Sunday 18 February 2018

تعليم الفوركس بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.
أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
أسعار مقاومة النفط الخام اختبار اندلاع أسعار النفط الخام.
وقد أدى الارتفاع إلى ارتفاع أسعار النفط إلى حاجز رئيسي من المقاومة، مما ترك التحيز الفوري على المدى الطويل ضعيفا. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
زوج اليورو / الدولار الأمريكي يرتفع في رالي أكبر مع تعهد البنك المركزي الأوروبي بتوجيهات ألتر فوروارد.
الدولار الأمريكي يتراجع قبل صدور مؤشر أسعار المستهلك، مبيعات التجزئة؛ اليورو بولز إعادة إشراك.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دروس لتداول العملات الأجنبية على جميع المستويات.
قراءة أدلة تداول الفوركس سوقنا في وتيرة الخاصة بك.
* إذا لم تتمكن من عرض أي من النماذج أعلاه، يرجى تحميل أدوب أكروبات ريدر هنا.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2018 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

تعلم تداول الفوركس في 30 يوم بدف (دورة مجانية)
آخر تحديث 1 فبراير 2017: إذا كنت تريد من أي وقت مضى للبدء في أي نوع من الاستثمار، سواء كان هذا تداول الأسهم، ثنائي أو النقد الأجنبي، وانت تعرف أن معرفة أساسيات تقطع شوطا طويلا! لدينا بالفعل وظيفة على أساسيات تداول العملات الأجنبية، ولكن قررنا أن أكتب الكتاب الاليكتروني مفصل يحدد بالضبط كيف يمكنك البدء في تداول الفوركس في اقل من 30 يوما. هذا بدف (يبوك) هو مبتدئ جدا ودية كما هو الحال مع كل شيء على موقع تجارة النخبة الفوركس، وإذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الاتصال بنا. يمكنك تحميل الكتاب الاليكتروني هنا.
وقد تمت قراءة هذا الكتاب الإلكتروني من قبل ما يقرب من 1500 فرد وجميعهم الآن جزء من فريق تجارة الفوركس النخبة. نحن مجتمع من التجار ولكن لتكون ناجحة نحن بحاجة إلى أن تكون على نفس المستوى، لذلك أوصي البدء من خلال قراءة هذا الكتاب الاليكتروني وتصبح عضوا في المجتمع.
فيما يلي ملخص لما سيغطيه الكتاب الإلكتروني:
جدول المحتويات.
مقدمة في أسواق الأسهم & أمب؛ العملات.
أول زوجين من الفصول الصغيرة نتحدث عن ما هي أسواق الأسهم وكيفية عملها، الأسهم 101 إذا أردت. على الرغم من أن الكثير من الناس ربما يعرفون بالفعل ما هي هذه وكيفية عمل أسواق الأسهم لا زلت أوصي بقراءة هذا القسم لأنه سوف يستغرق سوى بضع دقائق والسماح للجميع & # 8217؛ s الحصول على نفس الصفحة أيضا.
ويستمر الفصلان الثاني والثالث في تحديد األسواق التجارية بشكل عام بالنظر إلى توقعات السوق والاتجاهات التي ينبغي أن تبحث عنها. أيضا في هذا القسم ننظر إلى القرارات الرئيسية لجعل في بداية مهنة التداول الأسهم الخاصة بك.
تقديم الفوركس (العملات الأجنبية)
الفصل 3-4 أعرض لكم لتداول العملات الأجنبية، مرة أخرى ربما كنت تعرف بالفعل المعلومات الواردة في هذا القسم ولكن نحن نعتمد عليه في وسيلة سهلة لفهم الطريق، وقراءة الوقت لهذا هو أقل من 5 دقائق، وكنت قد التقاط بعض المعلومات لك قد أغفلت سابقا، ونتيجة لذلك نوصي هذا وأنه من الضروري أن نعرف أنه إذا كنت تريد أن تتعلم الفوركس في 30 يوما عليك أن تعرف على محمل الجد أساسيات من الداخل، وإلا فإنك لا تملك فرصة!
وتتحدث هذه الفصول أيضا عن وظائف الفوركس، وأسواق الفوركس في الوقت الحاضر، وفهم التحويلات العملات وكيفية عملها، بيبس، والتعبيرات، أزواج العملات، تتجه وبعض الإحصاءات الأساسية والمعلومات التي يجب أن تعرف.
الإحصائيات والتذبذب وتوقعات السوق.
الكثير جدا كل ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تقرر لجعل التجارة الأولى الخاصة بك. 90٪ من تجار الفوركس يسرعون في جعل الصفقات ونتيجة لذلك تفقد الكثير من المال (الكثير!) بدلا من ذلك نوصي فهم كل شيء من الألف إلى الياء، ما يمكن أن يحدث خطأ، ما يفعله السوق عادة وكيف العنيفة يمكن أن تكون الحركات بين أزواج العملات 2. هذا يجب أن تقرأ قبل اتخاذ أول تجارة الفوركس الخاص بك.
جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته أن يذهب إلى تجارة النقد الاجنبى نفسها. مثل صناع السوق، وبيع قصيرة وغيرها الكثير. وشملنا أيضا فصلا عن إدارة المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الرغم من التقلب الشديد، وليس القمار، يجب عليك التأكد من أنك لن تفقد كثيرا من خلال وضع وقف الخسارة وتتبع الصفقات عن كثب. ويغطي الفصل 8 كل هذه التفاصيل.
باز وردس & أمب؛ ماذا يقصدون.
في بعض الأحيان منصات مختلفة الفوركس استخدام عدد من الكلمات الطنانة مختلفة، وكلها قد تعني نفس الشيء، ولكن تميل إلى الخلط بين مبتدئ مبتدئ. وهناك أيضا حرفيا الآلاف من الاختصارات في المشهد تداول الفوركس، تم تصميم هذا القسم لتحصل على ما يصل إلى موعد مع أهم منها، أي أنك لا تعرف ببساطة جوجل ويجب أن تحصل على تعريف جيد بما فيه الكفاية من إنفستوبيديا . ويتناول هذا القسم أيضا الهوامش، والفروق، والمتغيرات الأخرى بين الخيارات المختلفة.
الفصل 11: خيارات التداول الأخرى.
بعض المعلومات النهائية عن تقنيات التداول الأخرى والاستراتيجيات لديك. في هذا القسم أوجزنا مزايا وعيوب أشكال مختلفة من التداول، على سبيل المثال على المدى الطويل مقابل التداول اليوم وكذلك ما نوصي للمبتدئين، وهي عملية بطيئة وتدريجية جدا حتى تشعر بالثقة بما فيه الكفاية في قدرتك.
باب 12: ريفيو & أمب؛ التجارة الأولى.
المشي من خلال دليل التجارة الأولى الخاصة بك وكذلك مراجعة جميع المعلومات من الكتاب الاليكتروني نفسه. هذا هو الكمال لمساعدتك على جعل أول تجارة الفوركس ناجحة، والأهم من ذلك جعلها مربحة!
الاستنتاج والنقاط الإضافية.
تم تصميم موقعنا لمساعدة المبتدئين، هيك شعارنا هو تجارة الفوركس للمبتدئين! بعض جوانب عملية الفكر لدينا لم تندرج في الفصول الأخرى من الكتاب الاليكتروني ونتيجة لذلك قررنا وضع هذه في ختام الكتاب الاليكتروني. على سبيل المثال معلومات عن المهن في سوق الصرف الأجنبي، والخيارات التي لديك أرين & # 8217؛ ر ما هو رأيك، على سبيل المثال لا تحتاج إلى أن يكون رجل 1 أو امرأة الجيش لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، ببساطة جعل فإن القرارات الصحيحة يمكن أن تحصل لاحظت من قبل الأشخاص المناسبين، إذا كنت تفضل راتب أكثر أمانا يمكنك عادة تناسب في مكان ما في البنك الدولي مرة واحدة كنت & # 8217؛ أثبتت قيمتها الخاصة بك.
النقاط الأخيرة في الكتاب الاليكتروني تتحدث عن حماية الاستثمار الخاص بك، وبمجرد أن يكون لديك الكثير من المال في حساب الوساطة الخاص بك سوف تريد راحة البال، وهذا الفصل يساعدك على ضمان هذا من خلال بعض النصائح والتكتيكات، قبل تقريب الكتاب الاليكترونى قبالة مع 1 النقطة الأخيرة حول العثور على وسيط الحق، والتي نحن & # 8217؛ كنت بالفعل أكثر من هنا.
ببساطة أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك (على اليمين) ومجانا & # 8220؛ تعلم تداول العملات الأجنبية في 30 يوما بدف & # 8221؛ سيتم إرسال الكتاب الاليكتروني حق لكم.
توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة نوبي بدء الحصول على المال في أسواق الفوركس.

تعليم الفوركس بدف
سي كريس كيو سي ها كوميتيدو أون أون تيريبل إرور، كونتاكتا كون إل سوبورت تنيكو دي تو بروفيدورا. ¡غراسياس!
فوي ديتكتادو بوسيبيل مالوير نيستا ورل.
سي بينساس كيو سي كوميتيو أون تيريبل إرو، كونتاكتا كو سوبورت تنيكو دا توا بروفيدورا. Graciñas!
S'ha ديتكتيف بوسيبل مالوير إن أكيستا ورل.
سي كريوس كيو s'ha كوميس أون تيريبل إرور، كونتاكتا أمب إل سوبورت تنيك ديل تيو بروفيدور. Gràcies!
فوي ديتكتادو بوسيفيل مالوير نيست ورل.
سي أشاس كيو سي كوميتيو أم تيريفيل إرو، كونتاكتا كوم o سوبورت تنيكو دا توا بروفيدورا. أوبريغادو!
تم العثور على برامج ضارة محتملة على عنوان ورل هذا.
إذا کنت تعتقد أن ھناك خطأ فظیعا، فاتصل بالدعم الفني لمزود الخدمة. شكر!

No comments:

Post a Comment