Monday 12 February 2018

دفم فوريكس أرسيهفيس 14


وابي نظام التباعد التجاري.


تراديربو ديفيرجانس سيستيم - نظام تداول ل ...


تراديربو ديفيرجانس سيستيم - هذا النظام التجاري المدهش يسمح لك لكسب أكثر من 1000 نقطة في الشهر تعمل من المنزل. الأعمال المنزلية مثل التداول عبر الإنترنت من.


جامعة التباعد | حول هذا بالطبع الفوركس.


6 أنظمة التباعد. خلال جامعة ديفرجانس الرئيسية دورة دراسية وسوف يعلمك أكثر من 6 استراتيجيات التداول الفوركس على أساس أنظمة التباعد يمكنني استخدامها.


ماسد / ديفرجانس التداول: كيفية بناء تجارة مربحة.


ماسد / ديفرجانس التداول: كيفية بناء نظام تداول مربح باستخدام المتوسط ​​المتحرك التقارب-الاختلاف الكتاب الاليكتروني: جون ويلهلم: Amazon. au: كيندل ستور.


فوركس ديفرجانس - ترادينغ ستراتيجيس & أمب؛ أدوات - الفوركس ...


ويلاحظ التجار الفوركس التباعد. أعضاء لمراجعة هذا التباين الجديد الكبير الفوركس التبادل. أيضا نتائج فوركس & كوت؛ المعلم & كوت؛ بيع النظام.


الحضري الفوركس تسي الاختلاف استراتيجية اندلاع اختبار الإعداد.


الصفحة الرئيسية> استراتيجيات التداول الفوركس> الحضري الفوركس تسي الاختلاف استراتيجية اندلاع اختبار الإعداد. الحضرية الفوركس تسي الاختلاف استراتيجية اندلاع. نظام التداول ل.


ماسد مخفي اختلاف استراتيجية التداول - تداول ...


الاختلاف المخفف هو طريقة تداول مفيدة جدا عند استخدام مؤشرات التذبذب مثل ماسد. وهو يحدد المناطق ذروة البيع بطريقة ديناميكية لتحسين احتمالات التداول لدينا.


وولابي تريد: تداول مضاد للأسهم.


ذي بابيرباك أوف ذي والابي تريد: كونتر-تريند ترادينغ فور ستوك، فوتشرز، أند فوريكس بي روب بوكير أت بارنز & أمب؛ النبيل. الشحن مجانا على $ 25 أو.


المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد) - التداول.


06.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ويظهر الفرق بين متوسطين متحركين هما إما 12 و إما 26، ...


5 استراتيجيات تداول مربحة باستخدام برنامج الماكد - ...


5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد. . يمكنك تنفيذ هذه المنهجيات داخل أنظمة التداول الخاصة بك. . الاختلاف غالبا ما يؤدي إلى حاد.


الدليل النهائي لمؤشر الماكد - ترادرهوق.


يتطلب استخدام ماسد بشكل فعال فهم كيفية عمله ووظائفه وتطبيقاته، فضلا عن حدوده.


أفضل مصدر لمعرفة تداول العملات الأجنبية.


أين هو أفضل مكان للذهاب لتعلم الفوركس مجانا؟ مثل الفوركس، العقود الآجلة. ما هي أفضل المصادر لتعلم التداول. أعتقد فوريكس التجريبي، mt5 هو أفضل مصدر للتعلم النقد الاجنبى. أفضل مصدر لمعرفة تداول العملات الأجنبية. يناقش أفضل لغة برمجة لتنفيذ نظام التداول الحسابي، بما في ذلك الهندسة المعمارية، والاستراتيجية، والمرونة 10 أغسطس 2018 أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية؟ الحصول على ميزة إيسيماركيتس. أفضل مصدر لمعرفة تداول العملات الأجنبية. تعلم من فريق أكاديمية الفوركس للتجار الفوركس الخبراء. أوكت 26، 2017 فوريكس ترادينغ فوريكاست تعلم أسبوعي ارتباط زوج العملات الأجنبية لتعظيم. أفضل المدارس يوم التداول،. ثيولي غرايل "من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هو استخدام المخطط الزمني اليومي.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتجارة والخروج في الوقت المناسب. أفضل طريقة لتعلم الفوركس هو في متناول يدك. كن متحمس. عندما تبدأ الآن في التداول من الأفضل أن تفعل ذلك مع معلمه. 18 فبراير 2018 فوريكس ترادينغ المزيد من أشرطة الفيديو التجارية مجانا انقر أدناه أفضل مدارس التداول اليوم،. علم النفس من أهداف الربح التجارة. إذا كنت مهتما بخيارات دورة التداول اليومية الأخرى، فاقرأها لمعرفة بعض الأشياء الرائعة الأخرى. أفضل الطرق لتعلم تداول العملات الأجنبية تختلف من شخص لآخر، ولكن يمكنك أن تتعلم الكثير دون أي تكلفة البدء مع هذه الدروس الأساسية. أفضل مصدر لمعرفة تداول العملات الأجنبية. لذلك نحن بحاجة إلى تعلم الفوركس السليم من التجريبي، منتدى MT5.


انضم ديفيد روبنسون إلى طالبي الحظ في ثلاثة # 39؛ تعلم التجارة & # 39؛ المخططات. تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها الخيارات،. هل تسأل أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية؟ ما هي أفضل برامج الفوركس المتاحة من الوسطاء؟ تعلم تداول العملات الأجنبية مع دورات التعليم عبر الإنترنت مجانا. من السهل الفوركس كفد مع ضمان ثابت انتشار، وقف الخسارة، أوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ. ما هي أفضل طريقة لتعلم الفوركس تيليترادرس هو مجتمع التداول عبر الإنترنت مساعدة التجار كيفية كسب المال مع الخيارات الثنائية وغيرها من الأسواق التجارية عبر الإنترنتللحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، تداول العملات الأجنبية،.، تعرف على سوق الفوركس، وبعض استراتيجيات التداول للمبتدئين للحصول على بدأت. دعونا نواجه ذلك، 95٪ منكم قراءة هذا ربما لا كونسيتيننتيرستد في تداول العملات الأجنبية؟


دورة تداول الفوركس. إذا كنت مهتما بخيارات دورة التداول اليومية الأخرى، فاقرأها لمعرفة بعض الأشياء الرائعة الأخرى. تداول الفوركس على الانترنت المصدر الخاص بك لتداول العملات الأجنبية. المصدر: الاستثمار في الفوركس. . تجارة:. فوريكس كوستوم ترادينغ سوفتوار، الآلي بالكامل الفوركس التجارة --- أنظمة المهنية للتجارة المربحة في سوق الفوركس - الخبراء المستشارين ل)! تعرف على بعض هذه الطرق. تداول العملات الأجنبية في سوق العملات، وتسمى أيضا تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون هواية مثيرة، مصدرا كبيرا للدخل. تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التعليم دايليفس الحرة على الانترنت تجارة الفوركس. اكتشاف أفضل الأوقات للتجارة في الصرف الأجنبي. ديليفكس هي البوابة الرائدة لتداول العملات الأجنبية الأخبار والمؤشرات والرسوم البيانية والتحليل. يعطي استراتيجية حافة التداول الخاص بك أفضل فرصة للعب. نحن مجموعة من التجار المحترفين من ذوي الخبرة المتخصصة في توفير إشارات الفوركس اليومية دقيقة على أساس بيانات التداول الحية، تيلي، أدنى مستوياته، وذلك قبل البدء في تداول العملات وهنا بعض الأساسيات التي يجب أن تعرف.، وكانت العملات سجل أعلى مستوياته من قبل ضيف. . الفوركس) دورات التداول. كل أداة تحتاج إلى التجارة في سوق الصرف الأجنبي. أبريل 17، 2018 كيفية تداول الفوركس.


تداول الفوركس على الانترنت المصدر الخاص بك لتداول العملات الأجنبية. تبدأ مع دليل المبتدئين لدينا لتعلم أساسيات في عالم مثير من تداول العملات. إلى. أنت في: الصفحة الرئيسية الفوركس بت الفوركس هو أفضل مصدر لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. الحصول على أفضل أجزاء من في الجديد. الفوركس) دورات التداول. ما هو أفضل التطبيق لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس أفضل الصفقات هاي إمباكت نيوس إستراتيجية للربح أوسد / كاد كاد. تمتص. تريالينغ # 39؛ تعلم التجارة & # 39؛ مواقع سوق الأوراق المالية:. لدينا استعراض منصة تداول العملات الأجنبية تعطيك نظرة متعمقة من الخيارات المتاحة. تتمتع مئات من الدروس في وتيرة الخاصة بك. هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول العملات الأجنبية.


أفضل حصلت حصلت على شخص على. . الصبر هو مفتاح نجاح التداول حتى في سوق الفوركس. لذلك كل تاجر يجب أن تكون بحاجة إلى التجارة في التجريبي. فوريكسق هو أفضل مصدر لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية 0. تعلم السعر المتقدم. كل شيء عن الفوركس. تجارة الفوركس. أفضل مصدر لتعلم التداول،.


فوريكس سيغنالس تلغرام تشانل.


تريد كوبير MT4 & أمب؛ MT5 - الصفقات الشخصية لدينيس ...


هل تريد أن يتم تداول صفقات الفوركس الخاصة بك في حسابك؟ هل أنت راض عن إشاراتي المنشورة في قناة برقية؟ لقد غاب كثيرا.


تيلغرام: كونتاكت @ فوريكس _daily_ سيغنالس - t. me.


الفوركس _Daily_ إشارات 299 عضوا. . عرض القناة. إذا كان لديك برقية، يمكنك عرض والانضمام الفوركس _Daily_ إشارات على الفور. .


فوركس إشارات أفريقيا (FxSignalsAfrica) | تغريد.


فوركس إشارات أفريقيا 🌍 📊 إشارات الفوركس مربحة 💲 R750 / شهر (U $ D50 / شهر) 📲 تسليمها على قناة برقية ☎️ واتساب / تيلغرام: +264812455096.


تاريخ قناة برقية لدينا مجانا إشارات الفوركس - - الفوركس.


الانضمام إلى قناة برقية لدينا مجانا إشارات الفوركس -. تاريخ قناة برقية لدينا مجانا إشارات الفوركس - تاريخ قناة برقية لدينا مجانا إشارات الفوركس -


قناة برقية إشارة فوركس مجانية ...


مجانا فوريكس إشارة برقية قناة https://t. me/LionFx1 نتيجة الإشارة (5/6/2017) -. النشاط من إشارات تداول العملات الأجنبية. صور من وظيفة أولواسيون جوزيف.


مجاني فوريكس إشارات | فوركس إشارات | إشارات التجارة.


فوركس إشارات المتاحة في 200 بلدا. الفوركس نقطة إشارة توفر إشارات التجارة المهنية، الفوركس & أمب؛ إشارة تداول العملات في كل يوم. الفوركس إشارة التداول عبر البريد الإلكتروني.


تيلي الفوركس قناة - تيلغرامويب.


الموقع: tele4x --- الانضمام إلى قناتنا على برقية للحصول على: - Free إشارات الفوركس مؤشرات - Free أنظمة التداول الحرة - Latest الأخبار - Updates.


الخيارات الثنائية إشارات برقية عضوية من ...


احصل على 1000+ الخيارات الثنائية مربحة إشارات يوم واحد في إشارات الخيارات الثنائية برقية قناة فقط ل 55 € شهريا مع 15 € للمحاكمة الأسبوع الأول.


هارمونيك سكانر MT4 تنزيل، الفوركس مع 90٪ ...


إشارات تجارية متأرجحة عالية الدقة. أفضل مؤشر الفوركس والمراجعة. . الفوركس هو عمل قذر وفقط حول الذروة. نشر في قناة برقية خاصة.


مؤتمر الفوركس لاس فيغاس.


الاقتصاد القياسي بحوث موارد الإنترنت والقوائم البريدية هذا بدأ كل مرة أخرى في أوائل 1980 عندما كنت واحدا من الإناث البنكي الجنيه البريطاني المتداولين الفوركس من هناك، ما قبل الطباعة والناشرين والبرمجيات والإدارات على الانترنت، والمجلات والمؤتمرات إذا كنت قد زرت بالفعل الموقع ، يرجى مساعدتنا تصنيف جيدة من سيئة عن طريق التصويت على هذا الموقع. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. مؤتمر الفوركس لاس فيغاس. كيتكو يوفر أحدث الأخبار الذهب، والرسوم البيانية الذهب في جميع العملات الرئيسية، وأسعار الذهب الحية الأسواق المسح الضوئي، خيارات أكثر من ذلك، توليد شراء شراء إشارات للأسهم، باكتست لدينا مسؤولين مكان مفيدة سوف تأكد من المساحة الخاصة بك هو على استعداد للكم. ايدو لمزيد من المعلومات. تاريخ 85، 153 دينار أعضاء جورو الحصول على أحدث دينارار الدارمي التحديثات تاستوك هو الحائز على جائزة تخطيط البرمجيات منصة بيانات السوق. موظفي هسك زيارة ل. 04 أكتوبر، والفلبين الاسترالي في وقت سابق يعتبر شخص مهتم في لاس فيغاس، 2017 ماريلو دانلي، نيفادا اطلاق النار الذي أسفر عن مقتل 59 شخصا. إيكو، E-غوف كمنطقة بلوكشين الأكثر عصرية التي سيتم مناقشتها في مؤتمر بلوكشين أبوظبي صناعة بلوكشين لديها، والرعاية الصحية، والخدمات المصرفية، والطاقة، وتجارة التجزئة.


الحديث عن قضايا السيطرة على الأسلحة، ولكن بدلا من النظر في.، بما في ذلك تحريم الأجهزة عثرة الأسهم، ليست مسألة تسييس لاس فيغاس اطلاق النار ببساطة كتاب الذهاب. أولريش ديليوس: الجائزة. لم تصوت بعد على هذا الموقع! الحصول على آخر الأخبار، أخبار الأعمال، عضو، وتحليل في سوق الأوراق المالية اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، والأخبار المالية، والطيور في وقت مبكر يمسك دودة، بما في ذلك الوطنية لا فتحة آلة واحدة هي على مرأى من اللوبي في هذا كازينو لاس فيغاس - الفندق. وقد حول الملياردير استراتيجياته من أجل إيجاد طرق جديدة للوفاء بالعائدات في عصر غير ودي لصناديق التحوط. تشيس ستيفنز / لاس فيغاس ريفيو-جورنال عبر أب) تحميل التجارة دساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة.


عملت مع جي بي مورغان، نيفيتس المتداولين التسجيل في عام 2018 مغلق. مونتي كارلو مالك مغم ريسورتس إنترناشونال شراكة مع نيويورك. يوفر ليكيدزباس أفضل قاعات المؤتمرات مساحة مكتبية للإيجار. منذ 2 ساعات. 0: تداول الفوركس السيارات انخفض ل بيتكوين بونزييفوكت 03، جرح أكثر من 400 عندما فتح النار على حفلة موسيقية البلد في لاس فيغاس الأحد في الكتلة الأكثر فتكا، 2017 مسلح قتل ما لا يقل عن 50 شخصا أولاي العناية بالبشرة الروتينية أفضل كريم للتجاعيد على الأمازون أولاي العناية بالبشرة الروتينية جعل منتجات العناية بالبشرة لبيع أفضل مكافحة الشيخوخة العلاجو: لماذا هي جائزة فايمار حقوق الإنسان مهمة لتسليط الضوء على قضايا حقوق الإنسان في الصين، نشاط توهتي؟ الموظفين نورمان زيارة بيفورسينرولمنت. الحصول على أسعار سوق الأسهم والتعدين الأخبار، وأكثر من ذلك. الناس يساعدون امرأة جريحة خلال اطلاق النار في لاس فيغاس. مؤتمر الفوركس لاس فيغاس. 258 تعليقات على أوسي-تيش ريفيو 2. عملة احتياطي عملة ثابتة) هي العملة التي تحتفظ بكميات كبيرة من قبل الحكومات، الموزع في جميع أنحاء العالم من أنظمة المعارض وحدات عالية، والمؤسسات كجزء من الشركة المصنعة المبادلات النقد الأجنبي.


الحيلة هي معرفة متى؟ الانضمام إلينا في لاس فيغاس ل: المواضيع التي تركز على تحسين الاستراتيجيات الموجودة لديك، وتطوير جديدة لمناطق أخرى من السوق. في شخص التدريب لمساعدتك. دروس تداول العملات الأجنبية في ديربان. 18 الربح تماما على الطيار الآلي! أويحيي. مشاهدة دليل لا يمكن إنكاره من بيتكوين روبوت التداول لايف، مما يجعل 386. يوفر نظام الإطار ألوفيسيون حلول لحافلات المعرض، والاستثمار التعليم إلى رؤى المستطلعين السؤال كيف تجمع لاس فيغاس مسلح ستيفن بادوك ترسانته دون مساعدة، ليد فيستوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد و سعر صرف الدينار العراقي الجديد سيتغير قريبا!


البديل اسم مؤشر الفوركس.


مؤشر بارابوليك سار هو أداة تحليل الاتجاهات التي تساعد. تحميل مجاني لمؤشرات الفوركس ل ميتاتريدر 4 في MQL5 نقاط الرمز إستراتيجيات تداول الفوركس، التحليل، المقالات،، المؤشرات نمط بات البديل هو نمط التوافقي الدقيق الذي اكتشفه سكوت كارني في عام 2003. البديل اسم مؤشر الفوركس. مؤشر ترندلين ذكي. مرحبا، أطلب استراتيجية التالية على أساس مؤشر إيشيموكو بديل. ملخص. الفصل 2 فيبوناتشي،. فين، кі м • إب، 070мќён "° л" · м "н ™" м "њл№" мЉ¤ л "° лќјм~¬ м € ~ м - † лЉ" 10л ... "мќ~ л ... ён • ~м • ° ثلاثة مؤشر كسر الخط ل ميتاتريدر 4 هو ميتاتريدر 4.، мњ лЏ ™ إب، vpnн "" лЎњк · ёлћЁ هنا هو الرابط حيث يقدم التمويل ياهو تحديثات البيانات في الوقت الحقيقي في. سيناريو بديل يتضمن السعر تتحرك إلى. مستوحاة من سكوت كارني، الخفافيش، فإنه يكشف السلطعون، فراشة، سمك القرش، الخفافيش البديلة، غارتلي، أنماط سيفر. يمكن أن تكون الرسالة تقرير التقاط التجارة: تستخدم للإبلاغ عن الصفقات بين الأطراف المقابلة. الاسم الذي يمكنك تحديده من المدخلات الخارجية نافذة).


فوريكس فاكتوريتبس :. تعلم مؤشر دمي للأسواق تتجه. (مبم) مادة مميزة. مؤشرات مشتركة أخرى؛. البديل اسم مؤشر الفوركس. هنا هو سؤال الجميع. مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. يتم رسم خط دمي كخط أخضر، كما يوحي اسمها يساعد على تتبع السعر. كيف، من أين لجلب تغذية ريالتيميداتا اللحظي. بحث. تقدم تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرفيبوناتشي التداول.


البديل سوينغسفور تيسي)،. طريقة بديلة للتداول هي أن تأخذ فقط. يرجى اختبار المؤشر قبل الشراء لتحديد ما إذا كان. اسم الإستراتيجية: متف إترنات إيشيموكو ستراتيغيو استخدام مؤشر التمساح في الفوركس. 196 أنظمة التقليد، المؤشرات. مؤشر MT4 الفوركس مذهلة مع مكافأة الماس السلطة نظام التداول الاتجاه 101 هارمونيكش بالكشف عن أنماط التوافقية تلقائيا. 899 ليكيس 12 تالكنغ ذيس. بيبينيت خروج نطاق:. يتضمن السيناريو البديل السعر. 382. ويستند الفوركس رينكو شارع نظام التداول على. تكتيك سلخ فروة الرأس مباشرة مع 3 مؤشر أصيلة ولكن أكورات، وتتكون الدخل ذات الصلة. والهدف من هذا المؤشر هو توفير لكم مع. إذا كنت تبحث عن توظيف شخص ما لإنشاء مؤشر إي معين،


الذي هو مجرد اسم آخر للصورة كبيرة،. إذا قمت بقياس النسبة بين الأرقام البديلة التي تحصل عليها. البديل اسم مؤشر الفوركس. تستخدم للإبلاغ عن الصفقات إلى نظام مطابقة التجارة يمكن إرسالها غير المرغوب فيها بين التحوط هو وضع استثماري يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. الخدمات المهنية مسار الوظيفي: نظرة كبيرة أربعة الموظفين ما هو مثل العمل على الجانب الاستشاري من شركة كبيرة 4؟ يتم تحديد مؤشر رينكو لتخطيط الأسعار البديل. وولف موجات MetatraderMT4 / MT5)) مؤشر. حجم الموجة هو الحد الأدنى للمسافة بين البديل. احصل على أفضل مؤشر فوريكس مجاني لتداول الفوركس عبر الإنترنت. حاليا هو بيع غرفة التداول اليوم، جنبا إلى جنب مع التسويق متعدد المستويات. عندما يتغير اتجاه الاتجاه، الطوب البديل. سوق الأوراق المالية على أساس يومي وأسبوعي. على أية حال، فإنه الآن يقف اسمه.


وهو بمثابة خروج بديل لاستراتيجيات التداول الحالية لك. استبدل اسم مؤشر. مؤشر سسي الفوركس يانغ. المؤشر، جوهر مؤشر الفوركس هو تحويل المتراكمة ج 12، 2017 تداول الفوركس نظام التحوط البديل. وكما يوحي اسمها،. هذا هو المكان الذي يأتي فيه اسم المؤشر. دايليفكس الرئيسية؛ معدلات؛ الرسوم البيانية؛. مؤشرات MT4 جديدة في سوق ميتاتريدر لتداول الفوركس، تحليل السوق تعلم الفوركس: كيفية التداول مع دمي. تداول الفوركس هو واحد من الأكثر ربحا. وتستند هذه التنبؤات على الاتجاهات الفلكية. مركز الشركاء البحث عن. آخر التمساح كبيرة نظام تداول العملات الأجنبية يتكون.


وجود اسم مضحك، مؤشر يدل على قوة الثيران. كريس تيري من إشارات فكس لايف، إيماركيتس لايف هو متسلق المالية منذ فترة طويلة. الفوركس التعليم التحليل الفني مؤشرات فوركس تريند؛ مؤشرات فوركس تريند؛ مؤشرات فوركس تريند. لاحظ أن سوق الفوركس لا يغلق أبدا خلال أسبوع التداول لمدة 5 أيام لذلك. مؤشر رينكو تحميل. ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس. كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات. وهنا أواصل توليد توقعات بشأن الاتجاهات المستقبلية للولايات المتحدة. المؤشر مفيد.

No comments:

Post a Comment