Wednesday 7 March 2018

تداول الخيارات الثنائية إشارات حية الروبوت 2017


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في جعل بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !!


هل تبحث عن الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة أن أقول الحقيقة حول الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال البرمجيات الحرة؟ ثم كنت قد وجدت للتو واحدة من أفضل مواقع مراجعة التداول الثنائية. في حين أخذ محادثة منتظمة بين القراء بلدي، اقترح بعض منهم لي لكتابة مراجعة حول فرانكو & # 8217؛ s ثنائي خيارات التداول إشارات التطبيق وهنا أنا مع بلدي المشروعة الخيارات الثنائية استعراض إشارات التجارة. لديك قراءة جيدة.


الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة: فرانكو & # 8217؛ ق التداول بوت مراجعة!


سيكون من السهل بالنسبة لك أن نعتقد أن أي خيارات ثنائية تسمع عنها هي عملية احتيال. والواقع أن ذلك سيكون مفهوما جدا بالنظر إلى عدد حقائق احتيال هناك وعدد الأشخاص الذين خدعوا بالفعل. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات، ومع ذلك، على عكس أي الآخرين. مع إشارات تداول الخيارات الثنائية، المشتركين لديهم فرصة لطرح الأسئلة، ومشاهدة إشارات والتعلم في الواقع من التجار من ذوي الخبرة الذين يمكن أن يؤدي بهم من خلال عملية خطوة بخطوة من أن تكون ناجحة مع الخيارات الثنائية.


وعادة ما يكون هؤلاء المعلمون يعيشون على الموقع حتى تتمكن من رؤية والتعلم من أشرطة الفيديو. هنا، لا تحصل على اتباع المبادئ والأنماط التي تديرها الروبوتات ولكن من قبل البشر الفعلي الذين لديهم خبرة. الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال التطبيق الحرة لديها ستة معلمين وأنت أي واحد مع طرقه كنت أكثر راحة مع.


ملامح إشارات تداول الخيارات الثنائية البرمجيات:


1.Human المعلمين والتجار.


هذه هي أهم سمة من سمات هذا النظام. حقيقة أن تكون قادرة على التعلم من البشر الفعلي هو ميزة كبيرة. هنا، لديك تجربة غرفة الدردشة التي تسمح لك لطرح الأسئلة والحصول على إجابات. النظام لديه ستة التجار الذين لديهم خبرة كافية والمعرفة وسمعة تجارية جيدة. عدم مقارنة المعلمين بأي نظام يستخدم الروبوتات لتشغيل نظام التداول.


2. خيارات النسخ المتماثل التجاري.


مع نظام الخيارات الثنائية إشارات استعراض النظام، يمكنك تكرار الصفقات بسهولة إذا اخترت. يمكنك إما القيام بذلك تلقائيا أو يدويا. يمكنك تلقائيا تكرار تداول المعلم الذي تختاره في حالة تشغيل نظام النسخ الاحتياطي التلقائي في حسابك. يمكنك أيضا اختيار القيام بذلك يدويا عن طريق إيقاف ميزة التلقائي حتى تتمكن من تكرار الصفقات على راحتك الخاصة.


ويهدف هذا الخيار لتوفير وقتك من خلال التقاط الفرص التجارية من ما يفعله الخبراء.


تتضمن منصة إشارات تداول الخيارات الثنائية قسما للمشتركين الذين قد يرغبون في التعرف على الخيارات الثنائية. هذا القسم هو التنوير وسيكون كبيرا لكل من يريد أن يكون النجاح والأرباح مع الخيارات الثنائية. هذا القسم يعرض لماذا يفشل بعض التجار وكذلك يعلم كيف يمكنك تحقيق النجاح في التداول. وسوف تقودك أساسا على الطريق إلى التميز في التداول الخاص بك حتى لم يكن لديك لتجربة ندم العادية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية أب & # 8211؛ إيجابيات وسلبيات.


الايجابيات من الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة.


فإنه يضمن الربح لديها المعلمين من ذوي الخبرة المهنية ويقدم جلسات التداول الحية فإنه لا يستخدم الروبوتات فهو حر ويوفر الخبرات غرفة دردشة ويوفر التعليم الذي يجعل التداول قابلة للتطبيق ومربحة وهي مصممة للسماح لك توفير وقتك عن طريق تكرار التجارة و خطر فقدان ليست عالية منذ سوف تسترشد المهنيين ذوي الخبرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراضها.


على الرغم من إشارات ثنائي خيارات التداول البرمجيات يمكن أن يكون نظام مربحة جدا، وهناك خطر الخسارة في بعض الأحيان تماما كما هو الحال مع أي عمل طبيعي آخر. مع الخيارات الثنائية، إذا قمت بإجراء توقعات خاطئة، يعني ببساطة أنك ذاهب لتفقد المال الذي أنفقت.


الخيارات الثنائية إشارات التداول برنامج - المزايا.


يوفر نظام استعراض إشارات الخيارات الثنائية قسم تثقيف يضمن المعرفة الكافية لنجاح التداول. هذا أمر ضروري جدا لأن المعرفة هي واحدة من المتطلبات الأساسية للنجاح في أي عمل. الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق هو نظام شفاف حيث يمكن للمشتركين / التجار التفاعل في غرفة الدردشة والحصول على التحدث عن جلسات التداول المختلفة وكيف يمكن أن تعمل بشكل أفضل. وهذا يجعل من الممكن إقامة علاقات وثيقة مع الأشخاص الذين تعمل معهم وكذلك الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا مسؤولين عن العمل معك بشأن أي تحديات. نظام إشارات تداول الخيارات الثنائية مجاني ويجب عليك فقط دفع المبلغ المطلوب للاستثمار. هذا خلافا لبعض الأنظمة الأخرى التي تتطلب منك أن تدفع، وأحيانا مبالغ كبيرة، حتى الحصول على عضوية. هناك مكررة التجارة التي تسمح لك لتكرار تلقائيا أو يدويا الصفقات اعتمادا على ما تريد. وهذا من شأنه أن يوفر الكثير من وقتك في حين لا يزال ضمان الأرباح. يوفر استعراض الخيارات الثنائية إشارات استعراض البرمجيات ستة التجار المهنية والمعلمين الذين هم في الواقع الإنسان. لذلك، لذلك، لا داعي للقلق حول انعدام الأمن التي تأتي مع العمل مع الروبوتات ويمكنك أيضا أن تكون على يقين من ما كنت تحصل على المعلمين هم من المهنيين سمعته الطيبة.


نبذة عن الخالق، فرانكو.


تم إنشاء الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق من قبل رجل يدعى فرانكو، وهو تاجر على الانترنت الذي لديه سنوات عديدة من الخبرة في التداول مع الخيارات الثنائية وحتى الفوركس. انه خلق إشارة تداول الخيارات الثنائية لتمكين منصة حيث انه فضلا عن العديد من الناس الآخرين يمكن كسب المال من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟


لا. إنه نظام تجاري شفاف يديره متخصصون معروفون ومعروفون. كما أنه يستخدم أنظمة تجارية جديرة بالثقة وجديرة بالثقة تتفق مع أنماط الأعمال الجيدة. أيضا، لم يكن هناك أي ادعاءات مؤكدة من قبل أي شخص أن هذا النظام كان أي شيء غير شرعي. أفضل جزء هو أن تدار الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة التطبيق من قبل البشر وليس الروبوتات الذين يمكن أن تعمل باستمرار مع المبادرة البشرية لضمان النمو والنجاح. سوف تكون آمنة للثقة أن ثنائي خيارات نظام إشارات التداول ليست عملية احتيال.


كيفية الانضمام إلى الخيارات الثنائية إشارات التداول & أمب؛ التسعير.


للانضمام إلى الخيارات الثنائية برنامج إشارات التداول، ببساطة الذهاب إلى الموقع في بيناريوبتيونسترادينغسينالز. سيتم توفير جميع المعلومات التي تحتاجها للانضمام لك على هناك. الحصول على التطبيق ويجري عضوا في النادي يكلفك 97 $ كل أسبوعين.


الاستنتاج: - إشارات تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال!


في إشارات تداول الخيارات الثنائية استنتاج الاستعراض، إذا كنت قد تم التفكير في هذا النظام، ويتساءل عما إذا كان ليس مجرد نظام احتيال آخر، لديك حقا ما يدعو للقلق. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات هو نظام شرعي جديرة بالثقة أن الكثير من الناس قد كسبت المال من. يمكنك الذهاب وشراء التطبيق وتكون جزءا من النادي إذا كنت ترغب في وليس لديهم للخوف من أنك سوف تفقد أموالك.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !! وردقوو]؛


هذا لا تبدو مثيرة للاهتمام! سأكون ممتنا لو تكرمتم بالرد على استفسار واحد أو سؤالين.


هل يمكنني اختيار وسيط؟


هل هناك رابط في أي مكان للأداء الفعلي للخبراء؟


أنت أذكر ميزة السيارات ولكن لم أتمكن من رؤية أي ذكر ذلك على موقعه على الانترنت. كيف تعمل؟


أنت تقول أن نظام بوتس مجاني ولكنهم يقولون أنه $ 95 (أو هناك) في كل شهرين. أنا & # 8217؛ م حيرة من قبل هذا! هل فاتني شيئا؟ سيكون موضع تقدير ردكم المبكر على عنوان بريدي الإلكتروني.


هذه الخدمة ليست مجانية. بعد التجربة المجانية عليك أن تدفع شهريا ..


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية مراجعة إشارات برو فقط للتأكد من أن هذا هو أفضل خدمة إشارات الخيارات الثنائية، والعديد من "استعراض" المطالبة، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة. معظم هذه "المراجعين" أنها لم تستخدم الإشارات الثنائية من قبل. أو أنها ليست حتى الخيارات الثنائية التجار. أنا ذاهب لتقديم كل من الجوانب الإيجابية لهذا مزود، فضلا عن تلك السلبية. كما أفعل مع كل الخيارات الثنائية استعراض إشارات أنا أكتب. أنا لن أكتب استعراض الخيارات الثنائية إشارات برو أوروبا، كما هو نفس الخدمة ولكن يسلم إشارات في ساعات التداول الأوروبية.


جدول المحتويات.


ملخص الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو.


انها ليست مثل خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول الحية ولكنها جيدة بما فيه الكفاية. سوف تتلقى التنبيهات في الوقت الحقيقي لأنها تحدث خلال ساعات السوق. الخيارات الثنائية برو إشارات متخصصة في توفير إشارات على تداول العملات الأجنبية من خلال 6 أزواج العملات الرئيسية. أثناء التسجيل قد تختار كذلك أن ترسل "إشارات مكافأة" بشأن 3 أسواق إضافية. ور / غبب، و داو جونز جنبا إلى جنب مع S & P 500. هذه العملية تعطيك المبلغ الإجمالي للأسواق المتداولة مع هذا مزود إشارات الخيارات الثنائية معينة إلى عشرة. تحديث: الآن يقدم إشارات على 14 الأصول. يتيح الاستمرار مع الحقائق الهامة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. الخيارات الثنائية إشارات برو إرسال التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني وسكايب. تحديث: فإنه يرسل الآن إشارات مع رسالة نصية سمز كذلك. كان رسول سكايب طريقة أكثر فعالية بالنسبة لي بسبب سرعة التسليم. باستخدام البريد الإلكتروني تحتاج إلى فتح حسابك في المتصفح ومشاهدة في كل وقت. إذا كان لديك تنبيه لرسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول مع اتصال بالإنترنت المستمر لن يكون هناك مشكلة. ولكن لا يزال لا أستطيع أن أثق خادم البريد الإلكتروني . هنا هو في الواقع إشارة القياسية التي سوف تحصل عليها من الخيارات الثنائية خدمة إشارات برو:


الأصول: أوسجبي الاتجاه: بوت مستوى السعر: في أو أعلى من 101.764 القيمة للوصول الى السوق تاريخ انتهاء الصلاحية: 12:30 إت.


مستوى السعر هو ببساطة المستوى المفضل وضع التجارة. لذلك على سبيل المثال، إذا كنت قد أعطيت التنبيه المذكور أعلاه كنت من أجل وضع الخيار الخاص بك في 101.764. أو ربما في حالة أن السوق قد مرت فوق هذا المستوى بالذات. في حالة تغير السوق تحت هذا المستوى قد تضطر إلى التمسك من أجل العودة مرة أخرى. في معظم الأوقات سوف تحصل على فرصة للدخول مع حتى أفضل. نقطة حاسمة من هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات: انتهاء الصلاحية: الخيارات الثنائية تنتهي إشارات برو أحيانا في اقل من ساعة واحدة - في بعض الأحيان أكثر، مثل 4 ساعات. ومع ذلك أنك لن تتلقى إشارات تنتهي بعد 24 ساعة. وهذا شيء جيد كما كنت الحصول على الربح الخاص بك قريبا. للاستفادة من هذه الأوقات انتهاء ستحتاج وسيط مع منشئ الخيار (يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك). أفضل وسيط منظم مع الخيار منشئ هو ثنائي. كما يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية. فقط تذكر أن التجربة مع هذه الخيارات الثنائية خدمة إشارات التداول في البداية لمعرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة قادرة على الاستفادة من النمط الذي توفره. حتى بعد قراءة هذه الخيارات الثنائية كاملة استعراض إشارات برو.


الشاغل الحقيقي الوحيد الممكن هو مدى سرعة كنت قادرا على اتخاذ إجراءات بشأن الإشارات التي تقدمها بيناريوبتيونسبروسيغنالس. الأسواق تتحرك بسرعة. مثل معظم الخدمات إشارة يجب وضع التجارة لحظة تحصل عليه. في حال كنت لا تستطيع تخطي فرصة للدخول في نقطة المقترحة. إلا يجب عليك تتبع الأصول لبعض الوقت بحيث يمكنك الحصول عليها. ومع ذلك، لا نغفل حقيقة أن معظم السماسرة نقدم لك خدمات التداول المحمول التي تكون مفيدة عندما لا يمكنك الوصول إلى جهاز كمبيوتر. إذا كان لديك سكايب على هاتفك المحمول أو تنبيهات البريد الإلكتروني، لم يكن لديك إلى الانتظار أمام جهاز كمبيوتر. أوبديت: الآن، مع التنبيه سمز، يمكنك أن تكون أينما تريد ومازالت تجعل المال. سعر الخدمة هو 97 $ / month. This هو السعر العادي أن جميع الخيارات الثنائية تقريبا إشارات إشارات التداول تقدم الخدمات.


الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج.


في حين اختبار خدمة بلدي الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة، حصلت على 129 إشارات التداول في ثلاثة أشهر. هذه التغييرات بالطبع اعتمادا على ظروف السوق. أسابيع قليلة حصلت على المزيد من بعض الآخرين أقل. تحديث: الآن يرسل حوالي 6-11 تنبيهات التداول في اليوم الواحد. بوبس موقع الإعلان الذي يوفر نجاح إشارة 72.5٪. وفاز 93 من أصل 129 الإشارات التي تساوي نجاح جيد حقا 72،1٪. شيء واحد أنا حقا أحب مع هذه الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول هو أنه يعلن عن معدل نجاحه الحقيقي.


العديد من الآخرين يدعون 75٪ أو حتى 80٪ ونتائجها الحقيقية هي أقل بكثير من هذا. هذا هو واحد من الأسباب التي أدرجتها في بلدي أفضل مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية في المقام الأول. الدعم: الخيارات الثنائية برو إشارات مثل الخدمات الأخرى التي راجعت. أنها تميل إلى الاستجابة بسرعة كافية لاستفساراتك. كما أنها توفر 2 شهر ضمان استعادة الاموال كاملة.


مايو 2018 تحديث: لم أكن التداول لعدة أشهر بسبب قضية صحية. ولكنني فحصت نتائج إشارات الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين التي تتبع لي وتحدثت مع. انخفض معدل نجاح بوبس أقل من 61٪. هو تحت الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد الربح الحقيقي قراءة بلدي الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل مراجعة فرانكو. وهي خدمة مختلفة عن غيرها حتى قراءة بلدي مراجعة بعناية قبل الاشتراك.


استنتاج الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


معظم هذه الوظيفة تنطبق على الخيارات الثنائية خدمة إشارات الأسهم، وكذلك.


لا تنبيه سمز. بعض الخدمات الثنائية إشارات تداول الخيارات الأخرى إرسال تنبيهاتهم عن طريق الرسائل القصيرة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني. تحديث: الآن أنه يوفر تنبيه سمز.


مايو 2018 التحديث: انخفض معدل النجاح في الأشهر الأخيرة أقل من 61٪


أوقات انتهاء الصلاحية مثالية: ليست قصيرة جدا (حتى تتمكن من الحصول على التجارة أكثر سهولة) - ليست طويلة جدا التي قد تصل رصيدك. نسبة نجاح عالية. ليس بعد الآن. فترة المحاكمة المقدمة.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قراءة استعراضي من فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


كان واحدا من أفضل بلدي الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. هذا هو السبب في أنني جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات برو. ولكن يمكنني استخدام أكثر من موفر إشارة واحد. إذا كان لديك ميزانية كبيرة أفضل حل هو اتباع أكثر من واحد إشارات إشارات الخدمات . 3-4 تنبيهات التداول يوميا من كل واحد يمكن أن تحصل على ما لا يقل عن 10 إشارات يوميا.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على أي الخيارات الثنائية مزود إشارات التداول اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


آسف أن نسمع عن قضايا صحتك & # 8211؛ وآمل أن تفعله أفضل بكثير نعرف!


شكرا جزيلا على تعليقاتك & # 8211؛ فهي تقريبا تلك الوحيدة مع محتويات جديرة بالاهتمام والمعلومات على الإنترنت بأكمله!


لماذا تعتقد أن معدلات النجاح قد انخفضت لعدد من مقدمي الإشارات في الأشهر الستة الماضية ؟؟ هل تتغير الأسواق كثيرا؟


و & # 8211؛ إذا لم يكن لدي & # 8221؛ المعدة & # 8221؛ لعقد جلسة مع فرانكو & # 8211؛ هل هناك أي حل آخر يمكن أن تقترح بالنسبة لنا؟


شكرا لكلماتك الرقيقة. الأسواق تتغير بشكل أسرع مما كانت عليه في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن مقدمي الإشارات وخبراء الخيارات الثنائية ليس لديهم الوقت للتكيف. أنا اختبار بعض الإشارات الثنائية الجديدة وسوف يكون الاستعراضات جاهزة قريبا. أنا لا أريد أن القفز إلى الاستنتاجات.


الأشهر الثلاثة الأخيرة متوسط ​​65.12٪، وتحسينها في الأسابيع الأخيرة & # 8230؛ ماذا تقول؟ يمكنك أن ترى أدائها الأسبوعي على موقعهم أيضا.


يبدو أنها قد بلغ متوسطها 67٪ في الأسابيع ال 5 الماضية، وهذا أمر جيد جدا، يمكنك تأكيد هذا؟


مرحبا، متوسطها حوالي 64٪. ومع ذلك، يجب أن تبحث عن متوسط ​​جيد في الأشهر ال 3 الماضية أو أكثر للتأكد من أن مزود الإشارات الثنائية جيدة بما فيه الكفاية.


مرحبا جورج & # 8230؛. أنا أفعل اختبار بوسبرو & # 8230؛ اليوم الأول 72٪ إيتم & # 8230؛ عند الانتهاء من الاختبار أشر وتحميل الرسم البياني للنتائج ..


مرحبا غوستافو، شكرا لملاحظاتك! اسمحوا لنا أن نعرف كيف سيذهب!


لم يسمع كثيرا على فرانكو لايف تريدينغ هذا أبريل 2017، نريد فقط أن نعرف ما إذا كان لا يزال آمنا للانضمام إلى الفريق.


نعم ديف، فإنه لا يزال آمنا.


مرحبا، الكتابة كبيرة تصل. أنا حقا أحب الطريقة التي ذهبت نحو ذلك مع التفاصيل. شكرا جزيلا. وقد كان هذا مفيدا حقا. ما هو التعامل مع تويتر الخاص بك؟


مرحبا حبيب، شكرا لك على كلماتك الجميلة. هنا هو بلدي تويتر: هتبس: // تويتر / g_garoufalis.


مرحبا، أنا آسف لعدم الرد على التعليقات في time. i كان يواجه قضية صحية كما قد تعرف بالفعل. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


أنا أحب الطريقة التي تلخص خدمات إشارات التداول. أعتقد أن إشارات التداول هي مساعدة كبيرة لأي تاجر سواء في الفوركس أو الخيارات الثنائية. أنا تداول الفوركس والخيارات الثنائية من سنغافورة.


خدمة هراء. مجرد سخيفة. أفضل طريقة لانقاص المال هو الاشتراك في خدماتهم واتخاذ مكالماتهم كما يقولون. ولكن خدعة لكسب المال هو مجرد اتخاذ تجارة العداد من دعواتهم. على سبيل المثال، إذا كانوا يقولون الدعوة، تذهب لوضع والعكس بالعكس. سوف تجعل بالتأكيد المال.


مرحبا، لقد توقفت عن استخدام هذه الخدمة منذ سبتمبر 2018. يمكنك قراءة تعليقاتي أدناه وتحديثاتي الاستعراض.


أي منطقة زمنية يستخدم هذا البرنامج إشارة الخيار الثنائي؟


هاي، برو أنا أعيش في سنغافورة يمكنك أن تقول ما هو أفضل وقت بالنسبة لي للتجارة إذا كنت مشترك لك.


نجاح باهر شكرا لكم على جميع المعلومات المحدثة عن السماسرة والإشارات. موقع الويب الخاص بك أنقذني تماما من عدد لا يحصى من الصداع من شأنه أن يكون بلدي الجهود البحثية، ناهيك عن كل الدروس وأنا أعلم أنني سوف & # 8217؛ لقد تعلمت الطريق الصعب. أنا موس-ديف سوف ترسل أي شخص الاستفسار عن بوس هنا للحصول على مراجعات شاملة لاتخاذ القرارات الذكية والمستنيرة & # 8230؛ & # 8211؛ الآن دخول الأراضي غير مألوفة مع الثقة - SV.


لقد وجدت إشارة السيارات التي تسمى مليوناري ثنائي السرية وكنت أتساءل عما إذا كانت عملية احتيال أم لا؟


مرحبا، شكرا ل your. Yes الخاص بك هو عملية احتيال، كما أن معظم الإشارات الثنائية هناك.


مرحبا جورج، هل ما زلت تستخدم إشارات بوبس؟ حاولت ذلك في اليومين الماضيين وكان معدل الفوز منخفض جدا في حوالي 40٪ مع وسيط الأرز التمويل. وأكد فريق دعم بوبس لي أن معدل الفوز لا يزال حول أكثر من 62.5٪ (11 يونيو و 12). هل يمكن أن يرجى حصة نتائج من جانبكم؟ شكرا لك على وقتك وجهدك.


مرحبا أنطونيو، وانا ذاهب الى التوقف عن استخدام الخيارات الثنائية برو إشارات. كما أقول في بلدي آخر التحديث، في الأشهر الأخيرة معدل نجاح بوبس انخفض إلى ما متوسطه 65٪. لا يمكنك تحقيق الربح مع هذا المعدل في الخيارات الثنائية. أود أن أقترح عليك محاولة إشارات تداول الخيارات الثنائية. ويقدم نتائج أفضل بكثير إشارة وفرانكو يعلمك عندما يكون الوقت المناسب للتجارة وعندما لا يكون. اقرأ مراجعتي للحصول على مزيد من التفاصيل.


مرحبا جورج. أنا متشكك حقا حول مقدمي الإشارات الثنائية ولكن أرى كنت سعيدا لاستخدامها لذلك حاولت محاكمة 7 أيام من خدمة الإشارات الثنائية الكم وثلاثة أيام 4 إشارات 3 فاز 1 فقدت لذلك أريد المشورة كما شهدت واحدة ما هي نصيحتك لي الذي هو أفضل مزود إشارة؟ شكر.


مرحبا، يمكنني استخدام الخيارات الثنائية إشارات للمحترفين على بيغوبتيون وهو المنصة الحالية I التجارة على؟


مرحبا جون، أنا لم أحاول هذا وسيط الخيارات الثنائية بعد. إذا بيغوبتيون يقدم إطارات زمنية انتهاء الصلاحية التي الخيارات الثنائية الموالية إشارات طلب، ثم انها & # 8217؛ ق موافق. هناك أي قيود على أي وسيط للاستخدام.


مدة الصلاحية ما بين 30 و 60 دقيقة.


مرحبا، هو 72.5٪ بما فيه الكفاية لجعل كميات جيدة من المال لأنه عندما كنت الفوز كنت مجرد الحصول على 75٪ من المخاطرة وإذا كنت تخسر تفقد 100٪


مرحبا بن، إذا كنت تفعل الرياضيات سترى أن 72.5٪ من الخيارات الثنائية برو إشارات النتائج هي أكثر من كافية.


مرحبا، شكرا لك على هذه الويب الرائعة. من فضلك هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني الحصول على خدمة إشارة فرانكو؟


مرحبا جيداس، زيارة بلدي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية فرانكو الخدمة في: https://thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. هناك سوف تجد الرابط في البداية.


مرحبا جورج! ما الوسيط الذي توصي به لتداول الجوال؟ هو التداول مع الروبوت أو التطبيق فون موثوق بها (التنفيذ، ودقة انتهاء الصلاحية، وما إلى ذلك)؟ هل مقدمو إشاراتك لا يزالون كما هو اليوم؟


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


أفضل الروبوتات الخيار ثنائي.


وقد ساعدت الروبوتات خيار ثنائي الآلاف من الناس على الاستثمار بشكل أكثر كفاءة. في هذه الصفحة، وسوف تذهب من خلال الملامح الرئيسية للروبوتات الخيار، ونقول لماذا يمكن للمستثمرين المبتدئين وذوي الخبرة الاستفادة من استخدامها. وسوف تكشف عن أفضل عشرة نصائح (أن كل مستثمر يجب أن تستخدم) لكسب المزيد من المال مع برنامج التداول الآلي. وبالإضافة إلى ذلك، وسوف يجيب أيضا على الأسئلة الأكثر شيوعا وتبادل الخبرات الخاصة بي مع أفضل الروبوتات خيار ثنائي. إذا كنت ترغب في الاستفادة من فرصة لكسب المال مع أفضل وسطاء خيار ثنائي عن طريق التداول في المنزل، يرجى اتباع التعليمات بلدي ونرى كيف كبيرة ستكون النتائج.


لدينا التجار المهنية هنا لمساعدتك مجانا، إذا كنت منحهم فرصة للقيام بذلك، سوف تكون راضيا تماما مع النتائج. نرى من أدناه أي نوع من النتائج حققت بعض التجار لدينا مع الروبوت الخيار ثنائي.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


تعليمات الفيديو.


دليل لجعل الأرباح (ريال روبوت إدخال الفيديو)


ثنائي الروبوتات الخيار - الإحصائيات.


350 $ في الساعة (المبلغ الذي يتم تحصيله عادة للحصول على المشورة الاستثمارية من قبل الكاتب الرئيسي مايكل ألين، لكنه سيصف أفضل نصائحه واستراتيجياته مجانا على هذا الموقع). 72٪ (من زوار هذا الموقع قد سجلوا واحدا على الأقل ثنائي الخيارات الروبوت بعد زيارتهم الأولى.) 92٪ (من هؤلاء الزوار سعداء جدا مع الروبوت، وسوف يوصي بسعادة لأصدقائهم.) 6 (عروض العمل أن لدينا الكاتب الرئيسي مايكل ألين وردت من كبرى شركات وول ستريت على في العام الماضي، إلا أنه اختار البدء في كتابة المقالات على هذا الموقع.) 95٪ (من زوار هذا الموقع يعتقدون أن الاستثمار صعب قبل أن يبدأوا باستخدام الروبوتات الخيار الثنائي). 86٪ (من نفس الزائرين الآن يعتقدون أن الاستثمار سهل أو سهل جدا، بالنظر إلى أنهم حاولوا بالفعل الروبوت). 96٪ (من هؤلاء الزوار - الذين لم يستخدموا الروبوت بعد زيارتهم الأولى، ولكن سجلت بعد ذلك - واثقون من أنهم فقدوا المال لأنهم يترددون د لبدء استخدام الروبوتات على الفور.)


المطالبة الروبوت مجانا ومعرفة كيف تيار الدخل السلبي تمكنك من كسب المال أثناء النوم! *


الروبوت ثنائي مجانا | محدودة عدد البقع نسخة واحدة فقط مجانا لكل شخص!


سعر عادي $ 99، أور برايس $ 0!


مع هذا البرنامج ممتازة، لديك الفرصة لكسب المال في المنزل *، بطرق أن كنت لم أفكر ممكن. يرجى قراءة التعليمات المنهجية لدينا أدناه وتبدأ رحلتك إلى حياة أكثر ازدهارا اليوم.


قائمة المحتويات.


ثنائي الخيار روبوت - فحص متعمق.


ما هم؟


A ثنائي الخيار روبوت هو قطعة رائعة من البرمجيات، والتي هي فريدة من نوعها لتداول الخيارات الثنائية. وهي تقوم أساسا بمراقبة السوق باستخدام عمليات حسابية معقدة لتقييم التقلبات المحتملة في أسعار السلع الأساسية. وبالتالي، فإنه يوفر للمستخدمين الفرصة لزيادة أرباحهم بشكل كبير، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، مما يجعلها إضافة جديدة حيوية لأي ترسانة ناجحة التاجر.


نحن فخورون من الخدمة التي نقدمها وسوف يوصي فقط الروبوتات الخيار الثنائي، والتي هي جديرة بالثقة وموثوق بها. في استعراضنا، ونحن سوف تذهب من خلال إيجابيات وسلبيات من جميع التطبيقات الآلية أفضل في السوق، وضمان أن تتمكن من اتخاذ قرار مستنير على مزاياها. معنى، أنه يمكنك العثور بسرعة على الحق ثنائي الخيار الروبوت بالنسبة لك.


كيف يعملون؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي ببساطة مجموعة من خوارزميات مبرمجة مسبقا مصممة لجعل المستثمر أكبر قدر ممكن من المال. أنها تستخدم نفس المبدأ كما تداول عالية التردد، وتستخدم من قبل بعض من أكبر وأنجح البنوك الاستثمارية في العالم. فهي تكنولوجيا جديدة، وهذا يعني أنه إذا كنت تبدأ الآن، سيكون لديك ميزة على المنافسة.


استخدامات مختلفة:


يمكنك تعيين الروبوتات الخيار ثنائي لشراء وبيع وفقا لمعلمات محددة سلفا. على سبيل المثال، إذا انخفض الذهب إلى سعر معين ثم الروبوت الخاص بك وشرائه. يمكنك البرنامج للقيام بأعمال تجارية عندما لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك. يمكنك برمجة ذلك للتجارة في كل وقت بالنسبة لك، وتحرير لكم لقضاء المزيد من الوقت على الأشياء التي تهم!


ثنائي الروبوتات الخيار والتجارة استعراض 2017.


أفضل وأشمل برامج التداول، وسيط الخيار ثنائي وإشارات إشارة يمكنك أن تجد من على شبكة الإنترنت. نذهب من خلال، واختيار واختيار أفضل ومواقع التداول الأكثر ثقة. أيضا، قراءة تحذيراتنا واحتيال استعراض الاستعراض وتجنب الحصول على خدع. كل هذا هو 100٪ مجانا!


من أين أبدا؟ المقالات والصفحات الأكثر شعبية:


(الخيار الأفضل خيار ثنائي وسيط.) ثنائي خيارات التداول دليل (كل ما يمكن أن تريد من أي وقت مضى لمعرفة التداول ثنائي الخيارات الأكثر شمولا دليل التداول مجانا على شبكة الإنترنت) ثنائي الخيار روبوت مراجعة (التحقيق الغش ومراجعة - كيف للتمييز بين البرمجيات الجيدة من عملية احتيال) الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات (ما هو الخيار الروبوت؟ نظرة أعمق والمراجعة) الآلي ثنائي (جديد ممتاز برنامج تجارة السيارات) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول (هل أنت من الولايات المتحدة الأمريكية و ' تعرف أي من الوسطاء سوف يقبلون كعميل أو هل أنت من أوروبا وتريد أن تعرف أفضل السماسرة المنظمة؟ ابحث عن كل هذه الإجابات من هذه الصفحة) إشارات الخيارات الثنائية للتجارة (ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟ أي الوسطاء لديهم أفضل الإشارات ؟ معرفة كل ما لديك من أي وقت مضى يريد أن يعرف عن إشارات التداول الثنائية من هذه المقالة) 24 مراجعة الخيار (موقع وسيط جدير بالثقة للغاية، الشريك الرسمي لفريق كرة القدم يوفنتوس) كوبيوب ريف إو (منصة التداول الاجتماعي الجديد؛ تحقق من كم يمكنك كسب معها، بما في ذلك بلدي أساليب سرية للغاية.) إدارة الخيارات الثنائية المال (إذا كنت لا تتبع هذه المبادئ التوجيهية، وربما كنت تفقد كل ما تبذلونه من المال، لذلك هذا هو مادة مهمة جدا لجميع الخيارات الثنائية المستثمرين.)


ما هو روبوت الخيار ثنائي؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي قطع بارعة من البرامج، التي ترصد السوق، وتبحث عن فرص الاستثمار المحتملة.


وهي تستخدم إجراءات رياضية معقدة لتحليل، ومن ثم تنبيهك إلى التقلبات المحتملة في قيمة السلع القابلة للتداول.


ببساطة: هي برامج الكمبيوتر المصممة لجعل المستخدم منهم المال!


من يجب أن يستخدم البرنامج الثنائي؟


الجواب القصير، هو أي شخص والجميع! المستثمرون الذين يشعرون بالإحباط لأنه، لأي سبب من الأسباب، استثماراتهم لا تظهر الكثير من الأرباح كما يودون. تريلبلازرز الذين يرغبون في أحدث التقنيات وتريد أن تكون خطوة واحدة إلى الأمام من المنافسة.


المستثمرون الذين يكسبون المال من خلال تداول الخيارات الثنائية، ولكنهم يرغبون في زيادة أرباحهم إلى أبعد من ذلك. الناس الجدد على الاستثمار وترغب في استخدام أفضل الأدوات والأساليب الممكنة. الناس، الذين يخافون من استثمار الأموال على أساس الغرائز الخاصة بهم، ونود أن استخدام نظام محوسب جدير بالثقة.


الخيارات الثنائية قصص النجاح.


"لم أكن قد استثمرت حتى في الأسهم قبل أن حاولت الخيار الروبوت، لذلك لم يكن لدي الكثير من التوقعات السابقة على الإطلاق. بعد استخدامه لمدة عام تقريبا، وأنا مسرور حقا مع النتائج. مع مساعدة من الروبوت، لقد كسبت مبالغ كبيرة من المال، وهو مساعدة كبيرة لدفع تكاليف المعيشة بالنسبة لي وأطفالي ".


ديدرا L. 31 سنة، ربة منزل من سان أنطونيو تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية. *


"لقد حصلت على أموال إضافية لبضع سنوات الآن، وفكرت في بدء الاستثمار، ولكن في الحقيقة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لدراسة الأساليب الصحيحة. ولكن عندما وجدت الخيار الروبوت، أدركت أنني في الواقع قد لا تحتاج إلى دراسة على الإطلاق. الروبوت يفعل العمل بالنسبة لي، ويجعل عوائد جيدة معقولة على الجانب ".


أوتيس G. 24 سنة، محترف بوكر لاعب من لاس فيغاس نيفادا، الولايات المتحدة الأمريكية *


"إدارة متجري يأخذني 14 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. لذا أريد استخدام وقت الفراغ قليلا مع أصدقائي وأقاربي. ولكن في الوقت نفسه، كنت دائما مهتمة في التكنولوجيا والفرص الجديدة لكسب المال على المناطق التي لم يكتشف معظم الناس حتى الآن؛ لذلك عندما وجدت الروبوت لم أكن أتردد في محاولة ذلك. وبعد ذلك يجب أن أقول إنني مسرور حقا أن لدي الشجاعة. كانت النتائج جيدة بشكل لا يصدق "


جيرارد K. 52 سنة، صاحب متجر من لندن، المملكة المتحدة. *


"كمستثمر من ذوي الخبرة كنت متشككا قليلا حول قدرات الروبوت الخيار في البداية. ولكن بعد بضعة أشهر من استخدامه، لا بد لي من الاعتراف بأنني كنت مخطئا، كما أنها أصبحت مساعدة لا تقدر بثمن. أوصي تماما باستخدام الروبوت الخيار ثنائي للمبتدئين وأيضا للمستثمرين أكثر خبرة الذين يرغبون في الحصول على نتائج أفضل والمزيد من وقت الفراغ. "


جاكوب S. 42 عاما، تاجر الأسهم من شيكاغو إلينوي، الولايات المتحدة الأمريكية. *


برنامج التداول يأخذ مزايا خوارزميات مبرمجة مسبقا لإعطاء النتائج المثلى للمستثمر. وهو يستخدم نفس المبدأ الذي تستخدمه البنوك الاستثمارية الضخمة في تجارتها عالية التردد. أكبر الفرق هو أن المهنيين ذوي المهارات العالية لم تكتشف بعد الإمكانيات الكاملة للتداول ثنائي الخيارات الروبوت، وذلك كدخول المبكر، لديك فرصة عظيمة للاستفادة من هذه الأداة قبل الجميع يكتشف مدى فعالية ذلك.


الخيارات الثنائية الروبوت لديها عدد من الاستخدامات. يمكنك البرنامج للقيام بأعمال تجارية وفقا لمعلمات محددة سلفا أو يمكنك برمجة ذلك للقيام بأعمال تجارية عندما لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك بنفسك. يمكنك حتى ترك كل العمل لذلك، وتحرير الجدول الزمني الخاص بك إلى التركيز على ما هو الأكثر أهمية في حياتك.


جعل المال لم يكن أبدا أبسط. أولا، يجب أن تجعل نفسك قليلا الأرض، ودراسة ما هي أهم الأشياء لمستثمر الخيار ثنائي ناجحة. بعد ذلك، يمكنك ترك عمليا كل شيء لتنفيذ للروبوت.


أفضل إعدادات لدينا ثلاثة أوصى ثنائي الروبوتات الخيار!


1) استبدال ثنائي الخيار روبوت مجانا أو تهمة عن طريق النقر على الزر أدناه.


2) تسجيل في الخدمة.


3) حدد وسيط.


4) إيداع الأموال، بدء التداول مع التلقائي ثنائي الخيار الروبوت، والتمتع التداول حتى كما كنت مدسوس حتى في السرير، نائما بسرعة!


1) استبدال ثنائي الآلي مجانا أو تهمة عن طريق النقر على الزر أدناه.


2) تسجيل في الخدمة.


3) حدد وسيط وتقديم وديعة.


4) تعيين حجم التجارة الخاصة بك.


5) مزيج ومباراة المؤشرات لصقل الإشارات.


6) استهداف عملات متعددة في نفس الوقت.


بعد أن يكون لديك المال في حساب التداول الخاص بك، يرجى اتباع الخطوات التالية:


1) اختيار الحد وقف الخسارة اليومي إذا أردت.


2) اختيار كمية التجارة.


3) اختيار كمية من الصفقات اليومية القصوى.


4) اختيار الأصول التي تريد التجارة (على سبيل المثال: داو، الذهب واليورو / جنيه استرليني؛ أنا أفضل العملات، ولكن أفضل إعداد دائما يعتمد على ظروف السوق السائدة)


5) اختيار يومية وأسبوعية و / أو أوقات انتهاء الصلاحية الشهرية.


6) إذا كان لديك فيب، يمكنك اختيار استخدام فيبسينالس.


7) وضع التداول النشط على، والروبوت سوف تكون على استعداد للذهاب!


روبوت ريال مدريد فيب معاينة الفيديو.


لماذا استخدام الروبوت ثنائي الخيار؟


هل ترغب في الاستثمار في الذهب، ولكن تفسير الرسوم البيانية الذهب يبدو من الصعب جدا؟ لا تقلق، فإن الروبوت تأخذ الرعاية من هذا الجزء الصعب، يمكنك فقط تعيين المعلمات وفقا لما تريد.


من خلال التداول مع ثنائي الخيار روبوت، يمكنك جعل الصفقات التي من المستحيل للبشر!


الروبوت قادر على جعل عدد غير محدود من الصفقات السريعة مع قوة حسابه. هذه الأنواع من الصفقات مستحيلة للبشر للقيام يدويا. في أسواق الأسهم، تهيمن تقريبا على الصفقات على المدى القصير من قبل تجارة عالية التردد، وهو مشابه جدا لما يفعله خيار ثنائي الروبوت. أولئك الذين كانوا أول من الاستفادة من تجارة عالية التردد حاليا جميع الناس غنية جدا لأنهم كانوا أول من يدخل السوق.


أنها تسمح لك بالتركيز على الفرص لتحقيق أرباح ضخمة، في حين ترك الروبوت تأخذ الرعاية من يوما بعد يوم الصفقات التي سوف تجلب لك عوائد أصغر!


أنها تزيل العاطفة، مما يعني أنك لن تجعل أي المزيد من الخسائر بسبب الأخطاء العاطفية.


ثنائي الروبوتات الخيار ليس لديهم العواطف، وهذا يعني أنها لا مطاردة الخسائر أو جعل الصفقات سيئة!


حتى أفضل السماسرة سوف اقول لكم ان الخسائر تؤثر عليهم عقليا. الجميع يفقد المال في بعض الأحيان، ولكن الفرق بين الفائزين الحقيقيين والخاسرين هو كيف أنها قادرة على التعامل مع تلك الخسائر. عند استخدام الروبوت الخيار ثنائي، وانت تعرف أنه لا توجد عوامل عاطفية في اللعب. هو دائما في الجزء العلوي من اللعبة.


الذين يمكن الاستفادة من استخدام هذا النوع من التطبيق؟


انقر فوق لتكبير الصورة.


الهواة: الذين لم تستثمر في الخيارات الثنائية في الماضي، وتريد أن تبدأ في تحقيق استثمارات مربحة جيدة. *


الخبراء: الذين ليس لديهم الوقت للاستفادة من جميع الفرص الممكنة.


المتعلمين حريصة: الذين يريدون دائما لتعلم شيء جديد ومثير للاهتمام.


المستثمرين بالإحباط: الذين حاولوا خيار ثنائي الاستثمار، ولكن قد فشلت دائما في الماضي بسبب عوامل عاطفية.


الرواد: الذين لا يخافون لإظهار الطريق، وأن تكون في طليعة عندما تظهر واحدة من الفرص نوع.


أسئلة وأجوبة: الخيارات الثنائية البرمجيات.


هل أحتاج أي معرفة مسبقة حول الخيار الثنائي أو الاستثمار في استخدام روبوت؟


كيف بسرعة يمكنني أن أبدأ لكسب المال؟


هل روبوت حقا كسب لي المال دون لي وجود للقيام بأي شيء؟


لماذا جعل المطورين الروبوت بدلا من كسب المال لأنفسهم؟


إذا كانت الروبوتات كبيرة جدا، لماذا هي حرة؟


لماذا يسمح الوسطاء ببرامج التداول الآلي على مواقعهم الإلكترونية إذا كسبوا المال؟


هل من الممكن أن تفقد المال حتى لو كنت تستخدم ثنائي الخيار روبوت كمساعدة لبلدي الاستثمارات؟


لماذا لا توجد مبالغ أكبر من المستثمرين المحترفين باستخدام الروبوتات الخيار الثنائي؟


في السوق، يبدو أن هناك أنواع قليلة من الروبوتات الخيار ثنائي. كيف أعرف ما هو أفضل واحد بالنسبة لي؟


وأعتقد أن الروبوت هو خدعة وأنه يعطي عمدا فقدان المشورة.


يمكن أن يكون تفسير الرسوم البيانية التداول اليومي من الصعب حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة. الآن يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية بشكل كامل هذه المهمة المعقدة إلى الروبوت خيار ثنائي للتعامل معها.


انقر فوق لتكبير الصورة.


ما هي الروبوتات الخيار ثنائي؟


هل نتائج التداول الخاصة بك ليست وفقا للخطوط المتوقعة؟ هل تشعر بالتداول هو فقط للخبراء؟ أو هل تعتقد أن التداول ثنائي هو أصعب شيء للتعلم؟ إذا كان إجابتك على أي من السؤال أعلاه هو "نعم"، ثم الرجاء قراءة، هذه المادة سوف تساعدك في حل كل هذه.


وقد قطعت الخدمات المساعدة الثنائية شوطا طويلا مع صعود تداول الخيارات الثنائية. وأحد هذه الخدمات المساعدة التي أخذت سوق التداول الثنائية بالعواصف هي خدمات البرمجيات الآلية. ويبرمج هذا البرنامج لتوفير لكم إشارات (أنه يساعدك على الوقت السوق) بشأن الأصول التي لشراء، عندما لشراء أو عند بيع. وقد اجتذب نمو مزود خدمة الإشارة أيضا بعض مشغلي الرحلات الجوية الليلية، التي تهدف فقط إلى الهرب مع الخاص بك كسب المال الثابت.


وبالتالي، سوف نناقش مختلف معايير خدمات الإشارة، وكيف تعمل، وكيف يمكنك الاستفادة منها، والأهم من ذلك كيفية التمييز بين حقيقية والفنانين احتيال.


بشكل عام، والروبوتات هي آلة قادرة على التعامل مع الإجراءات المعقدة. في العالم ثنائي، والروبوتات ليست سوى خوارزمية التي يمكن تخصيصها للتجارة بالنسبة لك. هذه الروبوتات لديها بديهية جدا واجهة المستخدم مما يجعلها سهلة الاستخدام وتخصيص.


هذه الروبوتات قادرة على تقييم المعلمات التقنية المعقدة لتعطيك الأفكار التجارية الأكثر احتمالا الفوز. أيضا، فإنها يمكن أن تكون مخصصة لتقييم البيانات في الوقت الحقيقي والتجارة نيابة عنك. هذا البرنامج يأتي مع الطبعات الحرة والمؤيدة، حيث الموالية للطبعة لديها العديد من الميزات التي ليست موجودة في الطبعة الحرة.


كيف يعمل روبوت الخيار؟


البرنامج الثنائي ليس عصا سحرية، بل هو مجموعة عيسى من الخوارزميات التي تستخدم بت مختلفة من نقاط البيانات لتوفير لكم مع إشارات دقيقة. وبصفة عامة، يقوم بتقييم مختلف المؤشرات الفنية المعروفة لأصل معين ومن ثم يقدم.


شراء أو بيع إشارات بناء على هذا التقييم. هي مصممة للعمل بسرعة البرق بحيث يمكن تقييم البيانات في الوقت الحقيقي، وأن الإشارات اللاحقة تصل إلى العملاء في أسرع وقت ممكن. وهو يقيم تاريخ السعر للأصل الذي يسمح لهم تشير إلى أنماط على أساس السلوك السابق.


من المستحيل أن تكون أي عملية تداول آلية 100٪. ومع ذلك، يقع البرنامج الآلي في حدود 100 في المئة الآلي. على الرغم من أنه يتطلب منك تغذية بعض المعلمات مثل المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في التجارة بين الآخرين، وبمجرد أن يتم تغذية هذه المعلمات في النظام فإنه يعتني بالباقي، والقيام بأشياء مثل تحديد الفرصة، ووضع النظام، وتنفيذ التجارة.


روبوت الخيار.


لماذا الخيار الروبوت؟


نحن سعداء أن يوصي الخيار الروبوت، من مجموعة واسعة من الخيارات التي تتوفر في السوق الثنائية. لم يتم تقديم هذه التوصية على غريزة القناة الهضمية وهناك أسباب عديدة، لماذا نعتقد في الروبوت ثنائي:


وهو اسم راسخة، في مجال الخيارات الثنائية. هو مؤتمتة حقا، ولم يكن لديك للجلوس المربوطة إلى شاشة الكمبيوتر طوال اليوم. فمن تتمحور حول العملاء، وتوفير أنيق، الخبرة المهنية، حيث سوف تشعر وكأن البرنامج يعمل بالنسبة لك. الخيار الروبوت يسمح لك لتحديد وسيط ثنائي المفضلة لديك من القائمة التابعة لها، وأيضا، يسمح لك لتخصيص المعلمات لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


اليومية توقف الخسارة المعلمة - وهذا يسمح لك لتعيين الحد التداول اليومي الخاص بك، مما يعني أنه لا يمكن أبدا استثمار أكثر من مبلغ محدد مسبقا في يوم واحد.


التجارة كمية المعلمة - هذه الميزة المدهشة، ويسمح لك لتعيين مبلغ الاستثمار الخاص لكل تجارة، تتراوح من أي مكان إلى 1 $، إلى 25 $، وضمان أنك لا خطر كثيرا.


ماكس المعاملات المعلمة: تسمح لك هذه المعلمة لتعيين الحد الأقصى لعدد الصفقات التي سيتم تنفيذها من قبل الروبوت الخيار في 24 ساعة. الاختيار متاح هو 1، 3، 5، 10، وجميع. على سبيل المثال، إذا قمت بتعيين 100 $ كحد أقصى وقف الخسارة اليومي و 10 $ كما في كمية التجارة، ثم إذا قمت بتحديد كل خيار، ثم الروبوت ثنائي سوف تتوقف عن تنفيذ التجارة بعد أن وصلت إلى 100 $ الحد.


الخيار الروبوت يأخذ بعين الاعتبار العديد من المؤشرات الفنية لتوفير فرص دقيقة. ويأخذ في الاعتبار ماسد، ستوشاستيك، رسي، اتجاهات، ويليامز، من بين أمور أخرى. ويرتبط ذلك مع بعض من أفضل الأسماء في الساحة التجارية الثنائية، بما في ذلك: ستوكباير، 24 الخيار، الميل ثنائي، الإمبراطورية الخيار، بد السويسري، أسواق التداول، من بين أمور أخرى.


سواء من البحوث الخاصة بنا وصناعة الطنين، الذي يحيط الروبوت روبوت، ونحن سعداء أن يوصي، أن القراء استخدامها.


كم تكلفة روبوت الخيار؟


واحدة من أفضل الأشياء عن روبوت الخيار هو أنه مجاني تماما في الوقت الراهن! للاشتراك معهم لديك فقط لمتابعة بضع خطوات بسيطة للبدء في استخدام خدماتها:


الروبوت لا يمكن أن التجارة من تلقاء نفسها، يطلب منك أن تذهب من خلال ملء نموذج عام مع الروبوت الخيار، ثم حدد وسيط التابعة للبدء. بعد ذلك، لديك لإيداع الحد الأدنى المطلوب في الحساب وتعيين بعض المعلمات لضبط الكرة المتداول. مرة واحدة لديك اتصال إنترنت آمن وموثوق بها، وكنت قد وضعت المعلمات المطلوبة في الروبوت الخيار، لديك فقط للاسترخاء والتمتع، ومشاهدة أموالك تنمو.


سوف يبدأ الروبوت الخيار فورا التداول نيابة عنك، حتى لو كنت جديدا على التداول ثنائي، فإن البرنامج الآلي تبدأ في صنع الصفقات الفوز في أي وقت من الأوقات.


ما هي فوائد روبوت الخيار ثنائي؟


الخيار الروبوت يوفر العديد من المزايا المتميزة على أقرانه، والتي تشمل:


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟


وفي المتوسط، فإن نسبة نجاح المتداولين هي 60 في المئة، مما يعني أنها تحقق أرباحا في 6 من أصل 10 صفقات. معدل نجاح المتوسطات الثنائية الخيارات الثنائية في أكثر من 80percent، وهذا يعني أنه يجعل 8 الفوز التجارة من أصل 10.


الجدول التالي سوف تعطيك فكرة عن الفرق الذي أدلى به الروبوت الخيار ثنائي إذا كانت العوائد على الفوز التجارة هي 80 في المئة.


ويبين الجدول بوضوح أنه على استثمار إجمالي قدره 1000 دولار، فإن التاجر الناجح مع نسبة الفوز 60 في المئة يجعل فقط 80 $ جعل له أو لها العائد على الاستثمار (العائد على الاستثمار) من 8 في المئة فقط، في حين، إذا كان هو أو هي تستخدم خدمات الروبوت الخيار، له أو لها المكاسب يقفز إلى ضخم 440 $ على نفس الاستثمار من 1000 $، مما يجعل العائد على الاستثمار من ضخم 44 في المئة.


وتظهر البيانات أيضا أنه باستخدام خدمات الروبوت الخيار ثنائي، يمكن للتاجر الناجح زيادة له أو الربحية بنسبة 4.5 مرات أو 450 في المئة. هذا هو للمتداول الناجح، ولكن إذا كان هو تاجر المبتدئين نسبة الفوز والعائد على الاستثمار يذهب إلى مستوى مختلف تماما، حيث يمكن أن تستخدم الخدمات من قبل المبتدئين وكذلك مستثمر محنك.


لذلك، فمن الواضح أن خدمات الروبوت الخيار ثنائي لديها امكانات كبيرة لتغيير ثروات أي نوع التاجر.


ثنائي الخيار روبوت الدخل الرسم البياني.


انقر فوق لتكبير الصورة.


الذين يمكن أن تستفيد من الروبوت الخيار ثنائي؟


الآن، كما تعلمون أن هناك بعض الفوائد المحددة وفريدة من نوعها في الاستفادة من خدمات الروبوت الخيار ثنائي، قد ترغب في ما إذا كان هو حق مناسبا لك أم لا؟ يناقش النص التالي فائدة الروبوت الخيار ثنائي لمجموعة متنوعة من التجار.


التجار الجدد: الروبوت الخيار ثنائي يأتي مع واجهة بديهية وسهلة الاستخدام مما يجعل من السهل جدا على أي شخص لاستخدامه للنجاح. كما يحتوي الموقع أيضا على نظام قوي جدا لدعم العملاء وموظفي دعم العملاء، الذين يتوقون دائما لمساعدة أي عميل في إنشاء المنصة أو لأي استفسار قد يكون لديه. كما يوفر موقعنا على الانترنت مواد المعرفة الشاملة بالنسبة لك لفهم وفهم أساسيات الروبوت الخيار ثنائي. وعلاوة على ذلك، فإننا نوصي لك على الأقل اكتساب المعرفة الأساسية حول كيفية عمل ثنائي التداول وهذا كل شيء. لذلك حتى لو كنت جديدا على التداول ثنائي، فإن الروبوت ثنائي الخيار مساعدتك من خلال توفير إشارات دقيقة لشراء مكالمة أو خيار وضع على مجموعة متنوعة من الأصول، وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون على مسار النجاح.


عموما، كنت المطلوبة لكسب الكثير من المعرفة الأساسية والتقنية قبل تداول أي أدوات مالية، ولكن مع الروبوت الخيار، يجب أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على إشارات سريعة ودقيقة في كل وقت. وبالتالي، أستطيع أن أقول أنك لا تحتاج للذهاب من خلال منحنى التعلم كما هو الحال في الأدوات المالية الأخرى، وكنت تعلم منحنى سيتم اختصار مع البرنامج.


تجار محنك: يمكن للتجار الناجحين أيضا الحصول على مساعدة من الروبوت الخيار ثنائي لتحليل التقنية. وقد لوحظ أن العديد من التجار ثنائي ناجحة استخدام 3 أو أكثر من المعلمات التقنية لاتخاذ قراراتهم، في حين أن الروبوت الخيار ثنائي يأخذ في الاعتبار أكثر من 7 معلمات لإبرام. وهذا يجعلها شريكا مثاليا للتاجر الناجح لأنه يوفر الوقت والطاقة للتاجر، في الوقت نفسه، فإنه يوفر نتائج أكثر دقة لزيادة تعزيز نسبة نجاح التاجر ثنائي محنك.


المستثمر المشغول / التاجر: العديد من المتداول يعمل من 9 إلى 5، وهم غير قادرين على تخصيص وقت كاف للتداول بسبب التزاماتهم المختلفة. أيضا، بعض التجار يديرون أشياء متعددة في وقت واحد، مثل الأسرة والأصدقاء والوظائف والدراسات، وما إلى ذلك كل هذه تتطلب وقتا طويلا، وحتى لو كنت تفضل التجارة وكسب المال، ليس لديك وقت لارتكاب إلى نشاط التداول. يتم حل المشكلة أعلاه من أي وقت من قبل الروبوت الخيار، كما لديك فقط لفتح حساب، حدد وسيط، وجعل وديعة، ووضع عدد قليل من المعلمات، والباقي سوف تؤخذ الرعاية من قبل البرامج الآلية التي سوف تنفذ التجارة على المعلمات المخصصة. وبهذه الطريقة، فإن التداول لا يتطلب وقتك في نفسه، سوف يتم تنفيذ الصفقات بقدر ما ترغب في.


سوف خيار الروبوت تعمل نيابة عنك لتوليد دفق الدخل في حين أن تكون مشغولا مشاهدة الرياضة المفضلة لديك، أو فيلم أو الانغماس في عطلة عائلية.


المستثمر المؤسسي / المتداول: هذه الفئة من المستثمرين على علم جيد ما يريدون القيام به وكيف يريدون أن يعرفوا. وهم يدركون أيضا أي من الأصول المتداولة في توليد الأرباح. لهذا التجار، يمكن للروبوت الخيار ثنائي بمثابة يد العون الذي يسمح لهم لوضع الصفقات على العديد من الأصول في وقت واحد بحيث لا تفوت فرصة لتوليد الربح في واحد الكامنة بينما كانوا مشغول وضع التجارة على فرصة الفوز الأخرى.


اليوم / الأسبوع / الشهر التاجر: يفضل التاجر اليوم التداول على انتهاء الصلاحية اليومية وتنفيذ الصفقات على عدة أصول، ويريد التاجر الأسبوعي شراء أو بيع الأصول والاحتفاظ بالمركز لمدة أسبوع في حين أن التاجر الشهري يفضل انتهاء الصلاحية شهر أو أكثر.


هذا يمكن أن يكون شاملا للغاية حيث يجب على المرء أن يجلس أمام الشاشة وتقييم عدة معلمات لوضع التجارة. يمكن أن يحل روبوت الخيارات الثنائية محل تقنيات التداول الكاملة للتاجر على المدى القصير أو التاجر الأسبوعي أو التاجر الشهري على المدى الطويل، حيث أنه يسمح لك بتحديد انتهاء الصلاحية ليوم وأسبوع وشهر.


عموما، كنت المطلوبة لكسب الكثير من المعرفة الأساسية والتقنية قبل تداول أي أدوات مالية، ولكن مع الروبوت الخيار، يجب أن تطمئن إلى أنك سوف تحصل على إشارات سريعة ودقيقة في كل وقت. وبالتالي، أستطيع أن أقول أنك لا تحتاج للذهاب من خلال منحنى التعلم كما هو الحال في الأدوات المالية الأخرى، وكنت تعلم منحنى سيتم اختصار مع البرنامج.


آخر كلمة حول ثنائي الخيار روبوت.


الروبوت الخيار ثنائي هو الروبوت المنشأة فقط في الساحة الثنائية التي هي قريبة من 100 في المئة الآلي ولا تتطلب منك أن تكون أمام الشاشة في كل وقت. ومن المؤكد أنها مفيدة للتجار الجدد، والمهنيين محنك، والتجار المؤسساتية، والتاجر على المدى القصير، والتاجر على المدى الطويل، أو أي نوع من التجار، لأنه يجعل الحياة أسهل للتجار. على الرغم من أن الخيار ثنائي الروبوت لن تجعلك الخرق إلى ثروات في وقت قصير، وسوف يساعد بالتأكيد لك للحصول على عوائد ثابتة على أساس ثابت.


التخصيص الذي يقدمه البرنامج الآلي من المؤكد أن يساعد كل تاجر، ويضمن أيضا أن يتم تنفيذ نشاط التداول الخاص بك حتى عندما لم تكن حولها. يمكنك تحقيق أقصى قدر من العائدات في نفس الوقت يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك من خلال تحديد مستوى الخطر، والأصل المفضل، وانتهاء تفضيلاتك، لكل مبلغ تجاري، والحد الأقصى للخسارة مقبولة في يوم واحد، ولا. من الصفقات التي سيتم تنفيذها في يوم واحد. سوف بديهية وسهولة الاستخدام تساعدك على تعلم البرنامج في أي وقت من الأوقات.


ككاتب مستقل، وأود أن أسمع الخاص بك اتخاذ على الروبوت الخيار ثنائي، يجب أن تقرر لتجربة البرنامج. أود بالتأكيد النظر الخاص بك اتخاذ سواء جيدة أو سيئة، لدمج في موقعنا.


كيف نميز بين الخير والشر؟


ويغمر السوق الخيارات الثنائية مع العروض من مطوري البرمجيات الآلي. وفرة الاختيار المتاحة في الساحة يجعل من الصعب جدا على أي تاجر لتحديد وسيط ثنائي الحق للتداول، بل هو أكثر صعوبة للتمييز بين حقيقية والفنانين احتيال. وكان مسعانا دائما لتوفير لكم مع الموارد.


والمعلومات بحيث يمكنك جعل الحق في الاختيار. ويتضمن النص التالي عدة معلمات ينبغي النظر فيها لتقييم أي برنامج.


من هو مطور البرامج؟


السؤال الأول والأهم، الذي ينبغي للمرء أن يحاول الإجابة هو من هو الشعب الحقيقي وراء البرنامج؟ إجراء تحليل متعمق للمروجين. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة x تروج للبرنامج ثم تحقق على الإنترنت ما إذا كانت هذه الشركة موجودة أم لا؟ إذا كان موجودا، فهل لديها تفاصيل تسجيل صالحة مذكورة في موقعها؟


إذا كانت تفاصيل التسجيل متاحة، فهل يجب التحقق من ذلك مع السلطة الحاكمة التي أصدرت الترخيص للعمل على الموقع الإلكتروني للسلطة؟ إذا كان الجواب على أي من السؤال أعلاه هو سلبي، فإنه يجب بالتأكيد رفع الحاجب الخاص بك. كما عموما، احتيال الفنان نشر تقنية يختبئ وراء وجه شخص آخر والاسم.


كم النسبة المئوية لمعدل النجاح الذي يطالب به البرنامج؟


على الرغم من أن التجار يعتبرون نسبة أعلى نسبة الفوز وجذابة للغاية، ولكن بعد ذلك قد يكون حيلة للاستيلاء على اهتمامكم. بشكل عام، في المتوسط، نسبة الفوز التي يطالب بها موقع سمعته الطيبة حوالي 80.


93 في المئة، وأي شيء أعلاه ينبغي أن ينظر إليه بالتأكيد من خلال مناظير. الدعاوى المبالغ فيها هي طريقة واحدة لجذب الزوار ل.


جعل الشراء، ولكن في الواقع، قد يكون إعطاء عائد منخفض حقيقي أو قد يكون سمك القرش تنتظر ضحيتها المقبلة.


الخرق إلى الثروات في يوم واحد؟


في العالم الحقيقي، لا أحد أصبح من أي وقت مضى غنية بين عشية وضحاها إلا شخص ما الفوز في اليانصيب. وقد أمضى التجار الناجحين عدة سنوات في السوق ليكون ما هم عليه اليوم، واختبارات السوق صبركم والمثابرة قبل مكافأة لك. لذلك، كلما رأيت لافتات مثل "X آلاف في يوم واحد / مليون في الشهر"، مجرد ترك الموقع. لا تحصل على المحاصرين.


في مثل هذه الحيل لأنها تستخدم لانتزاع انتباهكم ..


كيف يولد روبوت ثنائي تجارة مربحة؟


يجب أن تقبل أن أي روبوت في العالم ليس لديه عصا سحرية لجعل التنبؤات الناجحة. فإنه يتطلب الكثير من النمذجة الرياضية والمعايير الفنية للوصول إلى قريب من التنبؤ فرصة تجارية ناجحة. إذا كانت المعلومات المتعلقة العمود الفقري للبرنامج مخفية (أنها تمويه لك مع إعلان كبير يشير إلى صيغة سرية) ثم أن البرنامج هو بالتأكيد لا لا.


من هم شركاء الوساطة المرتبطين؟


إذا كان يرتبط وسيط أنشئت مع البرنامج، ثم يمكننا أن نثق بالتأكيد أن الروبوت كما وسيط أنشئت قد اكتسبت سمعتها مع الكثير من العمل الشاق والتفاني، وأنها لن ترغب في فقدان سمعتها من خلال ربط نفسها مع عملية احتيال - إنسان آلي.


إذا كانت قائمة السماسرة المرتبطة غير متوفرة أو أنها مخفية عن العين العامة،


ثم مجرد الهرب. باختصار، إذا لم يكن أحد يثق البرنامج ثم لماذا يجب عليك؟


الخيار روبوت متوافق وسطاء.


دعم العملاء؟


إذا كان موقع مطور البرامج لا يوفر معلومات كافية عن دعم العملاء مثل رقم الهاتف والعنوان الفعلي ووسائل الاتصال الأخرى. ثم يجب أن تنظر بالتأكيد أن هناك شيء مريب يحدث. وقد لوحظ أن معظم عمليات احتيال-الروبوت يوفر فقط دعم البريد الإلكتروني أو شكل على شبكة الإنترنت، وهذا لا ينبغي أبدا أن تعتبر آلية دعم قوية، حيث لا يزال الموقع لا يمكن الوصول إليها إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.


فمن الصعب حقا التمييز بين الحقيقي وهمية، ولكن المعلمات المذكورة أعلاه سوف تساعد بالتأكيد لكم في اتخاذ قرار مستنير. أي شيء قصير على المعلمة أعلاه يجب رفع العلم الأحمر بالنسبة لك، وينبغي تجنبها مرة واحدة وإلى الأبد.


أيضا، يمكنك التحقق من مختلف المواقع مراجعة التي توفر الرأي غير منحازة حول مختلف البرامج. باختصار، يجب عليك أن تفحص بدقة أي الروبوت قبل الغوص مع الخاص بك كسب المال الثابت. تذكر دائما أن "المال المحفوظ هو المال المكتسبة".


عشرة أفضل نصائح للتجارة مع الخيارات الثنائية.


لكي تعمل هذه التعليمات بشكل صحيح، يجب فتح الحسابات من خلال روابطنا. لقد تفاوضنا على أفضل الصفقات الحصرية لقرائنا. لا يمكن الحصول على هذه الصفقات من خلال مواقع أخرى. So if you have opened an account through another website, please stop reading for a moment, open a new account through our links, and then continue with the steps below:


1 Invest with binary option software. Especially if you are a novice investor, the robot is a great help for you when you’re not completely sure whether some investment is lucrative or not. 2 Open an account for more than one broker site. I personally, use twelve different investment accounts at the same time. This way, I am able to take advantage of all the best offers that we have negotiated. 3 Invest only through trusted broker sites. If you only invest through the binary options brokers that we recommend, you can be sure that your money will remain safe. 4 Take advantage of every free binary trading software. If you get free software, you do not lose anything by trying it. I recommend you to use all the existing trading applications (that we recommend) at the same time. Some of these are better than others. If you feel that it is too difficult to use all, try out which one works best for you and stop using the worst ones after that. 5 Take advantage of all the special offers that we have on our site. We have done all the hard work for you and negotiated the best possible deals. Most of these deals are unprofitable for the brokers. They are trying to attract new customers with these and are willing to pay a little for it. For you as an investor, this is a great opportunity to make money. 5.


6 Always compare which broker site is offering the best possible return for your investment. There is always some differences on return rates. It may not seem huge in individual investments, but if you are going to start to invest in binary options for a long term, these really add up. 7 Start investing with smaller amounts. lets you start investing with $1. Even if you could afford to invest larger amounts of money right at the beginning, it is much better to start carefully and increase the amounts only when more experience has been gained. This only applies to investments made independently. 8 Do not take losses personally. Even the most successful investors lose sometimes. However, they will learn from every loss, while the worse investors will get depressed. 9 Study something new every day. Make a habit to visit our website every day, read our articles and follow our advice. This way, you will become a better and faster investor. 10 Do not wait any longer; start investing immediately. Time is your worst enemy. So do not wait any longer, get the best binary options signal provider, the option robot, for free by clicking on the button below and open an account in more than one broker site.


Do you want to have a free binary software that was able to win over 90% of the trades in our test?* Click the button below and find out how this is possible.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


Get the best binary option robot – الخيار روبوت & # 8211؛ for free by clicking on the button below. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


Mike’s Auto Trader.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


الصفحات الدولية.


Los Mejores Robots de Opciones Binarias (Español) Roboter für Binäre Optionen (Deutsch) Meilleurs Robots sur Options Binaires (Français) I Migliori Robot per Opzioni Binarie (Italiano) Melhores Robôs de Opções Binárias (Português do Brazil) Beste Binaire Optie Robots (Nederlands) Binära Optioner Robot (Svenska) Лучшие роботы бинарных опционов ( Русский) Najlepsze Roboty Opcji Binarnych (Polski) Binárs Opciós Robotok (Magyar) En İyi İkili Opsiyon Robotları (Türk) Binære Optioner Robot (Danske) Binær Opsjon Roboter (Norsk)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


8 تعليقات.


Thank you for your great articles Michael Allen. Binaryoptionrobotinfo is definitely the best binary option robot site!


How much money I can make with binary robot software?


I first won 2400€ in 4 days, then lost 900€ in two days, now I have won again 700€ in 4 days after, pretty happy with the results so far.


Thank you mr. michael allen! binary options robots income have really changed my life!


Glad we helped Pedro, and thanks for feedback. Continue using the robots and the results will surely get even better in the future!


Can I really make money with binary options robots?


I have made some good money with the optionrobot, automated binary seems very good and similar, i am gonna give it a try also 🙂

No comments:

Post a Comment