Wednesday 28 February 2018

ثنائي لمسة واحدة الخيار فكس


أوضح خيارات بلمسة واحدة.
كما نمت أسواق الخيارات الثنائية، لذلك أيضا مطالب ومتطلبات التجار. وكان العملاء ذوي الخبرة يطلبون الخيارات التي كانت مماثلة للخيارات الثنائية صعود / سقوط التقليدية، ولكن سمح التداول على حجم وتقلبات السوق. كما حرص الوسطاء على تقديم منتج يمكن تداوله في الأسواق المسطحة والمتقلبة للغاية. من هنا & # 8220؛ المس / لا لمس & # 8221؛ ولدت خيارات، مما يتيح تجارة المخاطر محدودة على حجم وتقلبات.
المس خيارات شرح.
ذي & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر من خيار لمسة واحدة لا يزال، كما يفعل مخاطر محدودة. من أجل & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار لإنهاء في المال. يجب أن تتطابق قيمة مادة العرض مع مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) أو تتجاوزه مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار.
A & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ الخيار يمثل العكس & # 8211؛ لن تلمس قيمة مادة العرض مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.
في معظم الحالات، يتم تعيين مستوى الحاجز من قبل الوسيط. في بعض الوسطاء ومع ذلك، يمكن للتاجر تعيين الحاجز. ويمكن أن يكون أعلى من قيمة الأصول الحالية، أو قد يكون أقل. إن المسافة بين قيمة الأصول الحالية والسعر المستهدف تملي بشكل عام هيكل العائد. تمثل هذه الصور تاتش ناجحة ولا تاتش تاتش؛
أحد الاختلافات الهامة مع خيار اللمس، هو أنه يمكن إنهاء & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛، قبل وقت انتهاء الصلاحية. إذا تم استيفاء الهدف اللمس، يدفع الخيار على الفور، بغض النظر عن ما يحدث لقيمة الأصول بعد ذلك.
الاختلافات الوسيط.
التجار الذين يرغبون في استخدام خيارات اللمس تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لاختيارهم من التاجر. أولا، بعض السماسرة لا تقدم لهم على الإطلاق. خيارات اللمس في بعض السماسرة الآخرين ليست مرنة بشكل خاص. كما أنها ليست المستويات المستهدفة. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي توفر قدرا هائلا من المرونة. هنا، يمكن للتجار تعيين مستويات المستهدفة الخاصة بهم (دفعات ضبط وفقا لذلك). هذا يوفر فرصة هائلة لاستخدام تقنيات التداول المتقدمة. تحديد خيارات اللمس على مدى فترات من أجل السيطرة على المخاطر والعودة يمكن ضمان حافة التداول. يمكن للمتداولين أيضا تعيين أهداف أعلى وأدنى من القيمة الحالية، مما يؤدي إلى إنشاء & # 8220؛ النفق & # 8221؛ خيارات.
عند استخدام خيارات اللمس.
سوف التجار المتقدم تكون قادرة على استخدام خيارات بلمسة واحدة بنجاح طوال يوم التداول، والبعض الآخر قد تتخصص. على سبيل المثال، من المتوقع أن يتغير حجم وتقلبات السوق بشكل ملحوظ بعد إصدار بيانات معين أو حدث معين. وبالمثل يمكن تشغيل السوق شقة لفترة تصل إلى إعلان & # 8211؛ وتكون متقلبة بعد. إذا شعر المتداول أن حجم التداول سيكون منخفضا بشكل خاص، أو مرتفع بشكل خاص، فإن خيار اللمس يتيح لهم اتخاذ موقف على هذا الرأي.

الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
عندما خيارات التداول، وهناك عدد من الطرق لاتخاذ. خيار واحد عليك أن تجعل هو نوع من الخيار الذي تريد التجارة. للمبتدئين خيارات مختلفة يمكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان، وانها دائما فكرة جيدة لتسليح نفسك مع أكبر قدر ممكن من المعلومات. لهذا السبب خصصنا بضع صفحات على موقعنا لمختلف أنواع الخيارات المتاحة بشكل عام. هنا سوف ننظر في خيارات لمسة واحدة، وكيف تعمل، وعما إذا كانت نوع يجب أن تفكر. الخيارات الأكثر شعبية وأبسط هي الدعوة ووضع الصفقات، وهي تنبؤات حول ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض. هذا هو نوع كبير من خيار للمبتدئين، ومفهوم بسيط لفهم. مرة واحدة كنت قد حصلت على القليل من الممارسة في الأساسيات، قد يميل إلى الانتقال إلى لمسة واحدة التداول ثنائي. لذلك دعونا نرى ما كل شيء عن & # 8230؛
ما هو خيار لمسة واحدة؟
الخيار بلمسة واحدة هو نوع من الخيار الذي يعد وعودا مرة واحدة في سعر الأصل الأساسي يصل أو يمر مستوى محدد سلفا. المستثمر قادر على تحديد موقف الحاجز عند انتهاء صلاحيته، ومقدار العوائد ستكون يجب كسر الحاجز. هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة، كما كنت قد حان لنتوقع مع تجارة الخيارات الثنائية. إذا تم كسر الحاجز سوف المتداول الحصول على تعويضات كاملة المتفق عليها. إذا لم يكن الحاجز مكسورا، فإن التاجر سيفقد القسط المدفوع للوسيط. هذا النوع من الخيارات شائع لدى التجار الذين يعتقدون أن سعر الأصل الأساسي سوف يمر بمستوى معين في المستقبل، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا متأكدين ما إذا كان مستوى السعر الأعلى هو مستوى مستدام.
الخيارات بلمسة واحدة عادة ما تكون أقل تكلفة من الخيارات بلمسة واحدة مزدوجة، وأصبحت شعبية جدا مع السلع وتجار الفوركس. يجب أن نذكر أن الخيارات بلمسة واحدة لا يمكن تداولها إلا في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق العالمية. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية خيارات لمسة واحدة هو أنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪.
لقد تطرقنا بإيجاز إلى الخيارات المزدوجة بلمسة واحدة، وقد تتساءل عما هي عليه. لذلك دعونا نشرح أولا قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك.
أوصت وسطاء ثنائي.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصت وسطاء ثنائي.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصت وسطاء ثنائي.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ما هو خيار مزدوج بلمسة واحدة؟
خيار مزدوج بلمسة واحدة هو نوع يعطي المتداول سعر دفع متفق عليه إذا وصل الأصل الأساسي أو كسر واحد من اثنين من مستويات محددة سلفا. يستطيع التاجر تحديد مستوى الحواجز، وتاريخ انتهاء العقد، ودفع العوائد إذا كان السعر يرتفع فوق أحد المستويات المحددة سلفا. يجب أن يتم كسر أي من الحواجز السعر قبل انتهاء الخيار، أو لن يكون هناك دفع تعويض للمستثمر. إذا لم يتم كسر أي من مستويات الأسعار يعتبر الخيار لا قيمة لها، والتاجر يفقد قسطهم.
خيار مزدوج بلمسة واحدة كبير عندما تعتقد أن سعر الأصل سيتغير بشكل كبير في المستقبل، ولكن ليس متأكدا من الاتجاه الذي سيتخذه. التاجر يستفيد ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا، لذلك هو نوع من موقف سترادل.
خمس خطوات لبدء تداول الخيارات بلمسة واحدة.
العثور على أفضل على خيارات اللمس على وسيط - ستحتاج إلى القيام ببعض البحوث، ولكننا سوف تكون مساعدتك مع الكثير من المعلومات مفيدة ومفيدة ومقالات الخيارات الثنائية. افتح حساب تداول تجريبي للخيارات الثنائية - ابدأ بتجربة حساب تجريبي، حيث يعني ذلك أنه لا يوجد خطر من فقدان محتويات رصيدك المصرفي جعل أول إيداع لك - بمجرد أن تحصل على بعض الممارسات يجب أن تكون جاهزا على التجارة مع المال الحقيقي، ولكن تبدأ صغيرة ونشر المخاطر. اختيار الأصول - التداول مع كمية صغيرة من المال لتبدأ، والاستثمار في الأصول التي تعتقد سوف تصل إلى معدل الهدف. محاولة استراتيجيات مختلفة - انظر ما يعمل وما لا يعمل بالنسبة لك، من أجل العثور على صيغة الفوز الخاص بك.
نصائح حول إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية.
دعونا ننتهي من خلال إعادة رسم بعض النقاط التي تطرقنا إليها في واحدة من صفحاتنا الأخرى، من خلال النظر في إيجاد أفضل وسيط الخيارات الثنائية، وما يجب أن تبحث عنه.
قراءة نقدية - سنكون يضم الكثير هنا في توبراتدورفسبروكيرز، وهناك الكثير من المواقع الأخرى على الانترنت تقديم معلومات مماثلة. طلب توصيات - كلمة فمه لا يزال يعمل ببراعة، حتى في عالم اليوم والدهاء الإنترنت. اختبار ومحاولة قبل الاشتراك في الحقيقي - علينا أن نكرر أن تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عمل محفوف بالمخاطر، وأخذ خطر مع الوسيط الذي تختاره هو خطوة يمكنك تجنب بالتأكيد. إذا كنت قد حصلت على عدد قليل من الأسماء، حاول لهم الخروج مع حساب تجريبي أولا، حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لكل وسيط. استخدام محرك البحث المفضل لديك - قد تحصل على مئات، وربما حتى الآلاف، من الزيارات، مما يعني أنك سوف تضطر إلى فرز من خلالها للعثور على المواقع مع المعلومات الأكثر قيمة. ولكن كنت قد وجدت طريقك هنا، لذلك هي بالفعل الى السبق.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

خيار بلمسة واحدة.
ما هو "خيار بلمسة واحدة"
والخيار بلمسة واحدة هو نوع العقد الذي يدفع قسطا إذا وصل سعر السوق أو الأصل الأساسي إلى سعر مستهدف محدد سلفا.
كسر لأسفل "خيار بلمسة واحدة"
خيارات لمسة واحدة تسمح للمستثمرين لاختيار السعر المستهدف، والوقت لانتهاء الصلاحية، والعلاوة التي سيتم استلامها عند الوصول إلى السعر المستهدف. وبالمقارنة مع مكالمات الفانيلا ووضعها، تتيح الخيارات بلمسة واحدة للمستثمرين الاستفادة من توقعات مبسطة بنعم أو لا.
فقط اثنين من النتائج ممكنة مع خيار لمسة واحدة إذا كان المستثمر عقد العقد على طول الطريق من خلال انتهاء الصلاحية: 1) يتم الوصول إلى السعر المستهدف، والتاجر بجمع قسط كامل، أو 2) لم يتم التوصل إلى السعر المستهدف، و يفقد التاجر المبلغ المدفوع أصلا لفتح الصفقة.
إغلاق الصفقات قبل انتهاء الصلاحية.
مثل المكالمات العادية ووضع الخيارات، يمكن إغلاق معظم الصفقات خيار لمسة واحدة قبل انتهاء الصلاحية للحصول على ربح أو خسارة اعتمادا على مدى قرب السوق أو الأصول الأساسية هو السعر المستهدف.
النتيجة رقم 1: السعر يقترب السعر المستهدف.
ويعتقد المتداول أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سيرتفع إلى 5٪ في وقت ما خلال ال 90 يوما القادمة، لكنها غير مؤكدة حول المدة التي سيبقى فيها المؤشر عند هذا السعر المستهدف أو فوقه. يدفع المتداول 45 دولارا للعقد الواحد لشراء خيارات بلمسة واحدة تدفع كل منها 100 دولار، إذا كانت قيمة S & أمب؛ P 500 تفي أو تتجاوز هذا السعر المستهدف في أي وقت خلال ال 90 يوما القادمة. افترض أنه بعد أسبوعين، ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 2٪، مما زاد من قيمة الموضع لأنه من المرجح أن يصل المؤشر إلى هذا السعر المستهدف. يمكن للتاجر أن يختار بيع عقود الخيارات بلمسة واحدة للحصول على ربح أو الاستمرار في عقد التداول من خلال انتهاء الصلاحية.
النتيجة رقم 2: لا يزال السعر ثابتا أو يتحرك بعيدا عن السعر المستهدف.
افترض أن المتداول كان يعتقد في الأصل أن مؤشر ستاندرد اند بورز 500 سيرتفع بنسبة 5٪ خلال ال 90 يوما القادمة وفتح تجارة الخيارات بلمسة واحدة للاستفادة من توقعاته. دفع المتداول 45 دولارا لعقود الخيار بلمسة واحدة التي ستدفع 100 دولار إذا تم الوصول إلى السعر المستهدف. بدلا من الارتفاع، انخفض المؤشر بنسبة 3٪ على الأخبار غير المتوقعة بعد أسبوع، مما يجعل من المرجح أن يتم الوصول إلى السعر المستهدف قبل انتهاء الخيارات. قد يقرر هذا التاجر بعد ذلك بيع الخيارات وإغلاق الصفقة بسعر أقل للخسارة.
أفضل استخدامات لخيارات بلمسة واحدة.
إن الخيارات بلمسة واحدة مفيدة للمتداولين الذين يعتقدون أن سعر السوق أو الأصل الأساسي سوف يلبي أو يتجاوز مستوى سعر معين في المستقبل، ولكنهم غير متأكدين من أن مستوى السعر الأعلى مستدام. لأن خيار لمسة واحدة لديه واحد فقط نعم أو لا نتيجة نتيجة لانتهاء، وعادة ما تكون أقل تكلفة من غيرها من الخيارات الغريبة أو الثنائية مثل مزدوجة لمسة واحدة، وارتفاع منخفض، أو خيارات الحاجز.

شرح الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.
مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يقوم تاجر الخيارات الثنائية بتحديد سعر إضراب أعلى أو أدنى من سعر السوق الحالي وكذلك وقت انتهاء الصلاحية. وسيعرض الوسيط له نسبة دفع مقابل اختياره.
بالنسبة للاستثمار في المردود، فإن سعر الأصل الأساسي يحتاج فقط لضرب سعر الإضراب مرة واحدة قبل انتهاء صلاحية الخيار ولا تحتاج إلى تجاوز هذا المستوى في وقت انتهاء الصلاحية.
سوف تختلف العوائد تختلف إلى حد كبير كيف بعيدا هو سعر الإضراب والوقت حتى انتهاء الصلاحية. وبعيدا عن سعر الإضراب، وارتفاع دفع تعويضات. ويعد وقت انتهاء الصلاحية، وانخفاض العائد كما واحد لديه المزيد من الوقت لضرب الهدف.
على عكس المتغير المشترك العالي منخفض حيث نادرا ما تتجاوز دفعات 90٪، ودفعات لمسة واحدة الخيارات الثنائية يمكن أن تتجاوز بسهولة 100٪ ودفعات بين 200٪ إلى 500٪ ليست غير شائعة.
هو تماما ما يصل الى التاجر كم يرغب في الاستثمار مع كل عملية شراء من الخيار الثنائي ولكن الحد الأدنى والحد الأقصى الذي يمكن وضعه في كل خيار يختلف عبر السمسرة.
بلمسة واحدة الخيار الثنائي المثال.
يتداول زوج العملات ور / أوسد حاليا عند 1.29 دولار. خيارات الوساطة الثنائية تقدم 200٪ دفع تعويض للخيار ثنائي لمسة واحدة مع سعر الإضراب من 1.30 $ التي تنتهي في 5 دقائق.
بعد تتبع حركة السعر من ور / أوسد للساعة الماضية، يعتقد تاجر الخيارات الثنائية أن السعر سيصل إلى 1.30 $ خلال ال 5 دقائق القادمة، ويقرر استثمار 100 $ لشراء هذا الخيار ثنائي بلمسة واحدة.
إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.30 دولار في أي وقت خلال الدقائق الخمس القادمة، فإن الاستثمار يؤتي ثماره ويحقق المتداول ربحا قدره 200٪ من استثماره الأولي، وهو 200 دولار.
ومع ذلك، إذا كان سعر ور / أوسد لا يرتفع أبدا إلى نقطة السعر 1.30 دولار خلال 5 دقائق كاملة، فإن التاجر قد فقد استثماره الأولي من 100 $.
لاحظ أنه لا يهم ما إذا كان سعر ور / أوسد ارتفع إلى ما يصل إلى 1.40 $ أو فلاش تحطمت أقل من 1.00 $، وسيتم إصلاح كل من الأرباح والخسائر في 200 $ و 100 $ على التوالي.
لا اللمس الخيار الثنائي.
على العكس من ذلك، هناك البديل لمسة كذلك. راجع الخيارات الثنائية نو-توش.
أكمل القراءة.
ما هي الأنواع الرئيسية للخيارات الثنائية؟
تعلم كيف تختلف الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، لا اللمس، المدى / الحدود من المشتركة في منخفضة عالية وكيفية تداولها. [واصل القراءة. ]
ما هي الأصول التي يمكن تداولها باستخدام الخيارات الثنائية؟
العديد من الأدوات المالية الأكثر شعبية مثل أزواج العملات والأسهم والسلع متاحة للتجارة باستخدام الخيارات الثنائية. . [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية: التداول أو المقامرة؟
هو الخيار الثنائي أداة مالية مشروعة أو مجرد شكل آخر من أشكال القمار. [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية & أمب؛ الروبوتات التجارية: مباراة مثالية؟
على عكس البشر، والروبوتات ليس لديهم العاطفة ولا تحتاج للراحة، حتى يتمكنوا من جعل الكثير من الصفقات أكثر من الممكن إنسانيا، جنبا إلى جنب مع الاتساق الكمال. [واصل القراءة. ]
هل تداول الخيارات الثنائية عملية احتيال؟
تعلم كيف يمكنك الحصول على خدع عند تداول الخيارات الثنائية إذا لم تكن حذرا. [واصل القراءة. ]
كيفية تحديد وسيط الخيارات الثنائية؟
مع الكثير من وسطاء احتيال هناك، قبل أن تتعلم كيفية التجارة، يجب على المرء أن يعرف كيفية فصل القمح من القشر والعثور على جدير بالثقة الخيارات الثنائية الوساطة. [واصل القراءة. ]
الخيارات الثنائية: حساب التعادل الفوز معدل لتعويض معين.
كم عدد المرات التي تحتاج فيها الصفقات الخاصة بي إلى أن تكون ناجحة لكي تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل عند تداول الخيارات الثنائية. [واصل القراءة. ]
من حول الويب.
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات الثنائية.
أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية.
الخيار ثنائي أسئلة وأجوبة.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيار ثنائي فكس ثنائي اللمس
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
الخيار الثنائي لمسة واحدة فكس.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

No comments:

Post a Comment