Tuesday 20 February 2018

كندا وسيط الفوركس الخيار الثنائي


وسطاء الفوركس الكنديين.
واحدة من أكبر امتيازات التداول مع وسيط الكندية الفوركس هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون $ مقابل خسائر معيبة بسبب وسيط معسر. انظر قائمة بجميع أعضاء سيب هنا. وعلاوة على ذلك، يجب تسجيل جميع الوسطاء في البلد لدى منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك).
اعتمادا على المقاطعة، حيث يتم تسجيلها، قد يحتاج الوسطاء في كندا إلى الامتثال لأنظمة مختلفة & نداش؛ فعلى سبيل المثال، تفرض كيبيك وأونتاريو شروطا إضافية على الفوركس وسماسرة الفروقات (لا شيء قاسي جدا). وعلى عكس الولايات المتحدة، لا تحظر كندا التحوط، ولا توجد قاعدة فيفو (فير-أوت-فيرست-أوت) لإغلاق المراكز، ولا يتم تقييد الرافعة المالية.
على الرغم من كونها دولة واسعة، كندا ليست مقصد شعبي بشكل خاص لسماسرة الفوركس. أحد أسباب ذلك هو أن المواطنين الكنديين غير مكلفين بالتجارة مع وسطاء مرخصين وطنيا فقط، ويمكنهم أن يتاجروا مع أي وساطة من أي بلد.
ومع ذلك، اختار وسطاء رئيسيون مثل فكسم وفوركس لإنشاء مكاتب هناك حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات العملاء الكنديين بشكل أفضل.
* إنفستيشفكس و فكس المقاصة المطالبة أن يكون وسطاء النقد الاجنبى الكندي، لكنها ليست أعضاء سيب.
وسطاء الفوركس الكنديين.
أخبار ذات صلة.
كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.
وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.
يحذر منظم نوفا Scotia†™ من وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس.
أصدرت لجنة نوفا سكوتيا للأوراق المالية تحذيرا بأن وسيط الخيارات الثنائية أشفورد إنفستمنتس غير مخولة لبيع الأوراق المالية في المقاطعة الكندية. وفقا للمنظم، ومع ذلك، فقد واحد على الأقل المستثمر نوفا سكوتيا المال مع هذه الشركة. اقرأ أكثر.
تحظر كندا بشكل صريح الخيارات الثنائية.
مديرو الأوراق المالية الكنديون (سسا) & نداش؛ هيئة توحيد جميع الأسواق المالية الإقليمية والهيئات التنظيمية & نداش؛ عن تنفيذ الصك متعدد الأطراف 91-102 حظر الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.
كندا بكس يحذر من الخيارات الثنائية وسيط 332option.
وقد أضاف منظم المقاطعات الكندي، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) وسيط الخيارات الثنائية 332option إلى قائمة التحذير. وفقا ل بسك، الشركة المملوكة بلوبورت خدمات الاستثمار المحدودة اقرأ المزيد.
تحذر مسك في كندا من غتوبتيونس.
وقد أصدرت هيئة تنظيم المحافظات في كندا، لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية غتوبتيونس. وفقا للنشر، & لدكو؛ غتوبتيونس، غوبتيونس، و مج الفتحات المحدودة اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كندا وسيط الفوركس الخيار الثنائي
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
فهر إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال هبرون.
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
كونفيرمونسيا: بوليتنيكو دي ميلانو.
جويفز 17 نوفمبر، لاس 18:00، "مؤتمرات نوفمبر - محاضرات العمارة كونتميبوراري"
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نيفرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبليجليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبيس»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاسيتات i إل ريكوليمنت.

وسطاء الفوركس في كندا.
ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟
يلعب وسطاء الفوركس دورا استشاريا فيما يتعلق بتداول العملات. تحتاج العديد من الشركات لشراء العملة الأجنبية من أجل دفع وارداتها من وقت لآخر. مع مساعدة من وسيط الفوركس من ذوي الخبرة، يصبح من السهل على المستثمر لتحديد أفضل وقت لتسوية الفواتير الأجنبية. وبطبيعة الحال، فإن بعض أصحاب الأعمال غالبا ما يحميون أنفسهم من تقلب العملة من خلال الحفاظ على حسابات خاصة بالعملات الأجنبية، ولكن حتى بالنسبة لهم، وسطاء الفوركس تأتي في متناول اليدين خاصة عندما يرغب أصحاب الحسابات في بيع بعض من عملتهم الأجنبية.
ما هو الاستخدام الدقيق للصرف الأجنبي؟
من المهم أن نفهم أهمية النقد الأجنبي لأنه أساس المعاملات بين المستثمرين وسماسرة الفوركس. أولا، يساعد النقد الأجنبي على تحديد قيمة أي استثمار أجنبي. فعندما يرغب أحدهم في الاستثمار في كندا، على سبيل المثال، يأخذ في الاعتبار سعر الصرف بين عملته المحلية والدولار الكندي. وإذا كان الدولار الكندي متقلبا في ذلك الوقت، فإن المستثمر الأجنبي متردد في الاستثمار خلال تلك الفترة. وتنطبق نفس الحالة إذا كان سعر الصرف مرتفعا جدا. وفي الحالة الأخيرة، ما يدركه المستثمر الأجنبي هو أنه سيحتاج إلى إنفاق مبلغ مرتفع نسبيا من عمله المحلي لكي يتمكن من شراء ما يكفي من الدولار الكندي للاستثمار في كندا. وباختصار، فإن كندا، شأنها شأن أي بلد آخر، تجتذب الاستثمار الأجنبي عندما يكون سعر صرفها منخفضا ومستقرا نسبيا.
كيف يساعد وسيط الفوركس في الاستثمار؟
عندما يتعلق الأمر بالمعاملات القائمة على العملات الأجنبية، من المهم تحديد وسيط الفوركس الذي يفهم كيف يعمل سوق الصرف الأجنبي. لا يوجد اتساق أو اتساق في سوق الفوركس، وبالتالي فإن وسيط فوركس جيد يعتمد على الخبرة السابقة للتنبؤ باحتمال تصرف عملة معينة بطريقة معينة. لذلك، يمكنك الاعتماد على وسيط فوركس جيدة لتعطيك المشورة بشأن:
أسعار الصرف السائدة في جميع أنحاء العالم على أساس الوقت الحقيقي. أساسا على العملات العالمية الرئيسية أفضل وقت لشراء العملات الأجنبية وتسوية الفواتير الأجنبية المعلقة أفضل وقت لشراء العملات الأجنبية وشراء الواردات أفضل وقت لبيع العملات الأجنبية الزائدة وتحقيق ربح بالعملة المحلية.
معروف جيدا وسطاء الفوركس الكندي:
وكندا اقتصاد نابض بالحياة مع عملة مستقرة نسبيا. ويتحدد استقرار العملة بعدد من العوامل، من أهمها الاستقرار السياسي. وبما أن كندا هي واحدة من أكثر البلدان استقرارا سياسيا في العالم، فإن عملتها لا تتأثر سلبا بالسياسة حتى خلال السنة الانتخابية.
وحتى ذلك الحين، فإن الدولار الكندي لا يزال حساسا لعوامل أخرى، بما في ذلك الكوارث الطبيعية والحاجة إلى جعل واردات الطوارئ وهلم جرا. ولهذا السبب، لا يزال المستثمرون الجادون بحاجة إلى خدمات وسطاء الفوركس المختصين، الذين تكون نصيحتهم أكثر من قيمة عندما يتعلق الأمر بالتوقيت، واختيار العملة الأجنبية وما إلى ذلك.
في ما يلي بعض وسطاء الفوركس المشهورين في كندا:
هذا هو وسيط الفوركس الذي هو موثوق به في كندا وخارجها. ومن المعترف به، ليس فقط في كندا ولكن أيضا في ايرلندا، في الاتحاد الأوروبي، في أستراليا، وحتى اليابان.
يتم الاعتراف شم في الولايات القضائية خارج كندا أيضا، وهي ودية بشكل خاص للمستثمرين الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية.

أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.
قطاع التمويل الكندي "الطوب وقذائف الهاون" منظم بشكل جيد جدا. وفي الواقع، هناك ثلاث لجان تنظيمية ورابطة تجارية يتعين على العديد من الشركات المالية أن تنتمي إليها. وهذه هي لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بسك) ولجنة أونتاريو للأوراق المالية (أوسك) والمنظمة التنظيمية لصناعات الاستثمار في كندا (إيروك).
عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس ومواقع تداول العملات الأجنبية على الانترنت ولكن المواطنين الكنديين مدعوون للاشتراك والتجارة في أي من وسطاء الانترنت، من دون قيود.
ونحن نوصي بشدة أن تفعل البحوث الخاصة بك واختيار وسيط الذي يلبي الاحتياجات الخاصة بك ويمكن الوثوق بها. إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من العمل، وكنت في الحظ كما فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. لقد بحثنا واستعرضنا بعض أفضل السماسرة المتاحة اليوم. وترد أدناه هذه التوصيات لتجارنا الكنديين.
أفضل 10 وسطاء الفوركس الكنديين.
أوصى وسطاء الفوركس الكنديين للتجار الكنديين.
وهذا يضمن أن نتمكن من تعزيز وعرض أفضل وسطاء الفوركس، آمنة في معرفة أنك، كمواطن كندي، سوف تحصل على خالية من المتاعب تماما وخبرة التداول من الدرجة الأولى.
أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظمها مصرف أيرلندا المركزي، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ يقدم هذا الوسيط مجموعة واسعة من أدوات التداول والآلات الحاسبة. مثالية للتاجر أكثر خبرة الذي يريد أن يقيس مستويات له من المخاطر / مكافأة أو إجراء تحليل تقني أكثر شمولا. كما يتم التعامل مع التجار الصغار أيضا في لمفكس، مع تقديم مقالات تحليل السوق كبيرة، والمواد التعليمية واسعة واحدة من أفضل حساب تجريبي يقدم نحن & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد من استخدامها، نقترح عليك فتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة جيئة وذهابا نفسك. إتورو - إتورو هي وسيط فريد لأنها تجلب التداول التقليدي ما يصل إلى التاريخ من خلال تقديم تجربة "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. يتم تنظيم إتورو بشكل كامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل سلطات الترخيص الخاصة بها (نفا (الولايات المتحدة)، سيسيك (قبرص)، أسيك (أستراليا)، كفتك (الولايات المتحدة)، ميفيد (أوروبا) و فكا (المملكة المتحدة). وتقدم رافعة مالية من 400: 1 جنبا إلى جنب مع إدارة حساب رائعة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.
وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.
وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو الموردين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.
التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.
وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمهم ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.
فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.
تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.
لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.
سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.
أفضل 5 وسطاء الفوركس.
أعلى 5 وسطاء ثنائي.
أفضل الروبوتات الثنائية.
من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.
المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment