Monday 5 February 2018

تداول الفوركس المواهب


ويتزايد الطلب على مواهب تداول العملات الأجنبية.
ما هو السبب وراء المغامرة في السوق الهندية.
وأدت الأزمة المالية العالمية إلى حدوث تقلب كبير بين أزواج العملات الرئيسية. الحاجة إلى مواهب تداول العملات الأجنبية في العقد القادم، في جميع أنحاء العالم، آخذ في الازدياد. والسوق الهندي لديها مجموعة كبيرة من الخريجين الجدد والشباب الذين يبحثون عن أول مهنة في صناعة التمويل التي لديها إمكانات نمو ضخمة.
كيف تظن أن الوضع الحالي في الهند من حيث التدريب على الفوركس.
على الصعيد العالمي، وليس فقط في الهند، هناك حاجة إلى زيادة الجهود في مجال التدريب على الفوركس. واحدة من أهم الجوانب من تداول العملات الأجنبية، لكلا الشركات المالية والتجار المستقلين، هو مجموعة كاملة من المهارات لتداول في جميع ظروف السوق. ونظرا لأن سوق العملات عرضة للتقلبات المستمرة في غضون أطر زمنية قصيرة جدا (تقاس بالثواني)، وخاصة خلال ساعات التداول في لندن، من الضروري أن يكون هناك فهم دقيق لآليات أسواق العملات الأجنبية.
على أي أساس تختار الأفراد لتدريبهم.
نحن نرحب الأفراد مع الاقتصاد، والمالية، والرياضيات والإحصاء التخصصات، بما في ذلك الهندسة وعلم النفس الخريجين. يفضل الحصول على درجة البكالوريوس، ويتم تقييم أي خبرة في بيئة تجارية، كما هو الحال في أي عمل يدل على القدرة على العمل الجاد، واتخاذ قرارات سريعة ودقيقة والإلمام بالأرقام. ونحن ننظر أيضا إلى مهارات صنع القرار.
ما هي خططك للسوق الهندي.
حاليا، تتعاون ست كابيتال مع معاهد مثل معهد ثاكور للدراسات والبحوث الإدارية وكذلك نميمس. قريبا، ونحن سوف تمتد عبر مدن أخرى في الهند. وعلى مدى السنتين أو الثلاث سنوات القادمة، ستقوم شركة "سيكس كابيتال" أيضا بتدريب وتوظيف ما مجموعه 1000 من تجار الفوركس الفوريين من أجل مركز تجارة المرافق التابع لهم في مومباي.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

روبن فكس.
الاستثمار في المواهب التجارية الحقيقية.
روبن فكس هو موقع أطلقت في عام 2018، وذلك أساسا لإعلام وتحديث واستغرب الزوار حول العالم لا يصدق من الاستثمار في سوق الفوركس. ويهدف هذا الموقع في جوهره إلى خلق مجتمع من التجار والمستثمرين الناجحين، وتوليد عائد ثابت لجميع المشاركين.
منذ عام 2009 أنا تاجر نشط نفسي، وفي عام 2018 بدأت أبحث عن طرق لتوسيع نطاق استراتيجية بلدي مربحة. ليس كثيرا في وقت لاحق واجهت داروينكس، وكلاهما منظم وسيط ومدير الأصول. نموذج أعمالهم مبتكرة لخلق تبادل الربح حيث كل من التجار والمستثمرين لديها أقصى فرص الربح معا، أقنعني على الفور من إمكاناتها الضخمة.
منذ تلك اللحظة أنا خلقت بلدي الاستثمار داروين تسب الخاصة، مدعومة من قبل استراتيجية التداول بلدي رصد باستمرار وتحسين. ومنذ عام 2018، كان لدى مكتب تقييس الاتصالات سجل حافل، لا يزال متاحا لكل مستثمر للاستثمار فيه.
من البداية، وأنا أيضا تهدف إلى الكشف عن التجار كبيرة والمستثمرين الجدد. فتح حساب من خلال هذا الموقع لديه العديد من الفوائد. أولا وقبل كل شيء، فهو خال تماما. استراتيجية التجار هي أول من يتم الترويج للمشتركين، وكل من التجار والمستثمرين هم أول من يحصل على معلومات هامة، والحصول على محفظة بلدي، & # 8230؛
وآمل مخلصا هذا الموقع يضيف قيمة لحياتك. أدعوكم لاتخاذ وقتك، من خلال تصفح بلوق وظيفة واكتشاف منصة لا تصدق لنفسك. إذا كان لديك أي أسئلة أو شكوك، يرجى ترك رسالة في الزاوية اليمنى السفلى، وسوف نكون سعداء للرد في أقرب وقت ممكن.

9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.
لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.
1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.
قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.
2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.
من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.
3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.
قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.
4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.
العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.
5. حساب المتوقع الخاص بك.
التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.
نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:
إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.
6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.
مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.
ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.
7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.
يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.
8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.
في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.
9. احتفظ بسجل مطبوع.
حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.
الخط السفلي.
الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.

توظيف أفضل الفوركس التجار.
وبورك هو مكان العمل الرائدة على الانترنت، موطن للآلاف من أعلى تصنيف لحسابهم الخاص. انها بسيطة لنشر عملك والحصول على عطاءات شخصية، أو تصفح وورك للعمل على موهبة مذهلة على استعداد للعمل في مشروع التداول الفوركس الخاص بك اليوم.
يرجى محاولة تعديل البحث للحصول على مزيد من النتائج.
ماذا يقوله عملائنا.
في لمحة: تداول العملات الأجنبية.
ويعرف الصرف الأجنبي أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية وهو تبادل عملة إلى عملة أخرى من خلال سعر صرف متفق عليه بشأن ما يسمى بالسوق دون وصفة طبية. الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر تداولا في العالم، مع دوران 5.3 تريليون دولار كل يوم، مقارنة مع نحو 50 مليار $ في بورصة نيويورك. أسواق الفوركس مفتوحة طوال اليوم من مساء الأحد إلى ليلة الجمعة. في أبسط أشكاله، تداول العملات الأجنبية هو شراء المضاربة لعملة واحدة أثناء بيع آخر. تتغير قيم العملة بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك الاقتصاد والجغرافيا السياسية، والهدف النهائي للتاجر هو التنبؤ بهذه التغييرات وكسب المال.
إذا أراد عمل تجاري دخول سوق الفوركس، فمن الأفضل في كثير من الأحيان لتوظيف خبراء تداول العملات الأجنبية والمستشارين لبدء العملية. ويمكن أن تساعد في تحديد العوامل الرئيسية، مثل عندما تكون أفضل الأوقات لدخول الأسواق وكذلك ما هي الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم وما يؤثر عليها. ويمكن لهؤلاء الخبراء تقديم المشورة لأزواج العملات للعمل معها، حيث أن كل زوج يتضمن عملة أساسية وعملة مقابلة؛ على سبيل المثال، اقتران اليورو / دولار لديه اليورو كقاعدة والدولار الأمريكي كعداد. يمكن لمالكي تداول العملات الأجنبية أيضا تثقيف العملاء حول ما قامت به عوامل معينة تاريخيا للسوق، ومتى، وإلى متى.
إنتاج مصقول، فيديو عالي الجودة مع الأعمال الحرة وورك.
يعد الفيديو عنصرا متزايد الأهمية في إستراتيجية محتوى متنوع اختراق السوق، كما أنه قد يكون أكثر تعقيدا بكثير من المحتوى المكتوب. الاخبار الجيدة؟ هناك مهارات عالية أوبك لحسابهم الخاص في كل فئة تقريبا من إنتاج الفيديو على استعداد للمساعدة.
19 يناير 2018.
وراء الكواليس: كيف الفيسبوك وجاب شركة الاستفادة من البيانات هر.
عندما تتبنى فرق الموارد البشرية بيانات كبيرة وتحليلات تنبؤية، فإنها تكتشف فرصا جديدة للنمو. اطلع على كيفية استخدام الشركات الرائدة لبيانات الموارد البشرية.

تداول الفوركس للمواهب
نحن خطوتك الأولى نحو الاستقلال. نقوم بتقييم التجار المحتملين مثلك على مواهبهم التجارية، ومن ثم نقدم لكم مع التمويل الكامل. أنشأنا أونيوب التاجر لتوفير منصة للتجار لعرض مواهبهم وتحقيق أحلامهم، سواء كنت محترف محنك أو بدأت للتو. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو بعض التوجيه والتخطيط والمال، ونحن نعتقد أن الجميع مع ما يكفي من محرك الأقراص والشجاعة يمكن تحقيق كل ما وضع عقولهم ل. نحن يأخذك من الخطوة الأولى إلى الخطوة الثانية، مع أي شيء آخر بينهما. قد تكون العملية لنا، ولكن النتائج متروك لكم. لا طباعة دقيقة. نعم، هو حقا بهذه السهولة!
فقط 2 خطوات.
الحصول على تقييم.
أدخل برنامج تقييم التداول. انها & # 8217؛ ق في الوقت الحقيقي برنامج تقييم التداول تهدف إلى عرض قدراتك. يمكنك التداول، وتتبع، وقياس، ومشاركة التقدم المحرز الخاص بك للتأكد من أنك 'على الطريق الصحيح للتمويل. عند الفوز، ونحن جميعا الفوز. هل أنت على مستوى التحدي؟
الحصول على التمويل.
بعد اجتياز تقييمنا بنجاح، ثم سيتم وضعك مع شركائنا في التمويل ويمكن أن تبدأ التداول في الوقت الحقيقي. التجارة من أي مكان في أي وقت. نقدم لكم الأدوات لتكون مستقلة تماما. حافظ على ما يصل إلى 8000 $ من أرباحك الأولى، وتصل إلى 80٪ بعد ذلك - مع خطر صفر على الاطلاق.
لماذا التجار اختيار لنا.
خيارات الحساب.
حسابك، اختيارك. الاختيار من بين مجموعة متنوعة من حسابات التداول تتراوح بين 25،000 $ إلى 250،000 $. لديك الحرية للسيطرة واختيار الخطة التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
التكامل المجتمعي.
من خلال أونيوب ترادر، يمكنك مناقشة الأفكار ومشاركتها ومشاركتها. عندما تذهب من خلالنا، يمكنك الدخول في عالم من الأفراد المتنوعة مع وجهات نظر مختلفة من الذي يمكنك أن تتعلم، ومن ثم الاستفادة من حكمتهم لتكون ناجحة.
التمويل المبسط.
أهداف تمويل عادلة، يمكن تحقيقها، وتبسيطها. لا غرامة المطبوعة، أي رسوم خفية، لا رجل منتصف أو المناطق الرمادية. نحن نقدم أعدل برنامج وضع التجار في هذه الصناعة.
العمل على البنود الخاصة بك.
يمكنك التجارة من المنزل، مقهى المفضلة لديك، منزل صديقك، أو الحديقة في يوم مشمس. واحدة من أفضل أجزاء حول العمل معنا؟ لا يجب أن تكون في مكان معين في وقت معين. يمكنك التجارة أينما تريد، وقتما تشاء.
تحليلات أن المسألة.
تقارير متقدمة، تحليلات تستند إلى البيانات، وأدوات تحليل الأداء مع نتائج قابلة للتنفيذ التي يمكنك استخدامها لتحسين ضبط التداول الخاص بك لأقصى قدر من الأداء.
الشفافية.
ونحن ملتزمون التزاما تاما بالشفافية الكاملة في عمليتنا برمتها. ونحن نعتقد في خدمات التوظيف لدينا، ونحن نعتقد في التجار الناجحين. نحن الحل وقفة واحدة.
جميع أسماء المنتجات والشعارات والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. جميع أسماء الشركات والمنتجات والخدمات المستخدمة في هذا الموقع هي لأغراض التعريف فقط. استخدام هذه الأسماء والشعارات والعلامات التجارية لا يعني تأييدا.
الإفصاح الكامل عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
القاعدة 4-41 من اتفاقية كفتك: تنطوي نتائج الأداء الافتراضية أو المحاكية على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment