Sunday 11 February 2018

فوركس نظام الصراف الآلي


تداول الفوركس أتم-فكس نظام مراجعة.
مراجعة صادقة واختبار تشغيل نظام النقد الأجنبي أتم-فكس مع نتائج يومية مفصلة مع الأرباح والخسائر المسجلة. تحديث الأرصدة الأسبوعية والشهرية.
الثلاثاء، 25 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
الأسبوع 4 - الاثنين 24 أكتوبر 2018 إلى الجمعة 28 أكتوبر 2018.
صباح يوم الثلاثاء يرى أخبار تأثير متوسط ​​لليورو في الساعة 7.00 صباحا و 2 عالية التأثير للباوند في الساعة 9.30 و 9.45 صباحا.
وكان السوق بين عشية وضحاها نطاق تداول ما يقرب من 30 نقطة والسعر في 00:00 عندما جئت على متن كان مشابها للأماس إغلاق لذلك سوف ننتظر إشارة مناسبة في أي اتجاه.
وجاءت إشارة 1ST لنظام أتم-فكس الساعة 7.00 صباحا للشراء. كان دخولي بالقرب من 1.6000 عند 1.5990 ووقفي عند 1.5967 لذا فإن خطوري هو 23 نقطة. وكانت مستويات فروة الرأس 1.6000 من الواضح و 1.6007 كما كان ذلك مرتفعا في جلسة التداول بين عشية وضحاها.
كنت غير مؤكد بعض الشيء ما إذا كان لاتخاذ هذه التجارة كما كان قريبا جدا من 1.6000. ولكن لهذا التمرين قررت أن أعتبر وأنه ثبت أن قرار خاطئ كما تم ضرب دخولي على شريط 7.15am ورجعت إلى اتخاذ بلدي التوقف عن فقدان 23 نقطة.
وجاء آخر الإعداد للشراء في 8.00am مع دخول حسابي المحسوبة في 1.5986 ووقف بلدي في 1.5963، مرة أخرى لخطر 23 نقطة.
تم تشغيل بلدي دخول على شريط 8.20am ويصل إلى أعلى مستوى من 1.6022 في 9:00 قبل ريتراسينغ.
كنت قد تراجعت في حوالي 1.6000 وبما أن السوق كان يتحرك بسرعة في صالحي في ذلك الوقت، جئت بعيدا مع ربح 16 نقطة، ويطلق عليه يوم مع 2 الأخبار ليست بعيدة.
ناقص 7 نقاط لهذا اليوم ليست كارثة، وذلك بعد 2 أيام هذا الأسبوع أنا زائد 7 نقطة.
ويرى الأربعاء أن هناك تأثير كبير على اليورو طوال اليوم لذا قررت عدم التداول بنظام أتم-فكس اليوم.

نظام أتم فوريكس
المستشار الأكثر تقدما الفوركس إي خبير.
السلطة فكس أتم إي يعمل تلقائيا تماما.
السلطة فكس أتم إي هو الفوركس البرمجيات مربحة جدا، الفوركس إي، مستشار الخبراء والبرمجيات تداول العملات الأجنبية، وهذا الروبوت البرمجيات الفوركس التي أنشأتها فريق من المتداولين المحترفين من الطراز العالمي والمبرمجين. قرر هذا الفريق لأتمتة نظامها، وكان السبب الرئيسي لتحقيق أقصى قدر من إمكانات فرصة مثالية.
وهذا البرنامج التلقائي الفوركس القيام بجميع الأنشطة التجارية التي عادة ما معظم التجار تفعل مثل التحليل الفني، والتنبؤ بالسوق، وإدارة الأموال، وفتح وإغلاق شراء وبيع أوامر، والعديد من الميزات المهنية الأخرى.
السلطة فكس أتم إي قادرة على القيام بكل هذه تلقائيا، تحتاج فقط إلى تعيين ونسيان!
هذا البرنامج تداول العملات الأجنبية هو مناسبة لأي شخص لا يعرف شيئا عن تجارة الفوركس، ونحن سوف توجه لكم وإعداد كل شيء بالنسبة لك عن طريق فريق المشاهد.
هذا البرنامج الفوركس، مستشار خبير يمكن أن تعمل مع ورجبي، يوروس، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، أودوس، غبوسد وحتى السلع أزواج مثل شاوس على 1 و 5 و 15 دقيقة الإطار الزمني.
السلطة فكس أتم إي هو تحليل سوق الفوركس باستخدام علم النفس السوق، حركة الأسعار أنماط التداول، وغيرها من الخوارزميات السرية التي تجعل التداول مربحة للغاية.
السلطة فكس أتم إي متوافق مع أي نوع من الفوركس وسيط وحساب طالما الوسيط يسمح خبير مستشار التداول. أوف بالطبع لدينا العديد من السماسرة الجيدة التي يمكن أن يوصي لك بناء على أمر من منطقتنا إي مربحة.
وقد تم تطوير السلطة فكس أتم إي من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها. تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون رؤوس أموالهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها. يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا تأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت. الاستفادة من السلطة فكس أتم إي وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
باور فكس أتم إي †"كيف يعمل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما السلطة فكس أتم إي هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة روبوت تجارة الفوركس تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
ولا تزال شركة باور فكس أتم إي تعمل وتعمل على 24/5 للبحث عن فرص صرف مربحة وإضرابات عندما يتوقع كسبها. حتى إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لا تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، السلطة فكس أتم إي خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
السلطة فكس أتم إي †"منطق التداول، إعداد وغيرها من المتطلبات.
باور فكس أتم إي يتداول في ساعات معينة ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل دقيقة أو ساعة.
تم تصميم باور فكس أتم إي للتداول على ورجبي، يوروس، أوسجبي، أوسكاد، أوسشف، أودوس، غبوسد والسلع أزواج. لا تحتاج إلى إيداع كبير، قد يكون 100 دولار للحساب المائة أو 1،000 دولار لحساب قياسي.
عند شراء هذا باور فكس أتم إي الفوركس الروبوت كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس. سيكون لدينا مجموعة من مساعدة ودعم لكم على طريقة نجاح تجارة الفوركس.

أتم نظام التداول.
وقد تم تطوير نظام تداول أجهزة الصراف الآلي في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تم استخدامه من قبل تجار الفوركس لتحقيق الأرباح.
تم تصميم نظام تداول أجهزة الصراف الآلي للتداول باستخدام جدول زمني زمني 5 دقائق وعلى أزواج العملات الرئيسية.
تستخدم استراتيجية التداول هذه مجموعة من المؤشرات والكتابات المختلفة.
المؤشرات المستخدمة في هذا النظام تشمل :! IN10TION نوسريدر v09.85 لايت، النمل - GUBreakout_V.0.4.1، النمل - GUBreakout_V.0.4.1-2، النمل - GUBreakout_V.0.4.1-3، النمل GUBreakout_V.0.4.1-4، b - على مدار الساعة تعديل، كسيفيلتر٪ 20vX [1]، فكس سايد ويندر أوفيرلاي، MA_In_Color [1]، سعر السوق الموسع، period_Converter_Opt، سدكس-تسبيفوتس و ستوكاستيك٪ 20triple [1].
وتشمل البرامج النصية المستخدمة في هذا النظام التجاري: شراء مع سي و تب، شراء مع سي و تب-بيج، s - كلوسوردرز، بيع مع سي و تب وبيع مع سي و تب-بيج.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام التداول أتم يأتي أيضا مع اثنين من قوالب مختلفة التي يشار إليها باسم أتم-m1-ed1 و أتم-m2-ed1.
رسم بياني 1. قالب أتم-m1-ed1 لنظام تداول أجهزة الصراف الآلي.
الصورة 2. قالب أتم-m2-ed1 لنظام التداول الآلي.
كيفية التداول باستخدام نظام التداول الآلي.
عند استخدام هذه الاستراتيجية التجارية للتجارة، وهناك بعض الخدمات اللوجستية التي التاجر يجب أن يكون في الاعتبار. بادئ ذي بدء، على المتداول أن ينتظر ويشاهد إغلاق الدببة (أي إغلاق الشمعدانات الحمراء) وأيضا احترس عندما تغلب الدببة على الثيران (أي شمعة الثور النشطة الحالية التي تفوق الأحمر السابق المغلق الشمعة).
هناك طريقتان للدخول يمكن للمتداول استخدامهما لفتح الصفقات باستخدام إستراتيجية التداول هذه. وهذه الطرق هي:
هذه الاستراتيجية تشير إلى أن التاجر يستخدم 3 إلى 5 الشمعدانات سحب أو 3 إلى 5 الشمعدانات حركة جانبية كإعدادات للدخول مع ترتيب القاعدة التداول أعلاه. أيضا، ينبغي للتاجر التركيز بشكل خاص على عندما يحدث هذا أقرب إلى 21 سما.
وهذا يشير إلى أنه يجب على التاجر الانتظار لحركة جانبية مطولة تخلق نطاقا صغيرا أو قناة أو مثلثا أو شكل علم.
كيفية وضع أوامر باستخدام نظام التداول أتم.
باستخدام قالب أتم-m1-ed1.
عند استخدام قالب أتم-m1-ed1، يجب على التاجر وضع أمر بيع عند إغلاق شمعدان / شريط أحمر، ويتبع ذلك فتح شريط أحمر / شمعدان آخر.
عند استخدام قالب أتم-m1-ed1، يجب على المتداول وضع أمر شراء عند إغلاق شمعدان / قضيب أزرق، ويلي ذلك فتح شريط / شمعدان أزرق آخر.
تين. 3. وضع أوامر باستخدام قالب أتم-m1-ed1 لنظام تداول أجهزة الصراف الآلي.
عند استخدام قالب أتم-m2-ed1، هناك إضافة مؤشرات لمساعدتك على معرفة الاتجاه الحالي.
يجب على المتداول فتح أمر شراء عندما تعبر الشموع أو تقل عن خط سما (21). يجب أن يكون لون سما (21) باللون الأحمر في هذا الوقت. أيضا، يجب أن يكون مؤشر مرشح تسي على الرسم البياني أسفل الرسم البياني الرئيسي للتداول باللون الأحمر.
الشكل: وضع أمر بيع باستخدام نموذج أتم-m2-ed1 لنظام تداول أجهزة الصراف الآلي.
يجب على المتداول فتح أمر شراء عندما تتقاطع الشموع أو تحصل فوق خط سما (21). يجب أن يكون لون سما (21) باللون الأزرق في هذا الوقت. أيضا، يجب أن يكون مؤشر فلتر تسي على الرسم البياني أسفل الرسم البياني الرئيسي للتداول باللون الأزرق.

دعوة شخصية من كيث كوتيريل - خالق استراتيجية إيدج التجارية، لا تخبر المحترفين & أمب؛ في نهاية المطاف فكس التنبؤ.
& كوت؛ إذا قلت لك، بحسن نية، كيف مربحة استراتيجية الفوركس بلدي حقا، كنت لا تصدقني.
وأنا لن ألومك! ترى، أنا مريض من كل مقلد فكس غوروس جعل المطالبات البرية، لذلك لقد قررت أن تفعل شيئا مختلفا قليلا.
وضع بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية لاختبار تماما خالية من المخاطر لمدة 42 يوما القادمة وتقرر لنفسك.
يجب أن تجعل ما لا يقل عن 10-30 نقطة في اليوم يجب أن ترى القدرة على جعل ما لا يقل عن ВЈ24،700 في السنة الأولى في ربح واضح معفاة من الضرائب (وهذا هو بعد ينتشر وأي تكاليف التداول) يجب أن تكمل أي استراتيجية كنت بالفعل استخدام وتسمح لك لتحديد الصفقات أكثر نجاحا.
صديقي العزيز وزميل تاجر.
لقد أعيد فتح الأبواب على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي أعتقد أنها بسيطة جدا - ودقيقة جدا - يمكن لأي شخص استخدامها لجعل مكاسب منتظمة التداول بضع ساعات كل صباح. وأنت لا تحتاج إلى أي خبرة تداول سابقة.
ولكن لقد ضرب مشكلة. . .
كيف يمكن على الأرض أن اسمحوا الناس يعرفون عن بلدي استراتيجية فكس دون اللجوء إلى نفس الضجيج القديم والوعود الزائدة؟
مثلك لقد قصفت مع عرض واحد تلو الآخر من الناس الذين يدعون أن يكون الجواب على تداول العملات الأجنبية - عدد لا يحصى من النظم والاستراتيجيات وحتى الروبوتات فكس التي تعد للعثور على والمكان والخروج الصفقات تلقائيا. انها حقيقة حزينة أنه إذا كنت تريد أن تجعل نفسك سمعت هذه الأيام تحتاج إلى جعل الوعود الغنية الغنية الحصول على الغنية.
أعتقد أنك تستحق أفضل. وهذا هو السبب في أنني أكتب لك اليوم.
ترى، أعتقد أنني وجدت طريقة تأخذ الكثير من المخاطر بعيدا (وكل من الضجيج) - ويتيح استراتيجيتي تثبت نفسها للشخص الوحيد الذي يهم - أنت.
حتى بعد الحصول على إذن منك أود أن أرسل لك نسخة مراجعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية - أتم-فكس - على أساس الربح، دون رسوم.
وهنا الشيء الأكثر أهمية. . .
ماي أتم-فكس تريبل تشالنج:
يمكنك اختبار استراتيجيتي لمدة 42 يوما في المنزل. في نهاية الفترة التجريبية يجب أن تكون 100٪ راض أن أتم-فكس يمكن تقديم ما يلي:
يجب أن تجعل ما لا يقل عن 10-30 نقطة يوميا وعلى أساس منتظم من بداية دائمة في غضون 6 أسابيع من اليوم وعلاوة على ذلك، يجب أن ترى إمكانية لجعل ما لا يقل عن 100 تيمس رسوم الدورة في السنة الأولى في أرباح واضحة (و وهذا هو بعد ينتشر وأي تكاليف التداول) يجب أن تكمل أي استراتيجية كنت تستخدم بالفعل وتسمح لك لتحديد الصفقات أكثر نجاحا.
إذا كنت تستطيع أن تقول بسعادة نعم لجميع ما سبق، ثم يمكنك الاحتفاظ بجميع المواد. في مقابل كل ما أطلب في المقابل هو رسوم متواضعة.
ليس هناك الصيد، أي شروط وأنا لا أريد خفض أرباح التداول الخاصة بك.
عليك أن تقرر إذا كان يستحق رسوم متواضعة.
كل ما أطلبه هو أن تخبرني عن تجارتك الناجحة. وبهذه الطريقة يمكن أن تثبت للآخرين أن الناس الحقيقيين كسب المال الحقيقي بعد بلدي خطة التداول بسيطة.
لذلك إذا كان يبدو وكأنه شيء كنت ترغب في محاولة، يرجى النقر على الرابط في نهاية هذه الصفحة واحتفظ نسختك الآن.
لقد جعلت من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لتحقيق الربح.
من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اقرأ هذا إذا كنت جديدا على تداول الفوركس.
على الرغم من أن معظم الناس على دراية بفوائد تداول العملات الأجنبية، فإنه يستحق تذكير سريع. لذا، إليك بعض الأسباب التي تجعل استراتيجيتي الجديدة تركز على سوق الفوركس.
سيكليتي سيكيليتي! الفوركس هو السوق الأكثر "السائل" في العالم. هذا يعني فقط انها ضخمة - 3 تريليون دولار يجري تسليم كل يوم. بالنسبة لك، والفوائد هي أنه من أسهل السوق لتراجع داخل وخارج. هناك دائما المشترين والبائعين للتجارة مع. أسعار مستقرة. وهناك دائما عشرات الصفقات المربحة التي سيتم التقاطها في أي وقت واحد.
يمكنك اختيار الجدول الزمني الخاص بك الربح! بسبب تداخل الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم، يبقى الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع من 08:00 الأحد إلى 10:00 مساء الجمعة! وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد في أي وقت تريد! (على الرغم من أنك سوف يكون من دواعي سرورنا أن نسمع أداة بلدي في الواقع يعمل أفضل في الأوقات الأكثر ملاءمة من اليوم - في الصباح. في وقت الغداء وفي المساء.)
هائل فروقية لاستغلال! التقلب هو عظيم للتاجر. كلما قفز المزيد من العملات صعودا وهبوطا في السعر، والمزيد من الصفقات التي تستفيد منها. ونظرا لكميات التداول الكبيرة، فإن سوق العملات هو الأكثر تقلبا في العالم. تقلب الأسهم الأكثر سيولة يتراوح بين 60 و 100. التقلب لتداول العملات هو 500 (المصدر: أواندا، أواندا هو مصدر موثوق للشركات، تجار الفوركس والمسافرين للوصول إلى بيانات وخدمات الصرف الأجنبي). وهذا يجعل العملة أكثر ربحية من الأسهم.
خذ كل ما تبذلونه من الأرباح معك! عندما تنتشر الرهان سوق الفوركس، ربح ВЈ155 هو مجرد ذلك - أنت لا تدفع أي ضريبة على المكاسب الخاصة بك. ما هي غيرها من صانع المال في المنزل هناك حيث يمكنك الحصول على 100٪ من دخلك؟
لاتخاذ بلدي أتم-فكس.
لا الربح، دعوة بدون رسوم،
حسنا، إذا كنت قد قرأت هذا الآن ثم أظن أنك مهتم في إمكانات كسب المال من تداول الفوركس. آمل أن ترى أن نواياي صادقة. بنفس الطريقة آمل أنك لن تستغل هذا بطريقة خاطئة.
نعم، هل يمكن أن تتعلم استراتيجية (عليك أن يستلم في يوم واحد بسهولة) الحصول على رد والاستمرار في الربح منه. ولكن آمل هو أن عليك أن تجعل ما يكفي من مكاسب متسقة من ما تتعلم ولن تمانع في دفع رسوم متواضعة جدا.
أنا متأكد من أنني لست بحاجة إلى قول هذا، ولكن استراتيجية حقوق الطبع والنشر تماما. على الرغم من أنني أعطي لكم هذه النسخة بشكل فعال لاستخدامها بأي شكل من الأشكال تراه مناسبا على الثقة، قد لا إعادة إنتاج أو بيع أو تمريرها إلى أي شخص آخر في أي شكل. هل يبدو هذا عادلا بالنسبة لك؟
إذا كنت مهتما ثم اذهبوا إلى الجزء السفلي من هذه الصفحة واحتفظ مكانك على بلدي أتم فكس "لا الربح - لا رسوم" التحدي.
وهنا لماذا أنا أخذ مثل هذا الخطر الكبير. . .
أنا لا أريد أن اللجوء إلى كليشه المعتاد © ق وبيع الصعب أن تجد الكثير من معلمين التداول باستخدام هذه الأيام.
إذا كنت تعرف لي، انها ليست مجرد أسلوبي. ما هو أكثر من أنني لن إهانة الذكاء الخاص بك. أعتقد أنك تستحق أن تعامل باحترام وسمحت لجعل عقلك دون كل الضجيج والوعود الكبيرة.
في هذه الأيام من الصعب التنافس مع جميع المطالبات الأخرى هناك. بدلا من إنهاء مثل جميع الآخرين، لقد قررت أن تجرب شيئا مختلفا.
أريد الحصول على العديد من الناس الحقيقيين باستخدام استراتيجية وكسب المال ممكن.
أنا الرقم إذا أتم-فكس يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات مربحة بسرعة ثم كنت سعيدا في الاتصال بي مع خبر نجاحك. وبعد ذلك، بإذن منك، يمكنني استخدام الشهادات الخاصة بك في الترقيات في المستقبل.
وبهذه الطريقة يمكن أن يثبت وراء أي شك للأشخاص الذين لا يعرفونني أن أتم-فكس يعمل حقا!
انظروا، وأنا واثق للغاية التي اتبعت بشكل صحيح بلدي أتم-فكس استراتيجية يمكن أن تساعدك على سحب في 10، 20 أو حتى 30 نقطة ربح واضح في اليوم. . . ولكنني لن أتوقع أن هذا ما كنت تسير على جعل.
أنت فقط يمكن أن نرى ذلك لنفسك.
ما هو أكثر من ذلك، على الرغم من أنني أعتقد أنك يمكن أن تكون داخل والخروج من الصفقات في غضون ساعات قليلة كل صباح، وأنا لن أقول ذلك - بدلا من ذلك يمكنك أن تجرب ذلك وتثبت لنفسك أن هذه الاستراتيجية يمكن أن يصلح حول الجدول الزمني الخاص بك.
ويمكنني أيضا أن أدعي أن هذه الاستراتيجية يمكن ربطها إلى أي استراتيجية موجودة مسبقا لمضاعفة عدد فرص التداول كل يوم. ولكن مرة أخرى، أنا لن.
بدلا من ذلك سوف ترك ذلك بالنسبة لك أن تقرر.
أتم-فكس هي استراتيجية فريدة من نوعها حقا. أنا أطلقت لأول مرة قبل بضع سنوات، ورسائل البريد الإلكتروني غير محسوبة وشهادات حصلت ثم ملء لي مع الفرح. ومع ذلك كان علينا أن نوقف بنشاط تعزيز ذلك وأنا فقط cann†™ ر الحفاظ على مستويات الدعم الذي أردت إذا ظللت على أخذ على عملاء جدد.
النتائج التي حققها هؤلاء العملاء أثبتت لي أن الاستراتيجية تعمل، ولكنني لا أعتقد أنها عادلة أو تمثيلية لاستخدام نتائجها للتنبؤ كم كنت يمكن أن تجعل.
مرة أخرى، فقط يمكنك أن تقرر من خلال اتباع استراتيجية أتم-فكس نفسك.
للبدء، انتقل إلى أسفل هذه الصفحة وانقر على الزر أوردر نو.
لماذا أنا مؤهل جيدا ليعلمك كيفية كسب المال من تداول العملات الأجنبية.
أنا لن ضربة بلدي البوق، لذلك سأترك.
والبعض الآخر يفعل ذلك بدلا من ذلك!
نأمل أن تعرف أنني حقيقية إلى الأرض نوع من الرجل. ويمكن أن نرى أن لدي شغف للتجارة ومساعدة مثل التفكير الناس لتصبح ناجحة التجار. ولكن إذا كنت بحاجة إلى تذكير سريع، وهنا عدد قليل من مئات الشهادات التي تلقيتها على مر السنين. يرجى ملاحظة: لقد عمدا لم تدرج أي أن أقول كم أنها جعلت كما أعتقد أن من شأنه أن يكون غير عادل وليس ممثل حقا!
شكرا جزيلا ل كيث لتقاسم الفرصة للتداول باستمرار ومربحة، وقد تجاوزت دتب تماما توقعاتي.
أود أن أقول أنا معجب جدا كيف يعمل المنطق الخاص بك مع فهم عقول التجار المحترفين في الأسواق الخطوة التالية.
ربما كنت قد سمعت هذا عدة مرات من قبل ولكن دعم العملاء الخاص بك هو رائع وأنا أشيد بكم على سلامتك والكرم. أنا متكررة عدد قليل من المنتديات التجارية، ومن المؤكد أن يكون الغناء الثناء الخاص بك.
تيس هو أرقى حزمة لدي لتسليم، ولقد اشتريت العديد من الحزم على مر السنين.
معرفتي والثقة في التداول تتحسن فقط من خلال استخدام وتطبيق التقنيات التي أنشأتها وتقاسم معنا. أنا أعول نفسي محظوظة للغاية أن اكتشفت خدمتك. & كوت؛
لقد كان حقا منعش لاكتشاف ما المهنية، صادقة، وصولا الى المنتج الأرض هذا هو. بدأت مع القليل جدا من المعرفة من التداول وضمن بضعة أسابيع فقط جعل الصفقات المربحة تحت الدعم والتوجيه المستمر من كيث.
شكرا لكم على كل الوقت والجهد الذي من الواضح أن كل ما وضع في هذا وانا أتطلع إلى ارتباط طويل جدا وناجح مع فريق توفكسب.
. رائعة، رائعة التدريس - شكرا جزيلا لك.
شكرا مرة أخرى لنظام سوبر!
مرحبا كيث - يسعد حقا مع رعايتك لتعليمنا والاستمتاع حقا بالطبع! أفضل شيء لقد درست في وقت طويل! شكرا لكم!
كيث. شكرا على كرم وقتك لمساعدة أمثال لي للعثور على مهنة جديدة في الحياة. أنا أحب هذه اللعبة وتريد أن تكون جيدة في ذلك كما أنا يمكن.
مرحبا كيث. حماسك والعاطفة للتجارة قادم عبر. وانها فرك قبالة لي. استمروا في العمل الممتاز. تحياتي الحارة.
. لم أفكر أبدا أن أقول هذا ولكن أعتقد أنك تحولت لي إلى تاجر العملة أحسنت يبقيه القادمة.
لقد حاولت بعض الأنظمة التجارية المختلفة على مدى السنوات القليلة الماضية، وأود أن أهنئكم على هذا النظام الرائع. أي شخص يشك في أن هذا يمكن أن تعمل يحتاج رأسهم قراءة!
شكرا جزيلا لك حقا سوف تحدث فرقا في حياتي.
كيث هو شخص حقيقي. وهي سلعة نادرة جدا في عالم اليوم التنافسي.
الموضوع: شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك.
الحديث عن القيمة مقابل المال! هذه الحزمة معلقة حقا - والتفكير، وكنت حذرا جدا حول إنفاق الكثير من هذا القبيل على شيء قد لا يكون أي أفضل من السابقة التي حاولت. أنا حقا لا أستطيع أن أقول شكرا لك بما فيه الكفاية!
شكرا مرة أخرى للدورة والتعليم المستمر - وهذا هو منتج مثير للإعجاب جدا!
ما منتج رائع هذا هو والجميع يجب أن يكون واحد في المنزل، انها الخاصة جدا الخاصة بك آلة توليد النقد، الرائعة.
لقد اشترينا هذا البرنامج قبل أسبوعين ووجدنا أن قرص دفد سهل المتابعة ولم يكن لدينا مشكلة في تثبيت البرنامج وتشغيل خلاصة البيانات. حتى الآن كانت النتائج مذهلة!
نتائج رهيبة حقا.
اسمي كيث كوتيريل. لقد كنت متفرغا من الأسواق المالية والسلع الأساسية منذ عام 1991 وكتبت اثنين من الكتب الأكثر مبيعا على القيام بذلك. وعلى مدى السنوات ال 16 الماضية علمت الآلاف من الناس العاديين كيفية التجارة في الأسواق المالية باستخدام استراتيجية ترادينغ إدج من خلال لا أقول المهنيين (دتب) و في نهاية المطاف توقع فكس (أوفكسب).
لقد قمت بتدريب المبتدئين كاملة من جميع مناحى الحياة لتصبح ناجحة في المنزل التجار. حتى طلب مني أن أتكلم في مؤتمر تجارة مجلة العقود الآجلة المرموقة في ولاية فلوريدا.
أنا فخور جدا أوفكسب و دتب - فهي ذروة كل ما عندي من تجربة التداول الواردة في قطعة واحدة قوية من برامج التداول. لكنني أدركت أيضا أن العديد من الناس يريد أن يجرب طريقة تداول العملات الأجنبية موثوق بها لأنفسهم دون وجود استثمار مقدما كبيرة أو التزام كبير من الوقت والجهد.
أنا حقا لا يعني أن يأتي مع طريقة جديدة لتداول العملات الأجنبية - ظهر فقط على الشاشة يوم واحد!
جئت عبر استراتيجية أتم-فكس عن طريق الصدفة قبل بضع سنوات.
أنا الناهض في وقت مبكر - معظم الصباح أنا في شاشة التداول بلدي مع القدح الكبير من الشاي قبل 06:00. أحصل على روتيني العادي لمسح الأسواق باستخدام برنامج تيس لأي صفقات محتملة.
بينما أنا ترك البرنامج تشغيل أنا أميل إلى الفوضى مع الرسوم البيانية. لقليل من المرح ظننت أنني سأعود إلى الأساسيات - نوع المؤشرات التي استخدمتها مرة أخرى في أوائل التسعينات.
أنا مضاف 3 مؤشرات مختلفة ثم حدث شيء غريب. . .
تماما عن طريق الصدفة أثيرت مؤشرا آخر أنك لن الاتصال عادة مع الآخرين وكان لي واحدة من تلك اللحظات يوريكا. . . فإن هذه المؤشرات مجتمعة تظهر لحظة دقيقة عندما يكون السوق على وشك التحول لأعلى أو لأسفل من أجل تحرك كبير.
راجعت مرة أخرى - ومرة ​​أخرى - العودة والتداول مباشرة. . . وظهرت نفس نقاط التحول.
ولم يستغرق ذلك وقتا طويلا للعثور على الاتجاه المعاكس بحيث يمكن للمؤشرات أيضا أن تشير إلى متى كانت هذه الخطوة على وشك الانتهاء.
نقاط الدخول والخروج دقيقة - ما أكثر يمكن للتاجر تريد!
الآن اسمحوا لي أن أشرح كيف يعمل دون إعطاء.
بعيدا سر كبير!
ويستند أتم-فكس على ما أسميه نظام مؤشر 3 + 1. أولا نحن نبحث في 3 مؤشرات الرسم البياني بسيطة. يمكنك تعيين هذه مقدما، لذلك عند سحب ما يصل الرسم البياني الخاص بك في الصباح انهم هناك الحق أمامك. (لا تقلق، أوضح بالضبط كيفية القيام بذلك في خطوات بسيطة.)
لكن كيف تجمع هذه المؤشرات البسيطة الثلاثة هذه الأمور. اعتمادا على مكان وجودها فيما يتعلق بعضها البعض وحيث يتجه السوق، فإنه يوفر لك مع نقطة الزناد المحتملة للسوق لجعل خطوة كبيرة إما صعودا أو هبوطا.
ولكن كنت لا تتداول مع المؤشرات 3، على الرغم من أنني أعرف العديد من معلمين قد يكون هناك يوصي لك القيام به.
تحتاج إلى مؤشر 4 لتعطيك الضوء الأخضر (ونعم، هو شيء بسيط مثل نقطة خضراء أو حمراء أننا نبحث عن اعتمادا على اتجاه السوق) - شيء أن معرفتي فقط لقد جنبا إلى جنب مع والآخر 3 في مثل هذه الطريقة لتعطيك تأكيدا واضحا ودقيقا أن السوق سوف تتحرك.
إذا كنت بالفعل التجارة، ثم أنا متأكد من أنك سوف تكون على دراية المؤشرات الثلاثة الأولى. يمكنك حتى استخدامها في الصفقات الخاصة بك مع بعض النجاح. ولكن أنا أضمن أنه، على الأقل على حد علمي، لن تفكر أبدا في جلب المؤشر 4 في.
انها واحدة من تلك المجموعات التي يمكنك ببساطة لا يمكن تخمين أو حتى تأتي إلى المنطق العادي.
(إذا كنت لم تتداول من قبل، لا تقلق †"هذه الاستراتيجية مثالية للنوبي!)
دون تهب بلدي البوق التداول، تحتاج الخبرة. وإذا كان أي شيء آخر، يمكنني أن أقول بأمان لدي خبرة في التداول، ودراسة الأسواق. لقد كنت تاجر المنزل المهنية منذ عام 1991.
لم أكن قد وضعت هذه معا حتى قبل بضع سنوات، وعندما أطلقت عليه كان سعيدا لاكتشاف أن بلدي اختبار بيتا والعملاء وجدت أنه لا يصدق كما فعلت. لقد كفلت أن يكون لدينا فريق دعم رائع في المكان، وبسبب نجاحها الساحق، كان علينا أن نتوقف عن الترويج لها أو أن الدعم كان قد تعرض للخطر من قبل الأرقام الهائلة.
ولكن الآن على استعداد لإعادة فتح الأبواب. كما من أي وقت مضى فإنه من السهل استخدام وإعداد. يمكن أن تعمل جنبا إلى جنب مع أي استراتيجية تجارية أخرى، وفي نهاية المطاف لديه القدرة على أن تكون وسيلة ممتعة لاتخاذ المزيد من المال من الأسواق. ولا، لا تحتاج إلى أي خبرة تداول سابقة لاستخدام الاستراتيجية!
ولكن لا تستمع لي المضي قدما حول ذلك - أريدك أن تجد لنفسك. اسمحوا لي أن أرسل لك نسخة من الاستراتيجية الآن. ويرجى فقط حجز نسخة إذا كنت يمكن أن تعطيه على الذهاب جيدة خلال الأيام ال 42 المقبلة. وغني عن القول، يرجى عدم تمرير الاستراتيجية على أي شخص آخر.
انها استراتيجية يمكنك ان تتعلم وانشاء في غضون يوم وبدء حقا التداول بسرعة.
وأريد منك أن ترى بسرعة إمكانات جعل 10-30 نقطة يوميا، والتداول في الصباح.
أنا لن أدعي أتم-فكس معقدة أو متطورة. انها ليست، ولكن في رأيي المتواضع أنه يعمل! وأريد منك أن تجد لنفسك - خالية من المخاطر.
أعرف الكثير من فكس غوروس ترغب في إقناع مع المخططات الهوى والتقنيات والبرمجيات.
أتم-فكس هو أبعد ما يكون عن ذلك كما يمكنك أن تتخيل. معظم غوروس ربما تحصل على سنيف قليلا حول هذا النهج. ولكن أنا لست خارج لإقناع الناس. بعد 15 عاما من مساعدة الناس على التجارة أنا لا أشعر أنني بحاجة إلى أي أكثر من ذلك. بدلا من ذلك أريد فقط أن توفر للناس وسيلة ممتعة بسيطة لتداول الأسواق التي تعمل.
لذلك أنا جردت هذا وصولا الى الضروريات. أنا يأخذك خطوة بخطوة على كيفية العثور على الصفقات - على طول الطريق من إعداد الرسوم البيانية بسيطة لتشغيل في الوقت الحقيقي، وإدارة الأموال كل شيء مهم.
وهذا يعني يمكنك محاولة الخروج من أجهزة الصراف الآلي فكس - مرة أخرى دون مخاطر ومعرفة أنه يمكنك الحصول على رد في أي وقت في تلك 42 يوما لأي سبب من الأسباب - ل ВЈ247 فقط.
وأعتقد أن هذا هو سعر عادل لاستراتيجية أعتقد أنها يمكن أن تولد 10-30 نقطة تستحق اليوم فرص سلخ فروة الرأس - معظم تلك التي تحدث في ساعات قليلة من التداول في الصباح.
الآن، فإنه لا يأخذ عبقرية لمعرفة أنه حتى في ВЈ5 نقطة، وكنت بحاجة فقط لمسح 50 نقطة خلال أول 42 يوما لدفع ثمنها تماما!
وأنا واثق بهدوء أنه يمكن أن تجعل من كل أسبوع (وربما حتى كل يوم التداول)، انها انخفاض في دلو مقارنة مع عوائد المحتملة.
وتذكر، أريدك أن تأتي إلى الاستنتاجات الخاصة بك. ليس فقط أنه يمكن أن يكون ما لا يقل عن 10-30 نقطة في اليوم الواحد. ولكن يمكنك أن تجعل 100 تيمس رسوم الدورة الكاملة في السنة الأولى من التداول.
هذا هو Ј24،700 ضريبة خالية من جميع التكاليف.
ولكن من فضلك لا تستمع إلى بلدي المراوغات. أريدك أن تضعه على المحك. فقط انقر على الرابط أدناه وتذهب إلى صفحة لا الربح - لا رسوم التحفظ.
فلماذا أنا أطلب منك رسوم الآن؟
كلما إطلاق سراح استراتيجية جديدة أحصل على رسائل البريد الإلكتروني التي تذهب شيء من هذا القبيل. . .
& كوت؛ عزيزي كيث، إذا كنت واثقا من أنه يعمل، أرسل لي استراتيجية مجانا، وعندما بدأت في كسب المال سأقوم بسعادة دفع ثمنها. & كوت؛
أولا، في تجربتي إعطاء شيء بعيدا مجانا فقط لا يعمل.
في الواقع قد ينتهي بك الأمر بخسارة المال. وإليك السبب. إذا كنت تحصل على أي شيء مجانا، معظم الناس تميل إلى عدم وضع قدر كبير من الأهمية أو الإلحاح لذلك. وهكذا كنت تميل إلى إما ننسى تماما عن ذلك أو ما هو أسوأ، فقط تراجع داخل وخارج دون الكثير من الالتزام أو الحماس الحقيقي. لذلك بعد أن جعلت الاستثمار الفعلي - حتى لو كان متواضعا وقابلة للاسترداد تماما مثل هذا واحد - يميل إلى جعل الناس أكثر تركيزا.
الآن، هذا النوع من الصدق قد يزعج بعض الناس. ولكن أريد أن أكون مستقيما معك.
وأعتقد أيضا أنه عادل. إذا كان يجعلك تشعر أي أفضل أنا لا تحصل على رشفة الشمبانيا مع أموالك! انها تعقد في ما يعرف باسم حساب الضمان (أي: البنك يحمل على ذلك وأنا لا يمكن الوصول إليه).
ومع ذلك، وآمل أن نقدر ما أحاول القيام به. كما آمل أن تثق بي بما يكفي لمعرفة أنني لن ترفض طلب استرداد في غضون فترة استرداد.
وعلاوة على ذلك، بلدي شريك نشر وقت طويل، نيك لايت من كانونبوري النشر المحدودة، هو الاكتتاب هذا الضمان. إذا كان لديك أي وقت مضى التعامل مع نيك ثم سوف تعرف انه لديه سمعة للإنصاف وخدمة العملاء كبيرة.
لضمان نسختك، ما عليك سوى النقر على الرابط أسفل هذه الصفحة.
هل لديك ما يلزم لكسب المال من بلدي أتم-فكس استراتيجية؟
فقط قراءة قصص النجاح هذه إذا كان بلدي خالية من المخاطر لمدة 42 يوما لا ربحية لا رسوم العرض لا يقنع لك أن تأمر نسخة.
كما تعلمون أنا لا تريد أن تزعج استراتيجيتي أو تقديم مطالبات غير واقعية. ومع ذلك وأنا أعلم أن بعض الناس يشعرون بمزيد من الراحة إذا كانت هناك شهادات مستقلة. لذلك، على مضض، وهنا هم.
نعم، أعتقد أن بلدي أتم-فكس استراتيجية العمل وأن أي شخص يمكن أن تختار 10-30 نقطة من سوق العملات الأجنبية يوميا. وأعتقد أيضا أن هذه الشهادات هي تمثيل عادل لما هو ممكن.
ولكن في نهاية المطاف عليك أن تقرر. و ثاتس ™ لماذا يمكنك جعل عقلك الخاصة مع يوم вЂ~42 لا ربح Ђ "لا رسوم Ђ ™ ضمان.
الحق، وهنا هي الشهادات (ويرجى ملاحظة، وأنا هافن ™ ™ ر دليل قراءة أو العبث بصياغة في أي حال، لذلك الاعتذار مقدما عن أي أخطاء إملائية أو أخطاء نحوية!).
“Just رسالة موجزة والتحديث بالنسبة لك، لقد تم التداول أتمفس لمدة 7 أيام لقد جعلت أكثر من Ј2500 الذي هو مجرد رائعة. ويبدو أن هذا النظام يناسبني. أنا أحب حقيقة أن كنت تعمل من الدخول الخاصة بك و stops. ” تريفور سميث.
“Just معبأة في التداول مع أول 100 يوم نقطة في البنك! وأنا أعلم أنه كان يوما سهلا لقراءة (وأنا لا أتوقع أن تفعل هذا كل يوم!) ولكن هذا هو معلما كبيرا بالنسبة لي. و أتمفكس أعطاني الثقة في التجارة في ВЈ20 نقطة مع عمليا أي إجهاد! ” نايجل كوان.
“I حصلت على أرباح لطيفة على كابل اليوم، اشترى في 7am وتباع في 8.40 صباحا للحصول على ربح 90 نقطة. شكرا جزيلا لمحات عامة الخاصة بك أنها الكثير من المساعدة بالنسبة لي، وغيرها الكثير أنا guess. ” دو.
“I التقطت 45 نقطة على الطريقة الخاصة بك اليوم و 25 أمس. السوق قد كسر للتو من نطاق وأنا سلخ فروة الرأس لسريعة 10 (مجرد ضرب الهدف!). أنا أحب الطريقة الطريقة يساعدك على "قراءة" العمل السعر. ” عمران هاق.
“I أعتقد أنك تريد أن تعرف أن دخلت بلدي التجارة 1 على أتمفكس هذا الصباح فقط بعد 08:00 هذا هو لأنني لم فتح الرسوم البيانية للتجارة حتى ذلك الوقت، وبعد ذلك تماما خطوة جيدة منذ فترة طويلة يجري منذ 7. بعد فترة وجيزة كنت 15 [نقطة] حتى وأغلقت عمدا التجارة من أجل المطالبة الربح على بلدي التجارة 1ST. لو بقيت في وأود أن جعلت أكثر بكثير !! نظام رائع --- يفعل ما يقول على القصدير --- وأنا مسرور معها ولكم. ” بات كريغ.
“Put المعلومات إلى الاستخدام الجيد اليوم مع أكثر من 50 pips. ” أندرو.
“ATM-فكس نظام يحتوي على معايير أساسية بسيطة جدا - ويعمل! - وهو ما أنا متأكد من أن معظم الناس يبحثون عن. مرة واحدة وضعنا النظام حتى، وهو على قدم المساواة من السهل جدا القيام به مع التعليمات التي هي واضحة وسهلة لمتابعة، كنا بعيدا. عندما تحصل على نظام جديد ما تحتاجه هو دعم جيد وهذا يسلم بالتأكيد. وقد تم التعامل مع أي استفسارات أو أسئلة لدينا على وجه السرعة جدا وليس هناك الكثير من مشكلة. ما جوهرة قليلا! يستحق كل بنس، وأكثر من ذلك. ” روزماري بيك اب.
يوم أمس الأول، بدأت مع جيدة قصيرة حوالي 6.30 ثم في 7.05 جاء أن إشارة مجيدة لفترة طويلة والتي جعلت 60 نقطة. اليوم 11 نقطة حتى قبل الغولف و 15 نقطة حتى بعد ظهر هذا اليوم.
“ كان لدينا أسبوع كامل من الصفقات الفائزة، ليست كبيرة ولكن متسقة. ” أندرو & أمب؛ هيذر.
Ђњeeneen study studyЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ أغلقت مع 70 نقطة الربح. ” غوردون ميكل.
“Just سريعة لا أقول كيف مذهلة أتم-فكس هو وشكرا لكم على كل العمل الشاق الذي ذهب بوضوح إلى جعله مثل هذا النجاح. مثلك، وأنا تهدف إلى الحصول على 20 نقطة في اليوم بشكل مستمر كما هو واضح تماما أنه إذا كان النظام يعمل ل ВЈ1 نقطة أنه يعمل لЈЈ100 نقطة.
& كوت؛ أنا مسرور بالاستراتيجية الجديدة وأصنع حصتي اليومية من النقاط من حوالي 20 إلى 30 مع مزيد من الثقة. ” الحظيرة موريسون.
& كوت؛ أجد نفسي أبلغ عن ربح قدره 86 نقطة. & كوت؛ آلان.
“Thank لكم على كل العمل الشاق مع نظرة عامة والدروس، تقديرها كثيرا. لاЂќ جوستين.
“Just لتمكنك من معرفة لقد أكملت اختبار بيتا من دورة أتم-فكس التي كنت تفضلت أرسل لي مرة أخرى في أوائل سبتمبر.
وكانت النتائج جيدة جدا. أنا تهدف إلى 10-25 نقطة خلال الفترات الزمنية المقررة كما هو مذكور في الدورة باستخدام افتراضية ВЈ1 لكل نقطة.
واستنادا إلى ذلك في 8 أسابيع محاكمة 8x5 أيام = 40 يوما مجموع مع نافذة 4 ساعات في اليوم 40 × 4 = 160 ساعة من التداول أنا حققت متوسط ​​العائد اليومي نقطة من 21.5.
إذا كنت الوافد الجديد لتداول سوق الفوركس سيكون هذا هو المسار الوحيد الذي يجب أن أعطيني الثقة الكاملة وراحة البال، لجعل وأخذ الأرباح.
“The استراتيجية تبدو جيدة. بلدي التجارة الأولى اليوم استخدامه لفروة الرأس 22pip لطيفة!
& كوت؛ آسف للبوستلاЂ but ولكن 60 نقطة أخرى Ђ قد دعا ذلك اليوم لهذا اليوم لماذا يكون الجشع؟ & كوت؛
& كوت؛ نظام رائع، مما يجعل الأرباح متسقة ويوصي به لأي شخص. & كوت؛ Ivin.
& كوت؛ يعمل هذا النظام! لقد اشترى أنظمة أخرى وأمضى أشهر دراسة تداول العملات الأجنبية كل دون جدوى. لقد فعلت بالضبط كما يقول المصنف و 14 من بلدي 17 الصفقات الأولى باستخدام أجهزة الصراف الآلي فكس كانت مربحة. أنا 100٪ واثق من أن أتم-فكس يفي بوعدها. ليس فقط هل تعلم كيفية التجارة بأمان ومربحة، يمكنك أيضا معرفة الانضباط التي يمكن أن تجعلك خالية من الناحية المالية. منذ شراء النظام لقد بدأت لرؤية الكثير من الاشياء المكتوبة في غرف الدردشة كما القمامة المطلقة - الكامل من الناس الحصول على القلق حول ما يجب القيام به بعد ذلك. مع أتم-فكس ليس لدي للتفكير - فقط تفعل ذلك. أوصي بشدة هذا لأي شخص جاد في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية. & كوت؛ فرانسيس.
المتطلبات الوحيدة لتشغيل أتم-فكس بنجاح هي:
حساب الرهان انتشار نشط - إذا لم يكن لديك حساب مفتوح حتى الآن، لا تقلق، وسوف تظهر لك بالضبط كيفية إعداده. بنك التداول - كما هو الحال مع كل من استراتيجيات بلدي أوصي لديك الحد الأدنى من البنك Ј1،000. وكما هو الحال مع أي نظام تداول فكس اليوم تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت للتداول خلال نوافذ الربح الرئيسية من 7-10 صباحا ومن 1:00 حتي 3:00.
وهذا كل شيء! لا أعتقد أن لديك أي مشاكل في الحصول على إعداد. هذا هو حقا من السهل أن تبدأ والتجارة. ولكن إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البريد الإلكتروني فريق الدعم وأنها سوف تكون سعيدة لتوضيح.
الاشتراك في التحدي اليوم. أكمل نموذج الحجز بالنقر على الرابط أسفل الصفحة. املأ بياناتك.
Then as soon as I get confirmation I'll send you the manual and the videos so you can and get started immediately.
I'll also send you a hard copy of the manual along with the CD of videos in the post.
When the manual does arrive don't expect some huge table-thumping volume. This is pared down to the essentials. As I mentioned you could read this in one sitting and be up and identifying trades the next trading day.
I've included videos that take you through the entire strategy - that way you can see how to set up the charts, apply the indicators and see - in real time - the trades develop.
Although this strategy is very simple, you may have some questions that need clarifying. So I have got a support member to help out. His name is Neil Spare and I have known him for many years and he knows the ATM-FX strategy inside out. He's on call to answer any of your email questions about the strategy.
OK, here's how it will work.
I don't want to make it difficult for you in any way.
I'm taking a big risk here. In theory, someone who doesn't take this in the spirit it is offered could take the ATM-FX strategy, use it to make money, get a full refund AND continue to use the strategy.
But I don't think you are one of 'those' people.
I also don't think you are the kind of person who would divulge my strategy to others, whether directly or via a forum or any other medium for that matter. If that is too tempting, please don't spoil it for the genuine people who will use this strategy in good faith.
All I ask is you give it a good try and then decide based on your own findings.
Remember, at the end of the 42-day (6 week) test period you MUST be 100% satisfied that ATM-FX can deliver the following:
Make you at least 10-30 points per day and on a regular basis from a standing start within 6 weeks Further, you must see the potential to make at least 100 TIMES the official course fee in the first year in clear profit (and that's after spreads and any trading costs) - that's ВЈ24,700 clear profit. It must perfectly complement any strategy you already use and allow you to identify more successful trades .
If you decide to keep ATM-FX and start to have successful trades (as I fully expect you will), please email to let me know.
Here's why I really think you should try ATM-FX on a 'no profit no fee basis'
I think you are intelligent enough to decide if this is the kind of opportunity you want to be involved with. I've tried to present what my FX strategy could do without all the usual hype. You have a full 42 days in which to try it out .
You've seen my credentials and some of the testimonials. I've suggested the kind of money you could make and what you'll need to achieve it.
You are under no obligation whatsoever, so why not just reserve your review copy of ATM-FX right now.
I hope that you are at least intrigued by what I have here. I also hope that you appreciate that I'm not resorting to the usual hype that many FX strategy publishers use.
If you'd like to try ATM-FX, then just click on the link below. I will send you a link to the ATM-FX download.
And remember, I'd love to hear about your successful trades!
Creator of Don't Tell The Professionals, Ultimate FX Predictor & ATM-FX.
PS: Try out my ATM-FX strategy on a no-profit no-fee 42 day trial! If you are not making at least 10 -30 points per day (or for any other reason) you can claim a full and prompt refund.
Guarantee | البنود & أمب؛ Conditions | اتصل بنا.
Please note: ATM-FX is designed for educational purposes only. هناك خطر الخسارة في جميع التداول. الرهانات انتشار ينطوي على مخاطر كبيرة ويجب أن يتم إلا من قبل أولئك الذين يستطيعون تحمل خسارة بعض أو كل من استثماراتهم. In extreme circumstances you can lose more than your initial investment. Before investing, or if in doubt about the suitability , please seek independent financial advice.
Please note that the 42 day trial is available for new subscribers only, to test the service. В If you have already received a 42 day trial you are welcome to rejoin but without the 42 day trial period. If you have any questions, please call us on 0208 597 0181.

Forex Divergent.
Foreign Exchange Solution.
Q. What type of services Forex Divergent provides?
A. Forex Divergent provides a revolutionary live view of the 8 major currency pairs (The Forex Market) called the ATM Dashboard. The ATM Dashboard pinpoints the controlling currency and provides a signal that is sent to your cell phone or email when a set-up occurs for a possible trade.
Q. What is the ATM Dashboard?
A. The live ATM Dashboard displays information on the 8 major currencies that gives you alerts and entry points that guides you in your trading.
A. Forex stands for “Foreign Exchange” or “Currency Exchange”. It is also referred as “FX” or “The FX Markets”.
Q. What is traded on the Forex Market?
A. The currencies of different nations are traded against each other in the Forex marketplace 24 hours a day. This is the largest market on the globe!
Q. What do I need to get started?
A. You need the desire, a computer with fast and reliable internet access and the willingness to learn.
Q. Do I need special programs or software?
A. Yes! You will need to download the Meta Trader 4 platform (Free). There are many brokerages who offer demo accounts with the MT4 platform any will work.
After becoming proficient with the MT4 trading platform (free), read our website, watch the videos and understand the system, you will receive our proprietary signal alert service sent to your smart phone or email with a paid subscription. You will have the most accurate signals/alerts for the EUROPEAN and US sessions to make the most highly profitable trades when they happen! No sleepless days and nights waiting for profitable moves, let us do that for you. With our program you will get notifications in a timely fashion of the set-ups. Those are sent to your smart phone or email (email only if you are out of US). These alerts will save you time in narrowing down trading opportunities to a few currency pairs so you can make your analysis much faster and enter the trades within seconds.
Q. Can I trade currencies as a business?
A. Yes! Once you have the experience and knowledge you can turn trading Forex into a career while being anywhere on the planet!
Q. How much money do I need to start trading Forex?
A. You need ZERO dollars to get started. First you will open a “paper trade” account (a practice account) with real time live market data.
ج. نعم. This is for real! Real people are making real money weekly. Month after month, from their homes or while traveling. We offer you an education in the FX Market and once you have consistently grown your paper trading account ONLY then would you invest real money.
A. US$100 per month will give you access to the ATM Dashboard and the alerts sent to your phone or email (email only if you are out of US)
Q. What if I have no idea how to trade Forex but want to make money using your system?
A. We offer mentor programs that will give step by step instructions on how to get started, learn how to make trades using MT4 platform and how the alert system works. Contact us for a additional information.

No comments:

Post a Comment