترة السماح لمدة خمسة أيام التي يقدمها تحذير هامش الصيانة. كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟


[الأسهم] هي القيمة "العائمة" للأموال في الحساب، بما في ذلك الأرباح والخسائر في المراكز المفتوحة. [أوسد مر] هو الهامش المستخدم، ومستوى هامش التصفية. ويمثل ذلك 10٪ من هامش الصيانة المستخدم. [أوسبل مر] هو الهامش القابل للاستخدام. يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسبل مر٪] هو [أوسبل مر] / [إكيتي] X 100٪. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى 90٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسد مينت مر] هو الهامش الصيانة المستخدمة. هذا هو إيداع الهامش المطلوب للحفاظ على المراكز القائمة. [أوسبل مينت مر] هو هامش الصيانة القابل للاستخدام. هذا هو إيداع الهامش المتاح لفتح مراكز جديدة. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [أوسبل مينت مر٪] هو [أوسبل مينت مر] / [إكيتي] X 100٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [ماك] تشير الحروف الموجودة في العمود "ماك" إلى حالة مكالمة الهامش: "N" تعني وجود هامش صيانة كاف. "W" يعني أن تحذير هامش الصيانة قد صدر. "Y" تعني تصفية المراكز بسبب عدم كفاية الهامش.


في نافذة التعامل البسيط في هذا الحساب الكندي، تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 500. الصيانة الحالية يمكن العثور على مستويات الهامش في نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول إي.


في المثال أدناه لديك حساب حقوق الملكية 5،000 كاد. يمكنك وضع موقف 10K يوروس طويلة، تتطلب 500 دولار كندي في الهامش. يتم تعيين هامش التصفية الخاص بك عند 50 دولار كندي. إذا انخفض رصيدك إلى 500 دولار كندي (هامش الصيانة القابل للاستعمال٪ = 0٪) & أمب؛ (الهامش القابل للاستعمال = 90٪) ستتلقى تحذيرا من هامش الهامش. إذا استمرت أسهمك في الانخفاض إلى 50 دولار كندي (الهامش القابل للاستخدام٪ = 0)، فسيتم تصفية مراكزك.


1. فتح 10K يوروس الموضع.


فتح موقف 10K يوروس الخاص بك. لديك 4500 دولار كندي في هامش الصيانة القابل للاستخدام، وهو ما يكفي لوضع 10K يورووسد موقف آخر (يتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا توجد مكالمة أو تحذير هامشي)


2. ينخفض ​​رصيدك إلى 800 دولار كندي.


لديك فقط 300 دولار كندي في هامش الصيانة القابلة للاستخدام، وهو ما لا يكفي لدخول آخر 10K اليورو مقابل الدولار الأميركي موقف (تتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا تحذير هامش الهامش).


3. ينخفض ​​رصيدك إلى 500 دولار كندي.


مارجين وارنينغ "W"


عندما يصل هامش الصيانة الخاص بك القابل للاستعمال إلى 0٪ (أو عندما يكون الهامش القابل للاستخدام٪ 90 =٪)، ستتلقى تحذير الهامش. عند تشغيل تحذير الهامش سترى "W" في العمود ماك على محطة التداول. عند هذه النقطة يكون لديك ما يقرب من خمسة أيام بعد الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش في يوم التحذير من المكالمة الهامشية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر). إذا استمرت في أي وقت خلال هذه الفترة، انخفضت حقوق ملكية حسابك إلى مستوى هامش التصفية البالغ 125.00 دولار أمريكي (أوسبل مر = 0)، فسيتم تشغيل مراكزك لتتم تصفيتها فورا وستصبح فترة السماح لمدة خمسة أيام غير فعالة. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية حساب فوق متطلبات هامش الصيانة.


4. ينخفض ​​سعر السهم إلى 125 دولار كندي.


إذا استمرت مواضعك في التحرك ضدك وهامشك القابل للاستعمال [أوسبل مر] والهامش القابل للاستخدام٪ [أوسبل مر٪] ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تصفية مراكزك. (سيظهر عمود ماك على أنه "Y")


هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش:


إذا قمت بإيداع ما يكفي من الأموال في غضون خمسة أيام لإعادة رصيدك إلى أعلى من متطلبات الهامش المستخدم في الصيانة، فسيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الفعلي (سيظهر عمود ماك على أنه "N"). السيناريو رقم 2: تقوم بإغلاق المواقف.


إذا كنت في غضون خمسة أيام كنت قادرا على إغلاق المواقع التي تجلب الأسهم الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات الهامش الصيانة المستخدمة الخاص بك، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الحقيقي (العمود ماك سوف تظهر باسم "N"). السيناريو رقم 3: يتحول السوق لصالحك.


قد يتحول السوق لصالحك مما يجعل أسهمك أعلى من متطلبات متطلبات الصيانة المستخدمة. في حالة التحقق من هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00، فإن حقوق الملكية الخاصة بك أعلى من متطلبات هامش الصيانة المستخدمة، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش بين الساعة 16:45 و 18:00 إت (سيظهر عمود ماك على أنه "N" ). السيناريو رقم 4: لا تفعل شيئا.


إذا ظل الهامش بعد خمسة أيام تداول دون متطلبات الهامش الخاص بالصيانة المستخدمة، فسيتم تصفية مراكزك في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيظهر عمود ماك على أنه "Y"). السيناريو رقم 5: يقع رصيد حسابك في هامش التصفية مستوى.


إذا كان الهامش القابل للاستعمال [أوسبل مر] في أي وقت يسقط إلى الصفر، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية فورا. (سيظهر عمود ماك باسم "Y"). متى سيتم تصفية مواقفي؟


سيتم تشغيل الحسابات لتصفية في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نهاية اليوم الخامس من تحذير الهامش ما لم تصل مواقفك إلى مستوى هامش التصفية من قبل. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية فوق متطلبات الهامش الصيانة.


إذا وقع اليوم الخامس يوم السبت، سيتم تصفية المراكز المفتوحة في السوق المفتوحة يوم الأحد في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


جدول التصفية.


يمكنك إغلاق المواقف الحالية لتحرير الأسهم ** أو يمكنك إيداع ما يكفي من الأموال الإضافية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات هامش الصيانة (أوسد مينت مر). يقوم فريدبيرغ مباشرة بمعالجة معظم ودائع بطاقات الائتمان على الفور، على الرغم من أن ودائع بطاقات الائتمان يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.


ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟


سيكون هناك فحص هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان السوق قد عاد مرة أخرى لصالحك في ذلك الوقت بحيث هامش الصيانة الخاص بك (أوسبل مينت مر) أكبر من 0، سيتم إعادة تعيين وضع الهامش الخاص بك (ماك = N). يمكنك الاتصال فريدبيرغ ديريكت إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الهامش الخاص بك في وقت سابق. الاتصال فريدبيرغ المباشر.


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


*** قد يتم تعديل هامش التصفية خلال أوقات التقلبات العالية، يرجى مراجعة جميع رسائل البريد الإلكتروني بعناية من فريدبيرغ ديريكت.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


الصفحة غير موجودة.


عذرا، ولكن الصفحة التي طلبتها غير موجودة.


ربما تمت إعادة تسميته أو نقله إلى موقع جديد. يمكنك تجربة ما يلي:


زيارة صفحات المعلومات لدينا.


ونحن نسعى جاهدين لإرضاء عملائنا من خلال تحديث باستمرار صفحاتنا.


يرجى زيارة الصفحات التالية لتكون على علم بأحدث الميزات لدينا.


التحدث إلى ممثلينا.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


تداول النفط، الذهب والأسهم مؤشرات مع فريدبرغ المباشر.


محطة التداول.


سطح المكتب، الويب، والجوال.


سجل واحد بسيط في، ثلاث منصات التداول قوية.


أسعار الفوركس & أمب؛ الهوامش.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو السوق حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5.3 تريليون $. لا يوجد تبادل مركزي كما يتداول دون وصفة طبية. تداول العملات الأجنبية يتيح لك شراء وبيع العملات، على غرار تداول الأسهم إلا يمكنك أن تفعل ذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، لديك الوصول إلى التداول الهامش، ويمكنك الحصول على التعرض للأسواق الدولية.


التنفيذ العادل والشفاف.


كان فكسم رائدا في نموذج التعامل مع الفوركس لا التعامل مع العملات الأجنبية، وتوفير التنفيذ التنافسي والشفاف للتجار الفوركس. فريدبيرغ المباشر ترخيص هذه التكنولوجيا المتقدمة البرمجيات التي تتيح الوصول إلى مزودي الأسعار متعددة السماح للعملاء الوصول إلى ينتشر تنافسية، حتى خلال الأحداث أخبار السوق تتحرك.


بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع فريدبيرغ المباشر. افتح حسابا.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


* يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


&خنجر؛ محطة فكسم للتجارة يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


متطلبات الهامش الكندي.


وتحدد منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا معدلات الهامش. تختلف متطلبات الهامش نظرا للعملة الأساسية لحسابك.


تحتاج إلى هامش كاف (ضمانات) في حسابات التداول الخاصة بك لتغطية أي خسائر قد تتكبدها على مراكزك. انظر قواعد هامش أواندا للحصول على معلومات عن الهامش، إغلاق الهامش، وكيف يمكن أن تؤثر عليك.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment