Wednesday 28 February 2018

سعر بيتكوين الفوركس


بيتكوين و بيتكوين النقدية - معركة مستمرة.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


- بيتكوين النقدية (بش) تقدم رسوم أرخص وأوقات المعاملات أسرع، إضافة إلى عملة و جاذبية.


- لا تزال هيمنة السوق بيتكوين و (بتك) في الانخفاض مع غيرها من كريبتوكيرنسيز كسب المعجبين.


بيتكوين النقدية يضرب رقما قياسيا جديدا.


سجل بيتكوين كاش ذروة جديدة بلغت أكثر من 4،100 دولار أمريكي يوم الأربعاء، حيث حافظ المشترون على دفع السعر أعلى مع تحويل بتك / بش بارزة عبر مجموعة من التبادلات كريبتوكيرنسي. وفي ظل الضغط الذي تتعرض له شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتكلفة تباطؤ وتزايد الرسوم، انتقل المستثمرون إلى شبكة تبادل معلومات السلامة الأحيائية حيث ثبت أن الكتل الأكبر حجما (8 ميغابايت مقابل 1 ميغابايت) وتكاليف المعاملات الأرخص قيمة جدا لتفويتها. تم إنشاء بيتكوين النقدية، عن طريق مفترق شاق، في 1 أغسطس عندما كان المطورون قلقون حول قدرة بيتكوين و رسكو؛ ق الأصلي على نطاق فعال.


وفي حين أن شبكة غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية لديها حاليا كتل أكبر، فإن شبكة بتك قد تحصل قريبا على زيادة في الكتل إلى 2 ميغابايت، عبر SegWit2x، للمساعدة في سرعة وتكاليف المعاملات. الانقسام من شأنه أن يخلق عملة جديدة، B2X. وفقا لمقابلة أجريت مؤخرا، بيتكوين المؤسس المشارك و كتو إميل أولدنبورغ ويقال أن باعت كل من بيتكوين وتحولت إلى بيتكوين النقدية، قائلا ان بيتكوين و رسكو؛ ق الأداء الحالي كان غير مقبول مع مرات تأكيد بطيئة والرسوم عالية الأداء خفض قيمة رمزية.


بيتكوين و بيتكوين النقدية السعر s والأحجام & نداش؛ 21 ديسمبر 2017.


ملاحظة: بعض التبادلات لديها بيتكوين النقدية كما بسك.


بك H - أسعار بتك تبدأ في دمج.


يظهر الرسم البياني أدناه أن غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية تفوقت على بتك بنسبة 200٪ تقريبا خلال الأسبوع الماضي، ولا يزال خط الاتجاه التصاعدي سليما، مما يفتح الطريق لمزيد من المكاسب. وقد يتأثر سعر بتك أيضا سلبا إذا نجحت شوكة SegWit2X بدعم مجتمع بيتكوين. وقد شهدت خطوة غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية الحالية، جنبا إلى جنب مع المكاسب في ألتسوانز أخرى، هيمنة السوق على بيتكوين من حوالي 87٪ في بداية عام 2017 إلى مستوى الحالي 43.6٪.


بيتكوين النقدية (بش) مقابل بيتكوين (بتك) جدول الأسعار ثلاثة أيام الإطار (6 ديسمبر وندش]؛ 21، 2017)


بيتكوين الموارد وندش]؛ حسابات التداول الممارسة الحرة، أدلة، مؤشرات المشاعر وندوات عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول بيتكوين، بيتكوين النقدية أو إثريوم يمكننا أن نقدم لك مجموعة واسعة من الموارد الحرة لمساعدتك. لدينا مقدمة في دليل التداول بيتكوين جنبا إلى جنب مع حساب الممارسة الحرة. وبالإضافة إلى ذلك نحن تشغيل أسبوعي بيتكوين ويبينار ولها مؤشر ثقة بيتكوين إيغ لمساعدتك على قياس السوق واتخاذ قرارات أكثر استنارة.


--- كتبه نيك كاولي، محلل.


اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سوف بيتكوين الأسعار التحكيم تعيين خوارزميات الطنين.


التحليل األساسي واألسواق المالية.


- يتأرجح سعر بيتكوين عبر البورصات يسمح للمتداولين في الأساطيل بالاستفادة.


- من المتوقع أن تساعد عقود بيتكوين الآجلة في نهاية المطاف على الخروج من التقلبات وفوارق الأسعار.


- إثريوم، ليتسوان وغيرها من ألتسوانز ترتفع على التنويع.


بيتكوين والخوارزميات.


وقد أدى العمل المتذبذب للأسعار مؤخرا في بيتكوين (بتك) و إثريوم (إيث) و ليتسوان (لتس) من بين أمور أخرى إلى مجموعة من التباينات في أسعار التداول، مما سمح للمتداولين المراجحين في الأسطول بالاستفادة من أوجه القصور في السوق. شهد التداول المحموم يوم الثلاثاء سعر بيتكوين تختلف ما بين 5٪ و 15٪ في مختلف البورصات، مما يترك المال مجانا على الطاولة للتجار الذين لديهم حسابات متعددة. وهذه النقائص في السوق سوف تكون التقطت من قبل الصناديق القائمة على الخوارزمية والمنازل التجارية القادرة على كشف وتجارة أسعار مختلفة عبر مختلف البورصات بسرعة فائقة. على المدى القصير في حين أن هذه البرامج الكمبيوتر قد يسبب التبادلات للمعاناة بسبب ثابت، يحركها سرعة التداول، في نهاية المطاف هذه الطحالب سيجعل الأسواق لتصبح أكثر كفاءة و الأسعار للتحرك مضمنة.


بيتكوين العقود الآجلة سوف ناضجة و مزاج السعر العمل.


وفي يوم الأحد الماضي، أطلقت شركة بي تي سي إطلاق المستقبل على كبوي، وإطلاق الأسبوع المقبل على سم، وأضاف طبقة أخرى من الاحترام لسوق كريبتوكيرنسي. في حين شهد تداول العقود الآجلة الأولي انخفاض معدل التداول وتراجع التجارة، فإن المستثمرين سوف يستخدمون بشكل متزايد هذا المنتج المدعوم والرقي بدلا من السوق النقدية، مما يؤدي إلى زيادة الأحجام وتصبح حركة الأسعار أقل تقلبا. و بيتكوين إتفس من المرجح أن يتم إطلاقها العام المقبل - على أساس سوق العقود الآجلة وندش]؛ وسحب في أكثر التجزئة، وعلى المدى الطويل، والمال.


لقد ناقشنا إجراءات سعر بتك في الويبينار هذا الأسبوع & نداش؛ متاح أعلاه. أنا و كنت ترغب في الانضمام إلينا كل يوم أربعاء في 12:00 بيإم للحصول على الأخبار المحدثة والآراء، الرجاء الضغط هنا.


الرسم البياني: بيتكوين (بتك) 15 دقيقة الإطار الزمني (12-12 ديسمبر 2017)


إثريوم، تموج و ليتسوان قيادة تهمة ألتسوان.


في حين استمر بيتكوين في خنزير العناوين، مجموعة واسعة من ألتسوانز الأخرى سجلت مكاسب حادة. وقد ساعدت هذه المستويات القياسية على دفع القيمة السوقية الإجمالية إلى ما يزيد على 500 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 18 مليار دولار في بداية العام. ومن بين العوامل المحركة، حقق كل من إثيريوم (إيث) و ريبل (زرب) و ليتسوان (لتس) أعلى مستوياته الجديدة حيث بدأ المال في التنويع عبر مساحة كريبتوكيرنسي. تضاعفت إثيريوم في الأسبوع الماضي، تضاعفت ثلاث مرات في مرحلة واحدة، في حين ارتفع ليتسوان ما يزيد على 325٪ في الأيام السبعة الماضية.


تحركات السوق / أفضل 8 رؤوس أموال & نداش؛ 13 ديسمبر 2017.


إذا كنت ترغب في تداول أزواج الرقمية وترغب في ممارسة التداول إما بتك أو إيث، يمكنك إنشاء حساب تجريبي سريع ومجاني هنا.


--- كتبه نيك كاولي، محلل.


اتبع نيك على تويتر @ nickcawley1.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بيتكوين.


بيتكوين هو العملة الرقمية، ويشار إليها أحيانا باسم كريبتوكيرنسي، والمعروف باسم أول العملة الرقمية اللامركزية حقا في العالم. يتم تداول بيتكوين على أساس نظير إلى نظير مع دفتر الأستاذ الموزع يسمى بلوكشين، ويتم تحديد سعر صرف بيتكوين إلى الدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى عن طريق العرض والطلب كما هو الحال مع أسعار الصرف العالمية الأخرى. وقد أثبتت القيمة المتداولة للبتكوين تقلبا من خلال مختلف الازدهار والكساد في الطلب. في نهاية المطاف، ومع ذلك، يرى الكثيرون بيتكوين كمخزن للقيمة مقابل العملات الحكومية المدعومة من الحكومة.


ويختصر بيتكوين بنشاط مع العملات الرئيسية في العالم عبر الأسواق اللامركزية. يتم الاحتفاظ بيتسوانز في ما يسمى محافظ بيتكوين، والتي تعتمد على مفاتيح خاصة والتشفير لتأمين بيتكوينز إلى كيان معين أو مستخدم معين.


بالمقارنة مع العملات العالمية المدعومة من الحكومة، بيتكوين لا يزال معقدا إلى حد ما للمستخدم العادي للحصول على واستخدامها في المعاملات العادية. تزايد الاهتمام والاستثمارات العالمية الهامة في محفظة بيتكوين والتكنولوجيا بلوكشين جعلت مع ذلك شراء وبيع بيتكوين أكثر سهولة للوصول إلى المستخدم العادي. وقد أدى تحسن قبول الجهات الحكومية إلى تحسين غموض الوضع القانوني والتنظيمي لتبادلات بيتكوين والبيتكوين.


يمكنك العثور على السعر التاريخي للبيتكوين على الرسم البياني لدينا وآخر الأخبار والتحليلات على سعر الصرف بيتكوين.


بول روبنسون.


نتطلع إلى الأسبوع المقبل هناك العديد من التطورات التقنية الرئيسية يستحق إبقاء العين على في التشفير الفضاء.


ديفيد كوتل.


ديلان جوسينو.


بول روبنسون.


بواسطة نيك كاولي.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: أناليسيس الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مايكل بطرس.


المحلل الإستراتيجي للعملات.


التداول على المدى القصير والمستويات الفنية اللحظية.


مايكل بطرس محلل استراتيجي للعملات في ديليفس، متخصص في استراتيجيات التداول اليومية والتحليل. كان لديه سنوات من الخبرة في مكاتب تداول العملات الأجنبية ونشرت أبحاث سوق العملات للعديد من مواقع التاجر المختلفة. وهو حاصل على شهادات في الاقتصاد والفلسفة من جامعة روتجرز. مع بداية حياته المهنية الجذور على مكتب التجارة، مايكل يراقب عن كثب الأفكار التجارية قابلة للتنفيذ طوال أسبوع التداول.


الأخيرة الأخيرة.


المادة الأخيرة.


الأسواق المالية هي مطاردة السياسة النقدية الوليدة يتحول خارج الولايات المتحدة. توقعات رفع سعر الفائدة في كندا وأستراليا والمملكة المتحدة تأخذ أعلى الفواتير في الأسبوع المقبل.


وارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 7٪ من أدنى مستوياتها في ديسمبر مع التقدم الفوري الذي يتطلع الآن إلى المقاومة الأولية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وقد أدى الارتفاع إلى ارتفاع أسعار النفط إلى حاجز رئيسي من المقاومة، مما ترك التحيز الفوري على المدى الطويل ضعيفا. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


الجنيه الإسترليني يبدو ضعيفا حيث أن السعر يحفز مجموعة الافتتاح في يناير أقل بقليل من مستويات 2017. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


الدولار الأسترالي يصل إلى أكثر من 4٪ من أدنى مستوياته في ديسمبر مع تقدم فوري في خطر في حين دون المقاومة على المدى القريب. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


تسليط الضوء على الويبينار ظهرت الاجهزة نحن & رسكو؛ تتبع في بداية 2018 التجارة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


يتداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بالقرب من أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر قبيل خطورة الحدث الرئيسي غدا من الولايات المتحدة وكندا. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


اليورو يختبر مقاومة شهرية مفتوحة مع كسر من أعلى مستوياته في ديسمبر اللازمة لتغذية المحطة القادمة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


ويسلط الإطار الزمني المتعدد على أسعار النفط الضوء على اختراق معلق في النفط الخام. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


الكيوي يختبر مقاومة الاتجاه الصعودي على المدى القريب بعد اختراق مستويات قمة الافتتاح ديسمبر. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


تسليط الضوء على الويبينار ظهرت الاجهزة نحن & رسكو؛ تتبع في بداية 2018 التجارة. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


الأسواق المالية لديها أسبوع واحد كامل من التجارة ترك في عام 2017. وهنا ما العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم قد تفعل معها.


انتعشت أسعار الذهب من الدعم الحاسم هذا الأسبوع مع تجمع بنك الاحتياطي الفيدرالي مستوحاة تتطلع الآن الأهداف الأولية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


انتعش الدولار الاسترالي من الدعم الحاسم الأسبوع الماضي مع ارتفاع ما بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية (فومك) محطما أعلى مستوياته الشهرية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بتك / أوسد - بيتكوين الدولار الأمريكي.


تحليل.


آخر التعليقات بتك / أوسد.


ضريبة مصلحة الضرائب منع غسل الأموال. من المال الأسود الآن. . (اقرأ أكثر)


15 ك في حين. . (اقرأ أكثر)


أنا لا أعرف لماذا يضع الناس هذه الأهمية على سقف السوق. . (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment