Tuesday 20 February 2018

تداول الفوركس المراجحة الروبوت


بيتكوين المراجحة تجارة السيارات بوت: فرص جديدة ل كريبتوكيرنسي التحكيم و بيتكوين كسب في كل سوق كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية.


شركة ويسترنبيبس المجموعة تقدم منتج جديد تماما لأسرع نموا وشعبية السوق كريبتوكيرنسي اليوم. تم إنشاء برنامج ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7 و إي أحدث برو التشفير بوت لغرض توحيد ونقلت من جميع التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر، وتحليل يقتبس وردت والمزيد من الاستنتاج التلقائي للمعاملات على هذه التبادلات. وهناك عدد كبير من التبادلات كريبتوكيرنسي يعطي غير محدود بيتكوين الفرص المراجحة لتطبيق المراجحة بيتسوان الكلاسيكية بين هذه التبادلات. كريبتوكيرنسي حالات التحكيم تنشأ بشكل مستمر وفرصة بيتكوين كسب على هذا موجود الآن مع عملائنا.


الآن ويسترنبيبس العملاء لديهم فرصة لاستخدام تغذية البيانات السريعة من التبادلات كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في MetaTrader4 / MetaTrader5 / كترادر ​​الطرفية في خبير الخبراء الخبراء أحدث برو كريبتو بوت.


ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7.


إي أحدث برو التشفير بوت.


(تضمين في نهاية المطاف فيكس / خطة أبي)


الأكثر شعبية التبادلات تصدير سريع واجهة الاقتباس إلى MT4 / MT5 / كترادر ​​أربتريج إي أحدث برو كريبتو بوت 1.7 أربيتراج بين كريبتويرنسيس بسيطة إعدادات التداول طفرة مود تحديث مجاني شراء الآن.


كريبتوكيرنسي السوق برامج التحكيم.


يتم توصيل الإصدار الحالي من البرنامج لأكبر المواقع اليوم لتداول بيتسوانز: بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، أوكوين، كراكين، بولونيكس وهذه القائمة سيتم توسيع باستمرار مع توسع البرنامج وظائفه.


الآن يتلقى البرنامج اقتباسات من تبادل العملات التشفير ويعرضها في الجدول النهائي، حيث يتم حساب الفور التناقضات الحالية في الأسعار على مختلف تبادل العملات التشفير، ويمكنك أن ترى بوضوح إشارات لإجراء المعاملات للشراء والبيع. وظيفة التجارة التلقائية ليست متاحة بعد، ولكن اكتمال بالفعل بنسبة 70٪ وسوف تكون متاحة في التحديث القادم من البرنامج. نحن لم ننتظر وأطلق سراح البرنامج الآن، لأنه يمكنك بالفعل جعل الصفقات يدويا على مختلف التبادلات وبدء بيتكوين كسب على إشارات واردة.


متاح أيضا هو وضع محاكاة مضاهاة، والتي يمكنك اختبار تراكم الحالي وفهم بين التبادلات فمن الأفضل أن التحكيم وما هو متوسط ​​الوقت للتباعد والتقارب بين يقتبس. وفقا لحساباتنا، وهذا هو في المتوسط ​​1-8 دقائق. ومن الممكن أيضا المراجحة الكمون لتنفيذ الصفقة أقل من 1 دقيقة.


لاتيانسي أربيتريج إي بيتسوان تشريب بوت.


أكثر من ذلك بكثير بيتكوين الفرص المراجحة للكمون التداول المراجحة تعطيك وظيفة استيراد ونقلت من تبادل العملات التشفير مباشرة إلى ميتا Trader4 / ميتا Trader5 / كترادر ​​المحطات. ونقلت تأتي مباشرة من تبادل التشفير العملات باستخدام تكنولوجيا اتصال أبي وهذا يعطي ميزة في سرعة قبل محطات الفوركس. خبير المستشار "أحدث برو التشفير بوت 1.7" سوف تتداول تلقائيا على الاقتباسات المستلمة والإعدادات الخاصة بك.


التبادلات غير قابلة للتبديل.


أوكوين هو تبادل بيتكوين العالمية الرائدة. المضمون مع تشفير سل على مستوى البنك والتخزين البارد. خوادم الموزعة عالية السرعة بيتكوين السيارات بوت التداول.


بيتفينكس هو أكبر وأكثر تقدما بيتكوين السيارات منصة بوت التداول في العالم.


هناك حاجة إلى تبادل بيتكوين أفضل للتجار بيتكوين خطيرة والمهنية.


أول تبادل بيتكوين المرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.


مقرها ومنظمة بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية وتوفير الأفراد والشركات تجربة عالمية لشراء وبيع كريبتوكيرنسيز المتطورة والرموز الرقمية.


الولايات المتحدة الأمريكية تبادل الأصول الرقمية مع التداول فيكس أبي و ريست أبي. من السهل إيداع الأموال مع سوينباس المحفظة، حوالة مصرفية، حوالة مصرفية، أو العملة الرقمية.


تبادل الأصول الرقمية في الولايات المتحدة تقدم أقصى قدر من الأمن وميزات التداول المتقدمة.


يتم تنفيذ البرنامج في تطبيق وحدة التحكم، مما يجعلها سريعة جدا ومنخفضة التكلفة على موارد الملقم فس. الآن العديد من السماسرة إضافة بنشاط إلى محطاتهم القدرة على التجارة على تشفير العملات، ولا سيما على دورة بتكوسد. هذا هو سوق جديدة وفرصة جديدة لجميع التجار المراجحة! عجل! تحتاج إلى البدء الآن مع البرنامج الجديد ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7.


بيتكوين التحكيم: كيفية بيتكوين كسب مع برنامج جديد ويسترنبيبس التشفير المتداول 1.7.


مع تطور العملة التشفير، بدأت التبادلات التي توفر الخدمات لتبادلها لتطوير بنشاط. ومنذ بدء استخدام النقود الإلكترونية، نفذت صفقات مالية مختلفة معهم: الشراء والبيع والتبادل (سواء بالنسبة للعملات العرفية أو فيما بينها). وقد استخدم هذا بالفعل لحائزي الأوراق النقدية التقليدية، التي تشتهر بهذا النوع من الكسب، باعتبارها عمليات المضاربة.


أي عملة، مثل التشفير، لديها مسارها الخاص فيما يتعلق بقية. وعادة ما يتغير تحت تأثير العوامل الخارجية، مما يجعل من الممكن لكسب على الفرق الناتج. وبما أن العملة التشفير هو نوع جديد من المال، فإنه يفتح بيتكوين واسعة الفرص المراجحة للربح. لذلك، واحدة من أكثر الطرق ربحية عالية من بيتكوين كسب بوت اليوم يتم تداول التشفير العملة.


تشفير العملات وميزاتها.


ويسمى عملة التشفير المال الرقمي الظاهري. لوحدة الحساب، يتم قبول عملة. وهو رمز مشفرة لا يمكن نسخها، وبالتالي محمية بشكل موثوق من التزوير. في هذه الحالة، يتم استخدام التشفير، الذي يعرف اسم - عملة التشفير.


يتم إصدار عملة التشفير على الإنترنت ولا تعتمد على النظم المالية العامة. قدمت حصرا في النسخة الإلكترونية. يتم تخزينها لامرالي - توزيعها من قبل المستخدمين محافظ الإلكترونية. بسبب الإفراج عن عدد محدود من القطع النقدية، فإنه لا يخضع للتضخم.


أكثر عملات التشفير شيوعا هي:


وتشیر حکومة العدید من الدول إلی تطویر العملات الرقمیة والتکنولوجیات المالیة بکفاءة کبیرة. وفقا لممثلي البنوك المركزية، "المال الظاهري يمكن أن توجد بنجاح والتفاعل مع فياتيك". ويشير باحثون من جامعة سيول هونجيك إلى أن "ظهور العملة الإلكترونية سيفتح نوعا جديدا من نظام العملة المزدوجة". كما يسلط العاملون الماليون الضوء على مزايا عملة التشفير في السوق العالمية لتحويل الأموال.


الاختلافات من المال المعتاد.


والفرق الرئيسي بين عملة التشفير والفيتو هو أنه موجود حصرا في شكل إلكتروني. وبموجب ذلك، لا تنتج النقد المعادل في شكل العملات المعدنية، الأوراق النقدية أو البطاقات. فالضامن لقيمته لا يسيطر عليه أي شخص، على سبيل المثال، "احتياطيات الذهب من المصدر". وكان الضامن الرئيسي هو الثقة في موثوقية المعاملات المنفذة وملاءمة المالك (ومع ذلك، هذه القاعدة صالحة لأي عملة، حتى بالنسبة للفيات).


ميزة أخرى ملحوظة ومهمة جدا هي أن العملة التشفير لا تستخدم التفاصيل لتجنب انتهاك المعلومات السرية عن أصحابها، مما يضمن عدم الكشف عن هويته من المعاملات. وفي الوقت نفسه، لا توجد السيطرة على المعاملات والمدفوعات، مما يجعل من الممكن للجميع لكسب على العملة التشفير.


المعاملات المالية مع عملة التشفير.


للحصول على تشفير العملة شراء السلع والخدمات، مع جعل عمليات الشراء بيع، يتم تبادلها لأي عملة أخرى. وللقضاء على المخاطر عند استخدام هذه الأموال "الافتراضية"، تم إنشاء تبادلات متخصصة. فهي مواقع الإنترنت الإلكترونية ل بيتكوين السيارات بوت التداول. عادة، هذه المواقع هي سهلة التعلم، وتتميز واجهة واضحة والتنفيذ الفوري لأوامر الدفع (الذي كان السبب في النمو السريع لشعبيتها). أي شخص هنا سوف تكون قادرة على شراء الخبايا للمال التقليدي أو العكس بالعكس - صاحب عملة التشفير سوف تبيع بسهولة والحصول على فيات في المقابل.


لإتمام المعاملات المالية، يجب عليك التسجيل في الموقع المحدد.


عمليات التبادل.


للحفاظ على عدم الكشف عن هويته من أصحابها، وتبادل الخبايا ضد بعضها البعض لا يتم مباشرة، ولكن من خلال رموز الصرف الخاصة. عندما كنت في حاجة لشراء عملة التشفير ل فياتيك، أو تحتاج إلى تبادل الادخار كريبت للمال التقليدي - أيضا استخدام الرموز التي لا تسمح لك لتعقب صاحب المحفظة.


ما الرموز تعني.


يتم تطبيق رموز على أي تبادل التشفير. هذه هي أوامر الدفع التي تعتبر معادلة لعملة معينة. في الواقع، فهي ليست المال، ولكن يتم تحويلها في كلا الاتجاهين. رمز هو تسلسل فريد من الأحرف، حتى تتمكن من استخدامه مرة واحدة فقط. بعد التنشيط، يصبح الرمز غير متوفر للتطبيق التالي. على سبيل المثال، يمكنك تسمية العنوان علامات ويب ماني.


استخدام الرموز بسيط جدا. بعد التسجيل في البورصة، تحتاج إلى تجديد حسابك مع وسيلة مريحة. على سبيل المثال، يمكنك إدخال دولار أمريكي في محفظتك الشخصية. ثم، يتم فتح الوصول إلى مختلف المعاملات المالية. يبدو هذا: عند إجراء معاملة لشراء الخبايا، سيتم توفير رموز البورصة تحت تصرفكم. من خلال تفعيل كل منهم، يتم إضافة التشفير تلقائيا إلى المبلغ المحدد. جميع العمليات تحدث على الفور. وهذا هو، ينظر إلى رموز كما التناظرية المباشرة من الخبايا. تم بناء نظام ويبوني أيضا بنفس الطريقة - علامات العنوان هي ما يعادل العملة المقابلة، ولكن، على الجانب القانوني، وهذه ليست سوى أوامر الدفع أو الشيكات.


نلاحظ الميزة الرئيسية من رموز: لاستخدامها لا يتم فرض أي عمولة.


عملة التشفير. كيف بيتكوين كسب العمل بوت؟


التبادلات الحديثة تجعل من الممكن استخدام عملة التشفير ليس فقط كوسيلة للدفع، ولكن أيضا كوسيلة لكسب المال. بفضل لهم، أصبح المال الرقمي سهلة لتبادل ل فيات (فيات). هذه هي العملات التقليدية، والتي تشمل روبل، يورو، دولار، هريفنيا، الخ.


وبالنظر إلى أن الطلب على العملة الإلكترونية ينمو باطراد، فإنه يصبح بديلا يستحق الأوراق النقدية المعتادة. العمل كأداة تجارية، الخبايا تسبب مصلحة غير مسبوقة من التجار. بعد كل شيء، وحجم التجارة مع تشفير العملات يتزايد كل يوم. منصات التداول التعامل مع المعاملات على أساس يومي بما يزيد على 200 مليون $. وفي الآونة الأخيرة، يتجاوز هذا المعدل المتوسط ​​العالمي للتداول في بعض العملات الكلاسيكية.


وفي الوقت الحالي، فإن حجم التبادل التجاري في البورصة هو:


على الرغم من أن مجموعة متنوعة من المال الرقمي لم يسمع من البورصات، بيتكومين له الأسبقية على السيولة الإجمالية. كان هو الذي فاز بأكبر شعبية. في التبادلات الكورية الجنوبية الرائدة، وصل سعر هذه العملة التشفير في يوليو 2017 أكثر من 4000 $.


وتجدر الإشارة إلى أن دوران التجارة للزوج بتك / أوسد هو الارتفاع المتزايد. زوج التداول عملة تشفير بين ليتسوان وبيتكوين هي أيضا شعبية. الارتباط هنا مرتفع، ودوريا هذه العملات تشفير تغيير الأماكن - الرائدة / اللحاق بالركب. وبما أنه من المؤكد أنها سوف تأتي إلى تكافؤ معين، الصفقة تصبح خالية تماما من المخاطر - مع أي حركة عاجلا أو آجلا سوف نحصل على الربح. وبالتالي، فإن التاجر في مأمن من تقلبات السوق غير متوقعة.


وقد نظر العديد بالفعل في التجارة من العملة التشفير إمكانيات غير محدودة ونجاح "تصفح على قمة الموجة"، وتطبيق استراتيجية بيتكوين بوت التحكيم.


بيتكوين المراجحة بوت كوسيلة لكسب.


المراجحة هي معروفة من بين طريقة التجار من كسب على الفوركس، والتي مع نفس النجاح بدأ تطبيقه على البورصة التشفير العملة. جوهرها هو تتبع الفرق في الاقتباسات على مواقع مختلفة (تقلبات تحدث بانتظام). ثم يبقى لشراء الأصول في البورصة مع أدنى سعر وبيعها إلى آخر، والذي يقدم أعلى معدل. لتلقي الدخل بهذه الطريقة ممكن على أي زوج: بيتكوين / اليورو، الدولار / ليتسوان، بيتكوين / الدولار، الخ.


كل تبادل يقدم سعر الصرف الخاص لعملة التشفير. وهو تقريبا نفس، ولكن في مرحلة ما، قد يكون الاختلاف من الاقتباسات 5-10٪، وأحيانا تصل إلى 20٪. مثل هذا الفرق الكبير في سعر لنفس التشفير في مواقع مختلفة ويرجع ذلك إلى عدد من العوامل:


المرحلة الأولى من تطوير السوق. ارتفاع التقلب؛ عدم وجود زجاج سعر واحد؛ اللامركزية.


كل هذا يؤدي إلى حقيقة أن بيتكوين حالات التحكيم في السوق من العملة التشفير هي أكثر تواترا (بانتظام تقريبا) مما كانت عليه في الأسواق الأخرى مع الأدوات المعتادة. هذا يفتح مجالا واسعا للنشاط. وبالإضافة إلى ذلك، والمال هو دائما هناك، ومخزونهم هو مؤثرة جدا. والتاجر الشيء الرئيسي هو لكسب المال على هذه الظاهرة، فإنه لا يزال ممكنا. بعد كل شيء، ويرجع ذلك إلى الفرق الكبير في يقتبس، وإمكانية الربحية من استراتيجيات المراجحة كريبتوكيرنسي في سوق العملة التشفير ضخمة بشكل لا يصدق (وخاصة بالمقارنة مع الأسواق الكلاسيكية). وعلى الأرجح، فإن مثل هذا الفرق الكبير في الأسعار ستبقى لفترة طويلة، الأمر الذي سيجعل بيتكوين المراجحة بوت شعبية خاصة في السنوات المقبلة.


كيف يتم بيتكوين التحكيم؟


منذ سعر الزوج "تشفير العملة / العملة فيات" على التبادلات يختلف، ويستخدم هذا العامل بنجاح لتحقيق الربح. لذلك، والعملة التشفير. كيف تحصل على؟


لنفرض، على موقع "A"، تكلفة بيتكوين واحد هو 3،99 $، وعلى "B" صرف سعره يصل إلى $ 4.45 (يتم إعطاء أرقام مشروطة، يجب أن يتم التحقق من المعدل الحالي). في مثل هذه الحالة، سيكون من المفيد إدخال الدولار الأمريكي لتجديد شفرة-محفظة على "A" الصرف، وشراء بيتسوانز بالنسبة لهم. ثم يكفي لترجمة رموز كريبتونوميت من "A" الموقع إلى رموز على موقع "B" وهناك لتحويلها إلى دولار. ويبقى سحب الدولار من التبادل "ب" مع تحقيق ربح ملموس على اختلاف المعدلات. هذا هو التحكيم الكلاسيكية. تكرار هذه السلسلة من إعادة البيع عدة مرات، في النهاية يمكنك زيادة مرارا وتكرارا المبلغ الأصلي في محفظتك.


مهم! استراتيجية المراجحة كريبتوكيرنسي للتداول ليست جذابة ومربحة للغاية فقط. وهو ينطوي على حد أدنى، بل وحتى كامل، من غياب المخاطر. مع سرعة كافية، والمراجحة تحقيق أرباح ملموسة.


ماذا تحتاج إلى البدء في كسب؟


أولئك الذين يرغبون في بوتسوان التداول بوت وكيفية كسب المال، سعداء لإرضاء. من أجل الربح من المراجحة كريبتوكيرنسي، لم يكن لديك لمعرفة أي مهارات خاصة. كما هو الحال مع تداول أزواج العملات الأخرى، تحتاج فقط لمراقبة ونقلت على التبادلات تريد. الوضع في السوق يتغير بسرعة كبيرة: يمكن للعملات التشفير على حد سواء ترتفع وانخفض ذلك بشكل حاد. والغرض من المحكم هو التقاط الوقت الذي / حيث لشراء ومتى / حيث للبيع. التاجر، الذي يدير لديك الوقت لبيع في ذروة، يكسب بشكل جيد للغاية. ولكن للأسف (أو لحسن الحظ؟)، ليس كل شخص لديه ما يكفي من الصبر والمثابرة لمراقبة باستمرار رصد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المستحيل ببساطة لمتابعة التغييرات بشكل مستقل. ماذا أفعل؟


تثبيت المساعد! في حين وعد الآخرين، ويسترنبيبس المجموعة يفعل ذلك بالنسبة لك!


إدخال منتج جديد وفريد ​​تماما - ويسترنبيبس كريبتو ترادر ​​1.7. البرنامج بدلا من أنك سوف ترصد تلقائيا الدورات على بورصة الأوراق المالية الرائدة تشفير العملة: بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس (يتم استكمال القائمة باستمرار). كلهم مشهورون:


التنفيذ الفوري للأوامر. مجموعة واسعة من العملات التشفير. إضافة العادية من الخبايا (أحيانا بالفعل في مرحلة الرموز)؛ حجم كبير من الصفقات. وهناك فرق ملحوظ بين أسعار الشراء والبيع.


بعض المواقع لا تتطلب حتى التحقق، والتي تضمن عدم الكشف عن هويته كاملة.


مزايا استخدام ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7.


باستخدام ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7 يسمح لك بسهولة وعلى الفور التقاط لحظة متى وأين التجارة. البرنامج هو مناسبة خاصة للمحكمين الذين لا يحبون لقضاء وقتهم والطاقة على رصد وتحليل السوق وتأخذ الكثير من المخاطر. بعد كل شيء، فإنه يتلقى اقتباسات من البورصات مباشرة من البورصة، وذلك باستخدام أبي اتصال التكنولوجيا. وهذا يضمن أهمية المعلومات الواردة ويعطي ميزة على مطاريف الفوركس. جميع البيانات هو الإخراج إلى الجدول النهائي، والتي هي مريحة جدا وواضحة للمستخدم. وسيكون هناك أيضا فرق السعر الحالي المحسوبة تلقائيا على التبادلات المختلفة. وهذا يسمح للمالك أن يرى على الفور إشارات الصفقة لشراء أو بيع. وبالتالي، فإن التاجر لن تكون قادرة على "سوء تقدير" وتفقد عاصمته.


نقطة لطيفة أخرى - يتم تنفيذ البرنامج في تطبيق وحدة التحكم، مما يجعلها منخفضة التكلفة على موارد خادم فس وسريع جدا. مما لا شك فيه، مع ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7 سوف تكون قادرة على "اللحاق الموجة" في الوقت المناسب!


قريبا سيكون هناك نسخة محدثة من البرنامج، حيث يتم دمج وظيفة إضافية - القدرة على التجارة تلقائيا بيتسوانز. وهذا سوف يكون مستشار لأحدث برو 3.7 التشفير بوت. وسوف تبسيط كبير في حياة التجار كريبتوكيرنسي التحكيم، والتجارة سوف تجعل من كفاءة ومربحة قدر الإمكان. الروبوت يقلل من خطر اختيار غير صحيح مع خسارة محتملة، ويقلل من الوقت ويساعد على تجنب التكاليف المالية غير الضرورية. بفضل القدرة على تخصيص عمل مستشار الخبراء في تقديرك الخاص (على سبيل المثال، للحصول على مخطط ربح عائم للتحرك في قناة معينة دون ارتفاع مفاجئ)، فإن التجارة تصبح أكثر مرونة - في الواقع يمكنك اختيار المثالي مخطط شخصي لكسب الدخل.


توصيات مفيدة للمحكمين للتداول الناجح.


في بيتكوين التداول المراجحة بوت فمن الضروري أن تولي اهتماما للجنة لسحب العملة. هو فيات، حيث يتم عرض العملة التشفير على جميع التبادلات تقريبا دون عمولات مع نقل المعتاد (يسمح دفع صغير للمعاملة على شبكة الإنترنت). وبناء عليه، فإن الربح المحتمل سيكون دائما أكبر من تكاليف المعاملات والتحويلات. ولكن يجب عليك تحديد مقدما أين وكيف هو أكثر ملاءمة بالنسبة لك لتجديد حسابك وسحب المال. عند اختيار، والنظر في أن بعض أنظمة الدفع تقدم دورات أكثر ربحية من المبادلات.


1. استثمار ل بيتكوين مربحة أموال البرامج بقيمة لا تقل عن 100. 2. التجارة فقط إذا كان الفرق في يقتبس أكثر من 2٪. 3. بدء التدريب خلال فترة المناقصة منخفضة النشاط، من أجل الحصول على الوقت لكسب قبل تغير الأسعار لصالحك.


بعد الوفاء بهذه الشروط البسيطة، والتي هي ذات الصلة ل كريبتوكيرنسي التحكيم، مما يجعل الربح سيكون أسهل بكثير.


تذكر أن 80٪ من الدخل ينتمي إلى أولئك الذين يعرفون كيفية التصرف.


والآن أنت تعرف!


استخلاص النتائج التي تؤتي ثمارها.


سوق التشفير العملة لا تزال شابة، لكنها بالفعل بنشاط على تطوير. وحقيقة أنه في مرحلة "بدائية"، يلعب التجار في متناول اليد، كما أنه يفتح الكثير من الفرص لعمليات بيتكوين المراجحة البرمجيات. وكما تعلمون، في فجر تشكيل البورصة هذا مخطط التجارة يجلب أقصى قدر من الأرباح. على خلفية تزايد شعبية الخبايا، حتى استراتيجيات التداول بسيطة سوف تظهر نتيجة أفضل من على سوق الصرف الأجنبي المتقدمة وشكلت بالفعل بشكل كامل. ويرجع ذلك إلى النقص في سوق التشفير العملة، وعدم وجود اللاعبين المحترفين وكتلة من الأنماط التقنية البسيطة.


وبطبيعة الحال، مع مرور الوقت، والأسعار في جميع الأسواق التعادل تدريجيا، ولكن في حين أن الفرق بينهما ضخمة وتأخير الاقتباسات يمكن أن تصل إلى 8-10 دقائق، والتجارة في العملات التشفير هو الأكثر ربحية من الناحية الاقتصادية من رأي. نضيف هنا مزايا إضافية:


المعاملات الخالية من المخاطر؛ غياب العمولات والقيود. انخفاض تكاليف تبادل الشفرات بين البورصات؛ التحويل الفوري من الرموز إلى أي عملة. إمكانات ربح عالية جدا.


على الفور يصبح واضحا أن التشفير العملات أصبحت قادة السوق. والوضع الحالي على تبادل التشفير يوفر فرصة فريدة للاستفادة من جميع مزايا المراجحة كريبتوكيرنسي والحصول على أرباح أكبر مع الحد الأدنى من المخاطر.


مما لا شك فيه، المراجحة في البورصات هي عملة التشفير - اتجاه واعدة ومربحة للغاية، وهو ما يضمن أن تؤتي ثمارها. حتى المضي قدما لجمعها في الوقت الحالي، وذلك باستخدام برنامج ويسترنبيبس كريبتو التاجر 1.7!


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


كسول أربتريج MT4 مجانا.


1. ما هو؟


كسول أربتريج MT4 من السهل جدا ل بوت الإعداد الذي يعمل على حد سواء كخادم والعميل لعملية التحكيم! المراجحة هي عملية حيث يمكنك إعداد المستشارين الخبراء على 2 نهاية - سريع وبطيء للاستفادة من الاختلافات بالطبع صغيرة. نسخة مجانية يقتصر على 0.01 الكثير.


فمن السهل جدا للاستخدام، فإنه لا يتطلب أي أو تقريبا أي الإعداد. تفعيلات إضافية متعددة لجميع المحطات الخاصة بك!


2. كيف يعمل؟


يجب تعيين الخادم كسول أربتريج تصل إلى وسيط سريع - كل مثيل على أي زوج، دون تعديل أي إعدادات. يجب تعيين العميل كسول أربتريج حتى على وسيط بطيئة والمواقف المفتوحة عندما يكون هناك الفرق المطلوب في محاولة / طرح على الخادم / جانب العميل. متوسط ​​وقت الانتظار هو 1-2 ثانية في سوق الفوركس.


3. ماذا يجب أن تعرف؟


تداول المراجحة هو طريقة مثيرة للجدل من التداول وقد لا تكون مقبولة من قبل بعض الوسطاء. قد يقوم بعض الوسطاء بتغيير الظروف أو إلغاء تنشيط حسابك أو إلغاء الأرباح. قد يولد البعض أيضا بعض النتائج الخاطئة الأولى على العرض التجريبي، لذا اختبرها لمدة 7 أيام على الأقل قبل إطلاقها على الحساب المباشر. معرفة ذلك، واستخدامه على مسؤوليتك الخاصة.


4. بدف التعليمات.


يمكنك تحميل تعليمات بدف مفصلة مع لقطات من علامة التبويب تعليق المنتج.


المعلمات.


جانب الاتصال - الاختيار بين "وضع الخادم" أو "وضع العميل". نوع واجهة - واجهة رسومية. التغيير بين أسرع (تعليق) وبطء (الرسومات) واجهة. 1.1 قاعدة حجم الكثير - حجم الكثير دون إدارة المال. إذا قمت بإعداد الكثير صغير جدا، سيتم فتح أصغر المسموح به الكثير بدلا من ذلك. 1.2 إدارة الأموال أون / أوف - تمكين / تعطيل وظيفة. 1.3 إدارة الأموال القيمة - قيمة الرصيد الأساسي لوظيفة مم.


مثال: إذا مم هو على، يتم تعيين هذا إلى 1000، في حين أن الأسهم هي 10000، وسيتم زيادة الكثير قاعدة من قبل X10. 1.4 وقف التشغيل المؤقت في حالات الطوارئ (النسبة المئوية) - في حالة حدوث إي خسائر قد تقوم بحماية حقوق الملكية الخاصة بك مع هذا الخيار.


مثال: إذا تم البدء من 1000 $ والخيار إلى 33.0 ثم انخفاض إلى 770 $ سوف يسبب الروبوت لتفعيل وقف الخسارة. قد يتم إعادة تنشيط هذه الخسارة فقط من خلال إعادة التشغيل. 1.5 الصلبة سي في بيبس (0 ل أوف) - وقف الخسارة الصلبة - تغيير إلى زيرو أثناء محاولة الخروج أزواج جديدة مع أعداد أكبر - مثل أوسدسيك هو 8.xxxx. هذا هو وقف الخسارة الصلبة لكل معاملة. 2.1 الفرق المطلوب لبدء التداول - حجم الفرصة المطلوبة (الفرق بين الخادم والعميل بما في ذلك ينتشر على كلا الجانبين). 2.2 الانزلاق المسموح به في بيبس - إذا كان الانزلاق أكبر من موقف مجموعة لا ينبغي فتح.


تحذير: قد يمنع بعض الوسطاء حسابك إذا كانت هذه القيمة منخفضة جدا! على العديد من الوسطاء هذا الخيار لن تعمل على الإطلاق. 2.3 الوقت لإعادة التحقق من فرصة - الوقت في مللي ثانية لإعادة التحقق إذا كان لا يزال يحدث الفرق (ضد التأخر). قيم أصغر لسوق الفوركس، أكبر لسوق الأوراق المالية. 3.1 تجاوز زوج يدوي - إذا كان لدى العميل لسبب ما أسماء زوج أخرى من الخادم.


كسول أربتريج MT4 مجانا.


1. ما هو؟


كسول أربتريج MT4 من السهل جدا ل بوت الإعداد الذي يعمل على حد سواء كخادم والعميل لعملية التحكيم! المراجحة هي عملية حيث يمكنك إعداد المستشارين الخبراء على 2 نهاية - سريع وبطيء للاستفادة من الاختلافات بالطبع صغيرة. نسخة مجانية يقتصر على 0.01 الكثير.


فمن السهل جدا للاستخدام، فإنه لا يتطلب أي أو تقريبا أي الإعداد. تفعيلات إضافية متعددة لجميع المحطات الخاصة بك!


2. كيف يعمل؟


يجب تعيين الخادم كسول أربتريج تصل إلى وسيط سريع - كل مثيل على أي زوج، دون تعديل أي إعدادات. يجب تعيين العميل كسول أربتريج حتى على وسيط بطيئة والمواقف المفتوحة عندما يكون هناك الفرق المطلوب في محاولة / طرح على الخادم / جانب العميل. متوسط ​​وقت الانتظار هو 1-2 ثانية في سوق الفوركس.


3. ماذا يجب أن تعرف؟


تداول المراجحة هو طريقة مثيرة للجدل من التداول وقد لا تكون مقبولة من قبل بعض الوسطاء. قد يقوم بعض الوسطاء بتغيير الظروف أو إلغاء تنشيط حسابك أو إلغاء الأرباح. قد يولد البعض أيضا بعض النتائج الخاطئة الأولى على العرض التجريبي، لذا اختبرها لمدة 7 أيام على الأقل قبل إطلاقها على الحساب المباشر. معرفة ذلك، واستخدامه على مسؤوليتك الخاصة.


4. بدف التعليمات.


يمكنك تحميل تعليمات بدف مفصلة مع لقطات من علامة التبويب تعليق المنتج.


المعلمات.


جانب الاتصال - الاختيار بين "وضع الخادم" أو "وضع العميل". نوع واجهة - واجهة رسومية. التغيير بين أسرع (تعليق) وبطء (الرسومات) واجهة. 1.1 قاعدة حجم الكثير - حجم الكثير دون إدارة المال. إذا قمت بإعداد الكثير صغير جدا، سيتم فتح أصغر المسموح به الكثير بدلا من ذلك. 1.2 إدارة الأموال أون / أوف - تمكين / تعطيل وظيفة. 1.3 إدارة الأموال القيمة - قيمة الرصيد الأساسي لوظيفة مم.


مثال: إذا مم هو على، يتم تعيين هذا إلى 1000، في حين أن الأسهم هي 10000، وسيتم زيادة الكثير قاعدة من قبل X10. 1.4 وقف التشغيل المؤقت في حالات الطوارئ (النسبة المئوية) - في حالة حدوث إي خسائر قد تقوم بحماية حقوق الملكية الخاصة بك مع هذا الخيار.


مثال: إذا تم البدء من 1000 $ والخيار إلى 33.0 ثم انخفاض إلى 770 $ سوف يسبب الروبوت لتفعيل وقف الخسارة. قد يتم إعادة تنشيط هذه الخسارة فقط من خلال إعادة التشغيل. 1.5 الصلبة سي في بيبس (0 ل أوف) - وقف الخسارة الصلبة - تغيير إلى زيرو أثناء محاولة الخروج أزواج جديدة مع أعداد أكبر - مثل أوسدسيك هو 8.xxxx. هذا هو وقف الخسارة الصلبة لكل معاملة. 2.1 الفرق المطلوب لبدء التداول - حجم الفرصة المطلوبة (الفرق بين الخادم والعميل بما في ذلك ينتشر على كلا الجانبين). 2.2 الانزلاق المسموح به في بيبس - إذا كان الانزلاق أكبر من موقف مجموعة لا ينبغي فتح.


تحذير: قد يمنع بعض الوسطاء حسابك إذا كانت هذه القيمة منخفضة جدا! على العديد من الوسطاء هذا الخيار لن تعمل على الإطلاق. 2.3 الوقت لإعادة التحقق من فرصة - الوقت في مللي ثانية لإعادة التحقق إذا كان لا يزال يحدث الفرق (ضد التأخر). قيم أصغر لسوق الفوركس، أكبر لسوق الأوراق المالية. 3.1 تجاوز زوج يدوي - إذا كان لدى العميل لسبب ما أسماء زوج أخرى من الخادم.


ميزان الربحية الفوركس البرمجيات رصد التجارة 3.7.


فكا بروكر.


انسحاب الأرباح إلى سكريل + 3700٪


رصد الحساب الحقيقي.


وب كريبتو ترادر ​​1.7 نيو.


بيتسوان أربيتراغ سوفتوار.


بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس.


ويسترنبيبس أنليزر 1.3 جديد.


2 ليج سبرياد أربتراج.


تحليل الرسوم البيانية، والعينات، والتصدير إلى ملف إكسيل.


ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 التجارة التداول البرمجيات.


15 يونيو 2017 نيو بروكرز تريو ماركيتس، فينوتيك، فكسم، فيسوال ترادينغ، كف كليارينغ فيكس / أبي كان متصلا.


1. الآن لدينا عملاء لديها المزيد من السماسرة المتاحة للتداول: متكاملة، ومختصر، الفرق، ديفيسا كابيتال، داروينكس، رئيس شم، كف المقاصة، فينوتيك، تريو الأسواق، فكسم فيكس أبي، كترادر ​​فيكس، التجارة البصرية، بد-نز، فكس خنزير، لماكس، ريثميك، وسطاء التفاعلية.


2. القدرة على نقل اقتباسات سريعة من برنامج ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 إلى محطات التداول ميتا Trader4 / ميتا تريدر 5 / كترادر ​​لاستخدامها في أحدث برو إي.


3. تمت إضافة نافذة إعدادات تكوين اتصال فيكس.


4. الآن يمكنك جعل أي تكوين وسيط الإصلاح بطيئة بسرعة من اختيارك.


5. إخراج مريحة من رسائل السجل إلى وحدة التحكم.


ويستيرنبيبس ترادر ​​3.9 برايمي فيرسيون.


نقدم منتجنا الثوري الجديد - أول منصة في العالم لتجارة عالية التردد ويسترنبيبس التاجر!


ويسترنبيبس التاجر هو منصة متكاملة مع أكبر وسطاء في العالم باستخدام تقنية فيكس / أبي.


بسيطة، بديهية واجهة سهلة الاستخدام.


الآن فيكس / أبي التداول هو متاح للجميع.


المدمج في خوارزمية المماطلة الكمون.


أسرع موفري خلاصات البيانات.


تكوين بسيط من معقدة فيكس / أبي اتصال، حتى المبتدئ المتاحة.


المنتجات وخطط التعرفة.


مراقب التجارة 3.7.


التحديث الحصري لعام 2018.


إعدادات جديدة، وظائف جديدة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


مونيتورينغز، في الوقت الحقيقي التداول.


ترميز البرامج الجديدة.


تطوير، أفكار جديدة.


الاستثمارات في التكنولوجيات الجديدة.


في هذا الإصدار من مراقب التجارة 3.7 الحصري، واضاف لدينا وظائف التي تقدمها لنا عملائنا العادية، فضلا عن بعض من أفكارنا. خوارزمية البرمجيات تحديثها بالكامل وآلية قراءة تغذية البيانات من ريثميك، لماكس، ساكسو البنك، سغ. تحسين نظام الألوان من البرنامج. مستشار محدث بالكامل لميتاتريدر 4. اقرأ المزيد >>>


في هذا القسم وضعنا 4 كتل رئيسية تميز عمل المستشار. يمكنك مشاهدة تقارير الفيديو من تداول الحسابات الحية حيث التاريخ مرئيا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف بالتفصيل الصفقات التجارية، وهناك مراقبة الحسابات الحية على ميفسبوك، فضلا عن تقارير مفصلة من ميتاتريدر 4. لقد أزلنا أيضا مستشار للعمل على الأخبار الاقتصادية الهامة. اقرأ المزيد >>>


لا ننسى التكنولوجيات الجديدة، ونحن على تطوير برامج جديدة لفيكس / أبي التداول. هذا المشروع هو في مرحلة الإنجاز والاختبار. في المستقبل القريب سوف نقوم بإطلاق النسخة الأولى لعملائنا. نحن ندعوك للتعاون في هذا المجال، إذا كان لديك أي أفكار جديدة أو اقتراحات الكتابة لنا. اقرأ المزيد >>>


قسم جديد من موقعنا. سيتم جمع كل المقالات ذات الصلة حول التداول في المراجحة، والأخبار عن الوسطاء، وتعليمات لاستخدام برامجنا، وتقديم المشورة بشأن البحث عن وسطاء جدد، في وضع التوصيات، واختيار أفضل الخيارات للتداول، وتقارير الفيديو، والعروض الفيديو أكثر من . اقرأ المزيد >>>


ويسترنبيبس مجموعة سكايب الخاصة.


اختبار وبحث وسطاء جدد.


الآن، كل واحد منكم يمكن أن تشارك في البحث عن واختبار الوسطاء الجدد. يجب فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين اخترناهم للاختبار.


معرف سكايب: ويسترنبيبس.


سيتم نشر النتائج في المجموعة.


تقديم المنتج الجديد.


أحدث برو 3.7 الحصري كفدس مستشار خبير لتداول كفدس.


ويسترنبيبس - No.1 برنامج للمراجحة.


ميتا التاجر 4 إي التحديث.


ترادينغ بي أوردر أوردرز الوقت من إعدادات التداول السيطرة على سليباج المكونات في مراقبة التنفيذ المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة إعدادات ضبط توقف القطار اقرأ المزيد >>>


اختيار وإضافة أي أدوات جديدة.


مراقب التجارة الجديد 3.7 إصدارات البرمجيات الحصرية تصبح الميزات المتاحة مثل: اختيار أداة التداول من القائمة، إضافة أي صك تجاري جديد من اختيارك في قائمة الأدوات التي تسمح لأفضل أداء البرنامج، وأقل وحدة المعالجة المركزية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملقم فس.


إضافة أدوات جديدة الذهاب عن طريق إرسال طلبك إلى خادمنا، بعد موافقة من قبل طلب المسؤول، سيتم إضافة الأداة إلى القائمة ومتاح للاستخدام بعد إعادة تشغيل البرنامج.


ويسترنبيبس فيدر، تغذية البيانات الخاصة بنا من الخادم في إكينيكس وأورورا (ريثميك + لماكس)


ويسترنبيبس فيدر - من قبل الطلب الشعبي من عملائنا تمت إضافة ميزة جديدة في برنامج مراقبة التجارة. متاحة الآن لجميع العملاء ويسترنبيبس تغذية البيانات الخادم من الخادم الخاص بنا في إكيونيكس LD4 لندن وأورورا الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تغذية البيانات باهظة الثمن كل شهر أو لأسباب جغرافية لا تفتح حسابا مع مزود السيولة، فإن ميزة جديدة تساعدك. نحن نقدم إرسال تغذية البيانات في أقصى سرعة (تقريبا 1ms)، على شرط موقع خادم العميل بالقرب من مراكز البيانات لدينا.


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


ميفسبوك الرصد.


التداول في الوقت الحقيقي في الأخبار.


بيانات الفيديو.


المراجحة بيانات الأرباح الروبوت.


لماذا ويستيرنبيبس؟


أفضل تغذية البيانات.


تغذية البيانات من أكبر أربعة مزودي السيولة في نخب العالم. تغذية البيانات مجانا دون فتح حساب حقيقي.


مزايا ريثميك و كغ تغذية البيانات.


لا يتم تعطيل خلاصة البيانات في الأخبار. تغذية البيانات مثل سريع كحساب حقيقي. تسجيل حساب تجريبي في 5 دقائق. للمستخدمين المحترفين القدرة على استخدام تغذية البيانات من الحساب الحقيقي.


أربتريج إي رقم واحد في الشبكة.


أحدث مستشار برو لأكثر من سبع سنوات في السوق من تداول عالية التردد. اختر لنا لأن عملائنا يثقون بنا.


تحسين خوارزمية التجارة.


أي تغييرات على مستشار التداول خوارزمية مجانا. إضافة وكلاء تغذية بيانات جديدة بناء على طلب العميل.


الأوروبية والأمريكية تغذية البيانات.


موقع ريثميك في شيكاغو، كغ في نيويورك يسمح لك للعمل على وسطاء الولايات المتحدة دون أن تفقد السرعة (بينغ). للوسطاء الأوروبيين ساكسو بنك و لماكس إكسهانج الحل الأمثل. التحكيم بين القارات متاحة الآن للجميع.


كوستومر سوبورت 24/7.


بعد البيع الدعم الفني للعميل عدد غير محدود من الوقت. المساعدة في مراقبة وتركيب المستشار على خادم فس للعميل.


كفدس والعقود الآجلة التداول المراجحة.


أكبر مجموعة من أدوات التداول ومزودي السيولة يسمح لك للعمل على جميع العقود المتاحة.


خوارزمية التجارة الجديدة.


وفقا لطلبات عديدة من عملائنا، وأجريت تغييرات في التسوق خوارزمية خبير برو أحدث. الآن المزيد من الميزات المفيدة للتجارة مربحة. اختيارك من 3 إشارات وضع الحساب.


العمل الفردي مع العميل.


تحليل حسابات العملاء. مساعدة في فتح الحسابات. تحديد الأخطاء في أوضاع المستشار. مساعدة في اختيار ملقم فس والعديد من الأشياء الأخرى.


فس إكينيكس NY4 / LD4، كو-لوكاتيون.


لماذا يعتبر الكمون المنخفض مهما لتجار الفوركس المراجحة؟


يمكن إزالة الانزلاق جزئيا أو كليا مع الكمون المنخفض. ويعني تنفيذ النظام بشكل أسرع أن الطلبات لديها فرصة أفضل لملئها على الفور عند إرسالها. التداول مع الفوركس فس يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ نتائج التداول مقارنة بالتداول من جهاز كمبيوتر منزلي أو مكتب.


يعتمد خبراء الخبراء الاستشاريون والبرامج الآلية على الكمون المنخفض. تعتمد برامج التداول الآلي مثل ميتاترادر ​​4 إي على تلقي الإشارات في الوقت الحقيقي، وإرسال أوامر مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. يمكنك تحسين كبير في أداء وموثوقية مناطق العد، وغيرها من استراتيجيات التداول الآلي، من خلال تشغيلها على فس الفوركس البعيد.


اهلا صديقي!


أنا سيرغي - المؤلف والمطور من عالية التردد فوريكس التحكيم التحكيم إي.


أحدث برو والتي من 2009 إلى اليوم هو أفضل فكرة التجارة في سوق الفوركس. الاسطوري.


مستشار أحدث برو - بالفعل للبيع. لقد وسعنا موظفينا و.


المقر الرئيسي عددا من التطورات الجديدة. يعمل بنشاط.


على سرعة عالية التداول الآلي (هفت) الآجلة. لإنشاء قنوات.


من التواصل مع البنوك الكبرى لتطوير التداول أبي / فيكس.


البقاء معنا، وسوف تحصل على منتجات جديدة من ويسترنبيبس.


ما هو نظام التداول أربتريج؟


أربتريج الفوركس هو نظام التداول على أساس تأخير أو تعليق تغذية البيانات. للعمل الناجح مع هذه الاستراتيجية تحتاج إلى مزود تغذية البيانات بسرعة وسيط بطيء، حيث تأخرت علامات الاقتباس (تأخر).


يقتبس تأخير من الأخطاء في البرنامج من وسيط أو مشاكل على الخادم الخاص بها. أيضا، يمكن للوسيط استخدام جسر لتوصيله مع مزود السيولة. بسبب هذا، يمكن أن يكون أيضا علامات الاقتباس تأخير أو تأخر. وبشكل خاص، فإن الفرق في تغذية البيانات ملحوظ في التقلبات الكبيرة في السوق، في وقت الأخبار الهامة، ونشر المحللين من وكالات التصنيف، والتغيرات في البيانات الاقتصادية وهلم جرا.


يحدث تخلف في تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام محطات التداول ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، ويرجع ذلك إلى أننا نربط ونقلت سريعة إلى مستشار الخبراء أحدث برو مباشرة من الصرف (عن طريق برنامج مراقبة التجارة 3.7)، نحصل على ميزة، والذي يسمح لنا لمعرفة تغذية البيانات 100-300 ميلي ثانية قبل أن يظهر في محطة الوسيط.


برنامج التجارة مراقب 3.7 متصلا أسرع مقدمي البيانات تغذية الحالي ريثميك، سغ، وسطاء التفاعلية، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم سوف تحتاج إلى فتح تجريبي أو حساب حقيقي.


أحدث برو إي يحصل تغذية البيانات بسرعة من برنامج مراقبة التجارة 3.7 كل ميلي ثانية واحدة ويقارن بينها مع الاقتباسات في محطة الوسيط. عندما يكون هناك تراكم في تغذية البيانات، خوارزمية التداول من مستشار الخبراء يبدأ في العمل، والسماح لتلقي أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة.


وتستحق النسخة الجديدة من مستشار الخبراء أحدث برو اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من مزود تغذية البيانات لاستخدامها. وأضاف جديدة مقدمي السيولة وسطاء التفاعلية والتاجر النينجا. نحن أيضا وضعت فريدة من نوعها.


تقنية الموصلات المتعددة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عروض أسعار سريعة من أي منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​أو نينجا ترادر.


الحد الأدنى للإيداع للمستشار $ 50. الرافعة المالية 1: 100. الحد الأدنى لوت 0.01. إذا كان وسيط اخترت تظهر نتائج جيدة، يمكنك تمويل الودائع لحجم كبير.


نعم، أعطي قائمة بالسماسرة الحاليين، حيث هناك تأخر في تغذية البيانات. في المستقبل، ونحن نوصي لمراقبة وسطاء جدد. ويمكن العثور على أكبر المكاسب في وسيط افتتح حديثا، حيث لا يوجد عدد كبير من العملاء باستخدام التحكيم.


أثبتت أفضل تغذية البيانات على نتائج الاختبار ريثميك، مزيد من سغ، مزيد من ساكسو بنك و لماكس إكسهانج.


للاتصال تغذية البيانات (ريثميك، كغ، ساكسو بنك، لماكس الصرف) سوف تحتاج تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر في وكيل خلاصة البيانات الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار ل ريثميك، على كغ $ 250، $ 1000 على لماكس إكسهانج، في ساكسو بنك $ 10،000). أيضا للاتصال لماكس الصرف الخصومات من حساب $ 60 في الشهر، ريثميك $ 100 في الشهر، كغ فكس و ساكسو بنك يمكن استخدامها مجانا.


لا. سيكون لديك بينغ عالية جدا كوسيط وكيل تغذية البيانات. ستكون النتيجة سلبية. تحتاج خادم فس للعمل مع أحدث برو إي.


وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أعلى (واحد أو أكثر من النوى المعالج).


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي، والمزيد من محطة MT4 يمكنك تشغيل).


القرص الصلب 50 جيجابايت أو أعلى.


الإنترنت عالية السرعة غير محدود.


نظام التشغيل (نظام التشغيل) ويندوز سيرفر 2008 سب 2 هو الأكثر الأمثل للمستشار.


متوسط ​​تكلفة فس $ 60 شهريا.


بينغ - سرعة اتصال عامل تغذية دادا أو مع وسيط. وانخفاض بينغ، وأسرع سرعة دادا وكيل الأعلاف. مستشار للعمل يتطلب الحد الأدنى بينغ إلى دادا الأعلاف. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الموقع الأمثل خادم فس.


بدءا من الإصدار 3.7، أوصي باستخدام اثنين من خادم فس. واحد في لندن (للسهم لماكس الصرف وساكسو بنك)، وآخر في شيكاغو (للسهم ريثميك و سغ). في هذه الحالة، سوف تعمل على الصفر بينغ. التالي تحتاج إلى التحقق من حيث خادم الوسيط الذي كنت تتداول. إذا كانت أمريكا للعمل مع هذا الوسيط على خادم في شيكاغو، إذا كان خادم وسيط يقع في أوروبا أو آسيا، ثم للعمل مع هذا الوسيط على الخادم في لندن. إذا كنت وسيط استرالي أو نيوزيلندا. استئجار فس في أستراليا.


لا، أنا لا أعطي فترة اختبار ولا يتم اختبار مستشار في حسابك.


نعم بالطبع. بعد دفع أرسل جميع الملفات اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتثبيت مستشار على فس الخاص بك في أي وقت مناسب بالنسبة لك.


إذا كنت تستخدم تراديمونيتور أي حد على عدد من الحسابات ومحطات التداول. محدودة فقط من قبل عدد من خوادم فس حيث يمكن استخدام برنامج تراديمونيتور. أعطي ترخيص لمدة ثلاثة خادم فس. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، تدفع 300 دولار مقابل فس.


الفوركس التحكيم إي إشارة.


فجوة تغذية البيانات أكثر من & كوت؛ مينيمومليفيل + Mt4 سبرياد & كوت؛ حجم Mt4 انتشار أقل من "ماكسبرياد" حجم توفر هامش الحرة والصفقات المفتوحة أقل من "نتراديس" الحجم.


أحدث برو 3.7 الحصري نسخة دليل الفيديو.


أسرع مقدمي تغذية البيانات في العالم.


النسخة الجديدة الفوركس أربتريج إي أحدث برو يستحق اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من الاقتباسات المورد المستخدمة. وأضاف اثنين من مصادر جديدة للسيولة ريثميك و كغ فكس. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن للجميع. في السابق، كان الوصول إلى هذه البيانات اللاعبين الرئيسيين في السوق فقط (صناديق التحوط وصانعي التخطيط)، مع أكثر من 250،000 $ من رأس المال. قمنا بتنفيذ التكامل مع التبادلات الرئيسية سم شيكاغو، نيبوت، بورصة نيويورك وغيرها. كل هذه الميزات متوفرة في النسخة الجديدة أرتراجيج سوفتوار تريد مراقب 3.7.


تجارة أفضل، التجارة أسرع تجارة الكمون المنخفض. ريثميك يضع الصفقات الخاصة بك أولا. سواء كنت جزءا من متجر الدعامة أو هي تاجر المهنية، برنامج تنفيذ التجارة ريثميك يسلم لك الكمون المنخفض وأداء الإنتاجية العالية التي شهدت سابقا فقط من قبل البيوت التجارية الكبيرة جدا وصناديق التحوط بوتيك.


توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


بورصة ليماكس (بورصة لندن المتعددة الأصول) هي أول متف فوركس، التي تنظمها سلطة السلوك المالي - أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب البيع وبيع الجانب المؤسسات التجارية. منخفضة جدا الكمون مطابقة إنجين. 67 بقعة أزواج فكس. السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع. متوسط ​​زمن الانتقال متف هو 0.5 مللي ثانية. يستخدم لماكس إكسهانج مجموعة من التقنيات مفتوحة المصدر.


مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.


أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. فريقنا لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة للتجارة عالية التردد الفوركس أربتريج إي أحدث برو هو أول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت إلى الكمال، وتحسين كل يوم بفضل لعملائنا وخبرتنا المبرمجين.


من أسرع؟


ربحية نظام التحكيم يعتمد على سرعة الاتصال إلى تغذية البيانات الخاصة بك والوسيط محطة التداول. وانخفاض بينغ، كلما كان ذلك أفضل أداء جميع مستشار التحكيم. نتيجة لاختبار طويل جميع الموردين الأربعة للاقتباسات، حددنا أسرع. ونقلت المورد رقم واحد يمكن أن يسمى ريثميك. ريثميك يتلقى البيانات مباشرة من التبادلات، وتوفير لحظة الحصول على البيانات بسرعة.


سرعة مقدمي خدمة اختبار البيانات.


هل لديك خلاصة بيانات خوارزمية فكرة جديدة، وليس هناك أحد لتنفيذ المشروع؟


فريق من المبرمجين ذوي الخبرة سعداء لمساعدتك. للقيام بذلك، يجب أن تشرح جوهر فكرتك بالتفصيل من خلال تطبيق الاختصاصات. في تطوير الأفكار المقبولة لخوارزميات التداول الجديدة، إضافة ميزات جديدة لنظام التداول، والأفكار لتحسين المستشار، لديك اتصال مباشر إلى نقلت البنك. نحن برنامج في جميع اللغات المتاحة: ج #، ج ++، mql4، mql5، جافا، بروتوكول فيكس، أبي وغيرها.


المكتب المركزي للمطور أنظمة المدار وتكنولوجيا عالية التردد التاجر.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


ميزان الربحية الفوركس البرمجيات رصد التجارة 3.7.


فكا بروكر.


انسحاب الأرباح إلى سكريل + 3700٪


رصد الحساب الحقيقي.


وب كريبتو ترادر ​​1.7 نيو.


بيتسوان أربيتراغ سوفتوار.


بيتفينكس، بيتستامب، بيتركس، غداكس، كراكين، بولونيكس.


ويسترنبيبس أنليزر 1.3 جديد.


2 ليج سبرياد أربتراج.


تحليل الرسوم البيانية، والعينات، والتصدير إلى ملف إكسيل.


ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 التجارة التداول البرمجيات.


15 يونيو 2017 نيو بروكرز تريو ماركيتس، فينوتيك، فكسم، فيسوال ترادينغ، كف كليارينغ فيكس / أبي كان متصلا.


1. الآن لدينا عملاء لديها المزيد من السماسرة المتاحة للتداول: متكاملة، ومختصر، الفرق، ديفيسا كابيتال، داروينكس، رئيس شم، كف المقاصة، فينوتيك، تريو الأسواق، فكسم فيكس أبي، كترادر ​​فيكس، التجارة البصرية، بد-نز، فكس خنزير، لماكس، ريثميك، وسطاء التفاعلية.


2. القدرة على نقل اقتباسات سريعة من برنامج ويسترنبيبس فيكس التاجر 3.9 إلى محطات التداول ميتا Trader4 / ميتا تريدر 5 / كترادر ​​لاستخدامها في أحدث برو إي.


3. تمت إضافة نافذة إعدادات تكوين اتصال فيكس.


4. الآن يمكنك جعل أي تكوين وسيط الإصلاح بطيئة بسرعة من اختيارك.


5. إخراج مريحة من رسائل السجل إلى وحدة التحكم.


ويستيرنبيبس ترادر ​​3.9 برايمي فيرسيون.


نقدم منتجنا الثوري الجديد - أول منصة في العالم لتجارة عالية التردد ويسترنبيبس التاجر!


ويسترنبيبس التاجر هو منصة متكاملة مع أكبر وسطاء في العالم باستخدام تقنية فيكس / أبي.


بسيطة، بديهية واجهة سهلة الاستخدام.


الآن فيكس / أبي التداول هو متاح للجميع.


المدمج في خوارزمية المماطلة الكمون.


أسرع موفري خلاصات البيانات.


تكوين بسيط من معقدة فيكس / أبي اتصال، حتى المبتدئ المتاحة.


المنتجات وخطط التعرفة.


مراقب التجارة 3.7.


التحديث الحصري لعام 2018.


إعدادات جديدة، وظائف جديدة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


مونيتورينغز، في الوقت الحقيقي التداول.


ترميز البرامج الجديدة.


تطوير، أفكار جديدة.


الاستثمارات في التكنولوجيات الجديدة.


في هذا الإصدار من مراقب التجارة 3.7 الحصري، واضاف لدينا وظائف التي تقدمها لنا عملائنا العادية، فضلا عن بعض من أفكارنا. خوارزمية البرمجيات تحديثها بالكامل وآلية قراءة تغذية البيانات من ريثميك، لماكس، ساكسو البنك، سغ. تحسين نظام الألوان من البرنامج. مستشار محدث بالكامل لميتاتريدر 4. اقرأ المزيد >>>


في هذا القسم وضعنا 4 كتل رئيسية تميز عمل المستشار. يمكنك مشاهدة تقارير الفيديو من تداول الحسابات الحية حيث التاريخ مرئيا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استكشاف بالتفصيل الصفقات التجارية، وهناك مراقبة الحسابات الحية على ميفسبوك، فضلا عن تقارير مفصلة من ميتاتريدر 4. لقد أزلنا أيضا مستشار للعمل على الأخبار الاقتصادية الهامة. اقرأ المزيد >>>


لا ننسى التكنولوجيات الجديدة، ونحن على تطوير برامج جديدة لفيكس / أبي التداول. هذا المشروع هو في مرحلة الإنجاز والاختبار. في المستقبل القريب سوف نقوم بإطلاق النسخة الأولى لعملائنا. نحن ندعوك للتعاون في هذا المجال، إذا كان لديك أي أفكار جديدة أو اقتراحات الكتابة لنا. اقرأ المزيد >>>


قسم جديد من موقعنا. سيتم جمع كل المقالات ذات الصلة حول التداول في المراجحة، والأخبار عن الوسطاء، وتعليمات لاستخدام برامجنا، وتقديم المشورة بشأن البحث عن وسطاء جدد، في وضع التوصيات، واختيار أفضل الخيارات للتداول، وتقارير الفيديو، والعروض الفيديو أكثر من . اقرأ المزيد >>>


ويسترنبيبس مجموعة سكايب الخاصة.


اختبار وبحث وسطاء جدد.


الآن، كل واحد منكم يمكن أن تشارك في البحث عن واختبار الوسطاء الجدد. يجب فتح حساب مع أحد الوسطاء الذين اخترناهم للاختبار.


معرف سكايب: ويسترنبيبس.


سيتم نشر النتائج في المجموعة.


تقديم المنتج الجديد.


أحدث برو 3.7 الحصري كفدس مستشار خبير لتداول كفدس.


ويسترنبيبس - No.1 برنامج للمراجحة.


ميتا التاجر 4 إي التحديث.


ترادينغ بي أوردر أوردرز الوقت من إعدادات التداول السيطرة على سليباج المكونات في مراقبة التنفيذ المكونات في انتشار أدوات التحكم لجنة إعدادات ضبط توقف القطار اقرأ المزيد >>>


اختيار وإضافة أي أدوات جديدة.


مراقب التجارة الجديد 3.7 إصدارات البرمجيات الحصرية تصبح الميزات المتاحة مثل: اختيار أداة التداول من القائمة، إضافة أي صك تجاري جديد من اختيارك في قائمة الأدوات التي تسمح لأفضل أداء البرنامج، وأقل وحدة المعالجة المركزية تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ملقم فس.


إضافة أدوات جديدة الذهاب عن طريق إرسال طلبك إلى خادمنا، بعد موافقة من قبل طلب المسؤول، سيتم إضافة الأداة إلى القائمة ومتاح للاستخدام بعد إعادة تشغيل البرنامج.


ويسترنبيبس فيدر، تغذية البيانات الخاصة بنا من الخادم في إكينيكس وأورورا (ريثميك + لماكس)


ويسترنبيبس فيدر - من قبل الطلب الشعبي من عملائنا تمت إضافة ميزة جديدة في برنامج مراقبة التجارة. متاحة الآن لجميع العملاء ويسترنبيبس تغذية البيانات الخادم من الخادم الخاص بنا في إكيونيكس LD4 لندن وأورورا الولايات المتحدة الأمريكية.


إذا كنت لا ترغب في دفع ثمن تغذية البيانات باهظة الثمن كل شهر أو لأسباب جغرافية لا تفتح حسابا مع مزود السيولة، فإن ميزة جديدة تساعدك. نحن نقدم إرسال تغذية البيانات في أقصى سرعة (تقريبا 1ms)، على شرط موقع خادم العميل بالقرب من مراكز البيانات لدينا.


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


ميفسبوك الرصد.


التداول في الوقت الحقيقي في الأخبار.


بيانات الفيديو.


المراجحة بيانات الأرباح الروبوت.


لماذا ويستيرنبيبس؟


أفضل تغذية البيانات.


تغذية البيانات من أكبر أربعة مزودي السيولة في نخب العالم. تغذية البيانات مجانا دون فتح حساب حقيقي.


مزايا ريثميك و كغ تغذية البيانات.


لا يتم تعطيل خلاصة البيانات في الأخبار. تغذية البيانات مثل سريع كحساب حقيقي. تسجيل حساب تجريبي في 5 دقائق. للمستخدمين المحترفين القدرة على استخدام تغذية البيانات من الحساب الحقيقي.


أربتريج إي رقم واحد في الشبكة.


أحدث مستشار برو لأكثر من سبع سنوات في السوق من تداول عالية التردد. اختر لنا لأن عملائنا يثقون بنا.


تحسين خوارزمية التجارة.


أي تغييرات على مستشار التداول خوارزمية مجانا. إضافة وكلاء تغذية بيانات جديدة بناء على طلب العميل.


الأوروبية والأمريكية تغذية البيانات.


موقع ريثميك في شيكاغو، كغ في نيويورك يسمح لك للعمل على وسطاء الولايات المتحدة دون أن تفقد السرعة (بينغ). للوسطاء الأوروبيين ساكسو بنك و لماكس إكسهانج الحل الأمثل. التحكيم بين القارات متاحة الآن للجميع.


كوستومر سوبورت 24/7.


بعد البيع الدعم الفني للعميل عدد غير محدود من الوقت. المساعدة في مراقبة وتركيب المستشار على خادم فس للعميل.


كفدس والعقود الآجلة التداول المراجحة.


أكبر مجموعة من أدوات التداول ومزودي السيولة يسمح لك للعمل على جميع العقود المتاحة.


خوارزمية التجارة الجديدة.


وفقا لطلبات عديدة من عملائنا، وأجريت تغييرات في التسوق خوارزمية خبير برو أحدث. الآن المزيد من الميزات المفيدة للتجارة مربحة. اختيارك من 3 إشارات وضع الحساب.


العمل الفردي مع العميل.


تحليل حسابات العملاء. مساعدة في فتح الحسابات. تحديد الأخطاء في أوضاع المستشار. مساعدة في اختيار ملقم فس والعديد من الأشياء الأخرى.


فس إكينيكس NY4 / LD4، كو-لوكاتيون.


لماذا يعتبر الكمون المنخفض مهما لتجار الفوركس المراجحة؟


يمكن إزالة الانزلاق جزئيا أو كليا مع الكمون المنخفض. ويعني تنفيذ النظام بشكل أسرع أن الطلبات لديها فرصة أفضل لملئها على الفور عند إرسالها. التداول مع الفوركس فس يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ نتائج التداول مقارنة بالتداول من جهاز كمبيوتر منزلي أو مكتب.


يعتمد خبراء الخبراء الاستشاريون والبرامج الآلية على الكمون المنخفض. تعتمد برامج التداول الآلي مثل ميتاترادر ​​4 إي على تلقي الإشارات في الوقت الحقيقي، وإرسال أوامر مع أسرع سرعة التنفيذ الممكنة. يمكنك تحسين كبير في أداء وموثوقية مناطق العد، وغيرها من استراتيجيات التداول الآلي، من خلال تشغيلها على فس الفوركس البعيد.


اهلا صديقي!


أنا سيرغي - المؤلف والمطور من عالية التردد فوريكس التحكيم التحكيم إي.


أحدث برو والتي من 2009 إلى اليوم هو أفضل فكرة التجارة في سوق الفوركس. الاسطوري.


مستشار أحدث برو - بالفعل للبيع. لقد وسعنا موظفينا و.


المقر الرئيسي عددا من التطورات الجديدة. يعمل بنشاط.


على سرعة عالية التداول الآلي (هفت) الآجلة. لإنشاء قنوات.


من التواصل مع البنوك الكبرى لتطوير التداول أبي / فيكس.


البقاء معنا، وسوف تحصل على منتجات جديدة من ويسترنبيبس.


ما هو نظام التداول أربتريج؟


أربتريج الفوركس هو نظام التداول على أساس تأخير أو تعليق تغذية البيانات. للعمل الناجح مع هذه الاستراتيجية تحتاج إلى مزود تغذية البيانات بسرعة وسيط بطيء، حيث تأخرت علامات الاقتباس (تأخر).


يقتبس تأخير من الأخطاء في البرنامج من وسيط أو مشاكل على الخادم الخاص بها. أيضا، يمكن للوسيط استخدام جسر لتوصيله مع مزود السيولة. بسبب هذا، يمكن أن يكون أيضا علامات الاقتباس تأخير أو تأخر. وبشكل خاص، فإن الفرق في تغذية البيانات ملحوظ في التقلبات الكبيرة في السوق، في وقت الأخبار الهامة، ونشر المحللين من وكالات التصنيف، والتغيرات في البيانات الاقتصادية وهلم جرا.


يحدث تخلف في تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام محطات التداول ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، ويرجع ذلك إلى أننا نربط ونقلت سريعة إلى مستشار الخبراء أحدث برو مباشرة من الصرف (عن طريق برنامج مراقبة التجارة 3.7)، نحصل على ميزة، والذي يسمح لنا لمعرفة تغذية البيانات 100-300 ميلي ثانية قبل أن يظهر في محطة الوسيط.


برنامج التجارة مراقب 3.7 متصلا أسرع مقدمي البيانات تغذية الحالي ريثميك، سغ، وسطاء التفاعلية، لماكس الصرف، ساكسو البنك. للعمل مع كل واحد منهم سوف تحتاج إلى فتح تجريبي أو حساب حقيقي.


أحدث برو إي يحصل تغذية البيانات بسرعة من برنامج مراقبة التجارة 3.7 كل ميلي ثانية واحدة ويقارن بينها مع الاقتباسات في محطة الوسيط. عندما يكون هناك تراكم في تغذية البيانات، خوارزمية التداول من مستشار الخبراء يبدأ في العمل، والسماح لتلقي أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة.


وتستحق النسخة الجديدة من مستشار الخبراء أحدث برو اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من مزود تغذية البيانات لاستخدامها. وأضاف جديدة مقدمي السيولة وسطاء التفاعلية والتاجر النينجا. نحن أيضا وضعت فريدة من نوعها.


تقنية الموصلات المتعددة، التي يمكنك من خلالها الحصول على عروض أسعار سريعة من أي منصة ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​أو نينجا ترادر.


الحد الأدنى للإيداع للمستشار $ 50. الرافعة المالية 1: 100. الحد الأدنى لوت 0.01. إذا كان وسيط اخترت تظهر نتائج جيدة، يمكنك تمويل الودائع لحجم كبير.


نعم، أعطي قائمة بالسماسرة الحاليين، حيث هناك تأخر في تغذية البيانات. في المستقبل، ونحن نوصي لمراقبة وسطاء جدد. ويمكن العثور على أكبر المكاسب في وسيط افتتح حديثا، حيث لا يوجد عدد كبير من العملاء باستخدام التحكيم.


أثبتت أفضل تغذية البيانات على نتائج الاختبار ريثميك، مزيد من سغ، مزيد من ساكسو بنك و لماكس إكسهانج.


للاتصال تغذية البيانات (ريثميك، كغ، ساكسو بنك، لماكس الصرف) سوف تحتاج تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح حساب تجريبي أو حساب مباشر في وكيل خلاصة البيانات الذي اخترته. إذا قمت بتسجيل حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار ل ريثميك، على كغ $ 250، $ 1000 على لماكس إكسهانج، في ساكسو بنك $ 10،000). أيضا للاتصال لماكس الصرف الخصومات من حساب $ 60 في الشهر، ريثميك $ 100 في الشهر، كغ فكس و ساكسو بنك يمكن استخدامها مجانا.


لا. سيكون لديك بينغ عالية جدا كوسيط وكيل تغذية البيانات. ستكون النتيجة سلبية. تحتاج خادم فس للعمل مع أحدث برو إي.


وحدة المعالجة المركزية: 2.2 غيغاهرتز أو أعلى (واحد أو أكثر من النوى المعالج).


2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى (أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي، والمزيد من محطة MT4 يمكنك تشغيل).


القرص الصلب 50 جيجابايت أو أعلى.


الإنترنت عالية السرعة غير محدود.


نظام التشغيل (نظام التشغيل) ويندوز سيرفر 2008 سب 2 هو الأكثر الأمثل للمستشار.


متوسط ​​تكلفة فس $ 60 شهريا.


بينغ - سرعة اتصال عامل تغذية دادا أو مع وسيط. وانخفاض بينغ، وأسرع سرعة دادا وكيل الأعلاف. مستشار للعمل يتطلب الحد الأدنى بينغ إلى دادا الأعلاف. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الموقع الأمثل خادم فس.


بدءا من الإصدار 3.7، أوصي باستخدام اثنين من خادم فس. واحد في لندن (للسهم لماكس الصرف وساكسو بنك)، وآخر في شيكاغو (للسهم ريثميك و سغ). في هذه الحالة، سوف تعمل على الصفر بينغ. التالي تحتاج إلى التحقق من حيث خادم الوسيط الذي كنت تتداول. إذا كانت أمريكا للعمل مع هذا الوسيط على خادم في شيكاغو، إذا كان خادم وسيط يقع في أوروبا أو آسيا، ثم للعمل مع هذا الوسيط على الخادم في لندن. إذا كنت وسيط استرالي أو نيوزيلندا. استئجار فس في أستراليا.


لا، أنا لا أعطي فترة اختبار ولا يتم اختبار مستشار في حسابك.


نعم بالطبع. بعد دفع أرسل جميع الملفات اللازمة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة لتثبيت مستشار على فس الخاص بك في أي وقت مناسب بالنسبة لك.


إذا كنت تستخدم تراديمونيتور أي حد على عدد من الحسابات ومحطات التداول. محدودة فقط من قبل عدد من خوادم فس حيث يمكن استخدام برنامج تراديمونيتور. أعطي ترخيص لمدة ثلاثة خادم فس. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك، تدفع 300 دولار مقابل فس.


الفوركس التحكيم إي إشارة.


فجوة تغذية البيانات أكثر من & كوت؛ مينيمومليفيل + Mt4 سبرياد & كوت؛ حجم Mt4 انتشار أقل من "ماكسبرياد" حجم توفر هامش الحرة والصفقات المفتوحة أقل من "نتراديس" الحجم.


أحدث برو 3.7 الحصري نسخة دليل الفيديو.


أسرع مقدمي تغذية البيانات في العالم.


النسخة الجديدة الفوركس أربتريج إي أحدث برو يستحق اهتماما خاصا. الآن العميل لديه خيار من الاقتباسات المورد المستخدمة. وأضاف اثنين من مصادر جديدة للسيولة ريثميك و كغ فكس. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن للجميع. في السابق، كان الوصول إلى هذه البيانات اللاعبين الرئيسيين في السوق فقط (صناديق التحوط وصانعي التخطيط)، مع أكثر من 250،000 $ من رأس المال. قمنا بتنفيذ التكامل مع التبادلات الرئيسية سم شيكاغو، نيبوت، بورصة نيويورك وغيرها. كل هذه الميزات متوفرة في النسخة الجديدة أرتراجيج سوفتوار تريد مراقب 3.7.


تجارة أفضل، التجارة أسرع تجارة الكمون المنخفض. ريثميك يضع الصفقات الخاصة بك أولا. سواء كنت جزءا من متجر الدعامة أو هي تاجر المهنية، برنامج تنفيذ التجارة ريثميك يسلم لك الكمون المنخفض وأداء الإنتاجية العالية التي شهدت سابقا فقط من قبل البيوت التجارية الكبيرة جدا وصناديق التحوط بوتيك.


توفر منصة سغ المتكاملة للمتداولين بيانات سريعة ودقيقة وعملية سلسة بين التحليل والتداول التجاري. ومع تزايد المتداولين العالميين، تواصل كغ توسيع نطاق تغطيتها، وتقدم بيانات من أكثر من مائة بورصة بالإضافة إلى مصادر الأخبار في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم العقود الآجلة والخيارات والدخل الثابت، والعملات الأجنبية، وبيانات الأسهم، فضلا عن بيانات عن سندات الدين، تقارير الصناعة، والمؤشرات المالية.


بورصة ليماكس (بورصة لندن المتعددة الأصول) هي أول متف فوركس، التي تنظمها سلطة السلوك المالي - أنشئت لتقديم فوائد تنفيذ نوعية الصرف إلى كل من جانب البيع وبيع الجانب المؤسسات التجارية. منخفضة جدا الكمون مطابقة إنجين. 67 بقعة أزواج فكس. السبائك، مؤشرات الأسهم والسلع. متوسط ​​زمن الانتقال متف هو 0.5 مللي ثانية. يستخدم لماكس إكسهانج مجموعة من التقنيات مفتوحة المصدر.


مع ساكسو بنك، يجري توصيل يعني يجري في القيادة. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس الآجلة والخيارات. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من معلومات السوق. استخدام أحدث الأدوات والميزات التقنية. ووضع التنفيذ الدقيق للعمل مع كل التجارة.


أخذنا بعين الاعتبار رغبات كل عميل، المتقدمة خوارزميات التجارة التحكيم إي، وأضاف ميزات جديدة، وتحسين واجهة. فريقنا لمدة خمس سنوات من العمل الشاق يؤدي إلى تطوير خوارزميات جديدة للتجارة عالية التردد الفوركس أربتريج إي أحدث برو هو أول والوحيد التحكيم إي في الشبكة، جلبت إلى الكمال، وتحسين كل يوم بفضل لعملائنا وخبرتنا المبرمجين.


من أسرع؟


ربحية نظام التحكيم يعتمد على سرعة الاتصال إلى تغذية البيانات الخاصة بك والوسيط محطة التداول. وانخفاض بينغ، كلما كان ذلك أفضل أداء جميع مستشار التحكيم. نتيجة لاختبار طويل جميع الموردين الأربعة للاقتباسات، حددنا أسرع. ونقلت المورد رقم واحد يمكن أن يسمى ريثميك. ريثميك يتلقى البيانات مباشرة من التبادلات، وتوفير لحظة الحصول على البيانات بسرعة.


سرعة مقدمي خدمة اختبار البيانات.


هل لديك خلاصة بيانات خوارزمية فكرة جديدة، وليس هناك أحد لتنفيذ المشروع؟


فريق من المبرمجين ذوي الخبرة سعداء لمساعدتك. للقيام بذلك، يجب أن تشرح جوهر فكرتك بالتفصيل من خلال تطبيق الاختصاصات. في تطوير الأفكار المقبولة لخوارزميات التداول الجديدة، إضافة ميزات جديدة لنظام التداول، والأفكار لتحسين المستشار، لديك اتصال مباشر إلى نقلت البنك. نحن برنامج في جميع اللغات المتاحة: ج #، ج ++، mql4، mql5، جافا، بروتوكول فيكس، أبي وغيرها.


المكتب المركزي للمطور أنظمة المدار وتكنولوجيا عالية التردد التاجر.


الدعم.


لدينا منتجات البرمجيات.


مزودو خلاصات البيانات السريعة.


بيانات الحسابات الحقيقية.


تنزيل أدلة المستخدم.


كيف يمكن أن نساعد؟


النشرة الإخبارية.


مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

No comments:

Post a Comment