Friday 2 February 2018

سم واحد خيارات الأسهم


سم خيارات الأسهم المفردة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

E-ميني S & أمبير؛ P 500 خيارات العقود.
انخفاض القراد: 0.05 = $ 2.50 ل قسط & لي؛ 5.00.
كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.
مؤشر التراجع: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار) للارتفاع عند نقاط أو أقل من 5.00 نقطة (250.00 دولار)
كاب: 0.05 نقطة مؤشر (2.50 دولار)
كليربورت: الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. ET.
حول E-ميني S & أمب؛ P 500.
العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.
سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

سم مجموعة شركة (سم) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول على العقود الآجلة.
العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")
خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.
العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف خيارات التحكم في الخيارات بحسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للاطلاع على نظرة حول كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعون الذين يحددون أسعار الذهب والعملات وليبور")
شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.
شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.
وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.
یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.
خيارات الكتابة للدخل.
عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.
يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.
خيارات خيارات التداول.
للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.
خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.

التاجر يحاول وسيلة ذكية للنقد في على الازدهار بيتكوين.
فجأة الجميع يسير مجنون للتشفير، وكما العقود الآجلة بيتكوين أصبحت حقيقة واقعة، تاجر واحد لديه وسيلة للنقد في العمل.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وكانت بيتكوين على المسيل للدموع هذا العام، وارتفاع ما لا يقل عن 1000 في المئة في عام 2017. كما اكتسبت كريبتوكيرنسي المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين مؤخرا، أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يوم الجمعة أنها ستسمح سم و كبو لإطلاق العقود الآجلة بيتكوين. ويعتزم المجلس اطلاقه يوم 10 ديسمبر، ويعتزم المؤتمر اطلاقه يوم 18 ديسمبر.
وقال مايك خو من المستشارين الأمثل للصحفيين اليوم الجمعة ان "هذا هو الخبر السار جدا للتبادلات عندما تبدأ فى طرح المنتجات التى يشعر الجميع بالحماسة تجاهها ... اعتقد انه من الاسلم القول ان بيتكوين تجتذب قدرا كبيرا من الاهتمام". "
ومنذ اعلانها انها ستطلق عقود بيتكوين الآجلة يوم 31 اكتوبر، ارتفعت بورصة هونج كونج بنسبة 11 فى المائة الى اعلى مستوى لها على الاطلاق. بيتكوين هو حوالي 85 في المئة خلال تلك الفترة، وفقا ل كوينديسك.
ومع استمرار سباق التبادل مقابل بيتكوين، يتوقع خو أن تستمر هذه الأسهم في الارتفاع، وعرض استراتيجية خيارات للوصول إلى الطفرة.
وهناك طريقة واحدة للعب إطلاق المقبل بيتكوين الآجلة هو عن طريق بيع خيارات وضع على سم، وقال. واشار خو الى ان هذا النوع من الهيكل التجارى يسمح للمرء بشراء سهم بسعر اقل من السعر الذى يتداول فيه السهم حاليا.
سبب آخر لبيع وضعت وفقا لخو هو إذا كانت أسعار الخيارات باهظة الثمن. وأشار إلى أن أسعار الخيارات سم قد ارتفعت مؤخرا مع ارتفاع سعر بيتكوين. وقال خو: "نريد الاستفادة من حقيقة أن الخيارات مرتفعة وأن تتاح لها الفرصة لشراء مخزون [سم] بسعر أقل".
على وجه التحديد، استهدف خو في 145 يناير اضراب يضع ل 4،50 $. لأن خو يبيع وضع، وقال انه على استعداد للحصول على الأسهم طويلة في 145 $، لكنه يقف على الربح إذا الأسهم سم يغلق عند أو فوق 140.50 $ بحلول نهاية يناير.
وتداول سهم سم في النطاق 152 $ منتصف النهار الاثنين.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".
الأوراق المالية ذات الصلة.
خيارات العمل.
يوضح أحد المتداولين كيف يمكنك استخدام الخيارات كمستثمر المضاربة.
قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.
ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.
المزيد من خيارات العمل.
أحدث فيديو.
نبك دان دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على نيتفليكس.
نبك المساهم دان ناثان يناقش الرهانات الصاعدة على عب.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على جنرال إلكتريك.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".
ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

No comments:

Post a Comment