Tuesday 20 February 2018

رسوم الفوركس في سبي


رسوم الفوركس في سبي
يرجى ملاحظة أن جميع الرسوم والحدود تخضع للتباين، وفقا للشروط والأحكام. الرجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات.
^ ضريبة السلع والخدمات حسب الاقتضاء.
† إذا كانت عملة معاملتك تطابق العملة على البطاقة، سيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي لتلك العملة. إذا كانت عملة معاملتك لا تتطابق مع العملة على البطاقة، فسيتم تطبيق رسوم الصراف الآلي بالدولار الأمريكي وسيتم تحويلها إلى عملة البطاقة بسعر الصرف الأجنبي الذي يحدده ماستركارد في يوم معالجة المعاملة.
* بعض مشغلي أجهزة الصراف الآلي والتجار قد تهمة رسم أو تعيين حدودها الخاصة. يرجى تأكيد ما إذا كان.
تطبق أي رسوم أو حدود، قبل إجراء السحب أو الشراء.
+ سيتم التنازل عن هذه الرسوم إذا كان رصيد بطاقتك صفر (صفر) أو إذا لم يكن هناك رصيد متبقي بعد الخصم من أي رسوم عدم نشاط شهري (إذا كان الرصيد أقل من الرسم).
≠ مع مراعاة الحدود المنصوص عليها لغرض السفر وفقا لفيما أو لوائح أخرى من وقت لآخر.
** المبلغ الإجمالي الذي يمكن تحميله على جميع البطاقات المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبلنا خلال أي اثني عشر (12) شهرا.
لمزيد من المعلومات، تسجيل بطاقتك على 'حسابي' للتحقق من رصيدك وعرض المعاملات الخاصة بك. بدلا من ذلك، استدعاء خدمات بطاقة على واحدة من (الهاتف المجاني) أرقام المقدمة، للوصول إلى الخدمة الآلية.
يتم إصدار بطاقة سفر أجنبية متعددة العملات من بنك الدولة من الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

رسوم الفوركس في سبي
أينما كنت قد تكون في العالم، تحويل الأموال إلى الهند لا يمكن أن يكون أسهل. تحويل الأموال إلى حسابك الخاص أو حسابات أحبائك في الهند من خلال مجموعة واسعة من خدمات التحويلات. ويمكن أن تنشأ هذه التحويلات من مناطق زمنية / بلدان مختلفة بعملات متعددة كما هو مذكور أدناه:
الرجاء اختيار موقعك باستخدام وصلات التنقل الصحيحة، لمعرفة المزيد.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ خدمات نري 2018، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر الخاصة بك الملف الشخصي.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بكيئة التعمير الخاصة (هتبس: // أونلينسبي /) يرجى النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر من الجانب والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

رسوم الفوركس في سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

رسوم الفوركس في سبي
P لانينغ رحلة ترفيهية أو عمل في الخارج ويتساءل كيف أفضل ما يمكن أن تحمل الأموال؟ وبطبيعة الحال هناك بطاقات الخصم والائتمان الدولية أو الشيكات المسافر التقليدية ولكن بعد ذلك، كما أطلقت البنوك في وقت متأخر بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا التي ليست مريحة فقط ولكن أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضا.
هذه البطاقات محملة مسبقا بأموال ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم في منافذ تجارية تمكن المستخدم من الوصول إلى المال بالعملة المحلية، وهي متاحة بالدولار الأمريكي واليورو والعملات المقومة بالسترليني.
يمكنك اختيار من بطاقة إيسيسي بنك السفر، بطاقة فوركسبلوس بنك هدك وبطاقة السفر الأجنبية فيشوا ياترا الهيئة الفرعية للتنفيذ على سبيل المثال لا الحصر.
المسلحة مع هذه سوف تكون قادرة على سحب النقدية إذا لزم الأمر في عملة ذلك البلد، والتحقق من رصيدك أو حتى الذهاب للتسوق في جميع أنحاء العالم، ولا تقلق بشأن رسوم العملة عبر التي كنت قد تحملت على خلاف ذلك على بطاقة الائتمان الدولية.
ومن المزايا الرئيسية لهذه البطاقات أن تقلبات أسعار الصرف قد لا تؤثر عليك. وتتخذ هذه الميزة في نظام تنخفض فيه قيمة الروبية إلى العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، لنفترض أن الروبية كانت تنخفض مقابل الدولار. حتى في حين في شهر واحد، قد يكلف الدولار 44 روبية، في المقبل، قد يكلف 45 روبية. ولكن ما إذا كانت الروبية تنخفض أو تقدر أنك لن تدفع أكثر من ذلك.
وبطبيعة الحال، فإن الفرق في الروبية العد عندما كنت تقوم بشراء مشتريات عالية القيمة مثل الالكترونيات. على الجانب الآخر، في نظام تقدير الروبية، فإن هذه البطاقة لن تثبت الربح.
في حالة وجود بطاقة ائتمان دولية، يتم محاسبتك بسعر الصرف السائد في تاريخ إجراء عملية الشراء على بطاقتك. ومع ذلك، في حالة بطاقة مسبقة الدفع، وكنت تنفق على سعر كما في التاريخ الذي حملت بطاقتك، والتي من شأنها أن تكون في وقت سابق بكثير من تاريخ رحلتك.
يقول ساشين خاندلوال، رئيس (بطاقات الائتمان)، بنك إيسيسي، مونيكونترول، "الشيكات المسافرين لا يمكن أن يتم غسلها بعد ساعات التاجر وليس جميع وسائل قبول الشيكات السياحية.
"بالإضافة إلى ذلك، هناك رسوم على المبالغ التي تكون باهظة الثمن، وفي حالة بطاقات الخصم / الائتمان، هناك رسوم ضخمة عبر العملات عند تحويلها من الروبية إلى العملة المحلية، وبطريقة أخرى، فإن بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة ومريحة."
ولكن بعد ذلك يحذر الخبراء أيضا أنه ليس من المنطقي استخدام هذه البطاقات أثناء تسجيل الدخول للبقاء في الفنادق أو لدفع تأجير السيارات. عادة ما تأخذ الفنادق تفويضا مسبقا كمبلغ ضمان عند التحقق.
في حال كنت تخطط للخروج قبل أربعة أو خمسة أيام المنصوص عليها يمكن أن تحصل على حظر المال الخاص بك. يحذر مسؤول من بنك الدولة في الهند، "لأنه مبلغ كبير من المال الذي يمكن أن تحصل على حظر الإفراج عنهم يمكن أن يستغرق وقتا على سبيل المثال ما لا يقل عن 15 إلى 20 يوما، وبالتالي فمن الأفضل أن لا تستخدم هذه البطاقات لهذه الأغراض. "
مناسبة لقضاء وقت الفراغ وكذلك المسافرين من رجال الأعمال على حد سواء هذه البطاقات هي سهلة للحصول على وإعادة تحميل جدا. كل ما عليك القيام به هو السير في واحدة من أقرب البنوك، وملء استمارة الطلب، وتقديم استمارة A2 (أو أي وثائق الفوركس الأخرى على النحو المنصوص عليه في فيما) مع صورة من جواز السفر وتقديم الأموال المطلوبة. وبمجرد الحصول على أموال واضحة البنك سوف تحصل على بطاقة تفعيلها للاستخدام.
ولكن إذا نفدت التوازن بينما كنت لا تزال في الخارج، وإعادة تحميل مهمة صعبة. لا يمكنك إعادة التحميل من الخارج. ما يمكنك القيام به، بدلا من ذلك، يطلب من أفراد عائلتك في الوطن لملء النماذج اللازمة لإعادة تحميل بطاقتك.
ولكن في حال عائلتك في الخارج وليس هناك أحد العودة إلى الوطن للقيام بذلك بالنسبة لك أشياء يمكن أن يكون من الصعب بعض الشيء. في مثل هذه الحالات سوف تحتاج إلى حميم البنك مقدما عن نفسه وترك الوثائق اللازمة مع ممثلي الخاص بك موثوق به.
في عصر المصرفية الإلكترونية، للأسف، إعادة تحميل البطاقة لا يمكن أن يتم على الانترنت سواء. وذلك لأن قواعد فيما تنص على أنك سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق اللازمة إلى البنك قبل أن تتمكن من الحصول على بطاقة إعادة تحميلها.
وإذا وجدت نفسك تركت مع توازن في بطاقتك بعد عودتك إلى الهند، فإنه من السهل أن ترفش. املأ استمارة رد الأموال مع البنك وستتم إضافة الأموال إلى حسابك.
فما هي العوامل التي تحتاج إلى النظر فيها في حال كنت تخطط للذهاب لواحد؟ يقول مسؤول بنك الهيئة الفرعية للتنفيذ، "معرفة منافذ الشبكة حيث يمكن استخدامها، وتكلفة إصدار، والوقت الذي يستغرقه لإصدار، والرسوم على السحب النقدي أتم، الاستفسار عن الرصيد، رسوم إعادة تحميل، فوائد أخرى مثل ما إذا كانت بطاقة إضافية هي يتم تقديمها، وتكلفة نفسه والفوائد الإضافية التي تأتي جنبا إلى جنب قبل تضييق على واحد ".
على سبيل المثال رسوم هدفك 150 روبية على بطاقة الدولار بينما بنك إيسيسي والبنك الهيئة الفرعية للتنفيذ تهمة 110 روبية و 150 روبية زائد 12.24 في المائة من المبلغ على التوالي. رسوم إعادة التحميل في حالة الهيئة الفرعية للتنفيذ، بنك إيسيسي و هدفك هي 100 روبية، روبية 55 و 100 روبية على التوالي.
بالإضافة إلى ذلك بعض هذه البطاقات كما تقدم مجانا التأمين ضد الحوادث الشخصية، وفقدان الأمتعة وتأمين إعادة التأمين جواز السفر، وبطاقة بديلة للاستخدام في حالات الطوارئ - النظر في تلك العوامل أيضا.

رسوم الفوركس في سبي
أ) رقم رقم تعريف / رقم تعريف / رقم تعريف / المستفيد من أي تحويلات تحويلات / تحويلات / تحويلات فوركس أعلاه 10،000.00 بوب سوف تكون إلزامية للالتزام بالالتزامات النظامية. ولذلك يطلب من جميع العملاء الحاليين تحديث أرقامهم الخاصة بالبنك الدولي (تين / بان) مع البنك.
ب) أثناء التقدم بطلب للحصول علی تحویلات خارجیة، یرجی ملء رقم تين / بان / أرقام تحدید المستفید دون أن یفشل.
أسعار الصرف الإرشادية:
2. معدلات بطاقة / معدلات دلالية ل P 20،000 وأدناه.
3 - بالنسبة للمبلغ الذي يتجاوز 000 20 دولار، فإن المعدلات الأكثر دقة ترتبط بالمعدلات الحية المطبقة. يرجى الاتصال برعاية المشرف أو الاتصال على + 267-3924876 للحصول على معدلات أدق.
4. معدلات أعلاه هي حصرية من رسوم البنك واللجنة.

No comments:

Post a Comment