Saturday 10 February 2018

تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا عبر الإنترنت


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس تزداد شعبية في جنوب أفريقيا، والوسطاء ينتشرون هناك أسبوعيا. ويتطلع الوسطاء العالميون والسماسرة المحليون إلى جذب تجار جنوب أفريقيا لإيداع الأموال والبدء في التداول. نوصي باختيار وسيط ينظمه مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا لضمان أن أموالك سوف تكون آمنة تماما.


حسابات التداول & أمب؛ الودائع في جنوب أفريقيا.


هناك أنظمة معقدة بشأن نقل أموالك في الخارج من جنوب أفريقيا. فمن السهل نسبيا إيداع الأموال في حساب تجاري في جنوب أفريقيا ولكن يجب على الوسيط بعد ذلك التأكد من الامتثال للقواعد عند شراء أشكال أخرى من العملة وتحريكها حولها. هذا هو المكان الذي وضعت فيه الحكومة معظم القيود. ويمنح كل مواطن من مواطني جنوب افريقيا حدا قدره 4 ملايين راند يسمح بتبادله. ثم يمكن لكل شخص التقدم بطلب للحصول على 1 مليون اضافية في بدل تقديرية التي يمكن القيام بها ولكن يتطلب كمية هائلة من الأوراق.


لوائح التداول في جنوب أفريقيا.


لا يبدو أن حكومة جنوب أفريقيا تتطلع إلى حظر تداول العملات الأجنبية ولكن لديها لوائح صارمة على التداول للتأكد من أن جميع المعاملات هي مناسبة لكل من التاجر والوسيط، ومحاولة للحفاظ على الكثير من المال داخل البلاد قدر الإمكان، من خلال جعل من الصعب التجارة مع وسطاء الفوركس في الخارج. هذا ليس قيدا غير شائع، ولكن يجب على متداولي الفوركس في جنوب أفريقيا النظر في الأسباب والتطبيقات بعناية عند اختيار وسيط فوركس.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها إذا كنت تقوم بإنشاء حساب الوساطة في الخارج وربما فتح حساب مصرفي في الخارج أولا لأن استخدام بطاقة الائتمان هو أكثر تقييدا ​​بكثير للاستثمار في الخارج من التحويلات المصرفية. ويمكن بعد ذلك الحصول على إذن للقيام بالتحويل المصرفي مرة واحدة ويمكنك استخدام هذا الحساب المصرفي لتمويل حسابات الوساطة الخاصة بك.


اختر وسيط الفوركس الصحيح.


لسوء الحظ، هناك العديد من شركات الوساطة في الفوركس في جنوب أفريقيا التي تعمل تحت رادار الهيئات التنظيمية. كن حذرا للتحقق من المراجع، وقراءة نقدية والثقة الغرائز الخاصة بك عند النظر في الاستثمار مع الوساطة التي تقدم لك شيئا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. بسبب الخوف من هذه الحيل، هو أن أكثر أهمية بكثير لتثقيف نفسك قبل الانخراط في تجارة العملات الأجنبية، وخاصة في جنوب أفريقيا. ولحسن الحظ، ازدادت الموارد التعليمية المتاحة مع ازدياد عدد الأشخاص المشاركين في سوق العملات. تأكد من الاستفادة من جميع الفرص لمعرفة المزيد عن الفوركس التي يمكنك قبل أن تضع في أي أموال.


وتقيد حكومة جنوب أفريقيا المبالغ التي يسمح لك بالاستثمار بها في تجارة الفوركس، بغض النظر عن البلد الذي يوجد فيه حساب الوساطة الخاص بك، وهذا يعني أن هناك حدودا للاستثمار الخاص بك ولكن ليس أرباحك، لذلك الاستثمار بحكمة، ويمكن أن يكون لا يزال مثل مربحة كما كنت قد تستثمر دون هذه الحدود.


وقد انضمت جنوب أفريقيا إلى سوق الفوركس مؤخرا نسبيا بالمقارنة مع العديد من البلدان الأخرى لذلك تأكد من أنك على بينة من قصة طويلة الأجل قبل أن تدخل سوق العملات.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


تجارة الفوركس على الانترنت.


مع منصة الويب بديهية لدينا، بالإضافة إلى تطبيقات التداول مفصل للجوال والكمبيوتر اللوحي.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


24 ساعة في اليوم من 10:00 صباحا من السبت إلى الجمعة في منتصف الليل.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى مزود كفد في يوم عمل المستثمرون الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2018 و سا أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


مرحبا بكم في أفاتريد.


منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.


تعلم من أفضل.


تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.


ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.


قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.


التداول للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


شارب ترادر.


موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.


فوركس الاليكترونى.


تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.


دروس الفيديو التجارية.


قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.


حدد صك التداول الخاص بك.


تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.


كن شريكا.


تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!


موثوق به بواسطة.


الفائز بجائزة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


أفضل الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسطاء في جنوب أفريقيا.


وقد أصبح تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات سريعا إحدى الطرق الأكثر شعبية للتداول في الأسواق العالمية، خاصة عندما ظهرت فرص التداول عبر الإنترنت. منصات التداول عبر الإنترنت أصبحت أسهل للاستخدام كل يوم ومقدمي منصة بذل قصارى جهدهم لتقديم لمحة أفضل من عملية التداول بأكملها. كما أن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم كيانات منظمة، مما يحسن بشكل كبير من حالة المتداول. BinaryOptions. za يضع الكثير من الجهد في تقديم استعراضات مفصلة من أجل تقديم السماسرة بطريقة موضوعية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس الأكثر شعبية وسماسرة الفروقات في السوق، تأكد من قراءة مقالنا أدناه.


ما هو الفوركس؟


الفوركس هو، لوضعه في أبسط طريقة، اختصار ل "النقد الأجنبي". النقد الأجنبي هو تبادل بين العملات المختلفة في الأسواق العالمية. الفوركس ليس شيئا جديدا، فقد كان حولها من أي وقت مضى منذ تم إدخال العملات الأولى في 600 قبل الميلاد. ومع ذلك، تداول الفوركس عبر الإنترنت هو نوع جديد نسبيا من التداول التي تمكنت من تأسيس سمعة راسخة على مر السنين.


الوسطاء الممنوحون على الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.


محاولة وضع تجريبي الآن!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ثنائي وسيط دقيقة. إيداع دقيقة. الاستثمار ماكس. عوائد التجارة الآن استعراض وسيط.


في الوقت الحاضر، الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. متوسط ​​حجم التداول اليومي (أدتف) لفوركس هو حوالي 5 تريليون دولار أمريكي، أكثر من أي أصل آخر. السبب في أن الفوركس تسيطر على الصناعة المالية بسيط جدا: المال هو شيء يستخدم الجميع والجميع يحتاج. على سبيل المثال، لنفترض أنك مالك متجر رياضي في الولايات المتحدة. كنت ترغب في بيع السلع التي يتم إنتاجها في ألمانيا، مما يعني أن لديك لاستيرادها. وبطبيعة الحال، الولايات المتحدة وألمانيا لها عملتين مختلفتين: الدولار واليورو. سيتم دفع المورد الألماني بالدولار الأمريكي، مما يعني أنها سوف تحتاج إلى تبادل تلك العملة لواحد المحلية. هذا مثال صغير واحد فقط على ما يحدث كل يوم في الأسواق العالمية، ليس فقط بين الشركات الصغيرة، ولكن الأشخاص الخاصين والصناعات الكبيرة أيضا. لا عجب سوق الفوركس يصل مثل هذا الحجم الكبير!


كيفية تداول الفوركس على الانترنت؟


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا عندما أصبح في متناول عدد أكبر من الناس. معظم الناس الذين يرغبون في أي شكل من أشكال التداول عبر الإنترنت، عاجلا أو آجلا عقود الفوركس لقاء التي تقوم على أزواج العملات والنسبة بينهما. هناك العديد من مجموعات من أزواج العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن ليس كل منهم على حد سواء شعبية أو موجودة في السوق. بالطبع، العملات التي تهيمن على تجارة العملات الأجنبية هي أوسد، ور، جبي، كاد، غبب، تشف، أود etc.


واحدة من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية هو أنه يمكن القيام به من الراحة من منزلك. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت ويمكنك بدء التداول. أيضا، معظم منصات تداول العملات الأجنبية هي أيضا على شبكة الإنترنت أو لديك تطبيقات التداول المحمول الخاصة مما يعني أنه يمكنك التجارة كلما وأينما.


تداول العملات عبر الإنترنت على منصات الفوركس.


الإنترنت هو حرفيا أوفيرلودد من قبل أدلة مختلفة، والكتب الإلكترونية، وندوات الفيديو وأشرطة الفيديو على كيفية المشاركة في تداول العملات الأجنبية. بعض هذه المواد التعليمية تبسيط عملية التداول بأكملها، في حين أن البعض الآخر في العمق، ويمكن بسهولة الخلط بين مبتدئين الذين ليس لديهم خلفية التداول ويفتقرون إلى فهم أساسي للتحليل الفني والأساسي. ومع ذلك، يمكن تداول العملات الأجنبية وينبغي، ولكن في الأساس هو التنبؤ حركة سعر الصرف. التنبؤ الصحيح يجعل المال، في حين أن التنبؤ الخاطئ يسبب فقدان.


إن أفضل وأسهل طريقة لشرح المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي مثال على ذلك.


لنفترض أن التاجر مهتم بزوج من العملات الأكثر شعبية في السوق يوروس. سعر صرف هذا الزوج الشعبي هو 1.1515 مما يعني أن الشخص الذي يقوم بعملة صرف العملات يجب أن يعطي 1.1515 دولار أمريكي (عملة الاقتباس) للحصول على 1 يورو (العملة الأساسية). التجار الذين يعتقدون أن اليورو (العملة الأساسية) سوف تصبح أقوى في المستقبل يجب أن "تذهب طويلة" (شراء) اليورو، لأنها تعتقد أن قيمة هذه العملة سوف تنمو. التجار الذين يتوقعون أن اليورو سوف تفقد قيمة "قصيرة" ويجب بيعها لبعض الزوج الآخر (على سبيل المثال، أوسد).


من المهم أن نفهم كيف أن سوق العملات ليست أبدا ثابتة، لديها تقلبات وهي تتحرك في كل وقت. في بعض الأحيان يصبح متقلبا جدا كذلك، ولكن مهما كانت الحركة كبيرة، فإنه يتأثر دائما بعدة عوامل ومتغيرات، والتي هي خارج نطاق المتداول للتأثير.


دعونا نعود إلى تاجرنا من بداية القصة. ولأغراض هذه القصة، سنقول أن التاجر يعتقد أن اليورو سينمو، ويشتري 100 يورو مقابل 115.15 دولار أمريكي. تتأثر أوروبا ببعض التغييرات الهامة والأخبار الجيدة من البنوك النقدية، وبالتالي فإن مكاسب اليورو في القيمة. وينتقل من 1.1515 إلى 1.1540. ويبدو أن هذا التغيير غير هام بالنسبة إلى شخص عادي ليس في التبادلات الخارجية. ومع ذلك، تمكن التاجر الذي اشترى 100 يورو من جعل 0.25 دولار أمريكي. إذا قرر بيع اليورو، وقال انه كسب المال.


ما المقصود بالنقاط؟


النقاط هي مصطلح مهم في تداول العملات الأجنبية، والذي يصف حركة السعر من 1/10000. في مثالنا، كانت الحركة 0.0025، وحصل التاجر من القصة على 25 نقطة. يتم حساب النقاط في كلا الاتجاهين، بغض النظر عما إذا كانت العملة.


ما هي نقاط التداول في الفوركس؟


تذكر هذه 0،25 التي تم كسبها كدخل التداول في مثالنا. وعادة ما لا يتكلم التجار بهذه الأرقام المطلقة لأن تحركات أسعار الصرف ليست كبيرة على أساس يومي أو شهري معظم الوقت. كل 1/10000 من سعر الصرف، فإنها تسمى نقطة. وهذا يعني أن ما حصل في المثال السابق كان 25 نقطة. هذه هي الطريقة التي يعبر بها السوق عن الحركات بغض النظر عما إذا كانت القيمة آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.


ما هي الرافعة المالية في تجارة الفوركس؟


وسنواصل مثالنا. التاجر جعل 0.25 أوسد - بالتأكيد ليس مبلغا للفخر. قد يقول البعض أنه حتى لا يجعل أي معنى. ومع ذلك، يمكن للتاجر استخدام الرافعة المالية. فالرافعة المالية تسمح للمتداولين بجني المزيد من المال في صفقاتهم ويعمل حرفيا كرافعة تمكنهم من مضاعفة أرباحهم لأن لديهم المزيد من المال تحت تصرفهم. يتم التعبير عن الرافعة المالية دائما كنسبة وتستند إلى متطلبات الهامش التي يتم تعيينها دائما من قبل الوسيط.


لذلك، إذا كان وسيط يقدم رافعة مالية 1: 100، والتاجر من قصتنا لن يتم تداول 100 يورو فقط، ولكن 10،000، كما قدم وسيط رافعة مالية. تاجرنا الذي جعل 0.25 دولار أمريكي عند التداول بأمواله الخاصة، كان يمكن أن يحقق 100 مرة أكثر (25 دولارا) إذا كان يستخدم النفوذ فقط.


يجب على التجار بذل بعض الجهد لفهم أن الرافعة المالية ليست مالا مجانيا أو قرضا مجانيا. أيضا، فإنه لا يضمن أنك سوف تستفيد. التجار الذين يستخدمون الرافعة المالية يمكن أن يفقدوا المال أيضا. إذا خسر تاجرنا 25 دولارا، وقال انه سوف تحصل على دعوة الهامش. وهذا يعني أن الوسيط لم يعد قادرا على المخاطرة بالمال الذي أعطي لك كرافعة مالية. نداء الهامش هو المبلغ الذي يجب أن يكون متاحا على حساب التداول لتنفيذ الصفقة وتغطية الخسائر التي قد تحدث. إذا قبل التاجر لدينا الرافعة المالية ولكن لم يكن لديك ما يكفي من المال لتغطية الخسائر المحتملة التي تتجاوز الاستثمار الأولي، وقال انه يحصل على دعوة الهامش.


ما هو انتشار في تجارة الفوركس؟


مصطلح آخر مهم في تداول الفوركس هو انتشار. التجار الذين داسوا للتو في عالم الفوركس سوف تلاحظ على الفور كيفية شراء وبيع الأسعار هي أبدا نفسها. ويسمى أيضا أعلى سعر يتم تعيينه للبيع أسك - السعر المطلوب، في حين أن أعلى سعر شخص على استعداد لدفع ثمن نفس الأصول من أجل شرائه هو سعر بيد. الفرق هو الفرق بين أسك وسعر بيد. ضع في اعتبارك أن عرض السعر هو دائما أقل من السعر المطلوب.


مرة أخرى، سوف نوضح فروق الأسعار في تداول الفوركس باستخدام مثال.


لنفترض أن المتداول يشتري زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. التاجر مستعد لدفع سعر معين، 1.1234 (السعر المطلوب)، ولكن التاجر الذي يبيعه يمكن أن يفعل ذلك عند 1.1230 وهو أعلى سعر مناقصة. وهذا يظهر أيضا كيف التجار الذين يحاولون شراء وبيع على الفور سيكون في موقف أسوأ إلى حد ما لأنها سوف تفقد الاستثمار الأولي، في هذه الحالة & # 8211؛ 4 نقاط. لا يتم تثبيت الهوامش ويمكن أن تتذبذب تبعا لتقلب السوق: فهو أوسع عندما لا يكون هناك الكثير من السيولة في السوق. أيضا، فإن الفارق يتذبذب خلال عملية التداول، لذلك يجب على التجار التصرف بسرعة وبذهن للاستفادة من تحركات السوق. وسيقدم بعض الوسطاء، سواء وسطاء الفوركس أو عقود الفروقات، فروق أسعار ثابتة لمساعدة المتداولين على اكتساب مزيد من السيطرة خلال عملية التداول لأن لديهم تكاليف ثابتة.


انتشار هو أيضا تكلفة استخدام وسيط.


ما هي عقود الفروقات وكيفية تداولها؟


عقود الاختلاف أو العقود مقابل الفروقات هي نوع آخر من الأدوات المالية. عندما يتداول المتداولون عقود الفروقات، يتداولون على الفرق بين الإضراب وسعر إغلاق الأصول المختارة: السلع، المؤشرات، الأسهم، الخزائن ...


لفهم تداول العقود مقابل الفروقات، من المهم معرفة المصطلحات الأساسية التي ينطوي عليها التداول. تماما مثل تداول العملات الأجنبية، يتم وصف تداول عقود الفروقات بشكل أفضل باستخدام مثال.


تخيل أنك تشتري عقود الفروقات المتعلقة بالأسهم. سعر الإضراب هو سعر عقد الأصول عند شرائه. بي ام دبليو سعر السهم يمكن أن يكون 100 $ في لحظة معينة، وهذا هو سعر الإضراب من الأسهم. تماما كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية، يمكن للتداول كفد الدخول إما في موقف طويل إذا كانوا يعتقدون أن السعر سيرتفع وشراء موقف الأسهم بمو. ويمكنهم أيضا أن يعتقدوا أن السعر سوف تقع، قصيرة ثم بيع موقفهم. إذا قام التاجر بالحق في التداول عن طريق تداول العقود مقابل الفروقات، فسيتم حساب أرباحهم على أنها الفرق بين سعر الإضراب وسعر الإغلاق (السعر الذي يتم بيعه في العقد). التجار الذين قاموا بالتنبؤ الخاطئ يفقدون نفس المبلغ من رصيدهم التجاري.


عقود العقود مقابل الفروقات.


يوفر تداول العقود مقابل الفروقات مجموعة متنوعة من الأصول أكثر من تداول الفوركس الذي يستند إلى العملات. يمكن لعقود العقود مقابل الفروقات أن تستند إلى أنواع أصول أكثر اختلافا - السلع والأسهم والسندات والعديد من الأدوات الأخرى يمكن أن تكون أصولا أساسية في تداول العقود مقابل الفروقات، مما يعني أنه يمكن للمتداولين بسهولة إنشاء محفظة تجارية متنوعة جدا سيستخدمونها للوصول إلى الأسواق العالمية. قائمة الأصول الأساسية يمكن العثور على كل منصة التداول ومع كل وسيط. ليس سرا، لذلك تأكد من التحقق من ذلك قبل البدء في تداول العقود مقابل الفروقات أو حتى جعل وديعة مع وسيط كفدس.


كيفية تداول العقود مقابل الفروقات؟


تداول العقود مقابل الفروقات ليس من الصعب جدا أن نفهم، وخاصة بالنسبة للتجار الذين واجهوا بالفعل تداول العملات الأجنبية. كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية، في تداول العقود مقابل الفروقات، يمكنك شراء أو بيع عقد، استنادا إلى تكهنات سعر الأصل الأساسي. التاجر الذي يعتقد أن سعر الذهب سوف ترتفع، يمكن ببساطة الذهاب طويلة وشراء العقود. إذا كان التاجر يعتقد العكس، وقال انه ببساطة الذهاب قصيرة وبيع العقود. التاجر الذي يجعل الحق في التحرك في الوقت المناسب، يحصل على فرق السعر إضافة إلى توازنها. وببساطة، فإن الاختلاف الرئيسي في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو في الأصل الأساسي.


تداول العقود مقابل الفروقات مثال.


لنفترض أنك تريد بدء تداول عقود الفروقات. أنت مقتنع بأن سعر الأسهم شيز سيرتفع قريبا. لهذا السبب، يمكنك شراء العقود. بالطبع، لا يمكنك شراء الأسهم الفعلية، كما هو أكثر تكلفة بكثير، لذلك يمكنك شراء عقود العقود مقابل الفروقات.


الخطوة التالية الأولى التي تستخدم النفوذ إذا أردت. وسيط كفدس يقدم لك 1: 100 الرافعة المالية، فإنك تقبله وتشتري 100 عقد. مع مرور الوقت، اتضح أنك كنت على حق وسعر الأسهم شيز هو الآن 105 دولار أمريكي. الفرق السعر ($ 5) ينتمي لك، وكما كنت قبلت الرافعة المالية التي تقدمها الوسيط الخاص بك، كنت جعلت 400 $. ضع في اعتبارك أن عليك أن تسدد للرافعة المالية.


الفرق بين عقود الفروقات وفوركس.


على الرغم من أن العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية تبدو وكأنها بالضبط نفس الشيء، فهي ليست كذلك. هناك بعض الاختلافات التي يحتاج التجار إلى فهمها.


والشيء الرئيسي المشترك بينهما هو أنه يمكن للجميع الوصول إليه. يمكنك التكهن على الأسعار من منزلك، ومن أي جهاز يدعم المتصفحات عبر الإنترنت أو تطبيقات الجوال. أيضا، بالمقارنة مع الخيارات الثنائية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات تقدم المزيد من المال وإدارة المخاطر أكثر كفاءة، حيث لا توجد مفاجآت غير سارة في الثانية الأخيرة. الخيارات الثنائية هي أكثر ديناميكية، ولكن أيضا الكثير من المخاطر بسبب أوقات انتهاء الصلاحية. في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، يمكن للجميع إغلاق الموقف عندما يعتقدون أن الوقت هو حق كما لا يوجد توقيت الموقوتة. يمكن للتجار تأمين الأرباح عندما يتخذون هذا القرار بناء على تحركات السوق.


كيفية اختيار الفوركس أو العقود مقابل الفروقات وسيط؟


هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها وفهم قبل اختيار وسيط. أولا وقبل كل شيء، نعلم أن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم الشركات التي تقدم خدمات التداول. أنها تسمح لك التجارة في الأسواق التي لا يمكن الوصول إليها بدونها. كل تاجر لديه لجعل حساب وجعل وديعة من أجل التجارة.


ولكن ليس كل الوسطاء هي نفسها. واحدة من الأمور الرئيسية التي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه هو الحل الأفضل لفتح حساب مع وسيط منظم. ووسطاء الفوركس و كفدس الخاضعة للتنظيم لديهم جميع التراخيص اللازمة لتشغيل أعمالهم وتقديم مستوى أعلى من حماية العملاء. وعادة ما يكون لدى وسطاء الفوركس الخاضع للتنظيم شروط وأحكام واضحة ويعاملون عملائهم بشكل أفضل. تأكد من معرفة ما إذا كان وسيط منظم أو لا قبل إجراء وديعة. في بعض الأحيان السماسرة لديها أكثر من ترخيص واحد للأسواق المختلفة، لذلك لا تدع أن يخلط بينك.


في النص التالي سوف تجد المزيد عن مختلف المنظمين.


تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا - فسب.


تجار جنوب أفريقيا سوف نكون سعداء لمعرفة أن المنظم المحلي، و فسب كما يوفر التنظيم السليم. وينظم مجلس الخدمات المالية أو مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا العديد من الوسطاء، والأسواق، والتجارة سم، وغيرها.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.


المعروف أيضا باسم سيسيك، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات هي واحدة من المنظمين الأكثر شهرة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصناعة لأنها تنظم الوسطاء المهتمين في سوق الاتحاد الأوروبي. هذه الهيئة التنظيمية هي أيضا مسؤولة عن تنظيم الخيارات الثنائية، وتوفير التراخيص مع تنفيذ معايير دعم العملاء عالية في نفس الوقت. بعض السماسرة مع رخصة سيسيك هي أيرونفكس، إيكوبتيون، بدسويس، وغيرها.


بعض الهيئات التنظيمية الأخرى الموجودة في صناعة الفوركس هي فكا من المملكة المتحدة، عفم من فرنسا، كفتك (الولايات المتحدة)، أسيك (أستراليا)، فينما في سويسرا، كونسوب في إيطاليا، الخ.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات ميزات التداول وسطاء.


حتى الوسطاء المنظمون لديهم بعض الاختلافات. ليس كلهم ​​لديهم نفس الأصول التجارية، والبرمجيات أو المواد التعليمية الجيدة على حد سواء. كما أنها تختلف من حيث الهوامش، ومتطلبات الحد الأدنى للإيداع، وشروط السحب.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، هناك مجموعة كبيرة من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع ويمكن للمتداولين تداول ما لا يزيد عن 10 دولارات، ولكن فقط مع بعض الوسطاء.


وفيما يلي بعض الودائع الدنيا:


وبطبيعة الحال، وكلما كنت إيداع، وتقدم المزيد من الفوائد لك، لذلك التجار الذين يودعون كميات أكبر الحصول على قسط العلاج. حزم الحساب تأتي في أحجام مختلفة مع كل وسيط، ولكن معظمها تشمل إشارات خاصة، والمواد التعليمية، ودعم فضلا عن مديري الحسابات الشخصية، الروافع أكبر الخ للحسابات أكثر تكلفة.


ما هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؟


منصات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ذات أهمية كبيرة لجميع المتداولين. وعادة ما يتم تسليم المنصة من قبل مزود برامج خاص. على الرغم من أنها تفرق للغاية في الطريقة التي توفر تجربة التداول، وهناك بعض العناصر التي كل منصة لديها.


أهم عناصر منصات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات هي:


الرسوم البيانية - عادة في مكان واضح جدا، أنها تسمح للمتداولين لمتابعة تقلبات السوق وتطبيق أدوات مختلفة.


قائمة الأصول - قائمة طويلة بجميع الأصول الأساسية المتاحة، منظمة حسب النوع. في بعض الأحيان يمكن للتجار إنشاء قوائم مخصصة أيضا.


إطار المواقف - مكان حيث يمكن للتجار وضع صفقاتهم وتحديد تفاصيل.


التاريخ - قائمة الصفقات وضعت في الماضي.


الصفقات المفتوحة - الصفقات النشطة حاليا.


الآن سوف نقوم بإدراج بعض من الفوركس الأكثر شعبية و كفدس منصات.


MetaTrader4 و ميتاترادر ​​5.


اسم العائلة تقريبا، ميتاترادر ​​هي من بين منصات الفوركس والعقود مقابل الفروقات الأكثر شعبية. الإصدارات الأكثر شعبية هي MetaTrader4 و MetaTrader5. هذه ليست منصة تشغيل الويب، ولكن منصة تتطلب التحميل والتثبيت على الكمبيوتر الشخصي. كل تاجر يحصل على مجموعة من أوراق الاعتماد لديهم لاستخدام لتسجيل الدخول. ميتاتريدر تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأدوات والمؤشرات، وغيرها من الميزات التجارية. يمكن للتجار أيضا ترقية برامج التداول الخاصة بهم باستخدام إضافات خاصة والمكونات الإضافية.


الملكية منصات الفوركس.


أحيانا يقرر الوسطاء تطوير منصات التداول الخاصة بهم. بعض منهم تحتاج إلى تثبيت، في حين أن البعض الآخر يمكن الوصول إليها من المتصفح. تختلف جودة المنصات الملكية بشكل كبير.


منصات الفوركس على شبكة الإنترنت.


هناك أيضا منصات التي لا تتطلب تحميل مثل ميتاتريدر الكلاسيكية لا. هذه المنصات هي سيريكس، على شبكة الإنترنت ميتاترادر، أو إيفوريكس. التجار لديهم فقط لتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم وأنها يمكن الوصول إلى العقود في جميع أنحاء العالم. هذه المنصات هي سهلة الاستعمال للغاية لأنها تسمح بالوصول من أجهزة متعددة، وليس فقط من تلك التي لديها برنامج مثبت.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات تطبيقات الجوال.


أصبحت تطبيقات الجوال كل الغضب في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات، لأنها مريحة جدا للاستخدام. بعد كل شيء، لدينا جميعا الهواتف الذكية لدينا في كل وقت. يمكن استخدام تطبيقات تداول العملات الأجنبية على أي جهاز يدعمها، والسماح للمتداولين بالاستفادة من كل فرصة تداول. التجار ليس لديهم لإضاعة الوقت والجلوس أمام الكمبيوتر ولكن يمكن أن يكون على الذهاب وإتقان الأسواق.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات تداول الأصول - ما للتداول؟


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مستحيل دون الأصول الأساسية. فهي عقود، لذلك يتم اشتقاق قيمتها من أصل معين قرر التاجر للتجارة. حقيقة أنها عقود، يسمح للتجار للتخطي استثمارات كبيرة ورسوم السمسرة الشخصية العالية التي هي مشتركة في التجارة التقليدية. مع الحد الأدنى للإيداع من بضعة دولارات فقط، يمكن للتجار تجربة عالم التداول المالي.


ما هو مثير للاهتمام حول العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية هو أن هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول المتاحة. في العملات الأجنبية، وهذا يعتمد حصرا على العملات، وهذه هي أزواج الأكثر شعبية: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / جبي.


هناك أيضا أزواج العملات الأخرى يمكن للتاجر التجارة. ومع ذلك، في حين أن جميع السماسرة تقدم هذه الأزواج الأساسية، أزواج أكثر غرابة وغير عادية ليست دائما متاحة مع جميع الوسطاء. أيضا، ليس كل أزواج مصنوعة نفس، حتى بعض الحصول على أن تكون أكثر تقلبا من غيرها. أيضا، الحركات في زوج واحد يمكن أن يسبب تحركات في بعض الزوج الآخر. تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام لذلك تأكد من تحقق من جميع الاحتمالات.


العملات ليست الأصول الأساسية الوحيدة المتاحة للتجار. كما أنها يمكن أن تتاجر بأي أصول أساسية أخرى يتم تقديمها كعقود العقود مقابل الفروقات - القمح والزيوت والسندات والأسهم وما إلى ذلك. ويقدر أن هناك أكثر من 10.000 عقود الفروقات المتاحة في السوق، وذلك مجرد محاولة لتخيل الاحتمالات.


السلع.


السلع هي عادة المواد الخام وما شابه ذلك، مثل المنتجات الزراعية. بعض السلع الأكثر شعبية هي:


الأسهم هي أسهم بعض الشركات المدرجة في بعض البورصات. أيضا، شراء الأسهم الفعلية يمكن أن يسبب تغييرات في ملكية الشركة، ولكن في العقود مقابل الفروقات، التجار شراء العقود وليس الأسهم الحقيقية، لذلك ليس هناك فرصة للملكية. يتم سرد جميع الشركات الشعبية تقريبا في البورصات الأكثر تأثيرا - مرسيدس، أبل، بي ام دبليو، مايكروسوفت، آي بي إم، كوكا كولا، نستله ... كفدس التداول فتح الباب أمام التجار الصغيرة الذين لا يستطيعون تحمل فعلا تملك الأسهم.


سندات أو - سندات دين تصدر لتحديد العلاقة بين الشخص الذي اقترض المال وصاحب المال. بالنسبة للشخص الذي أعطى المال، فمن الحق في مصلحة معينة وكامل المبلغ عند استحقاق السندات. وعادة ما تستخدمها الحكومات والشركات كمصدر للتمويل بأنفسهم.


تشير المؤشرات إلى كيفية أداء سوق معينة. على سبيل المثال، يظهر مؤشر DAX30 كيف يؤدي 30 من الأسهم الأكبر في ألمانيا عند دمجها. كما يمكن للمؤشرات أن تظهر أداء الأسهم ويمكن تداولها كأي عقد عقود كفد أخرى. مع العقود مقابل الفروقات، يمكنك أيضا التكهن على التغييرات في قيمة المؤشر. المؤشرات الأكثر شعبية هي:


التحليل الفني والأساسي في تجارة الفوركس.


وغالبا ما يفاجأ التجار عندما يكتشفون كيفية اختيار وسيط، وتركيب منصة واتخاذ قرار بشأن الأصول هو فقط نصف العمل المنجز. أيضا، يحتاج التجار إلى تطبيق أشكال معينة من تحليل السوق إذا كانوا يرغبون في أداء جيدا والتمتع بجميع فوائد تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجلب. أنواع التحليل الأساسية هي التحليل الفني والأساسي.


التحليل الفني في تجارة الفوركس.


يستخدم التحليل الفني البيانات من الماضي للتنبؤ بأداء الأصل الأساسي في المستقبل. وغالبا ما تستخدم التجارة على أساس الأنماط التاريخية ليس فقط بين التجار من جميع الأنواع ولكن أيضا من قبل المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. في التحليل الفني، التجار والمتخصصين يبحثون دائما عن أشكال معينة أن أشكال الأسعار، سواء كانوا رئيس & أمب؛ الكتفين، أسافين، مثلثات أو أي شكل آخر معترف به كمهمة.


التحليل الأساسي في تجارة الفوركس.


ويتم التحليل الأساسي استنادا إلى الأخبار الاقتصادية الرئيسية والقوى التي لديها إمكانات كبيرة للتسبب في تقلبات السوق. على سبيل المثال، إذا كانت شركة كبيرة ومؤثرة مفلسة - فإنه سوف يسبب تحولات كبيرة في السوق المالية. وسوف يحدث نفس السيناريو إذا كانت الشركة تؤدي بشكل جيد بشكل غير متوقع. ومن بين العوامل التي تؤخذ في الاعتبار أثناء التحليل الأساسي تقارير الناتج المحلي الإجمالي، ونسب السيولة، والتضخم، وما إلى ذلك.


العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية كوسيلة مثيرة للاهتمام من التداول التي لديها القدرة على تغيير حياتك إلى الأبد. تأكد من قراءة مراجعاتنا والحصول على دراية وسطاء قبل إجراء وديعة.


تداول الفوركس مع إق الخيار.


كان هناك وقت كان فيه التداول في أسواق الفوركس مجالا للتجار الأثرياء في أكبر المراكز المالية في العالم. ولكن بفضل منصات التداول عبر الإنترنت مثل إق الخيار، وهذا النشاط هو الآن أفايلابلين المنازل والمكاتب وعلى هذه الخطوة.


إق الخيار هو منصة التداول عبر الإنترنت التي يمكن الوصول إليها من قبل شبكة الإنترنت، سطح المكتب وتطبيقات الجوال. هذه واجهة التداول الفوركس قوية تحتوي على كل ما تحتاجه لبدء التداول. ليس فقط هناك لوحة القيادة التداول سهل الاستعمال، وهناك ثروة من الأدوات والموارد المتاحة - والتي يمكن استخدامها لجعل أفضل حكم يدعو ممكن.


منصة التداول الفوركس في نهاية المطاف.


هناك حقا لا حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر إذا كنت ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس العالمي. يوفر إق الخيار 188 أزواج الفوركس، حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من ما هو أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم.


واجهة التداول إق الخيار يتكون من تخطيط متعدد الرسم البياني، ويقدم مجموعة مختارة من البيانات التاريخية، وأدوات التحليل الفني وشراء وبيع الخيارات. تعيين المبلغ الذي ترغب في الاستثمار، واختيار مضاعف للاستفادة من الصفقات الخاصة بك. وهناك أيضا تنبيهات التقلبات، وتحديثات السوق والنشرات الإخبارية لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات الممكنة.


ثروة من الموارد.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية حقل ألغام - للمبتدئين والخبراء على حد سواء. هذا هو السبب في إق الخيار يعطي التجار ثروة من الأدوات والمواد المرجعية. هناك نصائح الخبراء، مقالات تحليلية من كبار الخبراء والإحصاءات التاريخية المتعمقة. المستخدمين لديهم أيضا خيار شحذ مهارات التداول الخاصة بهم مع حساب الممارسة الحرة، والتي يمكن تجديدها في أي وقت.


إق الخيار ليس مجرد منصة التداول قوية، بل هو أيضا مجتمع تعاوني. يمكن للمستخدمين الوصول إلى مكتبة واسعة من دروس الفيديو، فضلا عن فرصة للحصول على المشورة من التجار أكثر خبرة. هناك واجهة دردشة تسمح للمتداولين بالعمل معا لتبادل الأفكار والأفكار، ويمكن للمستخدمين معرفة أي من التجار يحققون أفضل النتائج.


أكبر شهادة على فعالية منصة تداول الفوركس إق الخيار هو شعبيتها. هناك الآن 20 مليون مستخدم مسجل، وأكثر من ذلك ينضمون كل يوم. أن يكون مثل واجهة سهلة الاستخدام وثروة من الموارد على مكان واحد مهم جدا لكلا التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. بمجرد الاشتراك في تداول العملات الأجنبية مع خيار إق، هناك حقا لا حاجة للذهاب إلى أي مكان آخر.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


كيف يعمل تداول الفوركس؟


تداول الفوركس هو شراء وبيع أزواج العملات. على سبيل المثال، يقوم تاجر الفوركس ببيع الدولار الأمريكي (أوسد) وشراء (راند جنوب أفريقيا) مع الآمال في ارتفاع قيمة زار. عندما تزداد قيمة زار، يقوم التاجر ببيع عملة زار مما يجعل الربح. ويتم تداول الفوركس باستخدام وسيط الفوركس على شبكة الانترنت لأنها ستكون رابطك إلى أسواق المال الدولية.


الاشتراك مع وسيط.


في العملات تداول العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج.


يتم عرض العملات في أزواج مع كل عملة أخذ اختصار 3 حرف. بعض العملات الأكثر تداولا هي:


أوسد & # 8211؛ دولار أمريكي ور & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي اليورو غبب & # 8211؛ الجنيه الإسترليني.


أسعار العملات الأجنبية.


يقتبس العملات الأجنبية تتكون من العملة الأساسية والعملة الاقتباس. بول هذا هو السعر الذي يمكنك شراء وبيع وحدة من العملة ل.


العملة الأساسية هي العملة التي تقوم بشرائها عند التداول في زوج الفوركس اقتباس العملة هي العملة التي تبيعها عند تداول زوج الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) في 14.10، لشراء $ 1 تحتاج إلى دفع R14.10.


سعر الشراء (شراء) وسعر الطلب (بيع) أزواج العملات.


يحتوي سعر العملة على سعرين. يستخدم سوق الفوركس نظام تسعير السعر الذي يتضمن سعرين & # 8211؛ واحد لشراء واحدة لبيع:


سعر العطاء هو الحد الأقصى للسعر أي المشتري هو على استعداد لدفع ثمن العملة اطلب السعر هو الحد الأدنى للسعر أي بائع هو استعداد ولب قبول للعملة.


انتشار في تجارة الفوركس.


و ЂњreadreadreadЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ


ما هو بيب في تجارة الفوركس.


مصطلح بيب هو اختصار للنسبة المئوية في النقطة وهو أصغر حركة ممكنة في القيمة بين عملتين (زوج العملات).


يتم تقييم العملة في 4 منازل عشرية، وبصرف النظر عن الين الياباني (جبي) الذي يستخدم اثنين من المنازل العشرية، في حين أن النقطة هي أصغر حركة تدريجية بين عملتين في الزوج.


مثال: في حالة ور / أوسد، سيتم قياس التغير في قيمة زوج العملات 0.0001 كنقطة واحدة، وسيتم قياس تغيير 0.01 في زوج ور / جبي كنقطة واحدة.


كيف تبدأ؟


قبل أن تكون قادرا على تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى الاشتراك في شركة فوركس مع وسيط الفوركس لأنها هي الطريقة التي يمكنك الوصول إلى سوق الفوركس الدولي. كل وسيط له إيجابيات وسلبيات، ولكن كل من السماسرة السمعة التي لدينا ظهرت على وهذا الموقع سوف تكون قادرة على الحصول على انك بدأت مع أي محتوى ويبينار أو مع تاجر من ذوي الخبرة أن أعرض لكم لبعض المفاهيم أدناه.


التداول على الهواتف الجوالة & أمب؛ التطبيقات.


التجار في كثير من الأحيان ترغب في استخدام الأجهزة النقالة في حين بعيدا عن أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو tablets. В هناك مزايا للتداول مع وسيط والتي باعتبارها تطبيقات الهاتف المتحرك جيدة المتاحة لك، ولكن أود أن تثني عن التداول فقط على جهاز محمول & # 8211؛ وذلك ببساطة بسبب حجم الشاشة ومدى أفضل يمكن أن يكون للبحث على شاشة أكبر.


أنا غالبا ما تستخدم جهاز محمول لرصد الصفقات الجارية، والدخول في الصفقات يجب أن أكون بعيدا عن جهاز كمبيوتر عندما الأحداث الأخبار الهامة يحدث. ب لقراءة المزيد عن ملامح تطبيقات التداول الفوركس قراءة مقالنا هنا.


الخطوات التالية والمواد الموصى بها.


هناك طريقة لتعلم تداول الفوركس خالية من المخاطر باستخدام حساب يسمى حساب تجريبي. والبنك التجريبي حساب يمكن أن تكون مفيدة لعدد من الأسباب:


لا يجب إيداع الأموال & # 8211؛ لم يكن لديك لإيداع المال لتكون قادرة على الحصول على التجريبي account. В الطريقة التي يعمل بها هو أن وسيط تحميل حساب مع المال اللعب التي يمكنك استخدامها في الوساطة الخاصة بهم، على برامجهم، ومع بيانات السوق الحية. В هذا هو أفضل وسيلة للتعلم لأنها خالية من المخاطر وأنت لن تفقد المال الذي لا يمكن أن تخسر. مهتمة في قراءة المزيد & # 8211؛ هنا هو مقالنا على أفضل السماسرة للحسابات التجريبية. يمكنك ممارسة القيام بتحليل السوق & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح سوف تحتاج إلى معرفة كيفية تحليل الرسوم البيانية (التحليل الفني) وأيضا فهم كيف يمكن أن الأحداث الأخبار تؤثر على الأسواق (التحليل الأساسي). حساب تجريبي سوف يسمح لك لممارسة التداول الخاص بك على أساس هذين التحليلين أنواع. ب اقرأ المزيد هنا حول الفرق بين التحليل الأساسي والتحليل الفني. يمكنك تجربة البرنامج المستخدم في التداول & # 8211؛ سيكون لدى وسطاء مختلفين برامجهم الخاصة التي تسمح للمتداولين باستخدام أدوات خاصة ووظائف خاصة بتلك الوساطة. بول مثال على ذلك كيف سيكون لدى إتورو تجارة اجتماعية وتحتاج إلى متصفح ويب لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى تلك الميزات. بول استخدام حساب تجريبي تسمح لك إما لمحاولة البرنامج عرض السماسرة أو تعلم لإعداد واستخدام ميتاتريدر 4 التي لدينا دليل حول. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعتقد أن التداول ممتعا & # 8211؛ يجب أن يكون التداول متعة بالنسبة لك لأنك سوف تحتاج إلى أن تكون الدؤوب ومعاملتها كما job. В الخاص بك هذا هو وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كان لديك هذا الاهتمام والتفاني.


الاستراتيجيات الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


1. В قبل كل شيء، В تعلم لغة التداول. قبل أن تكون قادرا على تعلم أساسيات الاستراتيجيات سوف تحتاج إلى فهم ما هو نقطة، ما نقطة المحورية، وما هي الفجوة. В هذه ليست سوى بعض الأمثلة على اللغة المستخدمة، ولكن إذا كنت تقرأ سوف تتعلم معاني هذه المصطلحات الجديدة.


2. هل أنت متأكد بما فيه الكفاية أنك تقوم بإجراء المكالمة الصحيحة، وأنك تضع المبلغ المناسب من المال في التجارة؟ В كل هذا يأتي إلى المال وإدارة المخاطر ومعرفة أين العملة الخاصة بك احتياطياتك هي. A القاعدة العامة هي عدم تداول أكثر من 2-3٪ من رأس مالك في صفقة واحدة ووضع خطة تداول.


3. В هل رأيت، أو السوق، ظروف السوق هذه من قبل؟ В التاريخ يكرر نفسه دائما. يجب عليك دائما تدوين الملاحظات على نجاح وفشل الصفقات الخاصة بك بحيث يمكنك استخدام هذا التحليل للمساعدة في توجيه لكم في المستقبل. على سبيل المثال، قمنا بنشر تحليل تاريخي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يظهر هذا التأثير.


4. В تحتاج إلى هدف لأي تجارة & # 8211؛ تعرف استراتيجية الخروج الخاصة بك. أينما كنت على وشك التنفيذ، يجب أن يكون لديك قيمة مستهدفة. В هذا يساعد على إزالة العاطفة من التجارة أيضا، مما يجعل من الاسهل للعمل بعقل واضح.


5. متى أنت ذاهب لدخول التجارة؟ В В تحليل تجارتك باستخدام الرسوم البيانية، أو من خلال قراءة الأخبار ومتابعة الأحداث الاقتصادية في اليوم. В هذا هو التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي ولكل منها مكانها. В أبدا التسرع في الصفقات الخاصة بك فقط لجعل التجارة، ولكن بدلا من ذلك الوقت المناسب لهم، واستخدام استراتيجية تعمل لصالحك.


هذه نظرة عامة رفيعة المستوى عن كيفية تداول العملات الأجنبية في الأسواق الدولية. В لدينا قسم التعليم الكامل للبدء، ولكن هذه هي بعض الأسئلة الاستراتيجية الأساسية ومجموعة من الاستراتيجيات الأساسية التي يمكن أن تنظر عند البحث عن زوج العملات للتجارة.

No comments:

Post a Comment