Sunday 25 February 2018

سني فوركس وسيط


كني / أوسد كشف زوج العملات.


ارتفع زوج العملات كني / أوسد بشكل متزايد مع جميع أنواع المستثمرين بسبب ارتفاع الاهتمام بالاقتصاد الصيني. يشير هذا الاقتران إلى عملة الرنمينبي الصينية والدولار الأمريكي. الرنمينبي هو العملة الصينية الرسمية (يشار إليها أحيانا في التداول بالرنمينبي). ومع ذلك، كل وحدة من العملة المعروفة باسم يوان. على غرار العملة البريطانية، التي تعرف باسم الجنيه الاسترليني ولكن مع كل وحدة تسمى الجنيه، العملة الصينية هي الرنمينبي (والتي تعني في الترجمة تعني "الناس & # 8217 ق العملة")، مع كل وحدة يجري يوان (أو كني )، وهو ما يعني "جولة" في الترجمة. هذا الاقتران العملة هو الأكثر شعبية واحدة تحتوي على العملة الصينية، والثمانية الأكثر تداولا في سوق الفوركس الدولي. وعندما يقترن ذلك بالدولار الأمريكي، فإنه يعتبر مزجا غريبا، ولذلك فهو الأنسب لأكثر المستثمرين خبرة.


يوان والاقتصاد الصيني.


ال يوان (مكتوب باسم ¥) هو جمهورية الصين الشعبية و الصين العملة الوحيدة، و هي الآن العملة التاسعة الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم. وهي أيضا ثاني أكثر العملات شيوعا في الصفقات العالمية، حيث تستخدم 50 دولة اليوان عند تسوية 10٪ من صفقاتها مع الصين. بنك الشعب الصيني (بك) هو المسؤول عن تنظيم يوان، وفي أسواق الفوركس، وعادة ما تمثل العملة مع رمز كني، على الرغم من أنه في بعض الأحيان كما أنها تمثل أيضا يوان (الرنمينبي) أو سنه ل سوق اليوان في الخارج. كل يوان مصنوع من 10 جياو، و كل جياو يتكون من 120 فين. تم تأسيس يوان الصيني في عام 1948، وتم الإعلان عن بنك الشعب الصيني باعتباره البنك المركزي للأمة في عام 1983. وكان آخر إصدار لليوان في عام 1999، وهو المرة الخامسة منذ عام 1948 أن العملة قد صدرت. تم جلب اليوان الحديث إلى الوجود خلال الحرب الأهلية الصينية، بهدف إعطاء بديل مستقر للمعيار الذهب الذي قدمه الحزب الوطني الانتقالي في حين توطيد الأراضي. في الأصل، كانت العملة مربوطة بالدوالر األمريكي، ولكن هذا تغير في عام 2005، مع رفع الربط. اليوم، يتم إدارة يوان من خلال وضع إصلاح يومي مقابل عدد من العملات الدولية، وبالدرجة الأولى الدولار، مع نطاق التداول المسموح به من 2٪. وهذا ما يسمى العائمة المدارة أو القذرة، على الرغم من أنها لا تنطبق على السوق البحرية سنه، والتي تستفيد من نطاق أوسع من التداول. منذ عام 2005 عندما تم إلغاء يوان من الدولار الأمريكي، فقد شهد تقديرا مطردا مقابل معظم العملات العالمية، والحكومة تعمل على تحسين سيولة الدولية.


اقتصاد جمهورية الصين الشعبية هو ثاني أكبر اقتصاد في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي، وأكبر من حيث الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مع أمريكا في المرتبة الثانية. والصين هي أيضا أكبر مصدر للسلع في العالم، حيث تضم صناعاتها الرئيسية المفروشات والآلات والملابس والمنسوجات والدوائر المتكاملة. وتشمل الدول الرئيسية التى تشملها صادرات الصين الولايات المتحدة وهونج كونج وكوريا الجنوبية واليابان. كما تمتلك الصين سوق استيراد قوية تعتمد على كوريا الجنوبية واليابان والولايات المتحدة وتايوان وألمانيا وأستراليا لتزويد معظم مفاعلاتها النفطية والمفاعلات النووية والمعدات الطبية والآلات وفول الصويا والخامات المعدنية والسيارات.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


حقائق عن أمريكا & كوت؛ الاقتصاد و الدولار.


ويضطلع الدولار الأمريكي بدور فريد وحيوي في العمليات المالية الدولية. وهي العملة الاحتياطية الأكثر شيوعا التي تستخدمها البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم، وهي أيضا أداة رئيسية في تسوية معظم المعاملات المالية الدولية. وهي عملة مستقرة، ولذلك فهي تعتمد من قبل العديد من البلدان الصغيرة كعملة وطنية خاصة بها، في حين أن العديد من الدول الأخرى أيضا ربط عملتها الخاصة لقيمتها. يحدد الدولار الأمريكي أسعار الذهب وأسعار معظم السلع الأخرى، فضلا عن كونه العملة المختارة لمعاملة دول أوبك & # 8217؛ مبيعات النفط. عندما تؤخذ كل هذه العوامل بعين الاعتبار فمن السهل أن نرى لماذا يعتبر الدولار الأمريكي العملة الأكثر أهمية في العالم، ولماذا هي العملة العالمية التي يتم اختيارها في أغلب الأحيان لأغراض تداول العملات الأجنبية. من الناحية الاسمية، الاقتصاد الأمريكي هو الأكبر في العالم، وهو ثاني أكبر اقتصاد بعد جمهورية الصين الشعبية من حيث تعادل القوة الشرائية. الولايات المتحدة مسؤولة عن 22٪ من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي العالمي، الناتج المحلي الإجمالي حوالي 18 تريليون دولار. أمريكا لديها مجموعة من الموارد الطبيعية التي، جنبا إلى جنب مع البالد البنية التحتية المتقدمة وإنتاجية عالية، أدى إلى الناتج المحلي الإجمالي في البلاد ينمو بمعدل ثابت. أمريكا هي أيضا أكبر منتج للغاز الطبيعي والنفط في العالم، وثاني أكبر شركة في العالم، وهي مسؤولة عن خمس الإنتاج الصناعي العالمي. الاقتصاد الأمريكي يعتمد على صناعة الخدمات، والعديد من الشركات الرئيسية في العالم & # 8217 s لديها مقراتها داخل الولايات المتحدة.


لماذا تداول زوج كني / أوسد؟


زوج كني / أوسد هو إقران العملات الغريبة، لأنه يوازي العملة الرئيسية في الولايات المتحدة مع واحد الناشئة، يوان الصيني. لأن هناك تداول أقل من هذا الزوج بالمقارنة مع أزواج الصليب والرائد، وهناك سيولة أقل في السوق، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع تكلفة التداول. ومع ذلك، هناك العديد من المزايا لاختيار التداول على زوج كني / أوسد الغريب:


القدرة على التنبؤ - كما أن هناك حجم تداول أقل وبطء وتيرة التداول في السوق كني / أوسد، يمكن توقع حركة السعر بسهولة أكبر، مما يجعل الصفقات طويلة الأجل إمكانية. عدد أقل من التجار - المعاملات كني / أوسد لديها تكلفة أعلى من تلك من أزواج رئيسية، وعندما يقترن مع انخفاض التعرض لهذا الاقتران لمجتمع التجارة الفوركس العالمي، وهذا يعني أن المضاربين والمستثمرين عارضة مستبعدة من السوق. وهذا يؤدي إلى عدد أقل من التجار. فرص التنويع - عادة ما تجذب التجارة بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي المستثمرين الأكثر خبرة الراغبين في تطوير محفظة أكثر تنوعا من الاستثمارات. سوق كني / أوسد تمكنهم من محاولة السوق أكثر غرابة، والتي قد تجلب ربح أكبر إذا كانت التجارة تعمل بنجاح. فرص تحدي - نظرا لأن سوق كني / أوسد فريد تماما، فإنه يمثل فرصة أكثر تحديا لمتداولي الفوركس من ذوي الخبرة، والتي تمكنهم من إنشاء استراتيجياتهم الخاصة والصيغ من أجل تحقيق مستوى أعلى من النجاح التجاري.


أزواج العملات الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تداول الفوركس مع اليوان الصيني.


عملة جمهورية الصين الشعبية معروفة باسم الرنمينبي (تترجم مباشرة باسم العملة الشعبية) مع الملاحظات المصرفية الفعلية والعملات نفسها التي تسمى يوان الصيني. هذا هو مماثل للعملة البريطانية التي تعرف باسم الاسترليني، مع الملاحظات والقطع النقدية التي يشار إليها باسم الجنيه. الرمز المستخدم لليوان هو ¥، وهناك ثلاثة رموز الفوركس المرتبطة بهذه العملة: يوان، كني و سنه (الذي يشير إلى العملة القابلة للتداول في الخارج). يتم استخدام اليوان الصيني عبر جمهورية الصين الشعبية ولكن ليس في ماكاو أو هونغ كونغ (على الرغم من أنه يتم قبولها في بعض الأحيان في هاتين المنطقتين)، ولا يتم قبوله كطرف قانوني في تايوان. وهناك العديد من الدول الاخرى التى ترحب بالتجارة فى اليوان الصينى بما فى ذلك لاوس وكمبوديا وكوريا الشمالية ومنغوليا ونيبال بالاضافة الى ميانمار. ويحدد البنك المركزي، وهو بنك الشعب الصيني، سعر الفائدة الصينية الصينية، ولديه نطاق ضيق من التباين، مستقرا قيمته مقابل عدة عملات دولية. كان اليوان مربوطا بالدوالر األمريكي، وقد كان هذا هو الحال على مدى السنوات القليلة الماضية، مع أحدث عمليات فك الارتباط التي حدثت في عام 2018. على الرغم من أنه قبل عام 2009 كان هناك القليل جدا من التجارة الدولية في كني بسبب والسياسات التي وضعتها الحكومة الصينية، ومنذ ذلك الوقت كان من الممكن إجراء معاملات مباشرة في اليوان، وقد عقدت اتفاقات تجارية بين الصين وتايلاند وروسيا واليابان وفيتنام لتسوية المعاملات التجارية في يوان دون تحتاج إلى تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي أولا. يتداول اليوان ضمن نطاق تباين 0.5٪ من السعر الذي حدده البنك المركزي، ويستند سعره مقابل عدد من العملات الدولية بما في ذلك تلك التي من سنغافورة وكندا وأستراليا وروسيا وتايلاند والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان، اليورو، وبالأخص الدولار الأمريكي.


تاريخ اليوان الصيني.


عندما تولى الحزب الشيوعي السلطة في الصين بدأ بإصدار عملة خاصة به، والتي حلت محل أشكال العملة المتعددة التي كانت موجودة في جميع المناطق العديدة التي تسيطر عليها. وصدر أول إصدار للعملة الموحدة في عام 1948، وبحلول عام 1949، كانت العملة اسمها الرنمينبي. بالنسبة لجزء كبير من تاريخها، كان اليوان مربوطا بالدوالر األمريكي باإلضافة إلى العديد من العمالت الغربية األخرى. غير أنه منذ الثمانينات كانت هناك محاولة مستمرة لتحديد سعر العملة على مستوى أكثر واقعية لجعلها أكثر قابلية للتحويل. في الآونة الأخيرة، بسبب تحرك البلاد نحو اقتصاد السوق، تم تخفيض قيمة يوان لزيادة قدرة البلاد على المنافسة في أسواق التصدير. وفي عام 2005، كان سعر صرف الدولار الكندي مرتبطا بالدوالر األمريكي، ولكنه أعيد ربطه به خالل الفترة من 2008 إلى 2018 بسبب األزمة المالية الدولية. ومن المأمول من الحكومة الصينية أن يتم إنشاء يوان في نهاية المطاف كعملة إقليمية لجنوب شرق آسيا مع قوة للتنافس مع اليورو أو الين الياباني، وأنها تتحرك نحو إنشاء يوان باعتبارها واحدة من الاحتياطي الرئيسي العملات.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


دليل الاقتصاد الصيني.


الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين هو ثاني أكبر اقتصاد في العالم عندما يقاس الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، وأكبر اقتصاد عالمي من حيث تعادل القوة الشرائية. وحتى عام 2018، كان اقتصاد الصين الأسرع نموا في العالم، حيث بلغ معدل نموه 10٪ على مدى 30 عاما. على الرغم من أن القطاع الخاص في الصين يزدهر حاليا، فإن القطاع العام مسؤول عن حصة أكبر بكثير من الاقتصاد الوطني بسبب الحقائق السياسية والتاريخية لاقتصاد البلاد. يعتمد اقتصاد الصين بشكل كبير على التصنيع، وبالفعل فإن البلاد لديها أكبر اقتصاد صناعي في العالم، كونها أكبر مصدر للسلع في العالم. فضلا عن كونها مركزا عالميا للتصنيع، فإن الصين لديها أيضا أسرع الأسواق الاستهلاكية نموا في العالم، باعتبارها ثاني أكبر مستورد في جميع أنحاء العالم. الصين لديها دورا رئيسيا تلعبه في التجارة الدولية، كونها أكبر دولة تجارية في العالم. وهي عضو في منظمة التجارة العالمية منذ عام 2001، كما أبرم البلد اتفاقات للتجارة الحرة مع عدد من البلدان من بينها باكستان وسويسرا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية واستراليا.


على الرغم من أن المناطق الساحلية في الصين صناعية تماما، في المناطق النائية تظهر المناطق أقل التنمية الصناعية. المنتجات الزراعية ضرورية أيضا للاقتصاد الصيني، مع أكثر من 300 مليون من السكان الذين يعملون في هذه الصناعة. والصين هي العالم المنتج الرئيسي للأرز، وهي أيضا أحد المصادر الرئيسية للذرة والقمح والتبغ والفول السوداني والأسماك وحبوب الصويا والبطاطا ولحم الخنزير وغيرها من المحاصيل غير الغذائية مثل كما القطن والبذور الزيتية.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كيفية شراء يوان صيني.


وبينما يواصل اليوان الصيني تقديره من حيث القيمة، يبحث المزيد والمزيد من المستثمرين عن سبل للحصول على التعرض للعملة الصينية. وفي حين أن اليوان لا يزال مرتبطا إلى حد ما بالدولار الأمريكي ولم يتم تداوله بحرية، فإنه يقترب من ذلك الوضع بسرعة ويصبح في متناول المستثمرين. اعتبارا من عام 2018، والمستثمرين لديها العديد من الخيارات الأساسية للاستثمار يوان: لشراء يوان مباشرة وعقد النقدية في تلك العملة، للاستثمار في صناديق التداول المتداولة (إتفس) أو الملاحظات المتداولة في البورصة (إتنس) التي صممت لتعكس أداء يوان، وشراء العقود الآجلة عملة يوان أو شراء اليوان مقابل الدولار في سوق الفوركس.


قضية الاستثمار في اليوان الصيني.


وعلى الرغم من انخفاض قيمة العملة الصينية مؤخرا، إلا أن قيمة اليوان قد ارتفعت مقابل الدولار الأمريكي بأكثر من 25٪ منذ عام 2005. إن توقعات الإجماع بين محللي السوق هي أن اليوان سيواصل أداء العملات الرئيسية الأخرى.


ومع استمرار الاقتصاد الصيني في التوسع، وتحريك الصين بسرعة من مكانتها كاقتصاد سوق ناشئ رئيس الوزراء نحو كونها الاقتصاد رقم واحد في العالم بشكل عام، واليوان تكتسب قبولا أكبر بكثير في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن يتم الاعتراف بها باعتبارها واحدة من احتياطي العالم الرئيسي العملات. ويتجلى التزام الصين بتحقيق مكانة بارزة في الاقتصاد المالي العالمي في إنشاء المصرف الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية وترتيب الاحتياطي الاحتياطي، وهو نوع من صندوق النقد الدولي الصغير لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.


ووفقا لبنك هسك، فإن نسبة الصفقات التجارية الناشئة في الأسواق التي استقرت باليوان انفجرت من أقل من 5٪ في 2018 إلى ما يقرب من 50٪ بحلول عام 2018. وذكرت وول ستريت جورنال في عام 2018 أن اليوان تجاوز بالفعل الين واليورو في العالم والتمويل التجاري، وتواصل الصين إبرام اتفاقيات مبادلة العملة المباشرة مع الشركاء التجاريين الرئيسيين، مما يقلل من وضع الدولار الأمريكي كعملة احتياطية في العالم.


عقد النقدية في يوان.


ولدى بنك الصين فروع في نيويورك وشيكاغو ولوس انجليس حيث يمكن للمستثمرين فتح حسابات ادخار وودائع ذات غلة عالية بالدولار الأمريكي ولكن مقومة باليوان. يجب على المستثمرين تحويل الأموال إلى الدولار الأمريكي لإجراء عمليات السحب. وطالما أنهم يملكون المال في هذه الحسابات، يستفيد المستثمرون من أي ارتفاع في القيمة بالعملة الصينية.


إيفيربانك، من خلال حساباتها إيداع ورلدكورنسي الوصول، كما يوفر الفرصة لإنشاء حساب مصرفي مقومة باليوان. حسابات إيفيربانك تتطلب الحد الأدنى 2500 $ فتح الودائع. وهم مؤهلون من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي ولا يفرضون رسوما على الحساب. وكما هو الحال مع حسابات سوق المال الأخرى، هناك حدود لعدد المعاملات الشهرية. وطالما ظل اليوان عملة غير قابلة للتسليم، لا يمكن سحبها إلا بالدولار الأمريكي.


الاستثمار في اليوان من خلال صناديق الاستثمار المتداولة أو إتنس.


وهناك طريقة أخرى للاستثمار في اليوان هي من خلال صناديق الاستثمار المتداولة المصممة لأداء وفقا لقيمة العملة الصينية. واحد هو بويرشاريس الصينية يوان ديم سوم صندوق محفظة السندات. يتم استثمار هذه إتف في محفظة من سندات ديم سوم، والتي تصدر خارج الصين القارية ولكن مع ذلك مقومة باليوان. ويقدم الصندوق زيادة رأسمالية وفقا لليوان، وهو عائد توزيع أرباح سخي بنسبة 3.53٪ ومكاسب رأسمالية محتملة ناتجة عن زيادة قيم السندات. وإجمالا، يمكن للمستثمر أن يحقق عوائد سنوية تزيد عن 10٪ على صندوق الدخل الثابت هذا.


ومن بين أكثر الأسهم الصينية تداولا على نطاق واسع هو صندوق ويزدومتري دريفوس الصيني الصيني. ويهدف الصندوق الى تعبير عن اداء معدلات سوق النقد الصينية وقيمة اليوان بالنسبة للدولار الامريكى. وهناك أيضا متجهات السوق الصينية رينمينبي / أوسد إتن، والتي تتطلع إلى تعكس الأداء العام لليوان بالنسبة للدولار الأمريكي من خلال تتبع مؤشر S & P P الصينية العائد الإجمالي الرنمينبي. ويتكون المؤشر الأساسي من عقود التداول الآجلة غير القابلة للتداول لمدة ثلاثة أشهر على اليوان / الولايات المتحدة. الدولار.


يوان العملات الآجلة وتداول العملات الأجنبية.


ويمكن للمستثمرين الراغبين في تعظيم الاستثمار في اليوان من خلال استخدام الاستثمارات بالديون النظر في العقود الآجلة للعملة أو تداول سوق الفوركس. يوان / الرنمينبي العملات الآجلة يتم تداولها في بورصة شيكاغو التجارية (سم) تحت الرمز يوان. خيارات العقود الآجلة على اليوان وتتوفر أيضا.


وهناك عدد محدود من وسطاء الفوركس يقدمون التداول بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (المعين كدولار أمريكي / كني)، ولكن من المتوقع أن يزداد عدد الوسطاء الذين يزودون الزوج بشكل مطرد حيث يصبح اليوان أكثر تداولا بحرية.


وبما أن هذه األنواع من االستثمارات تتمتع بقدرة عالية على االستثمارات، فهي مناسبة فقط للمستثمرين الراغبين في قبول مستوى أعلى من المخاطر يرافق مستوى أعلى بكثير من العائد المحتمل.


فكس هو متحمس لإعطائك الوصول إلى تداول العملات الصينية للمرة الأولى.


تجارة الفوركس مع الصين مع فكس.


الآن، يمكنك تداول اليوان الصيني (أوسد / كني) والرنمينبي في الخارج (أوسد / سنه) على منصة ميتاترادر ​​4. لماذا نحن متحمسون لذلك؟


مع الاضطراب الاقتصادي في منطقة اليورو، ونحن نبحث دائما عن السوق الكبيرة القادمة لمشاركتها مع عملائنا. وصل الرنمينبي الصيني مؤخرا إلى أعلى مستوى له في 19 عاما، ومع العملة باستمرار في الأخبار ليس هناك ما يقول حيث قد تذهب المقبل.


استفد من أزواج العملات الناشئة اليوم من خلال فتح حساب على منصة ميتاتريدر 4 المبتكرة.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


ميزة خاصة: يوان في التركيز.


نشر بتاريخ: 17 أغسطس 2018، من قبل: كريس هيويت، الفئة: استعراض السوق.


بعد فترة من الهدوء النسبي في قيمة اليوان مقابل الدولار الأمريكي الذي يستمر في معظم عام 2018، فإن الحركة المفاجئة والسريعة التي انخفضت في العملة الصينية قد اشتعلت أكثر من عدد قليل من الحرس. في يوم الثلاثاء الماضي، أعلن بنك الشعب الصيني عن تغيير في منهجياته اليومية للتثبيت من "التكافؤ المركزي" مما يتيح للسوق أن يلعب دورا أكبر في قيمة العملة الخاضعة لرقابة محكمة. وتكرر هذا التحرك مرة اخرى يوم الاربعاء، وتزايدت التكهنات حول امكانية حدوث ازمة مالية فى البلاد. بعد يومين من انخفاض سريع - 1.9٪ الثلاثاء و 1.6٪ الأربعاء - بدأت الحكومة في بيع الدولار الأمريكي بشكل كبير لوضع الشريحة إلى توقف مؤقت.


كانت المنهجية السابقة لتحديد التعادل المركزي يوان تسيطر تماما داخل جدران من بنك الشعب الصيني، مع السماح للسوق فقط أن يكون لها القول في سوق يوان في الخارج (سنه) أو في نطاق ضيق حول التعادل المركزى. وقد سمح لسعر السوق كني بالانحراف بنسبة تصل إلى 2٪ أعلى أو أقل من الإصلاح اليومي من بنك الشعب الصيني، ولكن في نهاية اليوم لم يكن لسعر الإغلاق تأثير مباشر على المعدل المرجعي لليوم التالي. ويوضح مثال أدناه كيف أن سعر السوق (أخضر) حر في التأرجح حول التثبيت المركزي ولكن لا يمكن أن يخرق الحدود العليا أو الدنيا كما حددها بنك الشعب الصيني:


التغيير الذي تم إجراؤه على الإصلاح اليومي، مثل أشياء كثيرة في الصين، لا يزال شيئا من الغموض. ما نعرفه عن الإجراء الجديد هو أنه سيدمج سعر إغلاق السوق في اليوم السابق - بمعنى أن العملة ستكون متأثرة جزئيا بالسوق، وإن كان لا يزال كبيرا جدا على المقود الضيق لمنع قوى السوق من الحصول على مبالغة. كما كان سعر السوق بالقرب من الحد الأعلى عندما جعلت بنك الشعب الصيني التغيير، تم تعيين العملة على الفور أعلى بنسبة 2٪ تقريبا. لإعلان التغيير، أصدر مجلس الشعب الصيني بيان قصير:


"من أجل تعزيز التوجه نحو السوق ووضع المؤشر المعادل للمركزية، قررت لجنة البرنامج والميزانية تحسين سعر التعادل المركزي لليوان مقابل الدولار الأمريكي. واعتبارا من 11 آب / أغسطس 2018، ينبغي أن تشير أسعار التعادل المركزي التي يرفعها صانعو السوق إلى السوق اليومية قبل افتتاح السوق إلى سعر إغلاق سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف في اليوم السابق، بالاقتران مع شرط العرض والعرض في سوق الصرف الاجنبى وحركة سعر الصرف للعملات الرئيسية ".


هذا التحرك إلى أسفل في اليوان هو تناقض صارخ مع القوة في السنوات الأخيرة، وربما وضع الظفر الأخير في نعش يوان تحمل التجارة - حيث المضاربين يراهنون على ارتفاع سعر صرف اليوان من خلال الاقتراض في الخارج بأسعار فائدة منخفضة والاستثمار في أعلى العائد يوان الاستثمارات. وطالما حافظ الدولار على قوة مقابل الدولار، فإن انتشار الغلة وكسب العملة جعلها تجارة جذابة للغاية. إذا استمر سعر صرف الرنمينبي في انخفاض قيمة العملة، فإن ذلك قد يؤدي إلى بعض المشاكل بالنسبة لمتداولي الحمل - حيث إن سداد أي قروض من الخارج ينمو بقيمة نسبية عندما تضعف عملة الصين.


ولكن لماذا الآن؟


وقد قدم مجلس الشعب الفلسطيني عددا من الأسباب في جلسة سؤال وجواب:


قوة الدولار الأمريكي: مع توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي لبدء رفع أسعار الفائدة هذا العام، الدولار الأمريكي يتدهور بسرعة. وإذا استمرت الولايات المتحدة في التعافي من خطى الدول الأخرى، فقد تستمر في الحصول على قوة نسبية مقابل العملات الأخرى على توقعات بزيادة أسعار الفائدة؛ فإن هذه الزيادات الإضافية ستعمل على سحب قيمة أي عملة مربوطة بطريقة ما إلى قيمة الدولار الأمريكي. على نحو استباقي مماثل للبنك الوطني السويسري - الذي أزال سقف سعر الصرف مقابل اليورو تحسبا للتيسير الكمي الناجم عن ضعف اليورو - جعل بنك الشعب الصيني التغيير على خلفية ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية القادمة. الانحراف عن القيمة من سعر السوق، والتوقعات للاقتصاد الصيني: اعتبر بنك الشعب الصيني أن وضع التعادل المركزي بعيدا جدا عن القيمة المحددة في السوق تقوض الوضع القياسي للتكافؤ المركزي. وتشير التوقعات والبيانات الواردة إلى ضعف الاقتصاد الصيني، ومن شأن هذا التحرك أن يزيد من توافق الأسعار اليومي مع معدلات السوق لإضفاء المصداقية على المعدل المعياري. تحسين التوجه السوق: البنك تفصيلا عددا من الإصلاحات بالإضافة إلى دعم هذا "إصلاح آلية سعر صرف العملة الصينية سوف يستمر لدفعها إلى الأمام مع التوجه نحو السوق. وسوف يلعب السوق دورا أكبر في تحديد سعر الصرف لتسهيل موازنة المدفوعات الدولية. وسيتم تسريع تطوير سوق الصرف الأجنبي وسيتم إثراء منتجات النقد الأجنبي. وبالإضافة إلى ذلك، ستدفع لجنة البرنامج والميزانية إلى الأمام فتح سوق الصرف الأجنبي، وتوسيع ساعات تداول العملات الأجنبية، وإدخال مؤسسات أجنبية مؤهلة، وتشجيع تشكيل سعر صرف واحد في الأسواق البحرية والداخلية على السواء ". وكان تفسير هذه التغيرات هو أنه يرتبط برغبة الصين في منح الرنمينبي وضع حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي؛ ولا يتم استعراض إدراج حقوق السحب الخاصة إلا مرة واحدة كل 5 سنوات - مع آخر استعراض في ديسمبر / كانون الأول 2018 - لذلك يعتبر هذا التغيير في السياسة العامة على نطاق واسع خطوة نحو اعتبارها عملة احتياطية في سلة حقوق السحب الخاصة.


لم يذكر صراحة كسبب، ولكن ينظر إليها من قبل العديد من الدافع الرئيسي ويرجع ذلك إلى الانخفاض السريع في أداء الصادرات الصينية كان أنه تم القيام به لدعم قطاع التصدير. في نهاية الأسبوع الماضي، أظهرت أرقام التجارة تراجع الصادرات - هبوطا بنسبة 8.3٪ في يوليو - وهو ما كان أقل بكثير مما كان متوقعا. ويتوقع البعض أن إصلاح السوق هو جزئيا غطاء لإضعاف العملة وتحسين القدرة التنافسية للمصدرين، وتجنب الوصمة السلبية التي غالبا ما تعلق على انخفاض قيمة العملة من قبل منافسيها في الخارج.


هل هذه أزمة عملة أخرى؟


وباعتبارها مصدرا متناميا وتنافسيا سريعا، وجهت الصين انتقادات في الماضي لكونها مناورة العملة - الحفاظ على عملة أضعف من أجل الاستفادة من قطاع التصدير. وللحفاظ على هذا سعر الصرف المدار، كان من الضروري للحكومة الصينية أن تتكبد التدفقات الداخلة التي ولدت فائضا في رأس المال والحساب الجاري من خلال تراكم الأصول بالدولار الأمريكي والأصول المقومة بالدولار.


وقد حقق بنك الشعب الصيني هذا أساسا من خلال إصدار الخصوم المقومة بالرنمينبى (مثل الدين قصير الأجل أو العملة) لشراء الدولار الأمريكى، مما أدى إلى زيادة المعروض من السوق من اليوان وخفض الدولار المتاح - مما أدى إلى خفض قيمة الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي. وقد اظهرت عملية تحديث حديثة لمقتنيات الاحتياطى الاجنبى فى البلاد قيمة سوقية تتجاوز 3.5 تريليون دولار امريكى.


بعد أن تراكمت هذه الثروة من الاحتياطيات الأجنبية في الحفاظ على العملة أقل من سعر السوق، انعكاس طبيعي الاتجاه يمكن أن يرى بنك الشعب الصيني تفريغ بعض أصولها الأجنبية والتقاعد من التزاماته يوان من أجل إبطاء أي لائق للعملة إلى أكثر سهولة معدل. ومن المتوقع عادة حدوث أزمة فقط إذا كانت الصين منخفضة في الاحتياطيات للدفاع عن قيمة اليوان، وهو الأمر الذي ليس صحيحا في الوقت الراهن، على الرغم من أن الأمور يمكن أن تتغير بسرعة في الأسواق المالية لذا فإن هناك حاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق. كما أن المدى الذي يمكن أن تؤدي إليه التجارة التي تنطوي على مشاكل، يمكن أيضا أن يحدد سرعة تخفيض قيمة الاحتياطيات الأجنبية واستخدامها.


كما أن الصين ليست وحدها في تخفيض قيمة عملتها - حتى في العام الماضي - مع وجود العديد من الاقتصادات الرئيسية الأخرى التي لها سياسة تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على سعر الصرف. وكثيرا ما يعتقد أن برنامج تعزيز الجودة في اليابان يهدف بشكل غير رسمي إلى مساعدة المصدرين وزيادة التضخم عن طريق خفض قيمة الين. وذكر البنك المركزي الأوروبي أنه لا يستهدف سعر الصرف، إلا أن قراره بتخفيف السياسة جاء في الوقت الذي كان فيه اليورو يدفع نحو 1.4000 مقابل الدولار الأمريكي، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 20٪ في العام الماضي.


وقد انتقدت الولايات المتحدة نفسها بسبب استخدام العملة الكندية كتخفيض العملة الخفية، واستخدم البنك الوطني السويسري سقف الصرف المباشر مقابل اليورو لمنع عملته من الحصول على أقوى حتى يناير من هذا العام. في حين أن البعض أكثر وضوحا من غيرها، حرب العملات هي معركة مستمرة ومن غير المرجح أن تنتهي في أي وقت قريب.


ما هي الآثار التي يمكن أن تترتب على ذلك في الأسواق الأخرى؟


وسواء كانت الصين تعتزم دعم قطاع التصدير أم لا، فإن ضعف العملة يعود بالنفع على الصين على حساب بقية العالم. أولا، عن طريق الحد من القدرة التنافسية النسبية لاقتصادات مماثلة بما في ذلك اليابان وألمانيا وكوريا الجنوبية؛ وثانيا، عن طريق تصدير انكماش الأسعار إلى بقية العالم في الوقت الذي يبحث فيه معظمهم عن وسيلة لزيادة التضخم؛ وثالثا، من خلال التأثير على البلدان التي تصدر بشكل كبير إلى الصين مثل البرازيل وأستراليا بجعل صادراتها أقل جاذبية للشراء.


ويمكن أن يؤدي التأثير الأول كل من اليابان وألمانيا إلى زيادة أو إطالة تدابير التخفيف التي تعتمدها البورصة الكيماوية سعيا إلى إضعاف عملاتهما بشكل صريح أو ضمني واستعادة بعض القدرة التنافسية. ويعاني الاقتصادان أيضا من ضعف التضخم، كما أن الانكماش المصدر تحت يوان أضعف سيضيف فقط إلى الأعذار التي يمكن استخدامها لتوسيع نطاق التخفيف. وهذا الإجراء يضع الاقتصادات مرة أخرى في دائرة الضوء على التغييرات المحتملة في السياسة في المستقبل، إذا ما بدأ أحدهما أو كليهما يتعثر على طريق العودة إلى التضخم الصحي.


ومن المرجح أن يؤدي التأثير الثاني إلى التشكيك في حكمة زيادة الأسعار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة - وكلاهما قد ألمح إلى بداية تطبيع السياسة النقدية في غضون الأشهر الستة المقبلة. وكانت الأسواق قلقة إلى حد ما من استمرار الهبوط في أسعار الطاقة، وانهيار الطلب على السلع الأساسية الأوسع نطاقا وما يرتبط به من ضعف في تدابير التضخم. مع عدم نمو الاقتصاد بسرعة كبيرة وتوقعات التضخم القائمة على السوق، هناك فرصة أن أحد أو كليهما مقتنع بإيقاف مسار التطبيع في الوقت الراهن.


أما التأثير الثالث - وهو انخفاض أسعار السلع الأساسية وعملات أولئك الذين يصدرون إلى الصين - فهو شعور شعر بسرعة أكبر. تراجع الدولار الأسترالي أكثر من 2 سنتات الأسبوع الماضي قبل أن يستعيد معظم التأثير الأولي، في حين واصلت أسعار النفط اختراق مستويات جديدة. وبما أن الصين تضعف عملتها، فإن أحد الآثار الواضحة على المدى القريب هو أن كل واردات الصين ستصبح أكثر تكلفة في اليوان، مما يجعل التجارة في تلك السلع أقل قدرة على المنافسة بالنسبة للبلدان الأجنبية، مما يشير إلى احتمال حدوث المزيد من الانخفاض في الطلب. وهناك تأثير ثانوي على هذه الاقتصادات، وهو أن ضعف اليوان لم يكن ينظر إليه على أنه علامة على القوة، ولكنه كان يشعر إلى حد كبير بأنه مؤشر على ضعف الاقتصاد الصيني الذي يحتاج إلى التحفيز؛ مما أثر سلبا على المشاعر تجاه الصين ومصدري السلع الأساسية خلال الأسبوع، وأثر على أسعار السلع الأساسية.


حتى الآن كان انخفاض قيمة أقل من 5٪، والتي - نظرا للتغيير لبيع الدولار في وقت لاحق من هذا الأسبوع - يبدو أنه قد استوفي بنك الشعب الصيني في الوقت الراهن. ومع ذلك، فقد قدر بعض المحللين أن الانخفاض المطلوب قد يكون أقرب إلى 10٪ خلال الدورة؛ إذا كان الأساس المنطقي الحقيقي وراء التغيير له علاقة كبيرة بالضعف الاقتصادي في الصين، فإن هناك بعض التغييرات الأخرى التي يمكن أن تؤديها، بما في ذلك التخفيضات في نسبة الاحتياطي المطلوب (ر) (ريكيرد ريسرفيد راتيو) ومعدل السياسة. وتحدد ر كمية الاحتياطيات التي تحتاج البنوك إلى الاحتفاظ بها مقابل دفاتر قروضها، وأن التخفيض سيكون محاكيا نحو الائتمان؛ وبالمثل، قد يتطلب الأمر خفضا في سعر السياسة العامة لتحفيز الاقتصاد الأوسع. ويمكن لهذه التدابير، إذا ما نفذت، أن تكون لها رد فعل بناء بدرجة أكبر على قطاع السلع الأساسية من الانخفاضات الأخيرة في أسعار الصرف.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment