Sunday 11 February 2018

تداول الفوركس في تركيا


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من تركيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من تركيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من تركيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


الذهاب مع الاتجاه. الاتجاه هو صديقك. التجارة مع هذا الاتجاه، وسوف تعظيم فرصك لتحقيق النجاح. التداول ضد هذا الاتجاه لن 'قتل' التاجر، ولكن سوف تتطلب بالتأكيد المزيد من الاهتمام والأعصاب، ومهارات حادة للوصول إلى أهداف التداول.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تركيا وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء في تركيا استعرضتها بيناريتريبون. معرفة أين تتداول العملة والأسهم والسلع في تركيا. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في سوق العملات الأجنبية التركية، وهناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل بدء التداول. أولا وقبل كل شيء، تبادل العملات الأجنبية، وأوضح في كلمات بسيطة، يعني تداول عملة واحدة لآخر.


كل سوق صرف أجنبي لا يوجد لديه التبادل المركزي، ويرجع ذلك إلى حقيقة تشغيله بشكل رئيسي من قبل الشركات، والبنوك والأشخاص الذين يتاجرون العملات، أو يعرف أيضا باسم التجار. يمكن لرواد الأعمال والمستثمرين الرد على مدار 24 ساعة في اليوم تبعا للتغيرات في سوق صرف العملات الأجنبية، والتي تتأثر في معظم الحالات بالأحداث الاجتماعية أو السياسية أو الاقتصادية.


ليس هناك سعر صرف واحد، ولكن عددا من مختلف الأسعار أو المعدلات، اعتمادا على السوق والبنوك.


أفضل وسطاء الفوركس في تركيا.


هناك العديد من المشاركين في سوق الصرف الأجنبي، وأدناه سوف تجد معظمهم:


الشركات التجارية صناديق التحوط، البنوك سماسرة الصرافة شركات إدارة الاستثمار.


هناك شيء آخر تحتاج إلى معرفته عن سوق الصرف الأجنبي في تركيا. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على السوق وبالتالي، من أجل أن يكون تاجر ناجح، عليك أن تبحث عن كل منهم.


علم النفس في السوق الاقتصادات الأوضاع السياسية والاجتماعية اتجاهات التضخم ومستوياته فائض الحكومة وعجزها.


من أجل أن تكون ناجحة في سوق الصرف الأجنبي، سيكون من الأفضل استخدام وسيط العملة. وسوف توفر لك مع سعر الصرف تنافسية.


لا تنسى أن استخدام خدمة "ساعة" والتي سوف تمكنك من تحديد سعر الصرف المستهدف، وبمجرد الوصول إلى هذا الهدف، وسيط الخاص بك جعل صفقة بالنسبة لك، حتى لو لم تكن على جهاز الكمبيوتر.


نضع في اعتبارنا أن أسعار الصرف في بعض الأحيان تتقلب كثيرا، وبالتالي وسيط الخاص بك سيكون دائما على استعداد لمساعدتك من أجل تحقيق أفضل صفقة من الوضع. سوق العملات الأجنبية التركية هو عظيم حقا حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


وسطاء الفوركس في تركيا.


حجمها الهائل يجعل تركيا واحدة من أكبر الأسواق لصناعة الفوركس على الانترنت. لسنوات، كانت البلاد نوعا من الشرق البري في هذا الصدد على الرغم من مع بعض الفوضى التنظيمية مختلطة مع مختلف حوادث رفع الشعر، واحدة على الأقل شهدت عصابة من العملاء فكس المسلحة وغير راضين فكس بارجة إلى مكاتب والوساطة، بقصد استرداد خسائرهم أسهل طريقة.


وهذا لا يعني أن تركيا ليست لديها هيئة تنظيمية، وأن السلطة المذكورة لا تحرص على حماية مصالح العملاء الذين يتاجرون مع وسطاء مرخص لهم. من المهم أن نلاحظ أن تركيا ليست عضوا في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فإن السبيل الوحيد لسماسرة الفوركس للعمل بشكل قانوني في البلاد هو من خلال سمب (تركيا & # 8217؛ مجلس إدارة رأس المال). على الرغم من حسن النية بشكل عام ومهذب، و سمب ليس غريبا على اثارة مياه فكس مع التدابير الفوضى والتوجيهات خارج نزوة. وقد شهد أحد هذه التحركات من قبل الهيئة التنظيمية التركية عددا من التغيرات المفاجئة في الهامش / الهامش التي أدخلت على الحسابات الصغيرة في يناير / كانون الثاني 2018. وفي بعض أزواج العملات والسلع، تم تخفيض الحد الأقصى للرافعة المالية إلى 50: 1، وقد تم إسقاطه على طول الطريق إلى 25: 1. وتمثل التدابير محاولة لحماية تجار التجزئة المبتدئين من الخسائر التي هي في الواقع لا مفر منها تماما لهذه الفئة في هذا العمل.


عشرات السمسرة تمتلك تراخيص سمب، وبالتالي تعمل بشكل قانوني على المشهد التجاري الفوركس التركي.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: تركيا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم تأسيسها أو تسجيلها في تركيا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في تركيا.


تركيا (مبت) أخبار التنظيم.


3 يوليو 2017، أنقرة، تركيا - ليبريت - علمت ليبريت أن الحكومة التركية تصدر لوائح جديدة، مما يجعل من غير القانوني للمقيمين في تركيا أن يكونوا حسابات أو تجارة تداول العملات الأجنبية أو منتجات كفد. . .


17 مارس 2017، أنقرة، تركيا - وكالة الأناضول - الحكومة ملتزمة منع المواطنين الأتراك من التداول عن طريق وسطاء العملات الأجنبية، ويقول نائب رئيس الوزراء. وتعمل الحكومة على وضع لائحة جديدة لمنع التركية. . .


15 فبراير 2017، أنقرة، تركيا - مونداق - أدخل مجلس الأسواق المالية التركي إدخال تعديلين على البيان الخاص بمبادئ خدمات الاستثمار والأنشطة والخدمات الإضافية رقم إي-37. 1 في . . .


10 فبراير 2017، أنقرة، تركيا - أتوز فوريكس - أخبار الفوركس اليوم هزت وسطاء الفوركس التركية حيث تم تغيير قبول العملاء الجدد ومتطلبات التداول. مجلس أسواق رأس المال الجديد من تركيا رفع النفوذ. . .


26 يونيو 2017، اسطنبول، تركيا - ليبريت - منصة التداول ميتاترادر ​​5 زادت من وجودها في تركيا. هذه المرة، أعلنت منصة تداول العملات الأجنبية المطور ميتاكوتس أن وسيط الفوركس التركي غم الفوركس. . .


2 أكتوبر 2018، اسطنبول، تركيا - فينانس ماغنيتس - عدد من المسلحين الذين يزعم أنهم اقتحموا الوسيط هم أعضاء في البورصة التركية بورصة اسطنبول. شهدت صناعة التداول عبر الإنترنت للأسف حصة من الغضب أو. . .


19 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - برويب - أي فكس آند إكيتي تطلق خدمة إشارات الذكاء الاصطناعي التجارية المستندة إلى السحابة في معرض الفوركس الشرق الأوسط في دبي في 26 نوفمبر 2018. في المقام الأول لتجار التجزئة، كما توفر. . .


19 أكتوبر 2018، إنستانبول، تركيا - بيأر نيوس واير - اليوم، أطلقت أك للاستثمار، واحدة من أكبر وسطاء تركيا، منصة ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. وتقدم الشركة الآن للتجار الوصول إليها. . .


الفوركس منتور - تعلم تجارة الفوركس مع دورات على الانترنت و دفد.


الأرباح تشغيل - تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت - دورات تداول الفوركس والتعليم.


دايليفس - يوميا استراتيجيات التداول الفوركس والتحليل.


سويسكوت - التقرير الفني اليومي.


دوكاسكوبي بنك سا - قابل للبحث، قابل للتصفية التحليل الفني اليومي.


نبض السوق - مدونة الفوركس | الفوركس التحليل الفني.


فوريكسيكل - فري فوريكس ماركيت أناليسيس.


ديليفس - أخبار تجارة الفوركس، الرسوم البيانية، إشارات، استراتيجية وتحليل.


نبض السوق - فوز للأسواق العالمية.


الاستثمار - تحليل الفوركس | توقعات فوركس التعليق.


MT5 - بوابة تداول الفوركس لمستخدمي ميتاترادر.


فكستريت - آخر تحليل الفوركس تحديث ساعة.


سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.


تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.


فوركس سيغنالس - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.


فوريكسينال - الآلي مربحة الفوركس إشارات واستراتيجيات.


فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.


الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.


بيبي بيبس - فوركس فورم | ناقش تجارة العملات.


تغييرات في نظام الفوركس التركي؟ "ماذا تعني؟


في الأشهر الأخيرة مجلس أسواق رأس المال في تركيا، أجرى المنظم التركي تغييرات جذرية على طريقة عمل هذه الصناعة. وكان من بين التغييرات شرط جديد لحد أدنى للإيداع 50،000 ليرة تركية عن أي حساب تداول العملات الأجنبية، والحد الأقصى للرافعة المالية فقط 01:10، أي أقل من حتى نفا الولايات المتحدة الأمريكية يفرض. وقد حاولت جمعية أسواق المال التركية تخفيف هذه القيود لكنها لم تنجح حتى الآن في عكس هذه القيود القاسية بلا شك.


يساور المتعاملون وسطاء الفوركس قلقهم من أن القيود ستؤدي إلى انخفاض حجم التداول والسيولة مما سيجبر التجار على دفع فروق أسعار أعلى وبالتالي سيديم دوامة من أحجام التداول المنخفضة أو سيجعل تجار الفوركس التركية يتابعون فرص التداول التجاري في الخارج، لم يبق المنظمون الأتراك قد أحبطوا بعد (ويبقى السؤال عما إذا كان المنظمون الأتراك قادرون على السيطرة على أنشطة التجارة الخارجية لرعاياها بسبب الطبيعة المفتوحة لأسواق العملات العالمية).


كان هناك العديد من وسطاء الفوركس التركية الذين أوقفوا أنشطتهم التجارية استجابة للتغييرات التنظيمية، وغيرهم ممن أغلقوا أبوابهم بالكامل. ولكن من المثير للاهتمام أن هناك أيضا العديد من الوسطاء الجدد غير المنظمين الموجودين خارج الحدود المادية لتركيا التي بدأت بتجنيد تجار الفوركس التركية. وما إذا كان مجلس أسواق رأس المال سيأتي بعد هذه السماسرة لا يزال يتعين أن ينظر إليه، ولكن ليس هناك شك في أن التحول في هذه الصناعة كان كبيرا. وسنواصل رصد الحالة وتقديم تقرير عن أحدث التغييرات التنظيمية عندما تصبح ذات صلة. وسوف نستمر أيضا في مراقبة أنشطة وسطاء الفوركس التركية ومراجعة بصراحة السماسرة المتبقية التي يمكن أن تقبل التجار الأتراك. إذا كنت ترغب في تداول الفوركس في تركيا لا تدع المنظمين تخيف لكم - فقط تأكد من أنك تعرف كيف يعمل السوق قبل أن تبدأ.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment